المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محضر المختبر عامل ليس إلا ....هذه حقيقة

معلمون
07-10-2012, 09:27 AM
حبيبي انت وياه ليش تهربوا من الحقيقة .... أنت لست أكبر من عامل ليس لك دور في العملية التعليمية ولا التربوية

سوى نظافة المختبر وتجهيزالتجربة لمعلم في بعض الأحيان يكون أقل منك في حرصه على العمل ، وبينما قرينك في العمل وهو المعلم يترقى من معلم الي وظايف

ادارية كاالوكالة وغيرها وهو غير مؤهل بعلم الادارة ولكن يعطى فرصة للتجربة واثبات الكفاءة أما أنت فلايوجد لك دورات تدريبية

ولا مسؤول يعترف بشهادة تحصل عليها واذا كان المدير يحبك ومهتم فيك مسكك مستودع جرد عهد

وخلاك تروح وتجي على كيفك من وإلي المدرسة بالضبط زي سواقه الخاص لكن طبيعة العمل مختلفة

لاتجلسوا تطالبوا بشئ فوق المعقول من الوزارة لانها لاتراكم في مكانة محترمة ممكن تضيع وقتها عشانكم

وسياسة ادارية متبعة عند الجميع أن تكون في مسار أقل من المعلم له صفة رسمية يعمل عمل المستخدم او

الفراش بس بأدب دون أن تشعر فيــُقال لك ياأستاذ حتى تتحفز للعمل وتشعر بأنك مثلهم

وحذاري أن تربي ابنك ليشغل مثل هذه المهن الحقيرة المستحقرة

نجود البلوي
07-10-2012, 10:52 AM
سؤالي >> ماهو عملك لو تفضلت ؟؟؟؟؟

محضر قصيمي
07-10-2012, 11:41 AM
السلام عليكم

أخي صاحب الموضوع نشكر لك وجهة نظرك ونحترمها
لكن هذا ينطبق ع الشخصيه وليس مسمي الوظيفه
الشخص هو من يحدد مسمي عمله بشخصيته وتعامله ولاتعمم وجهة نظرك ع جميع المحضرين
فهناك معلمين نراهم مستوا العامل ع كلامك وهناك محضرين بشخصية مدراء

اتمني ان تتقبل وجهة نظري ولك خالص شكري

معلمون
07-10-2012, 03:49 PM
[quote=لمسات الأمل;86496]سؤالي >> ماهو عملك لو تفضلت ؟؟؟؟؟[/q

محضر مثلكم وحاصل على جوائز كثبرة .... لم أندم على قرار اتخذته في حياتي الي لقرار انتمائي لهذه الوظيفة

للأسف احساس محبط بأن لايكون لك هامش ابداع تظهر فيه امكانياتك

معلمون
07-10-2012, 04:02 PM
السلام عليكم

أخي صاحب الموضوع نشكر لك وجهة نظرك ونحترمها
لكن هذا ينطبق ع الشخصيه وليس مسمي الوظيفه
الشخص هو من يحدد مسمي عمله بشخصيته وتعامله ولاتعمم وجهة نظرك ع جميع المحضرين
فهناك معلمين نراهم مستوا العامل ع كلامك وهناك محضرين بشخصية مدراء

اتمني ان تتقبل وجهة نظري ولك خالص شكري

شكلك جديد ... لا أحد يضحك عليك وينقلك هذا الاحساس المغشوش المضحك ...

انت محضر تعيش وتموت بعد عمر طويل محضر

واللي يقولك انك راح تصير حاجة في المستقبل غير محضر اسأله عن سلم المحضر الوظيفي ...ليس لك سلم وظيفي

صوديوم
07-10-2012, 06:22 PM
عاد من زين تعليمهم دلنبخ متجمعه لا والمصيبه يحسب انه على شيء

اخ معلمون عمرك شفت مدير يعرف يكتب خطاب انا مر علي مدراء مايعرف وين الله حاطه فيه 000000مشي حالك

