المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجلآ محضري الطائف دبلوم السنه

محضر منسي
04-09-2012, 06:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني محضري المختبرات خريجي سنه اليوم طلعت على التدريب التربوي بالطائف ومعي خطاب القبول في جامعه الدمام وقابلت الاستاذ مصلح مدير مكتب التدريب التربوي وقال مانقدر نعطيك تفرغ والسبب انه مافي تعميم بالكلام هذا . المهم طلعت على ادارة التعليم ودخلت على مدير التعليم الدكتور محمد الشمراني وقراء خطاب القبول وقال تحال المساعد واخذتها وعلى المساعد اللي هو الاستاذ عبدالرحمن الصخيري وكان متجاوب جدا الرجل وقال لي (اذا مافي الا تعميم قديم نرسل خطاب مع امر القبول باسمي الى التدريب في الوزارة وقال ارجع للتدريب وخل المدير يكلمني . وطلعت على مدير التدريب ودخلت عليه وقلت الاستاذ عبدالرحمن الصخيري يقول كلمه ودق عليه وقال له سووا له خطاب مع امر القبول وارسلوها على الرياض المهم قلت لمدير التدريب اللي هو مصلح انا ابغى اخذ المعاملة مناوله واشوف وش نهايتها معهم وموعدي معاة بكرى الساعه 9 الصباح في التدريب اللي بيحضر من المحضري نسجل اسمه في المعامله .
( ملاحظه موقع التدريب التربوي الفيصليه ثانويه الطائف سابقا الدور الثاني )..,:busted_red::busted_red::busted_red:

مهموم
05-09-2012, 01:01 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

جديد
05-09-2012, 01:02 AM
اخي العزيز نفس المشكلة حدثت مع زملاء العام الماضي و جاهم تفرغ ع ماظن في موضوع يتكلم عن الشي هذا كاتبه العصيمي وهو مثبت (http://www.school-labs.com/t7609.html
المفيد اخوي انشب لهم ولو تطلع لمدير الابتعاث في الوزارة لم يعد كلامهم سيف على رقابنا

واذا قال مافيه تفرغ انا على اتم الاستعداد لارسال صورة من خطاب التفرغ لي العام الماضي لكي يكون حجة في يدك ان التعاميم موحدة ولا يوجد ادارة تختلف عن ادارةا

المورد العذب
05-09-2012, 01:40 AM
كثر الله من امثالك صدق الدنيا باقي بخير
هذي فرصة للمطالبه بما تبقى من الحقوق

عدوان الغامدي
05-09-2012, 03:49 AM
وبدورنا بقسم المختبرات المدرسية بالطائف
لن نقف أمام من يرغب إكمال دراسته
تحياتي لك محضر منسي

محضر منسي
05-09-2012, 02:11 PM
وبدورنا بقسم المختبرات المدرسية بالطائف
لن نقف أمام من يرغب إكمال دراسته
تحياتي لك محضر منسي

اشكرك استاذ عدوان على هذا التواضع منك وليس بغريب على شخص مثلك
بس لي ملاحظه على دورات محضري المختبرات قليله جدااااا مع العلم ان التدريب لك عليه شوي بالنسبه للمحضرين فا ياليت يكون للمحضرين دورات وبرامج لتطوير المحضر معتمد من قبلكم والتشديد على التدريب على اتمامها ومتابعتها .
اشكرك ابو متعب من كل قلبي

محضر منسي
07-09-2012, 03:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني تكمله للموضوووع انا ان شاء الله ماشي اليوم الجمعه الموافق 20-10-1433هـ من مدينه الطائف متوجها الى العاصمه الرياض لمقابله مدير التدريب التربوي بالوزارة وان شاء الله راح اخذ امر تفرغي من هناك وسوف نوافيكم باخر التطورات يوم الاحد او غدا في حال توفر اتصال بالشبكه.
دعووواتكم بالتوفيق.
(اليوم جمعه استغلوووها واكثروا من الصلاة على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميدا مجيد )

ولاتنسووووني من صالح دعائكم ..,

محضر مختبر منسي
07-09-2012, 08:15 PM
اتمنى لك التوفيق اخي محضر منسي وياليت توافينا بالاخبار وشكرا

