المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكملنا الدراسه وهذه النتيجه

ساحر القلوب
18-06-2013, 06:36 AM
الرجاء من الاداره تثبيت الموضوع

شباب من عنده موافقه بعد تعميم 27 عندي لهم خبر من الوزاره ولكنه غير مفرح

اخواني الدين اكملوا دراستهم بنظام الانتساب مع وحود الموافقه فلقد اكملت دراستي وبعد تسجيل المؤهل

في الخدمه المدنيه ورفعت اوراقي وطلبت تحسين مستوي مثلي مثل زملائي ولكن رفضت الوزاره التحسين بسبب

ان الموافقه بعد عام ،1427ولايحق لي التحسين على الرغم ان الاداره اعطتني موافقه وكذلك اجتزت اختبار القياس

وكان ردهم عليه مراجعة الخدمه المدنيه في حال توفر وظائف ونزلت وظايف تعليميه وتقدمت اليها ولما اردت التحديث في جداره

لقيت رساله بانني غير مجتاز قياس فلما اتصلت علي الوزاره قالو لي بانني محضر واحمل شهادة انتساب والوزاره لاتريد الا انتظام

علما ان زملائنا المحضرين من اكمل الدراسه حُسن مستوياتهم فلماذا هذه التفرقه علما ا با متعب ملكنا حفظه الله هو من دعا لتطوير

شباب انا رافع اكثر من معامله ولكن لاجدوى

نداء عاجل لمن وضعه مثل وضعي ان نحدد يوما ونطلع الوزاره لقد تم التنسيق مع زميل ولكن نريد عدد كثير حتي يكون لنا صدي اذا دخلنا على المسؤل

طلب من الاداره تثبيت الموضوع

وطلب من الاستاذ الحيرير وكذلك الاستاذ عدوان مساعدتنا ولهم الشكر الجزيل

ياشباب نريد المشاركه وشكرا لكم

سحس
18-06-2013, 09:49 AM
كان الله في عونك اخي ساحر القلوب ، يعني هذه كانت مكافأة الجد والكفاح ؟!
للاسف .... هذا وضعنا مع وزارتنا ، واسمحلي اخي بنشر موضوعك مع كل تقديري لطرحك .

حامد الظويلمي
18-06-2013, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز ساحر القلوب

وضعك يدل وبكل وضوح على النوايا السيئة للوزارة في أبقاء محضري المختبرات محاصرين في وضعهم المأساوي والمزري ..؟!

بينما نرى من حولهم التطور والتشجيع على الحصول على المؤهلات العلمية لكل المعلمين نجد حصار في التعاميم والأنظمة التعسفية ضد محضري المختبرات المدرسية فقط ..؟!

أخي أجد الحل من وجه نظرى المتواضعه ليس لديهم فكيف ترجو الحل ممن هم أنفسهم سبب المشكلة ..؟!

أخي العزيز نصيحتي لك وهي نصيحة محب حاول أن تأخذ أوراق لزملاءك من محضري المختبرات المدرسية الذين تم تعديل مستواياتهم بعد أكمال دراستهم وخذ نسخة من تعميم عام 1427 هــ
وأعرض موضوعك على أكثر من محامي كاستشارة واستفد من الاراء القانونية في هذا المجال .

وصدقني ان شاءلله سوف تحصل من خلال المحكمة الإدارية النتيجة التي تريد بإذن الله

مع ملاحظة أنك كلما تأخرت سوف يكون موقفك أضعف .

