المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : إستفسارات للاستاذ عبدالله بن الحرير؟؟!!


محضر فيزيا
02-09-2014, 04:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا: كل عام والجميع بخير وصحة وعافية,,,,

ثانياً:أستاذنا القدير عبدالله بن الحرير جزاك ربي كل خير على ماتقوم به تجاه تخصصنا من متابعات ومراجعات وما شابه ذلك ولن يوفي بحقك من شكر... كل مااملكه دعوة لك بظهرالغيب بتيسير كل خير لك.

ثالثاُ: لدي استاذي القدير بعض الاستفسارات آمل أجد إجابة منكم..
السؤال الاول: ماذا توصلت اليه الشؤون القانونية بالوزارة بخصوص المستوى الثالث كانت المعاملة قبل شهر 6الماضي تقريباً وان خانني التدقيق؟

السؤال الثاني: ماذا حصل لمعاملة البكالوريوس بخصوص مراجعتكم الاخيرة؟ لم يستجد اي جديد بخصوصها؟

السؤال الاخير: نقرأ في بعض الحسابات المهتمه بالمختبرات المدرسية أنه بالقريب سيتم اقرار بدل الخطر لمحضري المرحلة المتوسطه ؟مارأيكم فيها بخصوص انك قريب من مراجعاتك للوزارة وعن صحة هذا الكلام؟


أكرر شكري لك ولماتقوم به من خدمة التخصص انت وكل من معك..... وعام سعيد مليء بالتفاؤل للجميع إن شالله وربي ييسرلنا مبتغانا بإذنه تعالى

أ\عبدالله الحربي
03-09-2014, 04:39 PM
أهلاً بك
ولا نستغني أبداً عن دعواتكم

ثق تمام الثقة أخي الكريم بأن كل ما يستجد من أخبار وتكون مؤكدة سواء كانت سلبية أم إيجابية سيعلن عنها فوراً في هذا المنتدى

أما ما يخص بدل الضرر للمرحلة المتوسطة فقد كانت هناك معاملة بدأ بها الزميل علي آل مداوي مشكوراً وقد لاقت اهتمام جيد في عهد مدير عام التجهيزات المدرسية السابق الدكتور المقرن وأحيلت لوزارة الخدمة المدنية وتمت زيارة إحدى المدارس المتوسطة من قبل ممثل وزارة الخدمة المدنية وقد ورد استفسار من وزارة الخدمة لوزارة التربية عن مدى التشابه والمقاربة ما بين التجارب المدرسية في المرحلة المتوسطة والثانوية وقد تولت إدارة المنتدى مشكورة هذه المهمة وتم رفعها للوزارة ثم وزارة الخدمة وعند عرض الموضوع على اللجنة في وزارة الخدمة المدنية أبدى ممثل وزارة المالية الإعتراض
هذه المعلومات التي لدي ولعل الأخ الزميل علي يطلعنا على ما تم مؤخراً

محضر فيزيا
03-09-2014, 05:53 PM
لا عدمناك وسلمت على الرد,,, الحمدلله على كل حال وربي يسهل كل خير إن شالله ,,,, شاكر ومقدر لك

نجود البلوي
03-09-2014, 09:07 PM
أهلاً بك
ولا نستغني أبداً عن دعواتكم

ثق تمام الثقة أخي الكريم بأن كل ما يستجد من أخبار وتكون مؤكدة سواء كانت سلبية أم إيجابية سيعلن عنها فوراً في هذا المنتدى

أما ما يخص بدل الضرر للمرحلة المتوسطة فقد كانت هناك معاملة بدأ بها الزميل علي آل مداوي مشكوراً وقد لاقت اهتمام جيد في عهد مدير عام التجهيزات المدرسية السابق الدكتور المقرن وأحيلت لوزارة الخدمة المدنية وتمت زيارة إحدى المدارس المتوسطة من قبل ممثل وزارة الخدمة المدنية وقد ورد استفسار من وزارة الخدمة لوزارة التربية عن مدى التشابه والمقاربة ما بين التجارب المدرسية في المرحلة المتوسطة والثانوية وقد تولت إدارة المنتدى مشكورة هذه المهمة وتم رفعها للوزارة ثم وزارة الخدمة وعند عرض الموضوع على اللجنة في وزارة الخدمة المدنية أبدى ممثل وزارة المالية الإعتراض
هذه المعلومات التي لدي ولعل الأخ الزميل علي يطلعنا على ما تم مؤخراً