محضر منسي
11-09-2012, 03:37 PM
السلام عليكم
المعذرة يا اخوااان على التاخير
تكمله للموضوع السابق
طلعت الوزارة صباح السبت واتجهت الى قسم الابتعات والتدريب ودخلت عليهم عند الاستاذ القدير والمحترم عبدالعزيز العميري وكان جدا متفاهم للوضع وقال لي يحق لك تكمل السنه الثانيه والحين اطبع لك خطاب لتعليم الطائف وتوقعه من مدير عام التدريب والابتعاث .
طبع الخطاب واتجهت لمكتب المدير العام ولكن لم يكن موجود كان في اجتماع وزاري مع وفوود من خارج المملكه. المهم انتظرت الى الساعه الواحد ظهر يوم السبت ولاجاء المدير قال السكرتير تعال بكرا ان شاء الله تحصل خطابك موقع طلعت من عندهم .
جاء يوم الاحد نفس العذر المدير في اجتماع وقال لي السكرتير ترى وقع خطابك بس ما جاء الى الان قلت له طيب امركم بعد الظهر قال طيب وبعد الظهر وانا مسنتر عندهم وقال ما راح يجي اليوم ما معاك الا بكرى قلت ماااااشي:busted_red:
جاء يوم الاثنين طلعت الوزارة الساعه 9.30 ولقيت المدير موجود وخطابي جاهز والمعامله كامله مكمله وعليها الخطاب ونصه (( الى سعادة مدير عام التربيه والتعليم بمنطقه الطائف وبعد السلام نعيد اليكم خطابكم رقم 00000 وتاريخ 18-10-1433هـ بشان الطلب المقدم من محضر المختبر والذي يرغب بتفريغه لدراسه السنه الثانيه لمحضري المختبرات لمدة فصلين دراسيين في الفترة الصباحيه .
للاطلاع والتعامل مع طلب الزميل وفقا لما ورد في تعميم سعادة وكيل الوزارة للتعليم رقم 31899439-62 وتاريخ 25-7-1431هـ ))
هذا هو الرد .
طبعا في التعميم المذكور السماح لمحضري المختبرات باكمال السنه الثانيه يمكن الكل شاف التعميم وقراة زين
المهم طلعت بظرف مختم وموقع ومكتوب سري وعاجل ويسلم بيد مدير عام التربيه والتعليم بمنطقه الطائف واخذت صورة من الخطاب لي قلت يمكن احتاجها .
واطلع من الوزارة وعلى غرفتي في البطحاء طبعا واسلمها وعلى واحد من الربع وجلست عنده الى الساعه 11 مساء وحركت من الرياض في اتجاة الطائف
وصلت الطائف اليوم وعلى مدير التعليم واسلمه الخطاب ويكتب عليه (( المساعد للشئون التعليميه اللي هو الاستاذ عبدالرحمن الصخيري وكتب عليه الصخيري ((مدير التدريب والابتعاث للاطلاع واكمال اللازم وفق النظام))
واتجهت سريعا للتدريب وقالوا هذا تعميم قديم ورجعوا للنفس الاسطوانه يلتووون ويعجنوووون المهم قلت ترى انا جاي من الوزارة وهذا خطاب من مدير عام التدريب والابتعاث في الوزارة حسيت ان الربع انصدمواا يفكرون اني ما ابغى اروح واسويها
المهم شافوا الخطاب وبداءت ملامح الابتسامه على وجوههم واعطوني الطلبات التاليه :
تعبئه الاستمارة من عندهم هذي
صورة اخر موهل
صورة البطاقه
صورة الاداء الوظيفي لاخر سنتين
صورة خطاب القبول في الجامعه
المهم واطلع من عندهم ومعي الاستمارة واول شي وعلى المدرسه واوقعه من مدير المدرسه واخذ صورة من الاداء الوظيفي من ملفي وعلى شئون المعلمين وواقعها من المدير وعلى شؤون الموظفين ووقعها من المدير كمان وعلى التدريب .
اعطيتهم الملف قال خلاص اوراقك كامله بس باقي نطبع القرار بس كان عندهم مشكله في الكهرباء والطابعه ماتشتغل وقال تجي بكرى الصباح وتستلم قرار تفريغك وتوقعه من مدير التعليم وتوكل على الله
هذة محاوله اختصار لما حصل على من البدايه للنهايه لعل اخواني محضري المختبرات ينتبهوا لها
هذا والله اعلم واحكم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الكرام
المعذرة على بعض الالفاظ والاخطاء الاملائيه
:mpr9_33:

نجود البلوي
11-09-2012, 06:55 PM
ماشاءالله ,, إصــرار قوي منك ,,, طيب ليش هالتعقيد

داام يوجد تعميم وزاري ,,, ولو إن الطلب لمحضرة مختبر ,, بســـأل

كيف تقدر تضبط أمورها داام الشغله كذا ,, أكيد ماتقدر تروح الوزارة ولاتقدر

تنتظر كم يووم حتى يٌطبع الخطاب ,,,,

إلى متــى يامسؤلين هذا التمادي في حقوق الناس ؟؟؟؟

والله الكرسي دواااااار ,,,