المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : مبروك لمحضرات المختبرات


نوال وجداني
17-02-2014, 12:51 AM
مبروك لجميع محضرات المختبرات المدرسية العاطلات من سنوات

ابارك لكن مقدما لموافقة وزارة الخدمه المدنيه ووزارة التربية والتعليم على توظيفنا

بعد بذل كل الجهود والمتابعة الشخصية مع مجموعه من محضرات المختبر
وترتب على ذلك إجتماعنا في مكتب سعادة وكيل الوزارة للشؤون المدرسية
http://school-labs.com/upload3/uploads/139146463682.jpg

وتوضيح المشكلة الفعلية لسمو وزير التربية والتعليم
http://school-labs.com/upload3/uploads/1400850100981.png

وقد إشركنا الإدارات ذات العلاقة منها

التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم
والشؤون المالية

وزارة الخدمة المدنية

وبعد رفع خطابات التظلم بسبب تعطيل توظيفنا على وظيفتنا المستحقة كمحضرات مختبرات

وعليه تم النظر في أمرنا بجدية وتمت الموافقه على توظيفنا

ونحمد الله ونشكره

وتم توفير المستوى الأول لتوظيف خريجات دبلوم السنه بعد الثانويه لمحضرات المختبرات المدرسية

نجود البلوي
17-02-2014, 01:22 AM
مااشاءالله ألف ألف مبرررروك لجميع محضرات المختبر

نبارك لكن هالجهود ونحمدالله أولآ وأخيرآ ,,

وبإذن الله نراكن زميلات معانا في الميدان ,

شمس الابداع
17-02-2014, 08:44 AM
اسال الله لكن جميعا التوفيق ، وربنا يتممها على خير ..

لا اعلم هل هي خطوة متاخرة منكن ، ام ان نظامنا في السعودية

ما يمشي الا بالصياح ..؟؟!!!

مديرة مختبر
17-02-2014, 11:12 AM
ماأظن أنها خطوة متأخرة ولكن كما يقول المثل اذا لم يكن الا الأسنة مركب فما حيلة المضطر إلا ركوبها
الله يحفظهم الاخوات ماهو بالهين لا عليهم ولاعلينا وصولهم لهذه المرحلة ولكن الله ييسرلهم ويفتح لنا ولهم أبواب الخير

احساس الكلمه
17-02-2014, 11:44 AM
الف مبروك

الله يوفقكم

واذا رحتوا ع ثانوي لا تنسوا بدل الخطر 750 على الراتب تقدموا عليه من ادارة التعليم

وحاولوا تكملوا السنه الثانيه وتاخذوا المستوى الثاني

سحس
17-02-2014, 02:22 PM
ألف مبروك
الله يتمم الامور على خير ، تعبتم وجاكم الفرج ، نسأل الله لنا ولكم دوام التوفيق
وعقبال قرار التعيين بحول الله وعونه .

د مختبرات
17-02-2014, 02:43 PM
مبرووووك الف مليون ترليون الف مبرووووووك

عاشق الصمت
17-02-2014, 02:44 PM
الف مبروك حصلتم على مرادكم من وزارة التربية والتعليم

لكن مالفت انتباهي خطأ إملائي في بعض اللافتات في (( لسنى وهي تكتب ب لسنا ))

وايضا مطالبتكم كانت محصوره على ادارات التعليم والكل يعلم ان هذه الادارات ماهي الا جهة تنفيذية وصاحب القرار هو الوزاره

الرقم الالكتروني
17-02-2014, 02:44 PM
مبارك لكم ما جنيتم

و اسأل الله التوفيق والنجاح المستمر

محضر فيزيا
17-02-2014, 03:28 PM
الف مبرووك وتستاهلون كل خير وربي يوفقكم ويسرلكم ان شالله كل خير

محضر داورد
17-02-2014, 03:58 PM
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك والله يوفقكم جميعا

نوال وجداني
17-02-2014, 04:56 PM
الله يبارك فيكم جميعا الحمدلله بعد كل هذي المعاناة كانت الخطوة الأولى في شهر ذي الحجه خرجنا مجموعه من المحضرات لمقابلة الوزير للمطالبه بالتعين وعدنا الوزير بالتعين والخطوة الثانيه خرجت لمقابلة وزير الخدمه المدنيه تناقشت معاه عن قضيتنا وقدمت له تعميم على اي مستوى يكون توظيفنا وعدني الوزير النظر في امرنا والحمدلله ردو على المعامله وتصل موظف يوم الخميس بالموافقه على تعيننا باذن الله والخطوة الثالثه ذهبت اول دوام لوزير التربية والتعليم الامير خالد بن فيصل وعرضت له خطاب التظلم وعدني بالنظر في امرنا وانتهت قضية معاملتنا في الوزارتين بتوفير المستوى الأول وتوظيفنا هذي كل الخطوات الي مرينا فيها للمطالبه للتعين