بارك الله فيك وسدد خطاك

سليمان المالكي
18-06-2013, 10:58 AM
نسأل الله لك العون
وأن يتم الحل فالوزارة بإساسها تحتاج التصحيح

محيضر
18-06-2013, 11:23 AM
ساحر القلوب انت خريح اي جامعة وماهو تخصصك؟

هل هذا الكلام ينطبق على خرجي جامعة الملك فيصل التعلم عن بعد ( الانتساب المطور )؟؟

بالتوفيق،،،

ساحر القلوب
18-06-2013, 06:45 PM
شكري لمن قام بتثبيت الموضوع
كما اشكر كل من شارك وطرح لي افكاره
اخي محيضر انا خريج جامعة الملك عبدالعزيز
لا اوريد تحطيمك ولكن الوزاره لاتقبل الا بالانتظام
اليس هذا ظلم زملائنا المحضرين تم تحسينهم وتعديل وضعهما
امانحن فلا
نريد كل من المحضرين الذين لديهم موافقات بعد 27التجمع والمشاركه الفعاله
ليتم التنسيق فيما بيننا والذهاب للوزاره

أبوسما
18-06-2013, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ذهبت الى الوزاره يوم الاثنين الموافق 8/8/1434
بشأن تحسن مستوى بعد مااكملت درجة البكالوريوس ولله الحمد انتساب ولدي موافقه
وكانت الصدمه من هذه الوزاره العقيمه
بعد ماذهبت للموظف قال لي بالحرف الواحد بالنسبه للانتساب لايتم قبولهم في الوظائف التعليميه وقال لي هذا تعميم واطلعني على التعميم صادر في شهر 4 برد ديوان الخدمه بعدم قبول شهادة الانتساب للوظائف التعلميه
وهو ليس شيء جديد كالعاده تعميم يصدر من شخص غير مسؤل عن مايفعل للأسف

سحس
19-06-2013, 12:10 AM
مساء سعيد اتمنى منك اخي ابو سما فضلآ إرفاق صورة من هذا التعميم الخطير .... لان الكثير من محضري/ات المختبرات يكملون انتساب ، عساس اللي ما بدا يريح، والا ادرس واشقى وفي الاخير لا تحسين ولاهم يحزنون ، كارثــــــة ....

محيضر
19-06-2013, 07:12 AM
سلاااااام عليكم

صباح الخير جميعا

ياجماعة الخير لا احد يسكت عن حقه ، مدام عندنا موافقة للدراسة لابد يتعدل المستوى ، مو شرط نكون معلمين .. اقل شئ يتعدل المستوى للخامس ونبقى على وظيفة محضر مختبر

ثاني شئ تعميم 1427 مافيه محضر يعرف عنه شئ ، واذا ماتبغى تعترف بالمؤهل الجديد ليش تعطي موافقة للدراسة ولا توضح للمحضر ان الدراسة غير معترف بها

الشكوى لابد تكون ديوان المظالم
بالتوفيق للجميع،،

زينب السعد
19-06-2013, 11:58 AM
انا ذهبت الى الوزاره يوم الاثنين الموافق 8/8/1434
بشأن تحسن مستوى بعد مااكملت درجة البكالوريوس ولله الحمد انتساب ولدي موافقه
وكانت الصدمه من هذه الوزاره العقيمه
بعد ماذهبت للموظف قال لي بالحرف الواحد بالنسبه للانتساب لايتم قبولهم في الوظائف التعليميه وقال لي هذا تعميم واطلعني على التعميم صادر في شهر 4 برد ديوان الخدمه بعدم قبول شهادة الانتساب للوظائف التعلميه
وهو ليس شيء جديد كالعاده تعميم يصدر من شخص غير مسؤل عن مايفعل للأسف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل عدم قبول شهادة الانتساب فقط للوظائف التعليمية يعني هل تقبل للوظائف الادارية

الرجاء وضع صورة للتعميم حتى يستفيد الجميع بالاطلاع عليه

الحجازي
20-06-2013, 03:18 PM
اخواني المحضرين السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا منتسب لغه انجليزيه مستوى رابع وعندي موافقه والحمد لله تقديري امتياز مستعد بالمشاركه في اي شئ ترونه للحصول على حقنا من الوزارة العقيمه تعميم عام 27 ما شفناه ارفقوا هذا التعمم مع تعميم الخدمه الذي قال زميلنا ونطالب بالحق الضايع

