المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : الجنادرية في عامها الـ 29 الليلة


سحس
12-02-2014, 05:43 PM
http://school-labs.com/upload3/uploads/1392212470471.jpg (http://school-labs.com/upload3/)

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم الأربعاء، حفل افتتاح الدورة ال 29 للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان عن اعتزازه بالرعاية الكريمة، قائلاً: إن هذا مصدر اعتزاز منسوبي الحرس الوطني الذين يعملون على أن تظهر هذه المناسبة الوطنية الكبيرة بالمظهر المشرف.

ويعد سباق الهجن الكبير من الفعاليات الأساسية في المهرجان، ويشارك فيه هذا العام نحو 1200 لكل الأشواط. وفي المساء يشهد الحضور أوبريت «كوكب الأرض» من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس وألحان ناصر الصالح وأداء الفنانين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس.

وسيكرم راعي الحفل كلاً من الأستاذ الأديب سعد البواردي والأستاذ الأديب عبدالله شباط.

إلى ذلك، تسلم الأمير سلمان رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين من الرئيس ماهيندا رجاباكسا رئيس جمهورية سري لانكا، وسلّم الرسالة لسموه، الوزير الكبير للشؤون المدنية المبعوث الخاص للرئيس السري لانكي عبدالحميد محمد فوزي خلال استقبال سموه له أمس.

نجود البلوي
13-02-2014, 02:54 AM
الجنادريه 29 مهرجان وإحتقال سنوي تحت مظلة التراث والثقافه

في مملكتنا الحبيبه

أ\سحس ,, تنبيه أكثر من مميز عن بدء المهرجان

يعطيك ألف عافيه لاعدمنا هالتميز