المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : الامير خالد بن بندر يرعى الحفل الختامي لبرنامج "أكتشف" اليوم


سحس
15-05-2014, 10:44 PM
http://school-labs.com/upload3/uploads/1400179166461.png (http://school-labs.com/upload3/)

رعى الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود, اليوم الحفل الختامي لبرنامج " اكتشف " العلمي الإثرائي الذي تنفذه شركة أرامكو السعودية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم, وذلك بمركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن .
ورفع مدير إدارة شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى عبد الله بن عيسى العيسى, شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته للحفل، كما شكر وزارة التربية والتعليم على تعاونها المستمر مع أرامكو السعودية في سبيل نجاح هذا البرنامج وغيره من البرامج التعليمية والإثرائية التي تقدمها الشركة .

يذكر أن برنامج " اكتشف " يأتي كأحد المبادرات النوعية الحائزة على جوائز عالمية, التي تسعى للوصول إلى مليوني شاب وفتاة بحلول عام 2020م, وتهدف لتشجيعهم على التعلّم المستمر مع تبني أساليب التفكير الإبداعي والنقدي .

وصمّم البرنامج ليكون تجربة تعليمية ملهمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في مجالي العلوم والرياضيات من خلال ملتقيات علمية تقام في عدد من مناطق المملكة .


-

مديرة مختبر
16-05-2014, 03:42 AM
برنامج جميل
جزاكم الله خيرا

سحس
17-05-2014, 06:02 AM
لطالما كانت ارامكو سباقة في النشاط الاجتماعي التوعوي في شتى الاصعدة سواءآ كانت مهرجانات او مؤتمرات وغيرها ، نتمنى ان نحضى بالرعاية من القطاعات الخاصة الاخرى المتقاعسة كالبنوك و شركات الاتصالات والتي تصب كل اهتماماتها في معرفة ما في جيب المواطن .

مديرة مختبر
17-05-2014, 08:43 AM
في الادارات الحديثة التي تطبق الجودة في العمل تقدم المنشآت الخاصة برامج مفيدة للمجتمع يستفيد منها الأفراد والمؤسسات الحكومية بشكل عام
أتوقع أن تطور باقي القطاعات أنظمتها بشكل أفضل لتصبح في المقدمة فهذا لصالحها ولمصلحة الوطن والمواطن بصفة عامة
شكرا لشركة أرامكو لتعاونها وإدارتها الناجحة وإلى مزيد من التقدم والرقي باذن الله
شكرا أ/ سحس
جزاكم الله خيرا