محضر مختبرات مدرسية
07-10-2012, 10:01 PM
اخي معلمون انا اوافقك في كل كلمة قلتها

نادر الوصف
08-10-2012, 12:34 AM
الاستاذ الفاضل معلمون شكرا لك ع بث روح الحماس فينا مع كل الاسف امثالك هم من قلل من هيبتنا وهم من همشو التخصص لقناعتهم الشخصيه انهم عمال ليس الا اسمحلي اخي العزيز ابين لك نقطه واحده وهي انه لا يوجد تخصص في العمليه التعليميه او في المدرسه بالتحديد الا وهو مهم االمدير لهو دور و الوكيل المرشد و المعلم والمحضر والكاتب كلها مسميات ولكن في الاخير كلا منهم لهو دور وبذالك تسير العجله التعليميه ارجو منك اخي معلمون ان تبحث عن مهامك الحقيقيه وليس ماتملا عليك من قبل المدير وان تقوم بها حينها ستعرف ان لك دور كبير وانك انسان مهم لست عامل مهمتك الغسيل والتنظيف كما تتوقع .
واخيرا اللحمد لله نحن في نعمه ليس لها مثيل وكل مانبحث عنه هي حقوقنا المسلوبه المستوي و بدل الضرر للمتوسط ومن وبالنسبه لتكميل هم من يجب ان يكون حريصين عليه لنه من صالح العمليه التعليميه .

محمد آل شريه
08-10-2012, 12:43 AM
كان الله في عونك إذا كنت تواجه هذا التعامل ولكن أنصحك بأن تعدل من شخصيتك وتصبح مثل محضر مختبر ناجح

نجود البلوي
08-10-2012, 12:53 AM
[quote=لمسات الأمل;86496]سؤالي >> ماهو عملك لو تفضلت ؟؟؟؟؟[/q

محضر مثلكم وحاصل على جوائز كثبرة .... لم أندم على قرار اتخذته في حياتي الي لقرار انتمائي لهذه الوظيفة

للأسف احساس محبط بأن لايكون لك هامش ابداع تظهر فيه امكانياتك

أستغرب من كلامك يعني إنت ماشاءالله محضر وحاصل على جوائز ومتميز ,,,

بمعنى إنك صاحب قووة خارقة تكره وظيفتك وتبدع فيها ,,, اللهم لاحسد

وبالنسبه لكلامك ,,,

لاتجلسوا تطالبوا بشئ فوق المعقول من الوزارة لانها لاتراكم في مكانة محترمة ممكن تضيع وقتها عشانكم

وسياسة ادارية متبعة عند الجميع أن تكون في مسار أقل من المعلم له صفة رسمية يعمل عمل المستخدم او

الفراش بس بأدب دون أن تشعر فيــُقال لك ياأستاذ حتى تتحفز للعمل وتشعر بأنك مثلهم

وحذاري أن تربي ابنك ليشغل مثل هذه المهن الحقيرة المستحقرة

هل عانيت بخيبة أمل أدت إلى هذا الشعور والنصائح ؟؟

الناطق
08-10-2012, 01:39 AM
عجبا لهذا طموحك اكبر من مهنتك والكل يشوف الناس بعين طبعه واذا نظرت لمنظورك فنحن من وزير الى فراش عمال عند حكومتنا الكريمة لكن من هوه الذي يحفظ كرامة نفسه اذا انت تنظر لها بهذا المنظور فكم من فراش او عامل حفظ كرامته كسب احترام الناس وكم من مسوؤل ققل من شأنه فقد كرامته امام نفسه اولا ثم الناس واحترامي لك في طرح هذا الموضوع الذي يستهدف فئه من مجتمعنا .

