المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبي المستوى الثالث>> تعالوا نتجمع وبصوت واحد

المالكي
18-09-2012, 02:00 AM
يااخوان المستوى الثالث مايفرق عن المستوى الرابع مانبي بكالوريوسهم بالعافيه خلونا على قلب واحد وحددو موضوع نتبادل فيه ماسنقرره

نحن لهم فهذا حقنا ومستقبلنا ارجو من الجميع التعاون وكلمه رجل واحد فالوقت ليس من صالحنا قررررررررررررررررررررررررررروا

مصيرنا وعدم الاتكاليه ولابد من التواصل عن طريق الجوال اي كل من يعرف محضر يكلمه ونحدد يوم ونذهب اما لديوان المظالم او الوزاره ا

كرررررررررررررررررنبي فعل مانبي اتكاليه

سامي محمد المناور
18-09-2012, 09:42 AM
ماضيعنا غير المستوى الثالث اللي تبونه لا تصيرون متشتتين خلونا على الباكالوريس وانسوا المستوى علشان نصير بصوت واحد بدون تشتت

العطيفي
18-09-2012, 08:12 PM
الباكالوريس شغلتها معقده وأعذارهم واضحة فيها لكن حقنا المشروع اللي ما يقدرون يحجبونه بأكاذيبهم هو المستوى الثالث ليييييييييش كل المعلمين أخذوا مستواهم المستحق واحنا لا !!!!
وش الفرق يعني ؟؟ ركزوا على المستوى وهو الأهم والأجدر لنا أن نأخذه بإذن الله ,,,,,,

تحياااااااااااااااااااااتي

ليـالي نجد
19-09-2012, 10:41 AM
مع التحية والتقدير ارجو الاطلاع على على الرابط التالي :

http://www.school-labs.com/t10506.html

السعودي
29-04-2013, 12:01 PM
:bangin:بسم الله الرحمن الرحيم
كنا نشتكي من شخص بعينة وذهب حسبنا الله عليةوالآن جاء شخص أخر وهو بحجج وأعذار مخجلة وغير مرضية للعقل والمنطق والمشكلة تتأيد-ليش لأن المجهول الخفي ورانا حسبنا الله ونعم الوكيل

أخصائي مختبر
06-05-2013, 08:44 PM
نعم اتفق مع الاخوان المستوى هو الأقرب وكذلك لايوجد فرق بين الثالث والرابع وكما تعلمون أنه تم اجتماع 4 لجان داخل الوزارة وأكدوا أن محضر المختبر يستحق الثالث وانتهت بالموافقه والآن مدير الشؤون الادارية والمالية الفهيد رفض ذلك والمعامله عنده .
أما البكالريوس سوف تنتهي السنين وهو لا زال دراسه خلف دراسه ركزوا على المستوى أولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

السعودي
08-05-2013, 12:55 AM
:icon28:بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله وسود الله وجوهكم يلي حرمونا المستوى الثالث لهذة الفئة القليلة في التعليم وفي
هذا الزمن في عهد الملك الطيب والحنون لشعبة ولكن للاسف الفاسدين الأدارين أحرمونا
(**أهل القلوب السود والوجوة السود الحقدة الأنذال قطاعين الأرزاق**)

محضر الجزيرة
08-05-2013, 10:32 AM
ياجمااااااااااعة تكميل البكالريوس تسوووويف وتصريف المحضرين بالمطالبة عن المستوى الثالث

إذا طالبنا بالمستوى الثالث يقووولون لنا فيه تكميل دراسة بكالريوووس وانتا ماشيء ..... والخ

نادم على
22-06-2013, 12:28 AM
طيب ركزنا على المستوى من اين نبدا وكيف نتجمع نبي خطوات عمليه.وتوكيل محامي جديد او تجمع لمقابلة الوزير في يوم معين

القرار المميز
17-07-2013, 03:18 PM
انا اشوف نتجمع ونأخذ صوره من الخطاب اللي يبين اننا نستحق المستوى الثالث ونروح للملك ونشرح له الموضوع ونطلعه على الخطاب وان شاء الله تتم امورنا على خير .

اما تكميل البكالوريوس اشوف اننا صبرنا كثير واخويانا تقاعدو ولا تعدله مستوياتهم.

الله لنا
26-09-2013, 10:15 PM
ياخوان والله لو نتكاتف خلال اجازة الحج ونرفع برقيات للملك والوزاره والخدمه المدنيه والله لنقلبهم فوق تحت

ونتظلم من اغتصاب حقنا

ولدي الافكار لذلك

محضر فيزيا
27-09-2013, 03:02 PM
المستوى الثالث لابد منه لانه من حقنا,,,, ومن ضمن شروطه ينطبق علينا.... وربي يوفقنا فيه ان شالله

السعودي
28-09-2013, 09:46 AM
ياخوان والله لو نتكاتف خلال اجازة الحج ونرفع برقيات للملك والوزاره والخدمه المدنيه والله لنقلبهم فوق تحت

