المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى الدارسين للسنة التكميلية بالدمام لعام 1433-1434هـ (مجدد)

محضر منسي
13-09-2012, 12:21 PM
السلام عليكم

الاخوان الاعزاء هنا ملتقى الدارسين لعام 1433-1434هـ للسنة التكميلية بالدمام

لانه انا من المقبولين في جامعه الدمام لهذا العام

ولكم جزيل الشكر

محضر منسي
14-09-2012, 06:41 PM
الف شكرر للادارة
اي واحد يا اخوان مقبول في الجامعه يسدح رده هنا

جديد
16-09-2012, 09:21 PM
الف مبروك لك ولزملائك المقبولين في الجامعة وعقبال البكالريوس ان شاء الله وانا على اتم الاستعداد للمساعدة لكل ما يطرح من استفسارات متعلقة بالاختبارات وغيرها كما يوجد لدي ملخصات لمن يرغب بها مع تمنياتي لكم بالتوفيق

بو يارا
16-09-2012, 10:34 PM
الف مبروك اخوي محضر منسي
اخوي هل بدئت الدراسة عندكم
وكم عددكم الان؟
وكم يوم الدراسة في الاسبوع ؟
وكم الساعة يخلص الدوام؟
اعذرني عل كثرت الاسئلة ودي اسجل ومتردد

محضر منسي
20-09-2012, 04:21 PM
الف مبروك اخوي محضر منسي
اخوي هل بدئت الدراسة عندكم
وكم عددكم الان؟
وكم يوم الدراسة في الاسبوع ؟
وكم الساعة يخلص الدوام؟
اعذرني عل كثرت الاسئلة ودي اسجل ومتردد

الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله
نعم بداءت الدراسه يوم 21-10
العدد تقريبا 15
الدراسه 4 ايام بس فيها ضغط الاربعاء مافي شي
الجدول :
السبت: من الساعه 8 صباحا حتى الساعه 1.30 بعد الظهر
الاحد : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 6 مساء طبعا عندنا بريك او استراحه من الساعه 12 الى الساعه 12.3 وبريك ثاني الساعه 3 الى الساعه 4 عصرا
الاثنين : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 5.3 مساء وفيه استراحتين وحدة من الساعه 11 الى الساعه 12.3 والثانيه من الساعه 2.3 الى الساعه 3.3 م
الثلاثاء : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 3 مساء
الاربعاء : اجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زة سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدة
طبعا المواااااد هي :
1- حاسب الى
2- ثقافه اسلاميه
3- استخدام الاجهزة التعليميه
4- فيزياء عامع نظري
5- فيزياء عامه عملي
6- الكترونيات نظري
7- الكترونيات عملي
8- كيمياء غير عضويه -نظري
9- كيمياء تحليليه - اسس تحليل كيفي وكمي
10-كيمياء تحليليه - تحليل كمي -عملي
11- تقسيم المملكه النباتيه -نظري وعملي
12- احياء تجارب مدرسيه - عملي

اود ان انوة واشكر كلا من الاعضاء التاليه اسمائهم
ربان سفينه المختبرات في الطائف الاستاذ عدوووان الغامدي لما له من دور نفسي وتشجيعي لي
والا ستاذ في هذا المنتدى والعضو المجتهد وهو ( جديد ) وهو من المحضرين الذين كان لهم الدور في اكمال دراستي هذا العام ابوووو ممم ارسل لي المذكرات جعل والديك الجنه
واعتذر لمن لم اذكر اسمه
وشكرا لكم

واذا تبي تسجل ومافي عندك مشكله في التدريب اللي تابعين له في ادارة التعليم باقي وقت معاك وانا اخدمك اذا تبي الطلبات والخطوات السريعه للتكميل ارسل لي على الخاص رقمك وابشر بالخير
اعتبر لك اخو في الدماااام وانا تحت امرك

بو يارا
20-09-2012, 08:01 PM
جزاك الله خير وموفق ان شاء الله

جديد
21-09-2012, 01:53 AM
الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله
نعم بداءت الدراسه يوم 21-10
العدد تقريبا 15
الدراسه 4 ايام بس فيها ضغط الاربعاء مافي شي
الجدول :
السبت: من الساعه 8 صباحا حتى الساعه 1.30 بعد الظهر
الاحد : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 6 مساء طبعا عندنا بريك او استراحه من الساعه 12 الى الساعه 12.3 وبريك ثاني الساعه 3 الى الساعه 4 عصرا
الاثنين : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 5.3 مساء وفيه استراحتين وحدة من الساعه 11 الى الساعه 12.3 والثانيه من الساعه 2.3 الى الساعه 3.3 م
الثلاثاء : من الساعه 8 صباحا وحتى الساعه 3 مساء
الاربعاء : اجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زة سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدة
طبعا المواااااد هي :
1- حاسب الى
2- ثقافه اسلاميه
3- استخدام الاجهزة التعليميه
4- فيزياء عامع نظري
5- فيزياء عامه عملي
6- الكترونيات نظري
7- الكترونيات عملي
8- كيمياء غير عضويه -نظري
9- كيمياء تحليليه - اسس تحليل كيفي وكمي
10-كيمياء تحليليه - تحليل كمي -عملي
11- تقسيم المملكه النباتيه -نظري وعملي
12- احياء تجارب مدرسيه - عملي

اود ان انوة واشكر كلا من الاعضاء التاليه اسمائهم
ربان سفينه المختبرات في الطائف الاستاذ عدوووان الغامدي لما له من دور نفسي وتشجيعي لي
والا ستاذ في هذا المنتدى والعضو المجتهد وهو ( جديد ) وهو من المحضرين الذين كان لهم الدور في اكمال دراستي هذا العام ابوووو ممم ارسل لي المذكرات جعل والديك الجنه
واعتذر لمن لم اذكر اسمه
وشكرا لكم

