المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : دراسة البكالوريوس والاعلام mbc وتخاذل المحضرين


محمد الخولي
11-09-2013, 08:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني لن تقوم لنا قائمة او دراسة ونحن متخاذلين واتكالين

فأغلبنا يدخل المنتدى لمتابعة الاخبار فقط ولا يحرك ساكنا

والبعض لانتقاص الأخرين وكأنهم يملكون عصا سحرية

والبعض لا يريد ولا يطلع الآخرين على آخر الانجازات

الى متى هذا الحال والوضع المزري والتهميش من الوزارة

الا من وقفة جادة من المحضرين أنفسهم وكذلك المحضرات

وكما يقول المثل لا تحرق النار الا رجل واطيها

منذ سنين طويلة ونحن ننتظر وما زلنا كذلك

أطالب بالتحرك الاعلامي من المحضرين والمحضرات .

برنامج داوود الشريان والطرح الجرىء وحقوقنا المسلوبة

أقترح مراسلة البرنامج من الجميع وذكر كل شىء من بدل خطر ومستوى ودراسة

وتعيين ونقل ودورات .

بأيدينا التغيير واذا لم نضيف شيئا ونطالب نحن فمن يطالب بهذه الحقوق .

وأطالب ايضا بحضور قوي للمعلم ( محضر مختبر ) في برامج الاذاعة وان شاء الله مع داوود

نريد محضرين نوابغ ولديهم حجة قوية وذكاء ولباقة حديث .

نريد ونريد والله يفعل ما يريد وكل شىء باسباب لذا تحركوا واكتبوا مقالات في الجرائد

أكتبوا في الفيس بوك وتويتر

لن يتم التغيير اذا لم نتغير نحن .

يا حلما طال انتظاره .......... يا سرابا نتبعه

الا اللعنه على كل ظالم ظلمنا .

سراة عبيدة
19-09-2013, 11:07 AM
كتبت ل mbc لبرنامج الثامنة ولم يتم الرد واعدت المحاولة مرات