المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي سجلت في كفايات لاتبخل علينا

محضرة مختبر ..م
17-01-2013, 11:58 PM
السلام عليكم ، من العنوان ، دخلنا نسجل في كفايات بحكم انا تخصصنا ضمن الي مفروض يختبرون في الفترة الاولى بس ما لقيناه ضمن المواد ، شنو نسوي ؟ الي تعرف لا تبخل علينا و جزاها الله خير

محضره ماتعينت
18-01-2013, 12:54 AM
وانا كمان اختي حاولت كثير بس أبدا التخصص مايطلع لانه يا ثنوي يا جامعي واحنا لاكذا والا كذا دبلوم ماكو

محضرة مختبر ..م
19-01-2013, 01:44 AM
يابنات معقوله مافيه وحده سجلت !؟ الي سجل يفيدنا رحم الله والديكم ، او احد المشرفين و المشرفات ، لاتضيع الفرصه علينا

نجود البلوي
19-01-2013, 08:54 PM
حياكم الله ,, حاولوا الإتصال على الإداره المتخصصه في إختبار الكفايات

محضرة مختبر ..م
19-01-2013, 11:54 PM
الله يحيكي اختي لمسات الامل
احنا فعلا اتصلنا على مركز القياس بس ماحد يرفع ، و رسلنا لهم على صفحتهم في الفيس بخصوص عدم وجود تخصصنا ضمن التخصصات مع العلم انه من ضمن التخصصات الي مفروض تختبر في الفترة الاولى ، فكان الرد انه هذا الي جاهم من الوزارة و اذا عندنا شي نتصل على الوزارة ونتأكد بنفسنا ، هم قصدهم وزارة الخدمه المدنية ، صح؟

نجود البلوي
20-01-2013, 01:14 AM
الله يحيكي اختي لمسات الامل
احنا فعلا اتصلنا على مركز القياس بس ماحد يرفع ، و رسلنا لهم على صفحتهم في الفيس بخصوص عدم وجود تخصصنا ضمن التخصصات مع العلم انه من ضمن التخصصات الي مفروض تختبر في الفترة الاولى ، فكان الرد انه هذا الي جاهم من الوزارة و اذا عندنا شي نتصل على الوزارة ونتأكد بنفسنا ، هم قصدهم وزارة الخدمه المدنية ، صح؟

والله أعتقد إنها وزارة الخدمه المدنيه ,,, المفروض إتصلتي مباااااشرة

على الخدمه المدنيه رقمهم تحصليه من إستعلامات (905)

ووافينا بالأخبار ,,, ننتظرك

محضرة مختبر ..م
21-01-2013, 12:58 AM
سألنا مركز القياس في صفحتهم على الفيس ان المختبرات من التخصصات الي مفروض تختبر في الفترة الاولى ! يعني نتصل احنا بوزارة الخدمة المدنية و نسألهم اي تخصص نختار؟ فكان جوابهم :
يمكنك الاستفسار من وزارة التربية والتعليم حيث أن هذه التخصصات تماماً التي وصلتنا منهم.
يعني مش من وزارة الخدمه المدنية

محضرة مختبر ..م
21-01-2013, 01:01 AM
:sad_1: منو بساعدنا الآن ؟

الامل بالله
21-01-2013, 03:23 AM
مرحبااا... كيفكم مع التخبطات الوزاريه...
المهم الحل جدا واضح الاستفسار من وزارة التربيه والتعليم... وتذكروا لما فتح موقع جداره لم يكن تخصصنا مدرج من ضمن التخصصات وتم ادراجه بعد المطالبه... يعني يجب مراجعه وزاره التربيه... انا عن نفسي سجلت ولكن لم اختار التخصص الذي سيتم الاختبار عليه ....انتظر ادراجه علشان يتم اختياره ولن ادفع الرسوم الا اذا تم ادراجه..