أ\عبدالله الحربي
17-02-2014, 08:42 PM
مبارك لكم ما جنيتم

و اسأل الله التوفيق لنا جميعاً

ابوو حساام
18-02-2014, 02:17 AM
ماشاء الله عليكن عرفتم تطالبن. مو مثلنا مراجعات فقط وعلى الفاضي. عندالوزارة اذا تبغى حقك ماينفع الا الصياح والنياح.

يعقوب علي
18-02-2014, 02:29 AM
الف مبروك وعسى ربي يسعدهن بالتعيين



اتمنى يتعينن بسرعه
علشان يطالبن بالتكميل يمكن عندهن واسطه
او
قويات شخصيه

يمكن

عدوان الغامدي
18-02-2014, 02:59 AM
بعد شكر الله عز وجل على نعمه التي لاتنضب

أشكر الأخوات المجاهدات محضرات المختبرات وهن ليس بالعدد القليل
وفق ماوصلني بان عددهن يفوق الألف محضرة .

قسى عليهن عشوائية النظام وتفلت المرجعية

سنوات طويله وهن يتقدمن للوظائف ولايتم قبولهن بحجة
عدم مناسبة المؤهل

وأرى المحاسبه القانونيه لمن وضع متطلب وظيفة محضرة المختبرات
على مؤهل بكالوريوس كيمياء وأحياء

الامر الذي عطل توظيفهن طوال هذه المده

فجر العيون
18-02-2014, 06:16 PM
اولا :الحمد و الشكر لله من قبل و من بعد على جميع نعمه .. ثانيا: اوجه الشكر لاختي نوال الحق يقال ما قصرت , و ثالثا اخوي يعقوب و الله لا معانا واسطة و لا غيره تتوقع لو معانا واسطة كان جلسنا اقل وحدة فينا 15 سنة و احنا ننتظر التعيين .. لكن الحمد لله الذي يسر و حلل جهودنا بالسعي

انا العسوله
25-02-2014, 03:46 PM
اللهم لك الحمد والشكر الف مبروووووك للجميع والشكر موصول للجميع
الحين ايش الخطوات الجايه هل تتوقعون نتوظف من بدايه العام القادم

نجود البلوي
25-02-2014, 07:04 PM
اللهم لك الحمد والشكر الف مبروووووك للجميع والشكر موصول للجميع
الحين ايش الخطوات الجايه هل تتوقعون نتوظف من بدايه العام القادم

المفترض ينزل الإحتياج لـ محضرات المختبر عند التقديم القادم لــ جداره

ومن ثم التعيين بإذن الله

انا العسوله
27-02-2014, 09:06 AM
مشكوره اختي نجود طيب متى ينزل اﻻحتياج القادم

الله لنا
27-02-2014, 01:31 PM
يـــآ لـــبـــيـــه

ـآلــــــــــــــــــــــــــف مـــبـــروووكـ

الماسه ورديه
28-02-2014, 03:35 AM
ااااااااااااااااااااالف مبروك للجميع الله لايضيع لنا ولكم تعب ويرزقنا من واسع فضله السالفه هالحين عند قياس ياتري رح ننجح ونعدي الله اعلم حظي عجاجه والقرايب قراطيس

نجود البلوي
28-02-2014, 03:46 AM
حظي عجاجه والقرايب قراطيس

:mpr9_26:

عزيزة عسيري
10-04-2014, 11:49 PM
برضوا هنا رددوا يالليل مطولك دام سعد الفهيد موجود فالمحضرين والمحضرات في خبر كان

انا العسوله
11-04-2014, 03:34 AM
ليش كل هالتحطيم دام نزل اﻻحتياج تفاءلو بالخير تجدوه

سامورين
12-04-2014, 01:47 AM
من جد تحطيم نتفاءل بهالخبر مو مشكله انا بالنسبه لي متفاءله من عام الفيل بس في امل ولا هالخبر تبنيج؟!

