المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : فرحة التحرير والاستقلال في ذكرى تولي امير الكويت


سحس
01-02-2014, 07:39 AM
http://school-labs.com/upload3/uploads/1391225264363.jpg (http://school-labs.com/upload3/)

في أجواء استثنائية تعمها الفرحة والتلاحم الوطني دشنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان هلا فبراير 2014 احتفالات الكويت بالايام الوطنية، يوم الاستقلال ويوم التحرير، وذلك بعد ظهر أمس في شارع سالم المبارك بالسالمية وسط حشد كبير من المواطنين والمقيمين الذين آثروا المشاركة بفاعلية في الأيام الوطنية والكرنفال المميز الذي تنوعت فقراته لترضي الصغار والكبار.

المشاركة الفعالة سواء من الجهات الحكومية أو المؤسسات الخاصة والهيئات الأهلية تؤكد أن «هلا فبراير» تحول من مجرد مهرجان إلى فرحة وطن.

وقد كانت المشاركة العريضة للسفارات والبعثات الدبلوماسية على أرض الكويت تأكيدا على حجم وثقل ونجاح الديبلوماسية الكويتية في خلق علاقات متوازنة مع محيطها العربي والإقليمي والدولي بفضل السياسة الحكيمة التي رسمها عميد الديبلوماسية وزعيم الإنسانية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

من جهته، أعرب المنسق العام للمهرجان وليد محمد جاسم في تصريح صحافي خلال المهرجان عن سعادته بالتفاعل من قبل الجمهور وحضوره ومشاركته في الكرنفال الافتتاحي، معربا عن الأمل في أن يظهر المهرجان بصورة مشرقة ومعبرة عن أصالة الكويت وأهلها.

وأشاد جاسم بالجهود التي بذلتها الجهات المشاركة في الكرنفال وفي مقدمتها الشركات الراعية وجمعيات النفع العام والعديد من الجهات الشعبية، إضافة الى السفارات المعتمدة لدى البلاد، منوها بالجهود المضنية التي بذلتها وزارتا الإعلام والداخلية.

وأضاف جاسم ان هاتين الوزارتين ساهمتا الى جانب بقية الجهات العامة والخاصة في ابراز فعاليات المهرجان بالصورة المثلى وفي مقدمتها كرنفال الافتتاح من خلال تسخير الإمكانيات كافة لتأمينه وتغطيته مباشرة على الهواء عبر تلفزيون وإذاعة الكويت.

.

نجود البلوي
01-02-2014, 09:47 PM
أجمل تهنئه لــ دولة الكويت وشعبها الحبيب بــ يوم التحرير ويوم الإستقلال

مع خالص الأمنيات بمزيد من التقدم والإزدهار


أ\سحس ,, يعطيك العافيه على إطلاعنا بهالإحتفالات وتفاصيلها

سحس
02-02-2014, 10:38 AM
موفقة نجود ، وشكرآ للمرور .

زينب السعد
02-02-2014, 10:55 AM
«انها فرصة لأن ابعث برسالة الى اهل الكويت ادام الله عليهم الافراح والدعاء لهم بأن يحفظ الله الكويت وحكامها وشعبها من كل سوء وان يحفظ سمو الامير لمواصلة ميسرة العطاء لهذا البلد.وليبقى هذا الوطن مستقلاً حراً بأبنائه ومزدهراً بقيادته وشعبه».

تسلم ا/ سحس

على امتاعنا بهالمناسبات الخليجيه (خليجنا واحد)

سحس
02-02-2014, 11:24 AM
شكرآ للمتابعة أ. زينب ، وآدام الله على الخليج والعالمين الاسلامي والعربي نعمة الامن والامان والتقدم والازدهار .