محضرة مختبر ..م
21-01-2013, 03:35 PM
انا ايضا سجلت ولكن لم استطع اكمال التسجيل اي اختيار التخصص لعدم ادراجه ، ننتظر ... من تستطيع الاتصال بوزارة التربية والتعليم ؟

محضرة مختبر ..م
21-01-2013, 04:29 PM
حبيت اتأكد من طريقه تسجيلي اذا كانت صحيحه او لا ، بالنسبه لي خريجه كلية العلوم بالدمام ، و الخيارات مافيها إلا جامعات ، فأنا حطيت بالبداية جامعه الدمام (بحكم ان الكلية انضمت لها) بعدين غيرت و حطيت 99999 لاني خفت يصير خطأ ، و بعدين كليتنا غير تربوية صح؟

محضرة مختبر ..م
23-01-2013, 05:38 PM
سلام، وين الي سجلوا ؟ خلونا نتعاون مع بعض ، و اذا احد اتصل على وزارة التعليم يعطينا المستجدات ، و مشكورين مقدما

اكووون
25-01-2013, 04:31 AM
وينكم وش سويتو كيف سجلتو

لازم تكتبون التخصص وهو موراضي ينكتب وش سويتو

محضرة مختبر ..م
26-01-2013, 06:08 PM
ماخلصنا تسجيل ، نستناهم يحطون تخصصنا ، بنات احد اتصل على الوزارة؟

انا العسوله
27-01-2013, 03:37 AM
لو سمحتو ممكن رابط التسجيل وبالنسبه اللي متخرجه من كليه العلوم بالدمام صحيح كليتنا مو تربويه بس اذكر ان الترم الثاني خرجنا للمدارس وطبقنا فمادري يعتبر تربوي اوﻻ بس بغيت اسال انتي خريجه اي عام

محضرة مختبر ..م
27-01-2013, 05:11 PM
هلا اختي ، هذا رابط التسجيل http://87.101.230.11/register.aspx
بالنسبه لي خريجة سنه 2001

محضرة مختبر ..م
27-01-2013, 05:13 PM
و احنا ماطبقنا شي، بس طلعنا زيارة للمدرسة

انا العسوله
28-01-2013, 01:55 AM
اختي انا خريجه 1998 بس اتذكر خرجنا 3 مرات للمدارس ودخلنا معامل بس اعتقد صح ماطبقنا

اكووون
28-01-2013, 05:24 AM
الله يرحم والديكم والله لاطبقناولا شي انا خريجة 1996

نجود البلوي
29-01-2013, 03:30 AM
الله يرزقكم من وااسع فضله يـــارب ,,مٌتابعين معكم

انا العسوله
29-01-2013, 09:26 PM
اخواتي الى الان مافي جواب جالسه احاول اتصل على الخدمه المدنيه بس ماحد عطاني وجه

محضرة مختبر ..م
30-01-2013, 12:31 AM
هلا اختي ، الي حاط التخصصات وزارة التعليم مش وزارة الخدمه المدنية ، و انا ماعندي رقمهم شان حاولت و اتصلت ، و موقعهم في الفيس بوك ابد مافيه تواصل مهجور الله وكيلكم

انا العسوله
30-01-2013, 12:57 AM
طيب والحل يروح علينا اﻻختبار يعني

اكووون
30-01-2013, 03:39 AM
والله انا سجلت بمسمى جامعي ولاقالو لي اقلهم هذي غلطتكم ليش ماحطيتو مسمى دبلوم

بس ماحصلت اختبار وماراح أدفع لهم رسوم

بسأل عن الرسوم هل هي 200 ريال ولاغير كذا

محضره ماتعينت
30-01-2013, 02:56 PM
اختي اصلا تخصص محضرات مافي نهائي كيف سجلتي علي اي تخصص

اكووون
31-01-2013, 04:15 AM
لا سجلت بمحضرات مختبر

لان بعد مااخترت مكان الجامعه جاتني خانه وكتب كلية مكه بعد كذا طلعلي خانه فارغه تطلب مني التخصص وكتبت محضرة مختبر

