المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبو يامحضري المختبرات لنأخذ كافة حقوقنا

الضفيني
30-09-2012, 11:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد
لازال تجاهل وزارتنا الموقرة لمطالبنا وكأننا من وزارة اخرى حتى ولا مسؤل يطلع للاعلام يقول لنا وش الحاصل ولكن مع الاسف صمت رهيب
اولا يأخوان ان عندي فكرة :
نبدأ في طرح مشاكلنا ومطالبنا على وسائل الاعلام من اليوم.
حتى نصعد الموضوع حتى يصير مثل موضوع المعلمين
هبو يا أخوان لنطالب بحقنا في كل مكان ومراسلة سمو الوزير والنائب ورئيس ديوان الخدمة المدنيه
يد الله مع الجماعه.
اخوكم : ماجد الثبيتي

صوديوم
01-10-2012, 12:29 AM
مايفل الحديد الا الحديد

فهد
01-10-2012, 04:11 AM
مشكله اللي يجيك مطفي النور ويقول هبو يامحضري المختبرات .. لناخذ حقوقنا وهو اصلا .. لو تقوله بكره في اجتماع تعال احضر معنا لجلس يفكر في الامر ايام وليالي .. وبالاخير يقول اعتذر عن المجىء .. انا بعيد وماقدرت اجي ..

فياليت ياخ ماجد ان تستفيد من وقتك وتشغله في شي يفيدك والمنتدى ملىء بهذي الامور اللي تحسن من مستواك المهني والعملي لتطبقه بمختبرك فياليت تستفيد منه .. احسن لك من هالعبرات الرنانه اللي مللنا ونحن نسمعها ولكن دون جدوى .. واترك المجال للاشخاص الذين تكفلوا بان ياخذوا الحقوق لنا بالمطالبه بالوزارة دون عبرات رنانه ..

نادر الوصف
01-10-2012, 05:43 AM
لا فض فوك ياستاذ فهد فعلا ملينا من الناس الي كل يوم يطلعون يقولون كلام من دون اي فايده لدرجة انهم كرهونا في التخصص الاخطاء الي حاصله رح تنحل قريب باذن الله والحمد لله وضعنا ممتاز ولو كل واحد منا فكر شوي عرف وشلون يخدم التخصص وتكون البدايه من مختبرة اهتم في عملك وتخصص واعمل بما يرضي الله عشان يكون لنا هيبه ولتخصصنا احترام وتقدير .....

تقبلو تحياتي

ابوسبعه
01-10-2012, 09:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صباحكم ورد وتحية لكم من مدينة الورد
شكرا" لك على اهتمامك بنفسك واخوانك واخواتك,,,,,,اخي الحبيب مهما نعمل ونقدم وهناك مثل الاخ فهد ومن يؤكد كلامه فلن نرتقي ولن يسمع لنا صوت (( ممن يحطمون الهمة ))
سأبدأ انا بطرح لوسائل الاعلام وكل من هو حريص على حقة فلا يتهاون عن المطالبة
لكم مني كل الدعاء بالتوفيق

مواصلة لما سبق
واما عن كلام الاخوان بالاهتمام بمختبراتنا فهذا عين العقل وهذا امام خالقك ورازقك قبل اي شي
ولكن هناك امور يجب المطالبة بها :مثلا" بدل الخطر (( التجارب في المرحلة المتوسطة لا تقل عن التجارب في المرحلة الثانوية,,,,وعند رفضهم عنها للمرحلة المتوسطة,,,,,,اصبحنا نبتعد كل البعد عن عمل هذة التجارب بأعذار واهية,,,,بالاضافة الى نقص المواد
لكم مني كل الدعاء

سامي محمد المناور
01-10-2012, 09:39 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

فهد
01-10-2012, 02:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم ورد وتحية لكم من مدينة الورد
شكرا" لك على اهتمامك بنفسك واخوانك واخواتك,,,,,,اخي الحبيب مهما نعمل ونقدم وهناك مثل الاخ فهد ومن يؤكد كلامه فلن نرتقي ولن يسمع لنا صوت (( ممن يحطمون الهمة ))
سأبدأ انا بطرح لوسائل الاعلام وكل من هو حريص على حقة فلا يتهاون عن المطالبة
لكم مني كل الدعاء بالتوفيق

مواصلة لما سبق
واما عن كلام الاخوان بالاهتمام بمختبراتنا فهذا عين العقل وهذا امام خالقك ورازقك قبل اي شي
ولكن هناك امور يجب المطالبة بها :مثلا" بدل الخطر (( التجارب في المرحلة المتوسطة لا تقل عن التجارب في المرحلة الثانوية,,,,وعند رفضهم عنها للمرحلة المتوسطة,,,,,,اصبحنا نبتعد كل البعد عن عمل هذة التجارب بأعذار واهية,,,,بالاضافة الى نقص المواد