الامل بالله
18-04-2014, 02:51 AM
وتبقى حبيسة الأدراااااج ،،،،

نوال وجداني
22-04-2014, 08:38 PM
المعامله ليس حبيست الأدراج انا اتابعها اول باول ليش التحطيم اي شي جديد للمعامله اعلم بها وثانيا المعامله ماعند الفهيد الرجاء التأكد قبل الرد

انا العسوله
22-04-2014, 10:49 PM
بارك الله فيك اخت نوال وياليت لو فيه خبر حلو تبشرينا فيه

نوال وجداني
22-04-2014, 11:10 PM
بإذن الله سوف خلوكم باي جديد

عزيزة عسيري
23-04-2014, 01:40 PM
ياليت تنحط الاخبار بمصداقيه اكثر فنحن ايضا نعلم مايدور بالوزاره في احتياج فعلا ويبون محضرات بس وين اللي يرفع احتياجنا ونشوف قسما مدرج ضمن الاقسام الاخرى انا ما احطم ولا شي انا اقول الشي اللي اشوفه وسلامتكم وحكاية اتصال وما اتصال ماتفيد دام مافي ركض برجولكم كل اسبوع هناك ولا احد يزعل الحقيقه مره

أ\عبدالله الحربي
23-04-2014, 08:25 PM
خلال تواجدي أمس في الوزارة

اتضح بأن وزارة التربية رفعت لوزارة الخدمة المدنية بشأن حاجة وزارة التربية لمحضرات مختبر

وعند السؤال ماهي المدة المنتظرة ؟ سنة مثلاً فكان الجواب ربما ثلاثة أشهر وستتولى وزارة الخدمة الإعلان لهذه الوظائف
وتقوم وزارة التربية بتزويدهم بأماكن الاحتياج في المناطق
المستوى الأول والثاني وكذلك الثالث شاغرة دائماً لشغلها بوظائف مناسبة

اطمئنوا

عزيزة عسيري
23-04-2014, 11:35 PM
اتمني تغييرالعنوان كلمة مبروك تعنى انتهاء المشكله وهي بالحقيقه مازالت متوقفه عند شؤؤن الموظفين فلا نضحك على بعض ونوهم الجميع با انتهاء القضيه ودام سعد الفهيد في قلتلكم ابطوا عظم ....انا لا اتكلم من فراغ وسلامتكم

نجود البلوي
23-04-2014, 11:52 PM
اتمني تغييرالعنوان كلمة مبروك تعنى انتهاء المشكله وهي بالحقيقه مازالت متوقفه عند شؤؤن الموظفين فلا نضحك على بعض ونوهم الجميع با انتهاء القضيه ودام سعد الفهيد في قلتلكم ابطوا عظم ....انا لا اتكلم من فراغ وسلامتكم

أ\عزيزه ,,,, مهما كانت الظروف فيوجد أمل بالله سبحانه من بعد التوكل عليه

ولاهي بيد الفهيد ولاغيره هي بيد الله أولآ ,,, والفهيد غير معارض عل توظيف

المحضرات والإحتياج ,,, بل معارضته واضحه وهي على موضوع البكالوريوس ,,

لذلك نتمنى منكِ عدم إحباط الخريجات ولاسيما بأن النور قريب بالتوظيف

بإذن الله ,

وبالله نستعين
24-04-2014, 10:19 AM
السلام عليكم شكراً للجميع هذي اول مشاركه لي كلام الاخت عزيزه صحيح انا اتابع المنتدى من بعيد فعلاً لنا سنين مافيه مسووول او وزير صرح بشي لا في نت او في تويتر نبي مسول يقول ندرس او رفعنا احتياج او اي تصريح يثبت انهم يدرسون وضعنا كامحضرات والا تطرق للمحضرات اي مسول كلام نتداوله بيننا فقط

نوال وجداني
24-04-2014, 10:22 PM
اشكرك استاذ عبدالله الحرير على ردك لموضوعي وتوضيح مايخص لموضوعنا ..مايحتاج لردود القاسيه الحين في فرق عن السابق في السابق ولامحضرة طلعت للوزارة وطالبت بالتعين انا لمن خرجت وطالبت وبعدها خرجت معاي مجموعه من البنات غير من وضعنا والتفت النظر في امرنا حتى الخدمه المدنيه لم تتعرف بشهادتنا التخصص حقنا غير موجود ولمن رفعت خطاب بالنظر في امرنا بالنفس الوزير قال انا اول مر اسمع بتخصصكم والحمدلله انضاف تخصصنا في جدارة وانشاءالله نتوظف وطلب منكم يابنات ان تتفائلو بخير امورنا كلها طيبه

