المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ عبدالله الحربي

صدى المرقاب
05-07-2014, 03:28 AM
@kt_tuwaijri: حسب التوجيه الكريم تشرفت صباح اليوم بافتتاح الموقع الخاص بالتواصل بين المواطنين والديوان الملكي.
وفقنا الله لخدمتكم: https://t.co/9wjDqvojNg

ممكن يفيدنا هذا الموقع ويصل صوتنا لابو متعب

أ\عبدالله الحربي
05-07-2014, 03:52 AM
أخي الكريم
وصل صوتنا ولله الحمد

والآن الوزارة تعد الرد على معالي رئيس الديوان الملكي ليتم العرض لاحقاً على مقام خادم الحرمين الشريفين

وبإذن الله في هذا الشهر الفضيل يكن ماهو خير لنا

صدى المرقاب
05-07-2014, 03:56 AM
شاكر لك حسن متابعتك اخي عبدالله ... والله يستجيب دعائنا

عاشق الصمت
09-07-2014, 06:13 AM
الوزير بجدة لو نلتقي به مرة اخرى وتوصيل صوتنا له لعل وعسى يصير شي من صالح المحضرين

السعودي
31-07-2014, 05:46 PM
:starwars:الاخ عبدالله لو سمحت وتكرمت اعطنا رقم اوصورة قرار استحقاقنا للمستوى الثالث من نظام الخدمة المدنية ....من أجل انا اقدم على ديوان المظالم في منطقتي عسى ولعلها تقبل في الديوان ونفتح باب جديد وكذلك الكل يحاول من جهته ما تدري يمكن تنجح والله يوفق الجميع......والله حسبنا وكفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mpr9_15:

الغريب
01-08-2014, 09:03 AM
اخ عبدالله الحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتك قبل كم يوم ارسال رقم جوالك للخاص من اجل التنسيق لموضوع مقابلة رئيس الديوان الملكي بجدة ولم ترسله لي
فيه مجموعة زملاء بيحضرون بس ابغى اليوم الاكيد علشان نحضر

أ\عبدالله الحربي
05-08-2014, 02:14 AM
:starwars:الاخ عبدالله لو سمحت وتكرمت اعطنا رقم اوصورة قرار استحقاقنا للمستوى الثالث من نظام الخدمة المدنية ....من أجل انا اقدم على ديوان المظالم في منطقتي عسى ولعلها تقبل في الديوان ونفتح باب جديد وكذلك الكل يحاول من جهته ما تدري يمكن تنجح والله يوفق الجميع......والله حسبنا وكفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mpr9_15:
اهلاً وسهلاً
أخي استحقاقنا للمستوى الثالث يحتاج لتعديل في النظام المحدد لوظائفنا , وتشترك فيه عدة جهات أهمها وزارة التربية
أعدك بدراسة هذه الخطوة واعلان الإعداد لها في حال توقف سير المعاملة الخاصة بالمستوى الثالث

أ\عبدالله الحربي
05-08-2014, 02:17 AM
اخ عبدالله الحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلبتك قبل كم يوم ارسال رقم جوالك للخاص من اجل التنسيق لموضوع مقابلة رئيس الديوان الملكي بجدة ولم ترسله لي
فيه مجموعة زملاء بيحضرون بس ابغى اليوم الاكيد علشان نحضر
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وضعنا في أحد المواضيع بريد إلكتروني بإمكان الزملاء في جدة إرسال بيانات الاتصال الخاصة بهم عليه

القلب الابيض
06-08-2014, 01:44 PM
للتوضيح
وزيرالتربية خالد الفيصل يداوم الان بعمله بالوزارة

صدى المرقاب
06-08-2014, 02:39 PM
يله هجووم عليه من الآن ....ما نبي ننتظر الين تفتح المدارس.. يا اخوان السنه ذي نبيها هجوم شرس نكون او لا نكون