المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحن المحضرات الجدد واليوم نزل راتبين لنا .ولله الحمد.ارجوكم ساعدوني .!!

سجى العنزي
21-08-2014, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي محضرات المختبرات السابقات من لهن خبره في مجال التحضير حبيت اسال بعض الاسئله
بما اني متعينه جديد وفي ثانويه .ماهو اول شي يجب على فعله عند الذهاب للمدرسه اقصد دوامي ..ماهو المطلوب مني وماهو حقي .والمطلوب لي .
ثانيا ..انا اعلم ان راتبي الان 4744 الاساسي طيب بما اني في ثانوي اين بدل مخاطر .
ثالثا ..ماهي البدلات التي تضاف الى راتبي وكم يصبح.
رابعا.. من دراستي اعلم انه فيه دفتر محضر للكسر والتالف هل هو معمول به الان.
خامسا..ايضا هناك دفتر للجرد ..هل ابدا بجرد المعمل ...افيدوني قسما احس نفسي ضائعه...

مديرة مختبر
21-08-2014, 08:14 PM
أ/ سجى العنزي
مبرووووك للجميع الرواتب وأسأل الله أن يبارك في الأعمار والأرزاق
أول يوم توقعين في دفتر الدوام مع زميلاتك وتسلمين المديرة خطاب توجيهك
بالنسبة لأسئلتك فيه مشاركة سابقة للأستاذ سحس فيها معلومات قيمة وأحيلك لها عبر الرابط التالي

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=14211

أما بالنسبة لبدل الضرر فيمكنك مراجعة إدارة التعليم لاحقا إذا كنتي على ملاك الثانوي
بالنسبة للجرد والعهدة تسلمك المسؤولة في المدرسة وتكون لجنة للجرد والأمور باذن الله ستكون على مايرام
بالتوفيق

رووعه
21-08-2014, 09:56 PM
نحن بنات الشرقيه مع الاسف لم تصرف لنا رواتب ولا حتى وقعونا مباشره قالو لنا مباشرتكم اول يوم دوام اليس من الظلم تصرف رواتب لمناطق المملكه ونحن لا؟؟؟

دحووم
21-08-2014, 11:02 PM
بالنسبه لبدل الخطر انصحك تروحي على طول لاداره التعليم بعد ماتباشري في المدرسه على شان يرفعو لك للوزاره وتصرف لك بسرعه وبالنسبه للعهده لاتوقعي على شي الا وهوه موجود يعني لاتوقعي وانتي مغمضة ولا تستحين لانها عهده وانتي مسئوله عنها باقي الاشياء بسيطه ان شاء الله ..ربي يوفقك اختي لكل خير

رنين الحرف
21-08-2014, 11:59 PM
الأخوات بالشرقية ،،لازم أي وحدة تروح يوم الأحد لمكتب الإشراف تسأل عن الرواتب للأشهر الماضية ومتى ستصرف،، وأنا بإذن الله بسأل وأرد لكم خبر ،،،
وكل وحدة تبلغنا باللي يصير معها ،،

سحس
22-08-2014, 01:46 AM
أولآ مبروك التعيين مقدمآ ...
1. بداية العمل / تسليم خطاب التوجيه والمباشرة ، ومن ثمه استلام العهدة وجردها ، والاهتمام بتنظيم العمل الاداري بالمختبر بما فيه من سجلات وغيره ، وقد اردفت الاخت فائزة الرابط للموضوع بمشاركتها السابقة .
2. بدل الضرر يقدم طلب لادارة التعليم التابعة لك ، وهو بدل مقداره 750 ريال ، راتب بدل تعيين وهو راتب اضافي يصرف مع بداية مزاولة المهنة ، العلاوة السنوية وتصرف كل بداية راتب محرم من كل سنة هجرية ومقدارها 365 ريال مع اخذ نسبة التقاعد منه 9% ، قفزة المستوى وتكون بعد الدرجة السادسة وتصرف دبل العلاوة أي علاوتين .
3. سجلات الفقد والكسر معمول بها إلى الأن ويجب أن تتوفر ضمن سجلاتك الإدارية هي وسجلات العهدة "بعد الجرد" .

سجى العنزي
22-08-2014, 02:10 AM
فائزه ...دحووم ..الاخ سحس

اشكركم جميعا لمساعدتي
بالنسبه لخطاب التوجيه ماعطتني الاداره اي خطاب ..بس التحليل الطبي يوم جيت اعطيهم قالوا اعطيه مديرتك..
انا خطاب التوجيه جاني برساله على الجوال فقط..

