المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشر معاناة محضرين المختبرات في " جريدة الوطن " وانا " محضر مختبر "

ابو فاضل
20-12-2013, 10:03 PM
تعرفون دور الاعلام وماله من صدى وسوف نطرق بابه
اولا انا زميلكم محضر مختبر ومنتسب في جامعة الملك فيصل مستوى سادس و" مراسل بجريدة الوطن السعودية "
وسوف اقوم بايصال اصواتكم الى الراي العام ومن سياسة " الوطن " لابد من رد المسئول وهو الناطق الاعلامي محمد الدخيني
ولكن نريد منكم جميعا ارسال المستندات الرسمية مثل ( من حصل على شهادة جامعية يرسل صورتها - من حصل على موافقة يرسل صورة " تعتبر ادانة عيهم " - من لديه معاملة بالوزارة بشرط يكون متخرج ومجتاز جميع الشروط كاختبار القياس او الكفاية او غيرها
وحديثي مع اصجاب الشهادات البكالوريوس
اما الحديث مع اكمال دراسة البكالوريوس فسيكون لاحقا
ودمتم بود

هلالي
20-12-2013, 10:48 PM
جزاك الله خير

سحس
20-12-2013, 10:51 PM
مبادرة موفقة منك اخي ابو فاضل ، ولعل استاذنا عبدالله الحرير يرد لك من شأن المستندات وغيرها ، كل الاماني الطيبة
تقبل مروري ...

نجود البلوي
21-12-2013, 03:23 AM
مبادره رائعه وبلاشك سيكوون لها صدى إيجابي

دعواتنا لكم بالتووفيق

محيضر
21-12-2013, 12:38 PM
مبادرة ممتازة ، ربي يوفقك ويسر امورك

اخي العزيز ، اذا اردت المطالبة بمعادلة شهادة البكالوريس مع دبلوم المختبرات ، ولاقيت حجج غير واقعية مثل تسرب المحضرين من تخصص المختبرات ، انا اعطيك الحواب الوافي لمثل هذه الحجج

نرد على المسئول بأن يعادل الشهادة (دبلوم مختبر + تخصص بكالوريس اخر)ويبقى المحضر في وظيفتة ويتم منحه المستوى الخامس اسوة بالاخوة محضرين الحاسب الالى الذين تم تعيينه بدبلوم الحاسب وعادلو ليهم تخصص البكالوريس وكذلك معلمين الانجليزي في الصفوف الابتدائية (دبلوم انجليزي + تخصص بكالوريس اخر)

بالتوفيق،،

جديد
21-12-2013, 07:33 PM
ارجو منك ذكر نقطة مهمة وهي ( محضر مختبر هو الموظف الوحيد الذي حرم من بدل ابتعاث )شكرا لك

خالد فهد
22-12-2013, 03:25 AM
انا مستوفي جميع شروط الوزارة فوق هذا كله عملت مقابلة شخصية في إدارة التعليم
وجاء الرد بالاعتذار عن تحسين المستوى عشان شهادتي انتساب وليس انتظام

لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم يسر أمرنا أجمعين

نجود البلوي
22-12-2013, 10:30 PM
الرجاء من الجميع الإطلاع على الرابط التالي
http://www.school-labs.com/showthread.php?t=13225