المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص حضوراللقاء التعريفي للمختبرات المحوسبة


الزيلعي
30-09-2012, 11:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
إلى كل محضر مختبر الرجاء ( حضور اللقاء التعريفي للمختبرات المحوسبة )
وذلك يوم الاربعاء الموافق 17/11/1433 في فندق ماريوت الرياض
حيث أن الجهة المنظمة لهذا اللقاء التجهيزات المدرسية ( وأنتم تعلمون ماذا تعني لنا التجهيزات المدرسية ):wub2:

نجود البلوي
30-09-2012, 12:04 PM
حياك الله ,, وياليت تزودنا بالتعميم ,,, لو تكرمت

الزيلعي
01-10-2012, 10:51 AM
أختي لمسات الأمل تحية طيبة
هذا الخبر موجود على صفحة التجهيزات المدرسية بالرياض وشكرا

نجود البلوي
01-10-2012, 11:28 AM
أختي لمسات الأمل تحية طيبة
هذا الخبر موجود على صفحة التجهيزات المدرسية بالرياض وشكرا

هلابك أخوي ,,, ممكن لوسمحت تضع رابط الخبر

فهد
01-10-2012, 02:23 PM
هذا الاجتماع خاص بالمشرفين فقط .. والمعنين بالامر اللي هو المحضرين واللي راح يشتغلون عليه .. ليس لهم شي .. هم اولاد تسعه وحنا اولاد سبعه ...

ياللمفارقه الغريبه ... المعنيين بالامر ليس لهم شي وهم المشغلون لهذا البرنامج فالأولى ان تكون لهم هذي اللقاءات وهذي الدورات ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..

.. لم ارى تخبطاً اكثر من ذلك ..

وفي المثل يقول عش رجب ترى عجب ...

وايضاً ( لم يؤكل الامر لغير اهله فأنتظر الساعه ) .. من احاديث الفتن ..

حصةالرشيد
04-10-2012, 08:26 PM
هذا الاجتماع خاص بالمشرفين فقط .. والمعنين بالامر اللي هو المحضرين واللي راح يشتغلون عليه .. ليس لهم شي .. هم اولاد تسعه وحنا اولاد سبعه ...

ياللمفارقه الغريبه ... المعنيين بالامر ليس لهم شي وهم المشغلون لهذا البرنامج فالأولى ان تكون لهم هذي اللقاءات وهذي الدورات ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..

.. لم ارى تخبطاً اكثر من ذلك ..

وفي المثل يقول عش رجب ترى عجب ...

وايضاً ( لم يؤكل الامر لغير اهله فأنتظر الساعه ) .. من احاديث الفتن ..
اخي الكريم الجميع له الاحترام والتقدير وممالاشك فيه ان العملية تكاملية فالكل له دوره في انجاح العمل ..وكون اللقاء اقتصر على مشرفي/ات المختبرات لان هذا اللقاء تعريفي لحقيبة المستشعرات الجديدة وليست برنامج تدريبي وقد نهجت الادارة العامة مؤخرا عند تأمين اي منافسة توجيه الشركة المؤمنة الى عمل تعريف بمنتجها ..اضافة الى توضيح سياسة الوزار في تامينه والاتفاق على الية التدريب.

نجود البلوي
05-10-2012, 02:28 AM
تحيه للجميع ,, ستجدون تفاصيل اللقاء على الرابط أدنـــاه


http://www.school-labs.com/showthread.php?t=10616



مع خالص الشكر ,, للأستاذه \حصه الرشيد