محضره ماتعينت
31-01-2013, 03:40 PM
لا سجلت بمحضرات مختبر

لان بعد مااخترت مكان الجامعه جاتني خانه وكتب كلية مكه بعد كذا طلعلي خانه فارغه تطلب مني التخصص وكتبت محضرة مختبر

اختي كلامك صح لاكن بعدها تضهر لكي صفحة اختيار التخصص في للدراسه الجامعيه الذي ترغبين في تدريسه والاختبار به هينا تخصصنا مؤ موجود فقط المواد ألعلميه وصعوبات تعلم كيف كملتي التسجيل يريت ادلينا

محضره ماتعينت
31-01-2013, 03:42 PM
وكمان فيه علوم اداريه

محضره ماتعينت
02-02-2013, 11:27 PM
ينات تكفون مافي والا وحده سجلت معقول محد يفيدنا كيف نسجل

محضرة مختبر ..م
02-02-2013, 11:40 PM
المشكله نفس ماقالت الاخت ( محضرة ماتعينت) ،ماادري شنو منسوي؟! نتمنى احد يساعد

جااااز
05-02-2013, 07:16 PM
هذا ملخص ماسار معي

لمن سجلت وقفت عند التخصص مثلكم تماما
اتصلت على قياس قالو من الخدمة المدنية
اتصلت مرارا طبعا ماردوا
رحت بنفسي لديوان الخخدمة المدنيه
قالو ابد مالهم شغغل والمسؤله عن هذا وزارة التربيه والتعليم
دقينا على التربيه والتعليم قالو قياس المسؤلة واحنا مالنا شغل الا بالطلاب
رجعت لقياس وقلت للموظفه مراح اسكر لين تعطيني اجابه قالت والله ماعندنا علم وقالت
حطي علوم ابتدائي المهم لايروح عليك التقديم وطبعا هي تصريفه والله المستعان

المواطن هنا مسلوب كل حق ....ولايعلو الا صوت الظالم
ولا حول ولا قوة الا به وحده ينتصف لنا من اللي سلبنا حقنا كل هالسنين

محضرة مختبر ..م
07-02-2013, 01:29 AM
مشكورة اختي ، بس انا لمن حاولت اختار علوم ابتدائي طلع لي ان لازم يكون التخصص علوم او رياضيات او احياء ، انا حسيت بخوف ولا سجلت ، بنات في احد سجل (غير ال جاز ) ؟ عشان اتشجع و اسجل ؟ و اذا كان فيه ، ابي احد يساعدني ابي اتأكد من بعض الشغلات ، انا خريجة كلية العلوم بالدمام ، و الحين تغير الوضع و صارت تحت جامعة الدمام فاكيف نختار ؟؟ و هل كليتنا تربوية و لا لا ؟ و ابي اتأكد فيه احد من خريجات 2001 كلية الدمام استلم وثيقة التخرج الاصلية ؟ لاني ما عطوني الا المؤقته بحجة انها لم تصل من الرياض

اكووون
07-02-2013, 09:39 AM
شوفو اخر ماصار الغو تخصصنا بدل مايصلحونه الغوه

المرحلة الثانية لتسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات تبدأ السبت القادم
25/03/1434

أعلن المركز أن المرحلة الثانية لتسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات ستبدأ يوم السبت القادم, وذلك عبر موقعة على شبكة الانترنت www.qiyas.org .

وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد إن المركز سيبدأ اعتباراً من يوم السبت القادم 28 ربيع الأول 1434هـ المرحلة الثانية في تسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات, ويستمر حتى يوم الجمعة 19 ربيع الثاني 1434هـ.

وأضاف أن هذه المرحلة تشمل المرشحات من وزارة الخدمة المدينة في عدة تخصصات وهي (التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية (اقتصاد منزلي) رياض الأطفال ) , مشيراً أن موعد إجراء الاختبار سيكون يوم الخميس 2 جمادى الأولى 1434هـ , وذلك في ( 45 ) مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة.