سحس
08-10-2012, 01:55 AM
على فكرة اتمنى انى لم اخطأ في وضع الموضوع في مكانه الصحيح او ان خطي غير واضح كما تقول احدى الاخوات المشرفات (كاتب بيدي مثلآ) وبعد هذا لماذا التلميع ولماذا الضبابية وحنا عارفين كلام استاذي معلمون صحيح في كل كلمة بالعربي الصريح لو يبغى المدير يقلب عليك في لحظة من ابسط عمل يقوم فيه السبب ماعندك احد يقف وراك ، المعلمون لديهم ايام ذهبيةبالاسبوع بينما انت ان لم تكن عليك عين الرضى مستك منه لهيبها ، ياشيخ انا قايم بجميع اعمالي الادارية على اكمل وجه والكمال لله واساعد الادارة في اعمالهم وامسك آخر الترم كنترول واطلع اخر واحد بالمدرسة منهك واي قلق على راسك اليوم الثاني ، لاتقدير لا دعم معنوي وآخر الترم الاداء 129/118 على الرغم ان هناك معلمين الواحد مايجيب صفر واداء على كيفك غيرك يخلص حصص ويطلع وانت تنخمد لين يخلص الدوام الرسمي والا ينخصم عليك .... اي وهم عايشين يالناجحين ، انا اعمل ما يرضي ربي امانة ، ولم اندم اني محضر لكن اندم اني وضعت تحت تقدير قائد تعليمي لايعلم من القيادة إلا اسمها ... سلمت الايادي اخي معلمون ، وسيعلمون غدآ ياعزيزي

صدى المرقاب
08-10-2012, 04:38 AM
كلام معلمون واقعي وعايشين فيه للاسف .....

حبيب الجميع
13-10-2012, 10:52 AM
حبيبي صاحب الموضوع انت رجل رائع وقوي لطرح مثل هذا الموضوع
يمكن حصلت لك بعض الامور في مدرستك لذلك انت تشعر ان لا مجال لك في العملية التعليمية
ويجب عليك ان تتكلم عن شخصك لا على الاخرين
هناك محضرين لهم بصمات في مدارسهم
سواء كانت في تخصص او غيرة
وفي موضوعك اننا عمال لا (((( نحن معلمون )))))) وذلك في تعميم للمسمى الوظيفي للمحضر
اما بنسبة لدورات انا حصلت على اكثر من دورة في تخصصي وغيرة (((( النشاط الكشفي- رؤى وتطلعات - دورة المرشد الصحي ))))
اي ان هناك يمكن العمل في اي مجال واي تخصص فلا تقلل من شأنك ولا من الاخرين
حكمه :::
لا تكترث عن مايقال عنك فأنت تعرف من انت ............. فسر الفشل ارضاء الجميع

المورد العذب
14-10-2012, 12:44 AM
انا ارى ان مثل هذه المواضيغ لا تحتمل نقاش لاتها كلام فاضي يعبر عن الشخص نفسه

معلمون
14-10-2012, 07:14 AM
حبيبي صاحب الموضوع انت رجل رائع وقوي لطرح مثل هذا الموضوع

يمكن حصلت لك بعض الامور في مدرستك لذلك انت تشعر ان لا مجال لك في العملية التعليمية
ويجب عليك ان تتكلم عن شخصك لا على الاخرين
هناك محضرين لهم بصمات في مدارسهم
سواء كانت في تخصص او غيرة
وفي موضوعك اننا عمال لا (((( نحن معلمون )))))) وذلك في تعميم للمسمى الوظيفي للمحضر
اما بنسبة لدورات انا حصلت على اكثر من دورة في تخصصي وغيرة (((( النشاط الكشفي- رؤى وتطلعات - دورة المرشد الصحي ))))
اي ان هناك يمكن العمل في اي مجال واي تخصص فلا تقلل من شأنك ولا من الاخرين
حكمه :::

لا تكترث عن مايقال عنك فأنت تعرف من انت ............. فسر الفشل ارضاء الجميع

كل كلامك جميل .... كيف طبقت هذه الدورات في عملك ؟ أصبحت قائد كشفي ؟ أم مخطط استراتيجيات للمدرسة

أو أصبحت طبيب المدرسة

وماذا تغير وتطور في طبيعة عملك بعد حصولك على الدورات ؟؟؟ !!!!!

أصبحت وكيل ....؟؟ مشرف مادة ....؟؟؟ . أو على الأقل أصبحت مشرف مختبرات .... ؟؟؟ ...

