المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موافقة الدراسة

الزيرو
10-01-2015, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناخلصت تحضيري ولله الحمد ورحت التدريب والابتعاث يعطوني موافقة ورفضوا بشدة لانه عندهم تعميم يمنع أي محضر يكمل وانا محتار اخاف ادرس أي تخصص تربية( شريعة او اصول الدعوة)وماعندي موافقة مأستفيد شئ ومايحسنو مستواي او اختار(ادارة اعمال اوانظمة) واغير التخصص ساعدوني ياشباب تعبت من التفكير وباقي ايام ويقفل اختيار التخصص

هيدروكلوريك
10-01-2015, 04:39 PM
عزيزي اود ان اخبرك انهم مقفلين على المحضرين بجميع الجوانب درسنا واخذنا البكالوريوس قسم كليه اصول الدين وناس نفس التخصص ولم يحصلوا الا على المستوى الثاني ولكن نصيحه تدرس وتدور لك اي اتجاه ثاني وتغير من المحضرين لاننا طبقه لاتهمهم ابداولا يريدوننا نتطور سواء كنت مميز او لا اتحدث معك من واقع تجربه وضعنا منسيء والوزاره لاتتجاوب ولا فيه احد يبي يدافع عن حقوقنا ماالومهم كل ماخذ المستوى المستحق ومبسوطين في اعمالهم الله يفرجها من عنده

محضر محبط
10-01-2015, 05:18 PM
انا من جهتي اقول ادرس وبعد ما تخلص وتكون عندك شهادة ماتدري يتغير الوضع وتحسب شهادتك
لكن تنتظر يفتحون التكميل للمختبرات هذا قد يكون حلم ويطول ...

مديرة مختبر
10-01-2015, 05:40 PM
انا من جهتي اقول ادرس وبعد ما تخلص وتكون عندك شهادة ماتدري يتغير الوضع وتحسب شهادتك

أوافق الرأي

محضرة خطيره
10-01-2015, 10:32 PM
نسأل الله لك الثبات و التيسير و لجميع محضري المختبر ..

محيضر
11-01-2015, 01:28 PM
سلااااام عليكم

يسعد صباحك الجميل

اذا انت ماعندك ارتباطات اخرى كمل دراستك سواء بموافقة او بدون لان الكل بالهواء سواء، حنا خلصنا البكالوريس موافقة ولا اعتمدوا الشهادة ولا اعترفوا بها

المحضر مسدود عليه كل الابواء الا الدعاء

بالتوفيق،،

عاشق الديرة
12-01-2015, 11:23 PM
السلام عليكم

كمل دراستك من باب النصيحة

والله يكتب لنا الخيران شاء الله

ساحر القلوب
13-01-2015, 01:05 PM
اخي لا ادري من اين ابدأ معك الكلام ولكن لي اربع سنوات ولدي موافقه ولم يتم تحسينى
صلى صلاة الاستخاره والخيره فيما اختارها الله لك

===
24-01-2015, 01:38 AM
انا بالمستوى السابع دراسات اسلامية جامعه فيصل

بعد التخرج ان شاء الله ماذا نفعل لايوجد موافقه عندي

محضر طازا
20-02-2015, 12:46 PM
شباب انتم وشلون درستو ؟

تقصدون انكم درستو انتساب بدون موافقه من الوزارة ؟

انا فكرت ادرس انتساب بس بصراحة مادري اي تخصص اختار اخاف بعدين يجون ويقولون لنا يلا تعالو تكميل محضري مختبرات وتصير دراستي على الفاضي

افيدوني هل انتسم يالي كملتو انتساب او انتظاماو ماذا وشكرا