المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبي العلم الاكيد لمن انتهوا دراسة البكالوريوس

سبحانك
14-04-2013, 11:17 PM
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زملائي المحضرين لا اخفيكم وبعد ان احبطنا من الوزارة بعدم اكمالنا في تخصصنا بكالوريوس اتجهنا الى تخصصات اخرى المهم انا الان على وشك تخرج لغة انجليزية وعندي موافقة بتاريخ 1430 وما انا عارف وش اصلح ووين اروح وعلى مين اقدم اتصلت على ادارتنا كل موظف يعطيك فتوى من عنده ويحولك لقسم ثاني فارجوووووووووكم رجاء خاص وخاصة من الاخوان اللي تخرجوا من قبلي وقدموا اتمنى منهم يفيدوني بالتفصيل الممل وانا اجزم انه مو انا بس انتظر هذا الموضوع شريحة كبيرة تحتاجة اتمنى الرد باسرع وقت ممكن ولكم تحياتي

نجود البلوي
14-04-2013, 11:58 PM
ماشاءالله تبارك الله وألفــ مبرووك مقدمآ ,,,,, وننتظر الإفاده

محضر المختبر المستوى
15-04-2013, 12:00 AM
الف الف مبرووووووووووووك وعقبال تحسين المستوى يارب . ماشاءالله
وأتمنى من اصحاب الخبره يفيدووونك

زينب السعد
15-04-2013, 12:11 AM
مبروك على قرب التخرج مقدما
حاول تسال الخدمه المدنيه او شؤون الموظفين يمكن يفيدونك
وان شاء الله يفيدونك من هم مروا بمثل وضعك
اعلمنا بما يستجد من امورك
موفق

محبكم في الله
15-04-2013, 01:15 AM
والله يااخي طالمابعد ١٤٢٧ لايوجد لك اي تحسين يمكنك التقديم من جديد والدخول في مفاضلة في الخدمة المدنية لاكن بعد اجتياز القياس هذا العلم الاكيد ويعتبر تعيين جديد في التعليم تحسب لك الخدمة في التقاعد وليس في الراتب من تجربة شخصياً وربي يوفق الجميع

أ\عبدالله الحربي
15-04-2013, 09:28 AM
والله يااخي طالمابعد ١٤٢٧ لايوجد لك اي تحسين يمكنك التقديم من جديد والدخول في مفاضلة في الخدمة المدنية لاكن بعد اجتياز القياس هذا العلم الاكيد ويعتبر تعيين جديد في التعليم تحسب لك الخدمة في التقاعد وليس في الراتب من تجربة شخصياً وربي يوفق الجميع

اجابة كافية
ونتمنى لك التوفيق

ابو عثمان
15-04-2013, 12:10 PM
اجابة كافية
ونتمنى لك التوفيق

السلام عليكم جميعا
يااستاد عبدالله ايش اخر الاخبار والتطورات عن البكالوريس ياليت
تفيدنا سواءً سلبي او ايجابي

سبحانك
15-04-2013, 06:18 PM
الف الف شكر على التفاعل وعقبال البكالوريوس للجميع

نجود البلوي
16-04-2013, 02:16 AM
الف الف شكر على التفاعل وعقبال البكالوريوس للجميع

آآمين

ابن النخيل
16-04-2013, 11:03 AM

أخي الكريم السلام عليكم

أنا عندي موافقه من عام 1425هـ و هذا الفصل سأتخرج من الجامعه العربيه المفتوحه تخصص إدارة أعمال ... و الجامعه معترف بها من التعليم العالي... ماذا علي فعله بعد التخرج؟ و كيف سيكون وضعي الجديد ؟ هل سيحسن مستواي أم أدخل في مفاضله من جديد؟ و هل ستتغير طبيعة عملي؟ و ما هو المستوى المستحق الجديد؟؟ أرجو الرد بارك الله فيك ؟

سبحانك
16-04-2013, 05:44 PM
والله يااخي طالمابعد 1427 لايوجد لك اي تحسين يمكنك التقديم من جديد والدخول في مفاضلة في الخدمة المدنية لاكن بعد اجتياز القياس هذا العلم الاكيد ويعتبر تعيين جديد في التعليم تحسب لك الخدمة في التقاعد وليس في الراتب من تجربة شخصياً وربي يوفق الجميع

اخي عبدالله قلي وش هي تجربتك وايش كان تخصصك وكيف كان وضعك بعد التعين هل قدمت استقالة من المختبر او كيف اسئلة كثيرة تحتاج الى اجوبة اشكر لك سعة صدرك مقدما

محبكم في الله
17-04-2013, 02:15 AM
انالااعلم عن تخصص ادارة اعمال حتى افتيك هل يقبلون هذا التخصص ام لا
اذاكان يقبل كل ماعليك فعله اختبار قياس وتنجح وبعد ذلك ترفع بجميع اوراقك من قسم التدريب التربوي الي شؤون الموظفين في نفس التعليم ويرسل التعليم على الوزارة وتابع معاملتك اذا اخذت رقمهاحتى لواضطر الامر تسافرالي هناك ومع العام الجديد ستكون معلم اذا كنت تربوي ٥ اذا لم تكن تربوي ٤ وتعادل لاقرب راتب مع حساب الخدمة

سبحانك
18-04-2013, 12:45 AM
يا اخي انا تخصصي مو ادارة اعمال تخصصي لغة انجليزية بعدين قلي من فين جبت هالمعلومات هل هي من تجربة شخصية والا تخمينات اعذرني اخوي على اسلوبي بس والله اني دايخ من كثر ما اراجع الادارة وكل قسم يرميني على القسم الثاني حتى التدريب التربوي قالول لي احنا دورنا ينتهي عند اعطائك الموافقة بالدراسة ها شفت كيف مو اقولك اني صرت دايخ

محبكم في الله
19-04-2013, 02:08 AM
كلامي واضح وصريح طالماتخصصك انجليزي يعني يقبل (ارجع الي ماكتبت لك في الاعلى )واتبع الخطوات الي ذكرتهامن اختبار وطريقة رفع المعاملة (عن تجربة شخصية)

سبحانك
19-04-2013, 05:31 PM
كلامي واضح وصريح طالماتخصصك انجليزي يعني يقبل (ارجع الي ماكتبت لك في الاعلى )واتبع الخطوات الي ذكرتهامن اختبار وطريقة رفع المعاملة (عن تجربة شخصية)

عزيزي كيف اقدر اتواصل معاك اذا ما عندك مانع فانا في امس الحاجة لذلك

محيضر
20-04-2013, 09:23 PM
التعيين حاليا فقط للتربوي وفي التخصصات المطلوبة، اما ادارة اعمال تستفيد منها في تيسير امور الحياة بجانب عملك الحكومي

بالتوفيق للجميع،،

سبحانك
01-05-2013, 11:54 PM

اخي محبكم في الله اسال الله ان ييسر اموركم وامورنا اخي احتاج منك بعض الاستفسارات اذا ما عندك مانع على حسب تجربتك الشخصية