المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محضر/ ة المختبر محروم من تعديل المستوى - دراسة البكالوريس- درجة الأداء الوظيفي

القلب الابيض
27-05-2012, 12:08 AM
دراسة أكمال البكالوريوس المستوي الثالث بدل الضرر للمرحلة المتوسطة تغير درجة الاداء الوظيفي
فكل هذه الامور محرومين منها بذات درجة الاداءالوظيفي هذا الامر فيه ظلم واجحاف للمحضرين والشى الغريب المضحك أن الدرجة 129 يعني لاهي 130 ولاهي 100
والاغرب من ذالك أنك لوتجيب الدرجة كاملة ماتاخذ ممتاز لان فيه 9 درجات تسم نقاط قوة يعني تجيب ونشاط واعمال حتى تاخذ ممتاز

بومحمد
27-05-2012, 02:37 AM
نقاط القوة تسع يعني يامحضر تعاون مع المدير ويكلفك باعمال ادارية ليرتاح الوكيل ويرتاح هو والمشكلة وزارة التعليم ترسل تعميم بعدم تكليف محضر المختبر باعمال ادارية واللة لو تشتغل وتشتغل وتبدع في المختبر نقاط القوة لن تاخذة واللة انا مدري هل الوزارة تستغفل المحضرين المظلومين حتى في الاداء وجدو ثغرة ضدنا السؤال هل انا اعداء الوزارة في المستوى ظلمو المحضرين تدرون ان المحضر يستحق بدل عهدة لكن الوزارة تخلت عن كل شي حتى الوزارة لاتعلم هل نحن مسمى الوظيفة معلمين او محضرين لوتسئل اي مسؤل في الوزارة لايعلم

هيدروكلوريك
03-01-2015, 12:40 AM
الاداء الوظيفي سبب احباط كبير لدى المحضرات وانا اولهم بحسب المدير وعلاقتك معه ويعلم الله نحن نحب عملنا ونبذل قصارى جهدنا مخافه من الله ليس حب الظهور والعمل للبشر لكن من يعرف ذلك حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو مالك
05-01-2015, 05:27 PM
معلومه مهمه يا اخي الكريم الاداء الوضيفي من عام 1435 وهو 100 درجه يقيمك المدير من 100 درجه فقط في برنامج نور وين انت عايش ههههههههههههههههههههههه