المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشأن محضري معامل الحاسب والبكالوريوس

أ\عبدالله الحربي
06-04-2013, 04:41 PM
تحية طيبة
يسوق بعض الزملاء جالدي ذاتهم رواية * شجاعة محضري الحاسب * وحصولهم على مؤهل البكالوريوس في فترة زمنية وجيزة ويجعل المقارنة بيننا وبينهم أمر سهل , ولهم أقول :

بأن وزارة التربية قد ارتكبت خطأ في خلق وظيفة محضر معمل حاسب وبعد تعيين عدد منهم على غير تصنيف وظيفي خاص بهم ولعدم حاجة الميدان الفعلية لدورهم أردات الوزارة التخلص من هذه الوظيفة بفتح المجال لهم بدراسة بكالوريوس الحاسب الآلي أو علوم الحاسب وعلى حسابهم الخاص ليتم تحويلهم مستقبلاً معلمين حاسب آلي وليس أن يبقوا محضرين حاسب , ولوجود تخصصات الحاسب الآلي في الأصل بالعديد من الجامعات جعل من الأمر سهلاً بأن يتم تفريغهم مباشرة بعكس الحال لدينا والذي يحتاج لخلق هذا المؤهل ومايتبعه من تنظيمات أخرى تتعلق بالمستوى وطبيعة العمل بعد الحصول على المؤهل , وها نحن نلتمس زمامها في القريب إن شاء الله
كما أن قضيتهم المتعلقة بالمستوى لازالت تراوح مكانها مثلها مثل أي قضية تعليمية تنظر لدى الجهات القضائية !

للإيضاح ودمتم ,,,

@الأسير@
06-04-2013, 06:04 PM
ما ارتكبته الوزارة في خلق وظيفة محضر حاسب خطأ وتم تصحيحه ...اليس من الأولى تصحيح وضعنا والتكفير عما ارتكبته فينا .... وهل وضعنا والمماطلة في تصحيحه امر جانب الخطأ يااستاذ عبد الله ..؟ مفارقه تكشف ان هناك خلل في الرؤى او تربص لم تعرف بواعثه .

سامي محمد المناور
06-04-2013, 06:52 PM
استاذ عبدالله بن الحرير اذا هم ارتكبوا خطأ من عشر سنوات للحاسب فهم ارتكبوا خطأ المختبرات من اكثر من عشرين سنه والأولى ان الانسان يصلح الاخطأ بالترتيب في اي امر من امور الحياه

ثانيا فيما يتعلق بتخصص الحاسب انو موجود ما استحدثوه على كلامك هذا صحيح ولكن الا تعلم اننا كمحضرين مختبرات درسنا في كليات المعلمين وكنا ندرس نفس المواد التي يدرسونها في تخصص العلوم وبتوسع

حبيت اوضح ولكم خالص الشكر والتقدير لجهودكم

محمد الخولي
07-04-2013, 09:35 AM
[ليس من جالدي الذات الزملاء بل يندبون حظهم العاثر وحقوقهم المسلوبة وينشدون آمال مرجوة لن تتحقق في ظل زيف وجور الوزارة .........
اخي عبدالله تتحدث بلهجة مسؤلي الوزارة .....
أعانك الله أخي عبدالله وتذكر دوما أن من حقك وحق الزملاء والزميلات مواصلة الدراسة وأخذ كل الحقوق المشروعه وكن على يقين ان موضوع البكالوريوس طال أمره كثيرا
والوزارة تتعنت وتتدلع وتظلم وتعيشك في احلام ووعود زائفة ..
اخي عبدالله أناشدك بالله ( أعلم بأنه لا يسأل بوجه الله الا هو سبحانه وتعالى ) كن شفافا في كل مايذكر سواء رفض الموضوع او قبوله فيكفينا الوزارة
منذ سنوات ونحن ننتظر الوعود ....
شكرا لك وهذا ليس تقليل من شأنك وشأن الزملاء ....

أ\عبدالله الحربي
07-04-2013, 04:54 PM
أوردت هذا الموضوع لكي لا يكون هناك مقارنة فقط . ووظيفة محضر المختبر مهمة جداً وضرورية ولايقوم العمل بالمختبرات إلا بوجود محضر المختبر
ولا ينكر وجود من يتربصون بنا وبتخصصنا الدوائر , لكن الحق لا محالة منتصر ,

دراستنا في مؤهل الدبلوم أشبه ماتكون بالمكثفة وستكون في مؤهل البكالوريوس أكثر .

وأنا لا أتكلم إلا بلسان محضر المختبر واقسم بالله أنني شفاف جداً في مايتعلق بالحقوق في حال توفر المعلومة لدي أما بقية الإجراءات فاعتذر عن ذكرها لمصلحة قضيتنا , وأنتم مخدومين , وهمومنا واحدة ومطلبنا واحد

أبواريج
08-04-2013, 09:24 AM
بارك الله جهودكم واعانك الله اخي عبدالله

محضر المختبر المستوى
08-04-2013, 01:32 PM
الاستاذ: عبدالله الحرير .
اعانك الله على ماتقوم به من جهود كبيرة من صالح محضري المختبرات انت والزملاء الاخرين

راعي الكامري
09-04-2013, 09:54 AM
الاستاذ: عبدالله الحرير

والله ماقصرت ورأيك بيضاء ولاينكر جهودك الأ حاقد أو حاسد

فسر على بركة الله ونحن معك قلباً وقالباً

محضر فيزيا
17-04-2013, 12:19 AM
الحمدلله على كل حال وربي معين بحوله وقوته

رااكب اللي
29-04-2013, 06:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.

محضر حاسب اﻻلي كمل البكالوريوس وهذا حقهم

محضر مختبرات سنه واحده اكملو دراسه سنه ثانيه !!!!!!!!!!!!!!!!

وبخصوص موضوع الاستاذ عبدالله ..

نعم يوجد بين محضر الحاسب اﻻلي و محضر المختبر دبلوم سنتين و محضر مختبر سنه تشابه

محضر الحاسب اكمال البكالوريوس

محضر مختبر سنه اكمال دبلوم سنه اخر ى

اجد هنا مقارنه ﻻنه سمح لهم باﻻكمال وانت هنا تضع لنا معايير ومقاييس ﻻاتخدم موضوعنا بشىء

نعم يوجد تخصصات للحاسب اﻻلي في الجامعه

ويوجد في الجامعه تخصص ﻻاكمال سنه لدبلوم محضر مختبر
نعم يوجد تخصصات لمحضري المختبرات ﻻكمال الدبلوم

حي

فهد
29-04-2013, 01:16 PM
انت ياراكب اللي وش تبي بالظبط لاني اشوفك لك كم مره تنتقد ياخي اذا فيك خير وتقول انا لها وفيك مواجهه ومجابهة الوزارة شمر عن ساعديك
بس لا تقعد تهرف بما لا تعرف وتنتقد فلان علان ..

استح على وجهك .. واذا المراقبين يشوفونك وما يوقفونك عند حد فتلك مصيبه لانك محبط للناس واللي تشتغل وتشرح لكم كل صغيره وكبيره حتى تبين الفرق وانت جاي تشرح و و و و المشكله ان تهرف بما لا تعرف ..

مآآستر
28-08-2014, 06:36 AM
الله يعينك على نفسك صفي نيتك تجاه غيرك عشان ربي ييسر اموركم

محمد الرويعي
15-12-2014, 09:34 AM
الاستاذ: عبدالله الحرير

والله ماقصرت ورأيك بيضاء ولاينكر جهودك الأ حاقد أو حاسد

فسر على بركة الله ونحن معك قلباً وقالباً