المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة عن الجرد والعهدة

محضرة مختبر ..م
26-08-2014, 10:45 PM
انا ايضا لا استطيع الدخول على الروابط .... لدي الكثير من الاسئلة :
1- محضرة المختبر المستجدة لابد ان تقوم بجرد المختبر ، صح؟ عند الجرد يتم تسجيل المواد في سجل جرد العهدة ، هل يتم تضمين المواد الزجاجية من انابيب و كوؤس ؟ و هل تكتب بالحبة ؟ مثلا 5 انابيب ، 6 دوارق ؟
2- اذا كان هناك انابيب مكسورة تحسب من ضمن العهدة او يتم اسقاطها ، اي لاتحسب من العهدة ؟
3- اذا كان هناك ايضا اجهزه غير صالحة او لا تستخدم او مواد غير صالحة ايضا هل تضمن في العهدة ؟
ارجوا توضيح ذلك سريعا .. فضلا لا امرا ... لاكون واضحة نحن المحضرات المستجدات بحاجة الى تدريب مكثف ... من كان يريد ذلك ليضم صوته الى صوتي ، و ارجوا ايصال صوتي الى المسؤولين .. شاكرة لكم تعاونكم معي

مديرة مختبر
27-08-2014, 01:26 PM
أ / محضرة مختبر ..م
يتم جرد جميع محتويات المختبر والمفترض أنه تم جرد أيضا قبل جردك من المسؤولة عن المختبر السابقة
وتكتب الأدوات التي ذكرتي إما بالعدد أو بالدرزن ........
الأدوات المكسورة المفترض أن التي قبلك حررت لها محضر محضر كسر وأسقطتها من العهدة لكن مادمتي استلمتيها مكسورة فحرري لها محضر كسر ولا تضيفيها لعهدتك الجديدة
بامكانك جرد الجميع
ثم اضيفي التالف لسجل التالف وبامكانك رفع خطاب بالاجهزة التي تحتاج اصلاح
ولا تضيفي التالف لعهدتك
وسوف تزداد خبرتك باستمرار باذن الله فلا تقلقي أبدا
والله يوفقك

ام عيالي
30-08-2014, 07:23 AM
انا مع اختي بشأن التدريب لاننا دخلنا المختبرات و لا نعرف من اين نبدا ولا اسماء بعض الاجهزة,, انا جردت المواد الكيميائية وانا لا اعرف كيف اميز المنتهية صلاحيته من الصالح لانه لا يوجد ورقة تبين ذلك ..و الادوات والاجهزة حايسة و مكسرة و غيرهااا كثيير