واذا تبي تسجل ومافي عندك مشكله في التدريب اللي تابعين له في ادارة التعليم باقي وقت معاك وانا اخدمك اذا تبي الطلبات والخطوات السريعه للتكميل ارسل لي على الخاص رقمك وابشر بالخير
اعتبر لك اخو في الدماااام وانا تحت امرك

العفو اخوي ما سوينا غير الواجب اللي لازم نقوم به اما بالنسبة للمذكرات غاااالي والطلب رخيص

الاخ ابو يارا نصيحة مني كمل السنة هذي لان العدد قليل جدا بمقارنة بنا العام الماضي كان عددنا 34 طالب لان راح تكون السنة الاخيرة

احمد الشهري
20-11-2012, 10:07 AM
قول يارب يارب ان الدكتور المصري الخاص بالفيزياء العامة النظري اسمه عصام انه مو موجود او انتقل الى رحمة الله او سفروه

تكفى طمني وقول انه ماهو فيه

كل المواد جبتها أ الا هو اعطاني ج حسبي الله عليه

احمد الشهري
16-12-2012, 11:57 AM
يا اخوان

للتذكير فقط

الكلية في الدمام راح يكذبون عليكم بالفم المليان

ويوعدونكم بترجيع الرسوم لكم !!

كله كلام في كلام

انا والله لو قالوا لنا ماراح نرجعها اصدقهم

لكن يكذبون عليكم وياليت تواجهونهم بعدم الكذب ..

والي يقهر اكثر

الي يدرسون برنامج الارشاد والدبلوم التربوي راح يسترجعون رسومهم الا المختبرات ؟؟؟!!!!!!

حسبي الله عليهم

دحووم
20-02-2013, 10:55 AM
السلام عليكم اخوي جديد كيف الحال يخوي حبيت اسألك انت تقول ان ها السنه اخر سنه تكميل دراسه في الدمام اذا عندك خبر اكيد ارجو ان تفيدني لان ودي اكمل وسلامتك

جديد
20-02-2013, 05:11 PM
السلام عليكم اخوي جديد كيف الحال يخوي حبيت اسألك انت تقول ان ها السنه اخر سنه تكميل دراسه في الدمام اذا عندك خبر اكيد ارجو ان تفيدني لان ودي اكمل وسلامتك

هلا بك الأخ دحوم ،،،، أنا من طلاب العام السابق وقد استشعرت من كلام بعض الدكاترة مدي تذمرهم من الدورة والرغبة في إيقاف الدورة (( هذا كلام الدكاترة وليس إدارة المركز ))
لكن إذا ناوي تكمل نزل موضوع في المنتدي يكون الهدف منه تكوين قروب للي ناوين يكملون وعن طريق التواصل بينكم بعد اكتمال العدد 14 طالب يتم إرسال الأسماء لمركز التدريب وبأذن الله سوف يعتمد التكميل
ويفضل أن تتواصل مع الأخ محضر منسي لانه ماراح يقصر معك لانه من طلاب المركز السنة الحالية وإذا تبي تتواصل معي ع الجوال فانا ع أتم الاستعداد بخدمتك

دحووم
20-02-2013, 11:39 PM
مشكور اخوي جديد ماقصرت بصراحه ودي اسوي موضوع زي ماقلت بس ما ادري فيه قبول ع السنه الجايه ولا لا على شان كذا بتواصل مع الاخ محضر منسي على شان يسأل ويفيدنا مره ثانيه شكرا على تجاوبك السريع ولا عدمناك ولا عدمنا الطيبين

جديد
22-02-2013, 06:02 PM
مشكور اخوي جديد ماقصرت بصراحه ودي اسوي موضوع زي ماقلت بس ما ادري فيه قبول ع السنه الجايه ولا لا على شان كذا بتواصل مع الاخ محضر منسي على شان يسأل ويفيدنا مره ثانيه شكرا على تجاوبك السريع ولا عدمناك ولا عدمنا الطيبين

أخي العزيز اكتمال العدد المطلوب يجعلهم يفتتحون إكمال السنة الثانية بشكل إجباري لأنهم يعتبرون هذه الدورة دخل تشغيلي للمركز(( إيرادات )) هكذا هي سياسة مركز خدمة المجتمع

دحووم
23-02-2013, 09:37 AM
يسعد صباحك اخوي جديد الله يسعدك وييسر امرك لو تعطيني الطريقه على شان اسوي موضوع للاخوان اللي يبي يسجل لاني ما اعرف كيف ولا عندي ارقام للكليه على شان احطها وارسلت رساله خاصه لمحضر منسي لكن مارد يمكن مادخل المنتدى قريب او مشغول وشاكر لك ولكل من افادنا

العالقي
17-05-2013, 02:44 PM
انا ارغب بالتسجيل لاكني متردد مدري من فين ابد الله يفقكم دلوتي ولكم جزيل الشكر محبكم ابو غدي محافظة المخواة

ليـالي نجد
17-05-2013, 02:57 PM
انا ارغب بالتسجيل لاكني متردد مدري من فين ابد الله يفقكم دلوتي ولكم جزيل الشكر محبكم ابو غدي محافظة المخواة

هالموضوع فيه رقم كلية الدمام وهم عندهم تكميل للسنة الثانية بامكانك الاتصال عليهم والاستفسار

http://www.school-labs.com/t11426.html

والله يكتب لك الخير

العالقي
18-05-2013, 04:15 PM
شكرا لكي وبارك الله فيك ورزقك لجنة

دايخ
23-10-2013, 06:29 PM
اخوي محضر منسي

باقي اقدر الحق معكم هالسنة ؟