رووعه
25-04-2014, 12:19 AM
أن شاء الله خيرا وبارك الله جهودكم

عدوان الغامدي
25-04-2014, 04:41 AM
خلال تواجدي أمس في الوزارة

اتضح بأن وزارة التربية رفعت لوزارة الخدمة المدنية بشأن حاجة وزارة التربية لمحضرات مختبر

وعند السؤال ماهي المدة المنتظرة ؟ سنة مثلاً فكان الجواب ربما ثلاثة أشهر وستتولى وزارة الخدمة الإعلان لهذه الوظائف
وتقوم وزارة التربية بتزويدهم بأماكن الاحتياج في المناطق
المستوى الأول والثاني وكذلك الثالث شاغرة دائماً لشغلها بوظائف مناسبة

اطمئنوا

شكراً أخي القدير عبدالله الحرير
كنت ولازلت نبراساً يلوح في أفق كل محتاج ولعل تعريجك على وضع الاخوات المحضرات الغير معينات
لهو من طيب كرمك ..أسأل الله العلي القدير أن يثيبك ويكتب لك الخير في الدنيا والاخرة

أكرر شكري من الأعماق على ماذكرت

حبيبة الوزراء
25-04-2014, 04:10 PM
اشكرك استاذ عبدالله الحرير على ردك لموضوعي وتوضيح مايخص لموضوعنا ..مايحتاج لردود القاسيه الحين في فرق عن السابق في السابق ولامحضرة طلعت للوزارة وطالبت بالتعين انا لمن خرجت وطالبت وبعدها خرجت معاي مجموعه من البنات غير من وضعنا والتفت النظر في امرنا حتى الخدمه المدنيه لم تتعرف بشهادتنا التخصص حقنا غير موجود ولمن رفعت خطاب بالنظر في امرنا بالنفس الوزير قال انا اول مر اسمع بتخصصكم والحمدلله انضاف تخصصنا في جدارة وانشاءالله نتوظف وطلب منكم يابنات ان تتفائلو بخير امورنا كلها طيبه


اختي الشهاده معترف فيها وموجوده بجداره من ثلاث سنوات واحنا نقدم من ثلاث سنوات في جداره وموجود القسم محضرات مختبرات لكن التعطيل هو من وزارة التربيه والتعليم ورفضهم للحتياج بسبب عدم توفر وظائف على المستوي الاول
:mpr9_16:

نوال وجداني
25-04-2014, 10:45 PM
التخصص الموجود في جدارة السابق لمختبرات الطبيه لمن طلعت اسمائنا في وزارة الخدمه وطابقنا استبعدونا لانهم اعتقدو شهادتنا مختبرات طبيه السنه بالفعل انضاف مسمى شهادتنا برنامج تأهلي محضرات المختبرات المدرسيه

مديرة مختبر
25-04-2014, 10:57 PM
شكرالك أ/ نوال وجداني
باذن الله الاخوات يتابعون مشاركاتك ويستفيدون
جزاكي الله خيرا

نوال وجداني
26-04-2014, 12:04 AM
أشكرك أ\فائزة انا سعيدة بمشاركتك دعواتكم لي بالتوفيق وتنتهي المعامله بخير

حبيبة الوزراء
26-04-2014, 02:49 PM
أشكرك أ\فائزة انا سعيدة بمشاركتك دعواتكم لي بالتوفيق وتنتهي المعامله بخير

وينها المعامله اختي وكم رقمها ووين وصلت بالضبط طمنينا :mpr9_16:

نوال وجداني
28-04-2014, 11:53 PM
المعذرة جبيبة الوزارء على تأخيري بالرد لأنشغالي وعدم الدخول في المنتدى المعامله الموجود بالوزاة بأسمي وبسجلي الخاص لا أستطيع وضع رقم المعامله انا في تواصل مع الموظفين

حبيبة الوزراء
30-04-2014, 02:19 PM
المعذرة جبيبة الوزارء على تأخيري بالرد لأنشغالي وعدم الدخول في المنتدى المعامله الموجود بالوزاة بأسمي وبسجلي الخاص لا أستطيع وضع رقم المعامله انا في تواصل مع الموظفين

طيب يانوال الف شكر ياليت تزودينا ابي اتواصل معك خاص وانظم لكم لي 19 سنه متخرجه مستعده اوقف معكم واتعاون واسفه اذا ازعجتك:mpr9_16:

غربة بلاد
31-05-2014, 06:25 AM
جزاك الله خير اخت نوال وكل من سعى في الموضوع
وانا عند المطابقة سالت الموظفه قالت هذا امر ملكي بالتعيين بدون اي نقاش
لكن احتمال يكون على السنه القادمة ان شاء الله