لكم مني كل الدعاء

ماراح اقول لك الا جملة واحده على ردك الا وهو ستيدي لك الايام ماكنت جاهله

وانا ماقلت هالشي الا من تجارب وعاشرت جميع التجارب سواء من تجمعات او اعلام او او او ولم ارى الا شعارات رنانه وبس .. والاعلام ماراح يفيدك اذا لم تكن تمتلك كل المقومات التي تفيدك والمعلومات اللي راح تطرحها وبرضه الاعلام لن يفيدك لانه ما افاد غيرك .. حتى يفيدك وانظر لحال المعلمين .. وقضيتهم اصبحت رأي عام ولكن كل يوم يطلع الاستاذ صالح الحميدي ويقول الموضوع انتهى .. .. وعلى سالفة اني اقول سوف ابدأ فهذا احباط من اول وهله ..وانا لم من بديت فسيصبيك الاحباط من اول وهله .. وانت سوف تبدا من انتهى به غيرك .. فغيرك هم اللي اللي بدؤ وانت لم تبدأ .. فاترك عنك الكلام ونرى الافعال .. وهي التي سوف تبقى والكلام يطير في الهوى ..
وايضاً على سالفة بدل الضرر . فقد انتهى الامر وكونت لجنه عليه من قبل وزارة الخدمة المدنيه ووزارة التربية والتعليم بعد المطالبه به .. والى الان لم يرى القرار النور ونتمنى ان يصدر القرار قريباً باذن الله

فمن اين ستبدا يأخي الكريم والامور كلها تم الطالبه بها .

المالكي
01-10-2012, 09:57 PM
كلام الاخ ماجد صحيح وليس فيه تحامل على احد وقولكم ان الواحد يهتم بعمله ف لله الحمد نحن نقوم بعملنا على احسن وجه-- فانتم من رضي بالاتكاليه وهذا ديدنكم فابقو حيث انتم

الواثقة بربي
01-10-2012, 11:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كنت أول من قرأ هذا الموضوع إبتسمت وخرجت ماوجدت أي تعليق يناسب هذا الموضوع .
وبعودتي الآن وجدت الأخ فهــــــــــد قدقال مايستحق أن يقال
واستوقفني في مشاركتة الآتي :
وايضاً على سالفة بدل الضرر . فقد انتهى الامر وكونت لجنه عليه من قبل وزارة الخدمة المدنيه ووزارة التربية والتعليم بعد المطالبه به .. والى الان لم يرى القرار النور ونتمنى ان يصدر القرار قريباً باذن الله
بعوده عاجله ياأستاذ لمشاركتي في الردعلى موضوع الزميله المحضره التي تستفسرعن بدل الخطرابديت أستيائك وصنفتني من ضمن ........... بودي أن تتأكد الآن أن لامجال للحكم على الآخرين لإنك إنت لاتملك الإجابه بل تملك الأمل في النظرفي الموضوع ..........

سدد الله خطاكم ورزقك مبتغاكم

فهد
02-10-2012, 03:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كنت أول من قرأ هذا الموضوع إبتسمت وخرجت ماوجدت أي تعليق يناسب هذا الموضوع .
وبعودتي الآن وجدت الأخ فهــــــــــد قدقال مايستحق أن يقال
واستوقفني في مشاركتة الآتي :
بعوده عاجله ياأستاذ لمشاركتي في الردعلى موضوع الزميله المحضره التي تستفسرعن بدل الخطرابديت أستيائك وصنفتني من ضمن ........... بودي أن تتأكد الآن أن لامجال للحكم على الآخرين لإنك إنت لاتملك الإجابه بل تملك الأمل في النظرفي الموضوع ..........

سدد الله خطاكم ورزقك مبتغاكم

بدل الضرر يصرف للثانوي فقط بس ويصرف للمعلم/ه و للمحضر/ه ... والمطالبة اللي يقصد بها هي للمتوسط .. يعني يصير بدل ضرر للمتوسط .. فالتعاميم كلها تقر ان بدل الضرر يصرف للثانوي سواءً معلم او محضر ... فحاولي تقرأي الموضوع قبل ان تقرري ما تكتبين ... او تناقشي اي شخص كان الا بمعلومات متأكدة منها وشكراً ..

السعودي
24-10-2012, 03:58 PM
يافهد لا تهبط معنويات المشاركين (بجد) وانت بس تختار عبارات تقلل من الهمة -كل واحد يجيب حل وماتدري يمكن تصيب