الشغيبي
20-06-2013, 03:36 PM
انا ومايقارب  محضر مكملين خرييجي  واستطيع التواصل معهم ونحن معكم الى الوزاره

الرميصاء
20-06-2013, 05:56 PM
http://my.mec.biz/attachment.php?attachmentid=126685&d=1339104842
الله يفرج همكم

محيضر
22-06-2013, 06:46 PM
سلااااام عليكم

مساء الخير

يااخوان لا بد توحدوا المطالب وهو معادلة المؤهل الجديد مباشرة مثل الدفعة السابقة وذلك لوجود موافقة دراسة من ادارة التعليم، سواء كان المؤهل انتساب او انتظام.. والابتعاد عن المطالبة بخصوص الترشيح في الخدمة المدنية للمنتسبين
لان فرص الترشيح تعد مستحيلة ، اما معادلة المؤهل هذه مضمونة بعد الموافقة من قبل الوزارة نتيجة الضغط من قبل المحضرين كما حدث في الدفعة السابقة

بالتوفيق للجميع،،

خالد فهد
23-06-2013, 03:37 PM
انا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص انجليزي انتساب معي موافقة قبل ١٤٢٧ وتم اجتياز اختبار قياس للمعلمين وتم إجراء مقابلة شخصية في ادارة تعليم جدة وتم اجتيازها
وجلست معاملة تقريبا سنة وبعد ذلك جاء الرد بالرفض الكامل
السبب لانه انتساب

احمد المحزري
24-06-2013, 03:55 AM
انا تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص انجليزي انتساب معي موافقة قبل ١٤٢٧ وتم اجتياز اختبار قياس للمعلمين وتم إجراء مقابلة شخصية في ادارة تعليم جدة وتم اجتيازها
وجلست معاملة تقريبا سنة وبعد ذلك جاء الرد بالرفض الكامل
السبب لانه انتساب

أخي الكريم مع كامل احترامي لك جميع المحضرين الحاصلين على موافقات قبل تعميم 1427 والحاصلين على البكالوريوس واجتازو القياس تم تحويلهم الى معلمين كل حسب تخصصه الجديد

احمد المحزري
24-06-2013, 03:59 AM
الرجاء من الاداره تثبيت الموضوع

شباب من عنده موافقه بعد تعميم 27 عندي لهم خبر من الوزاره ولكنه غير مفرح

اخواني الدين اكملوا دراستهم بنظام الانتساب مع وحود الموافقه فلقد اكملت دراستي وبعد تسجيل المؤهل

في الخدمه المدنيه ورفعت اوراقي وطلبت تحسين مستوي مثلي مثل زملائي ولكن رفضت الوزاره التحسين بسبب

ان الموافقه بعد عام ،1427ولايحق لي التحسين على الرغم ان الاداره اعطتني موافقه وكذلك اجتزت اختبار القياس

وكان ردهم عليه مراجعة الخدمه المدنيه في حال توفر وظائف ونزلت وظايف تعليميه وتقدمت اليها ولما اردت التحديث في جداره

لقيت رساله بانني غير مجتاز قياس فلما اتصلت علي الوزاره قالو لي بانني محضر واحمل شهادة انتساب والوزاره لاتريد الا انتظام

علما ان زملائنا المحضرين من اكمل الدراسه حُسن مستوياتهم فلماذا هذه التفرقه علما ا با متعب ملكنا حفظه الله هو من دعا لتطوير

شباب انا رافع اكثر من معامله ولكن لاجدوى

نداء عاجل لمن وضعه مثل وضعي ان نحدد يوما ونطلع الوزاره لقد تم التنسيق مع زميل ولكن نريد عدد كثير حتي يكون لنا صدي اذا دخلنا على المسؤل

