المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من وين احصل على خطاب العمل

ناصر ابراهيم
26-06-2013, 12:11 AM
السلام عليكم ..

عندي استفسار عآجل الله يخليكم انا ابروح لندن والسفارة البريطانيه طالبه خطاب عمل ولا ادري من وين احصل عليه

وهل التعريف بالراتب كافي لاني معي تعريف بالراتب بس قديم قبل ثمان شهور هاذا اذا كان هو المطلوب

وشكرآ ..

نجود البلوي
26-06-2013, 12:15 AM
حياااك الله أخــوي ,,,,, خطاب العمل من شؤون الموظفين التابعه لإدارة التعليم بمنطقتك

بيعطونك خطاب فيه الإسم ورقم الوظيفه والمسمى الوظيفي والراتب ,,,,

موفق يارب

زينب السعد
26-06-2013, 02:06 AM
حياك الله أ/ ناصر

خطاب التعريف يكون من جهة العمل (حسب وظيفتك)موضح به مقدار الراتب وتاريخ الالتحاق بالعمل وبأنك لا تزال على رأس العمل مذكور فيه أن التعريف لغرض استخراج تأشيرة مع ذكر نوعها والخطاب يكون موجه لسعادة القنصل بالسفارة اللي بتقدم عليها

ويكون اقرب تاريخ او اجدد تاريخ ( يجب أن تكون إنجليزي أو عربي مترجمة من مكتب ترجمة مختومة ومدبسه مع الأصل)

بالتوفيق ان شاء الله

ناصر ابراهيم
26-06-2013, 10:08 AM
انا محضر مختبر يعني مااقدر اطلع خطاب العمل من مدرستي من عند الاداريين واذا لازم اروح لشؤون الموظفين اروح ل وين لشارع الجامعه ولا الي عند وزارة الداخليه

تكفووون ارجووووا الافاااااده

نجود البلوي
26-06-2013, 10:23 AM
انا محضر مختبر يعني مااقدر اطلع خطاب العمل من مدرستي من عند الاداريين واذا لازم اروح لشؤون الموظفين اروح ل وين لشارع الجامعه ولا الي عند وزارة الداخليه

أخــوي لاأعلم المهم تروح لـــــ قسم شؤون الموظفين التابع لإدارتك التعليميه ,,, تأكد وين مكانهم لو تتصل فيهم

هاتفيآ ,,

ليـالي نجد
26-06-2013, 12:53 PM

حياك الله

خطاب العمل اللي يسمون خطاب تعريف موظف يتم طباعته من خلال نظام نور من مدرستك

اطلب من المدير يطبعه لك واكيد بياناتك كلها مسجلة فيه ويوقع عليه المدير ويختمه لك هذا اللي اعرفه ومطبق حاليا

بالتوفيق لك