المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على ملاك المتوسط ومسؤول عن الثانوي أيضآ هل أستحق بدل الضرر؟

ناصر ابراهيم
12-09-2013, 11:09 PM
السلام عليكم..

عندي استفسار الله لايهينكم انا محضر بمجمع متوسط وثانوي انا على ملاك المتوسط وزميلي على ملاك الثانوي .. لكن زميلي الان تقاعد ومسكت المتوسط والثانوي

السوأل هل استحق بدل الخطر مع العلم انه لم يأتي محضر بديل لزميلي المتقاعد والمدير واحد للمتوسط والثانوي ..

.

عضو مميز
13-09-2013, 12:04 AM
اي نعم تستحق ..

انا ومحضر ثاني نعمل في مدرسة متوسط وثانوي ..

وكل منا يستلم بدل خطر ..

مع العلم اني ناقل على ملاك المتوسطة

ولكن مدير المدرسة واحد ..

سحس
13-09-2013, 12:18 AM
معلومة مفيدة أ. عضو مميز ، لكن السؤال هل هي اكيده رسميآ ، مع شكري .

ناصر ابراهيم
13-09-2013, 03:45 PM
ردوودكم تكفوون

جديد
13-09-2013, 08:45 PM
لن تستلم ريال واحد ما دمت علي ملاك المتوسطة ،،، انقل نفسك ع ملاك الثانوية وهذا اصبح سهل جداً مادمت في مدرسة واحدة ومدير واحد وذلك من خلال نظام نور وارفع أوراقك قبل نهاية هذا الشهر ١١ حتي يتم تثبيت البدل في المسير خلك ع المضمون أحسن لك ،،، كفاية أن تضيع حقوقنا

بحور الدمع
19-09-2013, 08:16 PM
مساء الخير : عندي استفسار بخصوص المكمل من مدرسه متوسطه على ملاكها لى ثانويه حيث اني يومين فالمتوسطه وثلاث ايام فالثانوي هل يحقلي اخذ بدل خطر والا لا أفيدوني الله يجزاكم خير وشروط البدل الخطر وشكرا:mpr9_31:

سحس
19-09-2013, 09:38 PM
والله مما يظهر انك الان تتعامل مع مواد الثانوي ويحق لك صرفها لكن كيف الآلية ، لااعلم عزيزي
اعتقد ادارة التعليم بمنطقتك قد تفيدك اكثر .

سليمان المالكي
19-09-2013, 10:28 PM
لا يحق لك البدل بسبب أنك على ملاك المتوسطة
حتى لو اكملت ٤ ايام في الثانوي

ولكن بحسب تكليفك تستطيع المطالبة وإدارة التعليم هي المخولة بقبول ذلك مساعدة لك وليس نظاماً
يعني حسب قرارهم

وارى أن تنقل بياناتك على المرحلة الثانوية
وبذلك يحق لك

بحور الدمع
20-09-2013, 02:22 PM
شكرا لكم جميع

محضر قديد
25-09-2013, 12:15 AM
نعم تستحق في تعليم جدة

أخصائي مختبر
25-09-2013, 01:56 AM
أخي الكريم أنا السنة الماضية كنت في متوسطة بشرق الرياض وذهبت للمكتب وطلبت ندب الى ثانوية وأنا لا زلت على ملاك المتوسطه , ورفعت استمارة بدل الخطر وخطاب من مدير الثانوية أني استحق البدل واستلمته مع بداية الشهر , ولا صحة لما يتردد من البعض انه لابد ان تكون على ملاك ثانوي .
المهم أن تعبىء نموذج بدل الخطر والاستمارات التابعه لها وخطاب من مديرك المباشر في الثانوي . ولي زملاء كثر يستلمون البدل وهم على ملاك المتوسط ويعملون بالثانوي .
تقبل تحياتي ...