طلب من الاداره تثبيت الموضوع

وطلب من الاستاذ الحيرير وكذلك الاستاذ عدوان مساعدتنا ولهم الشكر الجزيل

ياشباب نريد المشاركه وشكرا لكم

أخي ساحر القلوب
عندي لك خبر بخصوص تعميم 1427 يوم الاربعاء القادم
ان شاء الله تسير الامور على مايرام واوافيك بالاخبار

نادم على
25-06-2013, 01:17 PM
السلام عليكم
انا عندي نفس المشكله تماما.وذهبت للوزار وقالوا لي نفس الكلام.
يجب التحرك واتخاذ خطوات في شهر 10 ياشباب اولها الذهاب للوزاره على شكل مجموعه ومثل ما قال الاخ حامد الظويلمي التأخر ليس في صالحنا
وصدقوني مايروح حق وراه مطالب والله معانا
الرجاء من عنده صوره او نص تعميم 1427 ارفاقه في الموضوع

نادم على
27-06-2013, 01:16 AM
الاخ احمد المحرزي ننتظر الخبر الذي قلت انك ستخبرنا به يوم الاربعاء

نادم على
27-06-2013, 01:23 AM
اخي ساحر القلوب لو استطعنا التنسيق بين كل من شارك في هذا المقال يكون ا لعدد كافي للذهاب للوزاره في شهر شوال .
ونسأل الله ان ييسر لنا من ينهي معاناتنا

سامي محمد المناور
27-06-2013, 06:01 AM
الاخ احمد المحرزي ننتظر خبرك ان شاء الله خير

ساحر القلوب
01-07-2013, 03:39 PM
نتظر من الاخ احمد الاخبار الطيبه
اخ احمد لابد ان نضع ايدينا بايدي بعض لقد تم التنسيق مع بعض الاخوان وسوف نذهب للوزاره في شهر عشره
من اراد الذهاب معنا فسوف يتم التنسيق معه

الضفيني
19-07-2013, 02:43 PM
اخي ساحر القلوب انت في نطاق وزارة قراراتها اجتهديه غير مدروسه وممكن النادل الذي يقدم الشاي والقهوه ان يصدر قرار ولكن انت في شهر مبارك والدعاء باذن الله مستجاب فلا تبخل على من شق على المسلمين بالدعاء عليه بأن يشق الله عليه والا قضية محضري المختبرات اسهل من ان تكون معقده ومشربكه ولكن سوء التخطيط والادراك وقلة العقول المحتويه على الفهم ادي الى كثرة المشاكل في الوزاره من جهة محضري المختبرات والمعلمين والاداريين وغيرهم لكن الامل بالله باق حسبنا الله سيؤتينا من فضله

ساحر القلوب
09-08-2013, 12:20 AM
كل عام وانتم بخير
تمر الاعياد والمحضرين كما كنت اليس في قلوبهم رحمه ويرحمون ويعطفون على هذه الشريحه
قضية المحضرين صارت مثل قضية فلسطين

الحجازي
09-08-2013, 07:06 AM
نحتاج الى كنترول( منسق) والتحرك للوزارة قبل بداية العام

محيضر
10-08-2013, 10:57 AM
كل عام وانتم بألف خيير،،

وظيفة محضر المختبر = بعبع لموظفي وزارة التربية والتعليم:busted_cop:

الله يكون في العون،،:welcomeani:

علي بن محمد
15-08-2013, 04:22 AM
السلام عليكم
انا ولله الحمد تم قبولي بجامعه الملك فيصل التعليم عن بعد قسم اسلاميه وارسلت اوراقي امس وبدون موافقه مرجعي اجل اكنسل موضوع الدراسه ولا اتوكل على الله وادرس ابي مشورتكم

الوافي
15-08-2013, 12:02 PM
الحمد لله - تم قبولي لغه انجليزيه -

سـلطان
16-08-2013, 02:14 PM
نصيحة محب .. اتركوا الإنتساب .. واتجهوا للجامعة السعودية الإلكترونية لأن شهادتها انتظام ..