ها يابطل قول أيش صرت ؟؟؟

\

باسم المرضي
14-10-2012, 05:31 PM
يا معلمون .. وسع صدرك .. و المشكلة مو فيك ولا في المحضرين ولا في التخصص .. المشكلة من المنظومة التعليمية بصراحة منظومة ماشية على البركة . هي اللى مهمشة دور المحضر .. مناهج تعبانة مختبرات تعبانة و لا مستوى ولا راتب ولا بدل زي الناس . بصراحة انا ما اعاتب نفسي على المصير اللى حطيت نفسي به (( محضر )) هو تخصص موجود بكل الدول وعلى افضل مستويات بس عندنا بالسعودية مشي حالك . اجل محضر بمدرسة ما بها مختبر نهائياَ . مره اكون مدير المدرسة ومره اكون الوكيل ومرع اكون فراش ومره اداري (( الحمد لله مرتاح ومبسوط وضحك طول اليوم ومحلل راتبي )) . وسع صدرك وعيش حياتك

معلمون
14-10-2012, 06:16 PM
يا معلمون .. وسع صدرك .. و المشكلة مو فيك ولا في المحضرين ولا في التخصص .. المشكلة من المنظومة التعليمية بصراحة منظومة ماشية على البركة . هي اللى مهمشة دور المحضر .. مناهج تعبانة مختبرات تعبانة و لا مستوى ولا راتب ولا بدل زي الناس . بصراحة انا ما اعاتب نفسي على المصير اللى حطيت نفسي به (( محضر )) هو تخصص موجود بكل الدول وعلى افضل مستويات بس عندنا بالسعودية مشي حالك . اجل محضر بمدرسة ما بها مختبر نهائياَ . مره اكون مدير المدرسة ومره اكون الوكيل ومرع اكون فراش ومره اداري (( الحمد لله مرتاح ومبسوط وضحك طول اليوم ومحلل راتبي )) . وسع صدرك وعيش حياتك

اتفق معك بأنها منظومة فاشلة تقود التعليم والكادر التعليمي الي الهاوية ..........

بس لازم تقتنع بأن المحضر عامل مضحوك عليه في المدرسة

وتجد المدير يحفزك اذا احتاج منك حاجة وحين تطلبه دعمك يتهرب خوفا ً من الادارة

ولايوجد للمحضر هامش ابداع ممكن يظهره ، ناهيك عن نظرات الاستهزاء والتهميش والتقليل

وتجد البعض يصف عملك بالفراغ وأنك لاتدرس فأنت لاتعلم شئ بنفسية الطالب

صوديوم
14-10-2012, 07:32 PM
والله انك صادق يامعلمون معك تماما

باسم المرضي
14-10-2012, 09:03 PM
اتفق معك بأنها منظومة فاشلة تقود التعليم والكادر التعليمي الي الهاوية ..........

(( متفقين بالنقطه هذي ))

بس لازم تقتنع بأن المحضر عامل مضحوك عليه في المدرسة

(( وجهة نظر تختلف من شخص لشخص))
وتجد المدير يحفزك اذا احتاج منك حاجة وحين تطلبه دعمك يتهرب خوفا ً من الادارة
(( على حسب المدير اذا كان ردي او مطنوخ ))

ولايوجد للمحضر هامش ابداع ممكن يظهره ، ناهيك عن نظرات الاستهزاء والتهميش والتقليل

وتجد البعض يصف عملك بالفراغ وأنك لاتدرس فأنت لاتعلم شئ بنفسية الطالب

(( من جهة الابداع مبدعين بس ارجع وقول المنظومة التعلمية فاشلة ,, بالنسبة النظرات و التهميش ووصفهم عملك بالفراغ هنا يرجع لوعي المعلم لتعليم لان المعلم بجلالة قدرة ضايع بالطوشة . اغلب المعلمين يتمنئ يكون محضر مقابل ما تجيه اهانة من طالب بظل وزارة تحمي الطالب وانت عارف كيف الاوضاع بمدارسنا الحبيبة ))

وداد الشهري
06-12-2012, 06:39 PM
كلاااااااااااااااااااااام مرفوض ... حط لك مكان وأهمية في المدرسة
اثبت وجودك في معاملك
ابحث عن كل ماهوووووووووووو جديد
لاتجعل الأعمال الأدارية بديل لعملك كمحضر
اثبت للجميع ان محضر المختبر هو عموووووووووووود المناهج العلمية فبدون المحضر لاوجود لكم
كلامك نرفزني الله يهديك