وأشار مدير العلاقات والاتصال أن المرحلة الأولى التي أعلن عنها سابقاً, سينتهي التسجيل فيها يوم غدٍ الأربعاء 25 ربيع الأول 1434هـ والتي تشمل عدد من التخصصات وهي (الرياضيات, العلوم, الفيزياء, الكيمياء, الأحياء, الحاسب الآلي, اللغة الانجليزية, المكتبة والبحث, الإعاقة الفكرية, صعوبات التعلم, التوحّد, العوق السمعي, تدريبات إعاقة, التربية الفنية, علم النفس, علم الاجتماع, العلوم الإدارية, التفوق والابتكار ).

وبين أن طريقة التسجيل من خلال فتح ملف على موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org للاتي يسجلن لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف الطالبة والتسجيل للاختبارات, وتحصل المتقدمة على رقم مشترك، حيث يستمر معها طيلة تعاملها مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الالكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.

وأوضح أن اختبارات المعلمات تتبع نفس النهج التي تحكم اختبارات المعلمين , حيث تشمل الاختبارات مهارات مشتركة بين جميع التخصصات, وهي مهارات تربوية ومهارات لغوية ومهارات عددية , وكذلك مهارات تخصصية تختلف من تخصص إلى آخر .

يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمات ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org .
ارسل لصديق طباعة

الامل بالله
07-01-2014, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
اخباار الجميع ...اتمنى تكون بأتم الصحه والعاافيه
وها نحن نعود من جديد ومازلنا تائهين وسط دواامه التخبطاات الوزاريه
قياس وتخصصنا الا معترف به والدبلوم اللي اصبح حبل مشنقة المحضرات
المهم
نعود مع قياس ...الان اصبح اختبار قياس اختباران ...اختبار عام واختبار التخصص
والصوره تغني عن الكثير من الكلام ...انتظر نقااشاتكم

ليـالي نجد
13-01-2014, 11:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
اخباار الجميع ...اتمنى تكون بأتم الصحه والعاافيه
وها نحن نعود من جديد ومازلنا تائهين وسط دواامه التخبطاات الوزاريه
قياس وتخصصنا الا معترف به والدبلوم اللي اصبح حبل مشنقة المحضرات
المهم
نعود مع قياس ...الان اصبح اختبار قياس اختباران ...اختبار عام واختبار التخصص
والصوره تغني عن الكثير من الكلام ...انتظر نقااشاتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد بناء على هذا الخبر انه تم الغاء اختبار التخصص لمحضر المختبر

ذكرت مصادر مطلعة ، أن وزارة التربية والتعليم أعفت المعلمات المتقدمات للتدريس في ثماني مواد دراسية، من أداء اختبار الكفايات "قياس" التخصصية، والاكتفاء بأداء الاختبار العام.
وقالت المصادر: إن الإعفاء من أداء الاختبار التخصصي للمتقدمات للتعليم شمل مواد التدريبات السلوكية، وعيوب النطق، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والعلوم الإدارية، وعلم الأرض، ومحضر مختبر، وتفوق وابتكار، مشيرة إلى أن الوزارة وبالتعاون مع المركز الوطني للقياس والتقويم ستخصص اختبارات خاصة لهذه المواد خلال الفترة المقبلة.
وكانت "التربية" قد اعتمدت تطبيق اختبارات الكفايات للمعلمات الحاصلات على الدرجة الجامعية، المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية أسوة بالمعلمين بدءًا من العام الماضي .

وتلقين الخبر مدرج ضمن اخبار المنتدى هنا مشاركة 1:

http://www.school-labs.com/t13351.html

وان شاء الله يكون خبر المصدر صحيح وبالتوفيق للجميع

نجود البلوي
13-01-2014, 03:50 PM
ألف مبررروك عليكم يالمحضرات خبر إعفائكم من إختبارات كفايه (قياس) التخصصيه

الأمل بالله فاتتني أبشرك بهالخبررر ,,, عمومآ فالكم التعيين بإذن الله