المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : دعـاء لايرد قائـله بإذن الله


ريم العُمري
12-01-2014, 03:55 AM
اللهم ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحمآ بعد الموت ويامن أجاب نوح حين ناداه وكشف الضر عن أيوب في بلواه وسمع يعقوب في شكواه ورد إليه يوسف وأخاه وبرحمته أرتد بصيرآ وعاد النور إلى عيناه ليس بعزيز عليك وليس بعسير عليك أن ترزقني {وتسمي حاجتك } .
سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام يارب يارب يارب يامن نجيت محمد صل الله عليه وسلم حين نسجت ع الغار خيوط العنكبوت وأمنت يونس في بطن الحوت وحفظت موسى في اليم والتابوت ليس بعسير عليك وليس بعزيز عليك أن ترزقني {وتسمي حاجتك } .
سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام يارب يارب يارب ياخالق السماوات والأرض والليل والنهار والشمس والقمر والنجوم وكل شيء وعلمت الإنسان مالم يعلم ورفعت السماوات بغير عمد نراه ليس بعزيز عليك وليس بعسير عليك أنا ترزقني { تسمي حاجتك} .
سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام يارب يارب يارب اللهم إني عبدك الذليل الفقير المسكين سجدت لوجهك العظيم إبتهالآ وتضرعآ ورجاء فأنت تعلم ضعفي وعجزي وقلة حيلتي وهواني على الناس ويقينآ وإعترافآ وتصديقآ بأنك أنت الله وحدك لاشريك لك لك الملك ولك الحمد بيدك الخير كله وأنت على كل شيء قدير اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ أحد ولم يتخذ صاحبة ولا ولد وأسألك اللهم بإسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا دعوت به أجبت وإذا أسترحمت به رحمت وإذا أستفرجت به فرجت ياأرحم الراحمين يامالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين أرزقني { تسمي حاجتك }.
سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام اللهم ياذا العزة والجبروت يامالك الملك والملكوت أسألك اللهم بكل إسم هو لك سميت به نفسك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أو علمت به أحد من خلقك أن ترزقني { تسمي حاجتك }.
سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام يارب يارب يارب يامالك الملك يامالك الملك يامن تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بغير حساب ليس بعزيز عليك وليس بعسير عليك أن ترزقني { وتسمي حاجتك }.

سبحانك لاإله إلا أنت ياذا الجلال والإكرام اللهم إنك قلت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا ياأكرم من سئل وياأجود من أعطى وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

سحس
12-01-2014, 08:17 AM
اثابكم الله ، وجعل كل دعاء لكم لايرد .
تحياتي لك أ. ريم

مفور الهامور
20-02-2014, 02:44 PM
بارك الله فيك
وجزاك كل خير وسدد خطاك
ووفقك لكل مايحبه ويرضاه

مديرة مختبر
21-02-2014, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي في الله ريم العمري لك مني أعذب التحايا جزاكي الله خيراوبارك في علمك
لي طلب بسيط اذا ممكن تعطيني مرجع هذه الادعية أو الاحاديث النبوية التي ورد فيها انها لاترد باذن الله لانها ادعية مفيدة ونحتاج اليها .
جزاكي الله خيرا وبارك فيكي

مفور الهامور
21-02-2014, 08:57 AM
وكما قال عليه الصلاة و السلام فيمن قال في الدعاء: اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن كفوا أحد، قال: لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا سئل به أعطى وإذا دعي به أجاب،

http://www.binbaz.org.sa/mat/9649

مديرة مختبر
21-02-2014, 10:01 AM
جزاكم الله خيرا موضوع قيم اللهم انفعنا بما علمتنا