الوافي
06-12-2012, 10:42 PM
في اهتمام لكن لكن -لكن في تحطيم

مدريدي للابد
06-12-2012, 11:44 PM
خلوه واضح انه يبغى يهايط لا اكثر ولا اقل

برق الحجاز
07-12-2012, 09:47 AM
انسى تخصصك وعش على انك ضيف شرف على المدرسة لا أقل ولا أكثر
وبحث لك عن مصدر آخر لتزيد به دخلك الشهري

معلمون
07-12-2012, 05:43 PM
كلاااااااااااااااااااااام مرفوض ... حط لك مكان وأهمية في المدرسة
اثبت وجودك في معاملك
ابحث عن كل ماهوووووووووووو جديد
لاتجعل الأعمال الأدارية بديل لعملك كمحضر
اثبت للجميع ان محضر المختبر هو عموووووووووووود المناهج العلمية فبدون المحضر لاوجود لكم
كلامك نرفزني الله يهديك

طيب ولا يهمكم ..... انتوا أحسن ناس وأرفع ناس .. وانتم عمود المدرسة الحقيقي
اذا غبتوا انهزت المدرسة وراح فيها المعلم والطالب والادارة
وكل من في الكادر التعليمي لا يتطور ولا يترقى إلا انتم يامحضرين ويامحضرات ســُلمكم الوظيفي واضح ومحترم
يغزي العين ... لاتعلموا أعدائكم عن وضعكم الرفيع عشان مايحسدكم ..... ها ..كلامي حلو الان .؟؟
هيا عيشوا حياتكم بالكلام الحلو

صوديوم
07-12-2012, 07:45 PM
:bye1:طيب ولا يهمكم ..... انتوا أحسن ناس وأرفع ناس .. وانتم عمود المدرسة الحقيقي

اذا غبتوا انهزت المدرسة وراح فيها المعلم والطالب والادارة
وكل من في الكادر التعليمي لا يتطور ولا يترقى إلا انتم يامحضرين ويامحضرات ســُلمكم الوظيفي واضح ومحترم
يغزي العين ... لاتعلموا أعدائكم عن وضعكم الرفيع عشان مايحسدكم ..... ها ..كلامي حلو الان .؟؟

هيا عيشوا حياتكم بالكلام الحلو

:bye1:

المستحيــل
09-12-2012, 12:00 PM
الاخ معلمون

لم اجد وصف يليق بك سوى انك انسان وصلت لمرحلة ابعد من مرضى التوحد
افرض شخصيتك على المحيطين بك فانت محضر مختبر فقط فترة العمل وتستطيع ان تبدع وتنتج
وباقي اليوم انت انسان مثلك مثل غرك رب اسرة لك ابداعاتك في الحياه ولك تخطيط بالنسبة لمستقبلك ومستقبل اسرتك فلا تُحجم من نفسك واذا كنت ترتضي ذلك لنفسك فلا تعمم

الكايد
15-12-2012, 12:11 AM
كلام واقعي من الاخ معلمون .

نسال الله السلامة .لاترقيات ولاتكميل ولا حتى اقل درجات العدل. باختصار عبودية من نوع جديد .*

مخلاب الصقر
01-06-2014, 08:51 AM
ههههههههههههههه

بضحك وبس

.. عامل اجمل من كذا مافي .. تبي تثبت نفسك وتحس بقيمتك كمل تعليم وواجهه الطلاب وشوف انواع الشرشحة ووقتها قل راح التعليم من واقع 12 سنه في هذا المجال

المختبر هو اجمل تخصص تعليمي ع الاقل كرامتكـ محفوظة مو عكس ذلك

ودي للمحضر العامل ههههههههههههههههههههه

محضر محبط
02-06-2014, 02:30 AM
صحيح إني محبط ..بس ماوصل الامر الى اني اقوم بدور عمال المدرسه وسايق المدير الخاص...
عزيزي معلمون كنت قاسي جداً بموضوعك على جميع الزملاء بغض النظر على من ايدك...
ولكن تذكر أنت من يجعل لنفسه مكانه في المدرسة لا تكن سهلاً لمدير المدرسة لكي تخرج متى شئت ولكن طبق عملك بحذافيره وبعد ذالك قارع كبار المدرسة بالنظام.
واحمد ربك وطالع من حولك جامعي متكي في البيت لا شغل ولا مشغله. ولا وظيفة براتب مايتعدا 3000ريال ..