الماسه ورديه
22-08-2014, 02:10 AM
خطاب التوجيه أخذه من اداره التعليم وبعدين اروح للمدرسه
:idea:أنا كمان ثانوى ارفع بدل ضرر عن طريق المدرسه والا انا اروح للاداره

سجى العنزي
22-08-2014, 02:12 AM
خطاب التوجيه أخذه من اداره التعليم وبعدين اروح للمدرسه
:idea:أنا كمان ثانوى ارفع بدل ضرر عن طريق المدرسه والا انا اروح للاداره

اعطوك التوجيه خطاب التوجه برمضان عند توقيع المباشره او لا

الماسه ورديه
22-08-2014, 02:18 AM
ما عطوني شئ وقعت ورحت

مديرة مختبر
22-08-2014, 07:02 AM
الأستاذات العزيزات محضرات المختبر
على ما يبدو أن كل إدارة تعليم كان لها طريقة مختلفة عن الأخرى
بعض الإدارات باشرن المحضرات فيها ونزلت الرواتب
وبعضها استلمن خطابات التوجيه
وبعضها لا هذا ولا ذاك
الله المستعان
الله ييسر لكن جميعا

سجى العنزي
23-08-2014, 03:06 AM
مشكوره اختي وماقصرتي

مديرة مختبر
23-08-2014, 08:30 AM
مشكوره اختي وماقصرتي

العفو
الله يجزاكي خيرا

الماسه ورديه
23-08-2014, 02:50 PM
أخواتي محضرات الرياض التوجيه الكتروني يعني روحي للمدرسه علي طول وكمان المباشره الكترونية عن طريق البوابه التعليميه حقت الرياض عن طريق المديره تبع المدرسه هذا كلام معلمو الرياض في تويتر :clapping:

سجى العنزي
23-08-2014, 02:57 PM
الله يجزاكي خير الماسه الورديه

اختى الماسه الورديه ردي على رسالتي على الخاص .

رنين الحرف
24-08-2014, 06:00 PM
سألتهم اليوم قالوا احنا عندنا التوجيه فقط لكن الأمور المالية اسألوا فيها قسم الرجال

اوم يارا
24-08-2014, 11:33 PM
مرحبا حبوبات. سؤالي هل فيه بدل ضرر لمحضره ابتدائي انا تعينت محضره ابتدائي. ومن متى يعتبر الراتب هل من قرار التعيين او المباشره. ودمتم

مديرة مختبر
25-08-2014, 01:14 AM
أهلا وسهلا بك أ/ اوم يارا
بدل الضرر لمحضرات الثانوي
أما الشق الثاني من سؤالك باذن الله تجدين إفادة قريبا
وفقك الله

رووعه
25-08-2014, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله باشرنا وظيفتنا ودعواتي للجميع بالموفقيه
سلمتني المديره جرد العهده وتريدمني اسجلها في سجل
بسال عن السجلات المهمه المعمول بها في المختبر هذة السنوات لم اجد في غرفة المحضره سوا سجل عهده للمواد الكميائيه وسجل متابعة للتجارب وهو اجتهاد خاص من معلمة العلوم
وهل المدرسه توفر السجلات والملفات او انا اشتريها
واشياء كثيره احسها ناقصه حتى صيدليه موموجوده ولا لوحة ارشادات ومعلمات العلوم يقولو مو مهمه
ياريت تفيدونا اخواني واخواتي بما هو المهم والواجب توفيره واذا فيه نماذج للسجلات ايضا اعتمدها
واشكر تعاونكم

محضرة مختبر ..م
23-09-2014, 01:51 PM
أخوات انا مانزل لي راتب الى الان 😔..انا تبع بنك الرياض الشرقية..فيه احد مثلي؟

محضرة خطيره
23-09-2014, 04:13 PM
السلام عليكم

بفيدكم من تجربتي نسأل الله القبول

الرواتب نزلت حق 3 شهور رمضان و شوال وذو القعده

ثاني شي بدل الضرر مديرتك ترفعه لك و أيضا بدل التعيين أنا بلغت مديرتي و رفعت لي

و ربي يسهل لكم جميع أموركم .. بالتوفيق

محضرة خطيره
23-09-2014, 04:14 PM
نسيت شيكي البنك في وحده معنا كانت تنتظر رساله و ما جاتها لما شيكت لقت المبلغ

و عليك بالعافيه