المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : ما تحسون أن كلمة شكراً .. في ثقافتنا ماااش ..!


أميــ الحرف ــر
29-09-2013, 10:56 AM
أستغرب وأنا اطلع هنا او في منتدى آخر علاوةعلى الواقع المر ..
أن كملة شكراً شبه معدومة من ثقافتنا ...
ياترى ماهو السبب ..
هل البعض يرى أنها ميانه ؟؟ أم يرون ان مالها داعي ..
ولكن نقرب الصورة أكثر عضو ما يكتب موضوع .. ويتعب فيها
ويضع مرفقات ثم تجد التحميل ولا تجد كلمة شكراً بالموضوع ...
ماهي الاسباب التي ادت الى انحسار مثل هذه الكلمات من
قاموسنا الاجتماعي ,,

زينب السعد
29-09-2013, 12:52 PM
لانقصد عدم شكرنا لاي موضوع اننا مهمشين العضو

وعالعموم شكرا على طرحك

سحس
29-09-2013, 02:03 PM
كلامك واقعي أ. أمير الحرف واشاركك وجهة النظر ولكن ساعات العجلة تأخذ منا ، لاسيما وان اكثر المواقع قد تجبرك على التسجيل بنفس المنتدى كي تحصل على المادة التي تريد ، وللاسف ايضآ ان ثقافة الحقوق الفكرية شبه معدومة لدينا لذلك لاترى وعيآ صحيحآ لحفظ هذه الحقوق لو على اقل تقدير بشكرها ، واخذ الاذن من صاحب هذه المادة لنشرها .
كل الشكر استاذي على موضوعك الرائع .

عدوان الغامدي
30-09-2013, 01:15 AM
عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي

أميــ الحرف ــر
مشكور أخوي ع اللفتة الراقية

نجود البلوي
11-01-2014, 09:18 PM
الشٌكر هي كلمه راقيه جدآآآ فوق كُل الإعتبارات النفسيه تجاه أي شخص

وعكس المثل اللي يقول (لاشكر على واجب) ..............شٌكرآ تٌقال عند أي عمل مفيد

أعجب الشخص وحتى لم يُعجبه فيقولها تقديرآآآآ للمجهوود ,,,


شُكرآ لك أمير الحرف على رقة طرحك