هندس
02-06-2014, 01:30 PM
قول الحمد الله والشكر الله واترك عنك النظرة الدونية والله أنا محضر مختبر خدمتي 23 سنه وعلى المستوى الاول ومبسوط جداً راحه نفسيه لا سكر لا ضغط الواحد يتقاعد وهوه بصحته

ولد وايل
02-06-2014, 02:05 PM
اقول لاتضحكون على انفسكم والله غلطت عمري اني صرت محضر مختبر والله لواني عسكري مسجل ارحم لى من الاهانه والمذله لكن الحمد الله على كل شي نااس لاتقدر المحضر نهاي تحركوا حسوا سوو شي يهز هز لكي يتحسن اموركم حسبي الله على الفهيد الله لايوفقه

ساحر القلوب
02-06-2014, 03:07 PM
كلام جميل وواقعي انا اتكلم عن نفسي يعلم الله اني مرتاح في المدرسه ولكن كلمت الحق تقال لو عاد بي الزمن قليل ماكان تقدمت الي هذه الوضيفه
اخواني انا اكملت البكالوريوس وادرس الان ماجستير ولكن عملي محضر مختبر وادعو الله ان يفكني من هذا التخصص ويتم النظر لزملائي المحضرين ويتطور هذا التخصص تطور فعلي بحيث
يكون له نصيب في الافاد والاشراف وكذلك ادارة المدرسه ووكلاتها
نتفكر قليلا هل سيكون لنا دور في التطوير والثمانين مليار سوف يطلع المعلمون وانتم مكانك راوح يبقي المحضر محضر خدمتي 12سنه وانا اتكلم بواقع واتركو عنكم الشعارات نريد تطوير لهذا التخصص بما تعنيه كلمت تطوير
اخواني المحضرين ليس اكمال البكالوريوس والمستوي الثاالث المهم
المهم ان تغير الوزاره من النظره الدونيه لنا والشباب الذين راجعوا الوزاره يدركون هذا الكلام
هذه الحقيقه ونرجوا من الله تعالى أن يغير حالنا والسلام ختام

مديرة مختبر
02-06-2014, 06:05 PM
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
التغيير يبدأ من داخل الانسان والأرزاق عند من يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء اللهم اجعلنا ممن رضيت عنهم ورضوا عنك
إذا كان المحضر/ة ينظر لنفسه انه أقل في كل شئ فكيف يريد أن ينظر الناس إليه

ساحر القلوب
08-06-2014, 04:23 PM
استاذه فائزه من جعل المحضر بهذا الحال وبهذه النظره
انها وزارة التربيه والتعليم التي ظلمت المحضر بدليل ان
المحضر شغال في المدرسه اي عمل انا عندك ومن غير جبر او فرض من المدير
فانا وكيل فني وكذلك مرشد صحي وقائد كشفي ومحضر مختبر اقوم بجميع هذه الاشياء بنردي
وكذلك فالمدير يرجع لي عند كل كبيره وصغيره يعني يا اختي الفاضله انا لست احتقر نفسي ولكن هذت الواقع يقول
ان المحضرين والمخضرات مبدعين اينما وضعوا ولكن الوزاره هي السبب ودمتي

مديرة مختبر
08-06-2014, 08:14 PM
أ/ ساحر القلوب
أسأل الله التوفيق للجميع وتخصص المختبرات له سلبياته وكذلك ايجابياته واحترم وجهة نظركم
شكرا لمشاركتك ولعل الله ييسر للجميع مايرضيهم ويسعدهم
وجزاكم الله خيرا

