المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزملاء المتفانين في مراجعة جميع معاملاتنا

ابوولدة
24-12-2012, 12:25 PM
:)بسم الله الرحمن الرحيم
صبحكم ومساكم الله بلخير وعساكم أنشاء الله طيبين وعسى المانع خير في عدم أبلاغنا بالمستجدات وفقكم اللة جميعا والواقفين على هذا المنتدى وجعل الله أيامكم سعيدة وجميع المسلمين.

مدرس مختبر
24-12-2012, 12:50 PM
وش. تبغى من رد. الرد. جاء قبل اشهر تم الرفض من التجهيزات المدرسيه بالنسبه للبكاالوريوس. خاصة من الدكتور الدندني. والمستوى رفضته. الخدمه المدنيه. وكل شي مرفوض. الظاهر حنا نطالب باشياء ليست من حقنا. والله. يوفق الجميع. ويجب ان لا نضع الامل في شي ليس لنا فيه نصيب.

نجود البلوي
24-12-2012, 09:25 PM
حياك الله ,,, أدناه تجد آخر الأخبار في المستوى والبكالوريوس

آخر المستجدد بخصوص المستوى

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=11006

آخر المستجدات بخصوص البكالوريوس

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=11005

موفق

أخصائي مختبر
30-12-2012, 07:24 PM
يا اخوان دعونا نحدد يوم للذهاب الى الوزارة والمطالبة بحقوقنا وليكن هذا اليوم في الاسبوع الاول من الفصل الدراسي الثاني .
نحن نتحد ونجتمع لتكون كلمتنا هي العليا أمام المسؤولين في الوزارة , وأنا لا أشكك في جهود الاخوان القائمين ولكن علينا الاهتمام جميعا بقضيتنا , ويد الله مع الجماعة .
ذهبت السنين ونحن خلف وعود المسؤولين . وليكن مطلبنا هو المستوى الثالث . كلامي هذا لا يعني اني لا أريد البكالريوس ولكن نضمن المهم ثم نحصل على الأهم .
أرجو من الجميع الاهتمام بمسألة التجمع والمطالبة بحقنا المشروع والمسلوب ...

محضر المختبرات
12-01-2013, 07:53 AM
أخي الكريم كان لنا لقاء مع
الدكتور / أحمد الدندني

قبل مدة من الزمن وأكد لنا مما لايجعل للشك مجال
أنه شخصيا متابع الموضوع وسوف يرى النور قريبا

أملنا أن تتحقق أهدافنا ونكمل دراستنافي مجال المختبرات

ومما لاشك فيه أن جهود الزملاء في هذا المجال واضحة ونتمنى لهم التوفيق
بدون تحديد أسماء مع شكرنا لهم على متابعتهم وتواصلهم

السعودي
12-01-2013, 10:20 AM
:icon28:بسم الله الرحمن الرحيم
شوفوا جريدة الوطن كتابة د علي ال موسى (**والتعليق الذي كتبة **الطيب**) شي يشرح الخاطر ولكن للأسف لاتوجد قلوب تفقة بل بل بل تحسد وتكرة وتحقد وتتغرض ولاتخاف الله (**ياناس فية موت وحساب وعذاب اللة ينتقم منكم إن شاء الله في الدنيا قبل الاخرة**)

محمد آل شريه
12-01-2013, 10:42 PM
صدقني مثل مايقولون ( مثلما كنت ) ولا اعتقد انه سوف يرد عليك أحد ممن تعنيهم