ونتظلم من اغتصاب حقنا

ولدي الافكار لذلك

:busted_cop:نبي نتأكد من الأخوان-عبدالله الحريروعبدالعزيز-منهو الشخص الذي ماخذ موقف ضدنا في جميع معاملاتنا ومعرقل لنا في كل شي ويؤكدون لنا بالتفصيل والتوضيح لجميع مافعلوة لنا؟ثم نعمل على فكرتك وبطريقة فردية (**والشغلة ماهي مكلفة ماديا لو تحسبونها صح-ولكن حددوا لمن البرقيات ومن نشكي**)

مصلح حمد
29-09-2013, 10:05 AM
المستوى الثالث

نورة السعوي
29-09-2013, 10:21 AM
شكرا علي هذا الطرح

عبدالله ال فهيد
29-09-2013, 01:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتراحي لكم اخواني المحضرين رفع برقيات بصيغه واحدة نتفق عليها جميعاً و نحدد جهة الإرسال و كل شخص يرسل بإسمه لعلى و عسى ان تشكل نوع من الضغط لإكمال نجاح المعامله

السعودي
06-10-2013, 12:44 PM
:mpr9_03:لوسمحت(** يا أخ عبدالعزيز -ووفقك الله-وجزاك الله ألف خير عنا**)ولوتكرمت فضلآ وليس أمرا---- نبي نعرف عن المرحلة ألتي وصلت أليها معاملة تعديل المستوى--وشكرآ ودمتم!!!

نادر الوصف
06-10-2013, 02:37 PM
استاذ عبد الله الحرير استغرب من سكوتك ع مثل هاذي المواضيع وعدم الرد عليها او المشاركة فيها وكآنك واحد من من يحاولون عدم تطويرنا حدد موقفك لأننا بدانا نفقد الثقة فيك.
ولو بتقول لي رح وطالب بقول لك انت من تبني الموضوع من البداية وانت اعلمنا بمجريات الامور فاذا رأيت انك غير قادر ع اكمال المهمة من الواجب عليك ان تبين لنا ما وصلت اليه الامور وماهي الخطوات التي يجب ان نتبعها اما بقاك ع وضعك هذا فانت اقرب لهم منا وولاؤك واضح.

الله لنا
28-10-2013, 03:31 PM
اخواني محضري المختبرات

ارى الكثير منا متذمر من هالوظيفة محضر مختبر والله يا اخوان اننا بنعمة نحسد عليها

بهذه الفتره كنت شديد الالتصاق بالمعلمين او بالاخص الاداره

لفت انتباهي ان التدريس ليس بالشيئ السهل ولا المريح وخذ على ذلك ان فوق عاتقك امانه

كنت اتابع بعض المعلمين والله يا اخوان ان بعض منهم جاه الضغط والبعض السكر

وانت تتعامل مع اشكال مختلفه من شخصيات الطلاب طالب ثقيل دم ,, ملكع .ووووووو..!

قمت بالاشراف يوم فقط جماله فقط بمدير المدرسه

رأيت العجب العجاب

صراحه كنت متحمس اني اكمل البكالوريوس و و و و

لكن الان والله العظيم ان رغبتي بالاكمال اصبحت ((صفر))

لكن الذي اسعى عليه تحسين مستوانا على الثالث

والمستوى الثالث والرابع مو بذاك الفرق

خذوها بالمنطق فقط

شف الفرق

وجهة نظر

وفقكم الله

وزوزالقشيري
28-10-2013, 10:53 PM
انا معا وجهت نظرك يا الله لنا

السعودي
28-10-2013, 11:06 PM
اخواني محضري المختبرات

ارى الكثير منا متذمر من هالوظيفة محضر مختبر والله يا اخوان اننا بنعمة نحسد عليها

بهذه الفتره كنت شديد الالتصاق بالمعلمين او بالاخص الاداره

لفت انتباهي ان التدريس ليس بالشيئ السهل ولا المريح وخذ على ذلك ان فوق عاتقك امانه

كنت اتابع بعض المعلمين والله يا اخوان ان بعض منهم جاه الضغط والبعض السكر

وانت تتعامل مع اشكال مختلفه من شخصيات الطلاب طالب ثقيل دم ,, ملكع .ووووووو..!

قمت بالاشراف يوم فقط جماله فقط بمدير المدرسه

رأيت العجب العجاب

صراحه كنت متحمس اني اكمل البكالوريوس و و و و

لكن الان والله العظيم ان رغبتي بالاكمال اصبحت ((صفر))

لكن الذي اسعى عليه تحسين مستوانا على الثالث

والمستوى الثالث والرابع مو بذاك الفرق

خذوها بالمنطق فقط

شف الفرق

وجهة نظر

وفقكم الله
:busted_cop:كلام مليان وأشكرك علية ونتمنى حصول الكلام هذا(**ولكن نحن نمر في فترة+حقبة سوداوية منذ عام 1413 و فيكأنها توصية من سلف للخلف**) سود الله وجة كل واحد اساء لنا سواد الفحم في الدنيا والأخرة