نشكرك أ\عبدالله على هذه الشفافيه,,, ونتمنى أن يكون هناك بالفعل

بدل ضرر لمحضري\ات المختبرات للمرحلة المتوسطة وبإنتظار ماتم بهالأمر,

بارك الله بجهودك

صدى المرقاب
04-09-2014, 01:49 AM
مشكور اخي صاحب الموضوع على هذا الطرح الراقي ولعل بعض الزملاء يتحلون بك في كيفية طرح المواضيع بادب واخلاق

اما الاخ/ عبدالله فلا نستطيع ان نوفيه حقه مهما عملنا .. يكفي انه متحمل عناء القضيه وعناء الزملاء

اما بخصوص البدل للمتوسط / هناك شريحه كبيره تستلم هذا البدل ومن ضمنهم انااا .. الشاهد فالموضوع ان الوزاره لديها تخبطات عجيبه . ينطبق عليها المثل / ازرع بصل يطلع طماط 😅😅

محضر فيزيا
04-09-2014, 03:06 PM
[quote=صدى المرقاب;112286]مشكور اخي صاحب الموضوع على هذا الطرح الراقي ولعل بعض الزملاء يتحلون بك في كيفية طرح المواضيع بادب واخلاق

مساء الخير اخي صدى المرقاب وشكراً لك وسلمت...

انا أعمل بمدرسة متوسطة ويوجد بمختبري مواد كيميائية وأحماض حارقة ومضرة واتعامل معها ربي يكفيناويكف الجميع من شرها وان يسلمنا ان شالله... كيف استطيع الحصول عليه؟؟!! أتمنى منك ياغالي التوضيح اكثر بهذا الخصوص؟؟؟!!
أكرر لك شكري,,,,,,

صدى المرقاب
05-09-2014, 02:48 AM
مساء النور
اخي محضر فيزيا واخي عاشق الصمت تم الرد على استفساركم على الخاص ولكن لا اعلم هل وصلكم شي ام لا !

مختبر تيماء
07-09-2014, 11:12 AM
لو تسلتم بدل خطر وانت في المتوسطة يجلك يوم وتسقطها كلها

او تلاحق ونقل ثانوي

صدى المرقاب
07-09-2014, 03:01 PM
لو تسلتم بدل خطر وانت في المتوسطة يجلك يوم وتسقطها كلها

او تلاحق ونقل ثانوي

كلامك صحيح.. وبالنسبه لي حاليا نقلت للثانوي .. لكن اخشى على محضرين المتوسط ان تزيد معاناتهم اذا سحبوا البدل باثر رجعي

محضر فيزيا
07-09-2014, 04:22 PM
مسائكم معطر بذكرالله جميعاً ,,,,,,
أنا كنت قبل العام الماضي اعمل بثانوي ونقلت لمتوسط وكنت استلم البدل الى شهر5الماضي وبشهر6نزل الراتب بدون بدل خطر,,,,, رغم كان البدل نافعني جداً !!!لكن الحمدلله على كل حال وربي يعوض ان شالله.. لم يتم الاستقطاع من الراتب فروقات البدل بالاشهر الماضيه!!! على حسب ماتم افادتي بان يخصم من التقاعد غير متأكد!!! لكن الله كريم ان شالله!!!
أهم شيء نبي إعتماد البدل لبقية المراحل لانه فعلا مختبر وأي مختبر يوجد به مواد كيميائية وخطرة حتى لوكانت بسيطة

جاك
12-09-2014, 04:45 PM
س/لماذا قضية محضري المختبرات من بكالورس او مستوي او حتى بدل الضرر للأبتدائي والمتوسط مستحيلة الحل ؟ لماذا كل عام نفس العام اللي قبلة وعود ومقابلات للوزير ونائبة وجميع مسؤولي الوزارة بدون اي تقدم في القضية بل على العكس قد ترجع وري ؟من المستفيد من هذه المماطلة؟كثيرة التسائلات لكن في النهاية لاشئ لاشئ لاشئ انا خدمتي بالضبط 20 عام الان ولاشئ من اللي يقال في هذا المنتدي وتصبح 25 عام قريب والكلام هوه هوه (حاصل علي الدبلوم التكميلي عام 1427) ولا جديد ابد ابد ابد قمة الإحباط والله