الوافي
16-08-2013, 02:36 PM
اخي تشكر ع النصيحه -لكن لدي موافقه ع تخصص لغه انجليزية-لكن مع وعود بكالوريوس المختبرات اجلنا الدراسه لكن امال اصبحت محبطه لكن الحمدالله

علي بن محمد
28-08-2013, 05:50 AM
السلام عليكم
امس طلبت موافقه للدراسه من قسم التدريب والابتعاث بالدمام والرد بالرفض لِسبابين :
السبب الاول انه موقف من الوزاره ليه عشان الا أحد يتسرب من المختبرات .
السبب الثاني تكميل البكالوريس في نفس التخصص والمفروض ان الدراسه كانت بدايه الفصل هذا .
وفيه واحد هداه الله يقول لي وينك قبل اربع سنوات جانا حول ٧٠ ورفعنا اسمائهم لجامعه المللك سعود ما ادري وش يقصد قلتله انا عندي دبلوم ومليت من الانتظار والوعود بالبكالوريس

محمد الخطابي
06-09-2013, 03:57 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوزارة الهم والغم

الله لايبارك في كل شخص واقف ضد المحضرين يارب

الآن خلصت من السنة الثانية في جامعة الملك عبدالعزيز وبدأت النفس تحبط من وزارة الهم

لكن ماراح أوقف دراستي والنية تكميل الماجستير والدكتورة ورفس إدارة الهم ..

الله ييسر الأمور ويعين الجميع

أبوفيصل الشهران
20-12-2013, 09:47 PM
لابد من الاجتماع والمطالبه بحقوقنا وليكن الاجتماع في الاجازه القادمه

@أم ناصر@
27-01-2014, 08:09 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوزارة الهم والغم

الله لايبارك في كل شخص واقف ضد المحضرين يارب

الآن خلصت من السنة الثانية في جامعة الملك عبدالعزيز وبدأت النفس تحبط من وزارة الهم

لكن ماراح أوقف دراستي والنية تكميل الماجستير والدكتورة ورفس إدارة الهم ..

الله ييسر الأمور ويعين الجميع

انا معك نفس شي اهم شي تكمل لا يحطمونك انا الحين مستوي سادس في جامعة فيصل عن بعد وراح اكمال ان شاااء الله

مرضي العنتري
02-09-2014, 08:21 PM
الاخ عبدالله حرير السلام ارجو الاستفسار
حصلت على موافقة عام 1425
وحصلت على بكالريوس دراسات اسلامية 1434
ولم اجتز القياس ورفعت اوراقي عام 1434
ووصلت الوزارة 29/1/1435 لاجل تحسين المستوى وراجعة الوزارة وقال الموظف التحسينات موقفة
مالحل الله يزين الامور

مرضي العنتري
02-09-2014, 08:49 PM
الاخ عبدالله حرير السلام ارجو الاستفسار
حصلت على موافقة عام 1425
وحصلت على بكالريوس دراسات اسلامية 1434
ولم اجتز القياس ورفعت اوراقي عام 1434
ووصلت الوزارة 29/1/1435 لاجل تحسين المستوى وراجعة الوزارة وقال الموظف التحسينات موقفة
مالحل الله يزين الامور

أبوساره
19-09-2014, 03:07 PM

أكثر من سنتين مراجعة وتعقيب بالوزارة بطلب التحسين وتم الرفض للمرة الثانية مع العلم بوجود موافقة وتسجيل المؤهل بالخدمة المدنية وأجتياز قياس والآن ولله الحمد مفرغ وأكمل حاسب آلي والمتبقي قرابة 20ساعة للتخرج والنصيحة للزملاء عدم الأحباط والإكمال وأكبر نعمة التفرغ.

فهد العتيبي
29-06-2016, 03:14 PM
وصار معكم ؟؟؟

تم التخرج الفصل الاول وتسجيل المؤهل

واجتياز الكفايات والتسجيل بجدارة

ماهو المطلوب الان

وماهو المطلوب لدراسة الماجستير ؟؟؟