المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبحث عن التعيين رغم الإحتياج وأعمل معلمة وأنا محضرة مختبر؟

منتظرة محضرة
10-03-2013, 08:24 PM
ســـــــــــــــلام عليكم أنا محضرة مختبر خريجة سنة 1421هـــ من كلية التربية تبـــــــــــــوك لم يتم تعيين دفعتنا حسبي الله ونعم الوكيل مدارس تبوك بحاجة لمحضرات مختبرات إلى متى هـذا الظـــــــلم

:sadwalk:

أنا اعمل حاليا معلمة بقطاع خاص وحاصلة على دورات تدريبية كثيرة في غير تخصص محضرة مختبر ومسجلة لدى التامينات الاجتماعية هل تحسب خبرتي وهل دورات تزيد نقاطي لدى الديوان الخدمة المدنية ارجوا الرد

ياليـــــــــــــــــــــــــت يناقش موضوعنا مــــــع المسؤلين في برنامج داوود الشريان صراحة برنامج رائع لعل وعسى النظر في موضوعنا ارجوا من جميع محضرات والمحضرين المختبرات نسعى لتحقيق ذلك أبسط شي من حقوقنا ........

نجود البلوي
10-03-2013, 09:00 PM
حيــاك الله عزيزتي ,,,, معاناتك مثل معاناة باقي المحضرات أسأل الله أن

يفرجها عليكم عاجلآ غير آجل ,,,

وبالنسبه لإستفسارك بالحقيقه لاتحسب لك أي خبرات بالنظام الجديد للخدمه المدنيه

وإنما تتم المفاضله على ,,,

1- سنة التخرج

2- التقدير

فقــط ................

دعواتي لك بالتوفيق ,

اكووون
12-03-2013, 04:11 AM
ياليـــــــــــــــــــــــــت يناقش موضوعنا مــــــع المسؤوليين في برنامج داوود الشريان صراحة برنامج رائع لعل وعسى النظر في موضوعنا ارجوا من جميع محضرات والمحضرين المختبرات نسعى لتحقيق ذلك أبسط شي من حقوقنا .......

ياليت بس يد وحده ماتصفق ياليت تفتحين موضوع تجمع الفنيات الغير المتوظفات ونقوم بتزويده بالايميلات وارقام البرنامج علشان مايكون المرسله وحده ماينظر لها