ابوفيصل الحربي
10-06-2014, 07:16 AM
احمد الله عزوجل على نعمته الناس متفاوتون ومن وجهة نظري لااحمل لي هذا الموضوع اي اهم هذا رزق رزقنا الله به لو ماعندك شي تكد او عاطل كم سنة صابك الهم والحزن ولكن الوظائف تختلف حسب التخصصات انظر الى حراس لامن انظر الى الفراشين انظر ونظر وتعب نفسك ليش دنيا وفانيه خل عنك الكبري وعش حياتك في امان ارزاق موزعها الرزاق ولكل يحمدالله ويسعى للطموح والله هو الموفق

معلمون
06-07-2014, 07:10 AM
خلاص نجلس قي بيوتنا ونحط يدنا على خدنا ونرضى بنصيبنا

بـِلا عمل ولا أمل

تفاعل
27-08-2014, 10:51 AM
كلام معلمون صح من خبرة عشرين سنه مختبرات من جد جهل الاخرين بعملك يجعلهم ينظرو الى مسمى شهادتك وهي شهادة بلا مستقبل صراحة يعني تتعيش تموت وانت مكانك سر اللهم الا من بعض الاوراق التي تسمى شهادة تقدير تضاف لملفك ... مريت في كثير مواقف جعلتني اشعر اني مجرد عااااااااااااااااااامل لا اكثر وليس هذا من شخصيتي فشخصيتي قيادية ولله الحمد بشهادة الجميع ولكن لان شهادتك لا تسمح لك بان تكون اكثر من مجرد عامل في نظر البعض فتجد هذه الاسلوب منهم وعلى قول بعض الاخوة هنا .. اذا الادارة راضية عليك اكثر شي تسوية لك انها تراعيك في مواعيد الدوام واذا مالك حظ مع الادارة ...
الله يكون في عونك ويوقف معك ..
واولا واخر نسأل الله الاخلاص في القول والعمل وان يكتب لنا الاجر فيما نقوم به من اعمال تخصص وخارج التخصص

الليدي روعه
23-09-2014, 09:00 PM
اخ معلمون نفسي اعرف دام نظرتك كذا للمحضرين ليش دخلت هالتخصص كان كملت واجتهدت واخذت الشهاده اللي تليق بحظرتك والا صرت عسكري زي ماقال ولد وايل عشان تعرف الكرف صح الحمدلله على هذه النعمه قال تعالى((ولئن شكرتم لأزيدنكم))

معلمون
25-09-2014, 09:50 AM
اخ معلمون نفسي اعرف دام نظرتك كذا للمحضرين ليش دخلت هالتخصص كان كملت واجتهدت واخذت الشهاده اللي تليق بحظرتك والا صرت عسكري زي ماقال ولد وايل عشان تعرف الكرف صح الحمدلله على هذه النعمه قال تعالى((ولئن شكرتم لأزيدنكم))

أختي الاستاذه الليدي .....

لاتعتبري وجودك بعدم تكليفك بحصص كالمعلمات شئ طيب لكي

فإذا غاب المعلم او المعلمة تشعري بشئ في المدرسة من حيث حصص الانتظار وسدها وطالبات يفتقدون المعلمين أو المعلمات

وبعد تخرج الطلاب أو الطالبات وبعد مرور السنوات يذكرون معلميهم أو معلماتهن

كادر المعلم أو المعلم بصراحة حاجة محترمة .....

من المؤسف أن يكون حضورنا زي عدمه في المدرسة .... من يعرفنا من الطلاب أو الطالبات ؟ !

لابد يكون وجودنا له قيمة ... والقيمة الحقيقية ان يكون لنا عمل محترم ووجود محترم

وأنا للأسف لا أراه ..................

اختلاف الراي مبدأ للاحترام المتبادل .... أشكر اضافتك

الليدي روعه
25-09-2014, 10:36 PM
انا اسفه لكن انت جدا محبط انا ولله الحمد يوم جبت اوراقي الكل فرح بوجودي واذا تاخرت او غبت الكل يسأل ممكن على حسب تعامل منهم معك سببو لك هذا الإحباط واليأس لكن ارفع من نفسك ولايهمك راي اي احد اهم شي انت حاس بوجودك ولاتفكر في اي شي يسبب لك هذا الشعور وربك مقسم الارزاق