المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصير محضري المختبرات خلال ساعات !!!

محضر ناجح
08-05-2015, 02:18 PM
انقل لكم هذه المعلومة من مشرف تقنيات كان احد المتواجدين في الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء الوزارة وفريق من تقنيات التعليم .. حيث انتهى الاجتماع بتوصيتين هما : التوصية الأولى يوضع محضري المختبرات التعليمية في سلم المراتب ( الموظفين العام ) وهي التوصية الارجح . والتوصية الثانية يبقون محضري المختبرات على الوضع الحالي ويكون مشرفيهم ومتابعتهم من خلال مشرفي المواد العلمية بدل مشرفي التقنيات .. وقد رفعت كلتا التوصيات الى مكتب معالي الوزير حيث سيعتمد احداها في مطلع الاسبوع المقبل ويتم العمل به في العام الدراسي القادم ..
الهدف من هذا كله هو : ان الوزراة رات ان محضر المختبر لا يقوم باي عمل ولذلك اتت هذه التوصيات من اجل متابعة محضر المختبر متابعة دقيقة ..
لذلك اقترح ان يذهب مجموعة من محضري المختبرات لمقابلة معالى الوزير ومطالبتة بحق تكميل الدراسة .. قبل فوات الأوان ودمتم ساااالمين

الجمالي ناصر
08-05-2015, 03:07 PM
يعني راح كل شي كان هناك بصيص امل العوض على الله

أ\عبدالله الحربي
08-05-2015, 03:29 PM
بارك الله فيك
نحن نتابع كل هذه الأحداث
فالفهيد ( سابقا )ً ومن معه قاموا بتشكيل لجنة لبحث موضوع إلغاء الوظيفة والحمد لله تم رفض آراءهم من قبل جهات الاختصاص بالوزارة , حيث أن الشؤون المدرسية لا تعتبر جهة اختصاص .
وعلى ضوء ذلك تقدمنا بخطاب يتضمن عدم شرعية التبعية لمحضري ومحضرات المختبرات للتجهيزات المدرسية لعدة أسباب ومنها ما تفضلت بذكره
وقد لاقى تجاوباً سريعاً في الوزارة وبانتظار اقراره من معالي الوزير .

وقد آثرنا التصريح عن هذا العمل حتى يتم الإقرار من الوزير بالإضافة لأسباب أخرى

ماجدالشمري
08-05-2015, 03:48 PM
لعنهم الله لعنة اليهود عيال الحرام كل هذاحقد على محضرين المختبرات والله لو حنا سارقين حلالهم ماكان صار كذا
بس حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
اذا الوزير الجديد ما انصفنا وأخدنا ولو نصف حقوقنا ماراح تاخذون شي طول العمر
والله لتبطون عظم

الصهيبي
08-05-2015, 04:09 PM
يحولونا من محضرين مختبر الی حفارين قبور والله انه اصرف لابوهم لابو من جابهم

محضر محبط
08-05-2015, 04:24 PM
بكل صرحه خبر غير مطمئن نهائياً...
كنا ننتظر تعديل المستوى والبكالوربوس يطلع هذا القرار المجحف بحق المحضرين ...
حسبنا الله ونعم الوكيل والله لا يسامحهم لا دنيا ولا اخره....
يجب ان يتحرك المحضرين بالرياض ومراجعة الوزير شخصيا..

منيف خالد
08-05-2015, 04:33 PM
يااخون كل هالكلام تخدير من سابق الزمان ونحن محضرين نتباشر بأخبار قريبه وفي النهايه تطلع سراب
قدمون على ولي ولي العهدالامير محمد بن سلمان بل وزير بل هم
والله المعين

فواز
08-05-2015, 05:02 PM
سوال للاخ عبدالله الحرير هل الاجتماع هذا حق التوصيتين تم قريبا ام قديم الخبر نتمنى التوضيح منك، وهل سيطول رد الخطاب على الديوان طويلا لان من جد بدينا نخاف بعد هذا الخبر ولك الشكر الجزيل.

وتمضي الايام
08-05-2015, 05:27 PM
كل ماطلبنا اجتماع قام ابو الحرير بالرفض وانتظرو انتظرو وهذي نهاية انتظارنا والسماع لكلام ابو الحرير حسبي الله ونعم الوكيل

معلمون
08-05-2015, 05:34 PM
بارك الله فيك
نحن نتابع كل هذه الأحداث
فالفهيد ( سابقا )ً ومن معه قاموا بتشكيل لجنة لبحث موضوع إلغاء الوظيفة والحمد لله تم رفض آراءهم من قبل جهات الاختصاص بالوزارة , حيث أن الشؤون المدرسية لا تعتبر جهة اختصاص .
وعلى ضوء ذلك تقدمنا بخطاب يتضمن عدم شرعية التبعية لمحضري ومحضرات المختبرات للتجهيزات المدرسية لعدة أسباب ومنها ما تفضلت بذكره
وقد لاقى تجاوباً سريعاً في الوزارة وبانتظار اقراره من معالي الوزير .

وقد آثرنا التصريح عن هذا العمل حتى يتم الإقرار من الوزير بالإضافة لأسباب أخرى

ياليتهم لغوا الوظيفة وحولونا لوظائف ادارية أو فنية محترمة من زينها عاد ( محضر مختبر ) اقسم بالله المسمى فيه اهانة

وظيفة محضر مختبر مع كامل احترامي للمحترمين الذين يعملون تحت هذا المسمى زي ولد الخطيئة ماحد معترف بها ...

وظيفة ليس لها مسار وظيفي !!! تماما ً زي الولد اللي بلا نسب

عملك فني وتصنيفك اداري ههههههههههههه قال تعليم قال

محمد الخولي
08-05-2015, 06:17 PM
كل ما اقفيت ناداني تعال
وكل ما اقبلت عزم بالرحيل
وكل ما اجنبت واعدني شمال
ياهل الحب ضيعت الدليل
الحقيقه غدت مثل الخيال

هذا وضعنا بالضبظ !!!!

محضرمختبر علوم
08-05-2015, 08:45 PM
الله المستعان

بصراحه الخطا على الوزارة هي الي اهملت محضري المختبرات العلوم بالذات لا مواد ولا أجهزة ولا تطوير الان لي 11 سنه في المختبرات مافي أي تطور وتكميل دراسه

زملائنا محضري معامل الحاسب الالي ما طالبوا زينا وجاهم تكميل وتحولوا للمستوى الرابع

احنا درسنا كيمياء وفيزياء واحياء مواد دسمه المفروض نروح مشرفين ومشرف المختبرات اما ان يكون كيمياء او فيزياء او احياء وليس له المام بالمواد الثلاثة

خلونا نكمل سنتين ونروح كيمياء او احياء او فيزياء

انا معي بكالوريس تربية خاصة لم اجد احد في إدارة التعليم يعترف بمحضر المختبر افتحوا لنا المجال للتخصصات الأخرى

اسف عل الاطاله .

وتمضي الايام
08-05-2015, 08:52 PM
اﻻحظ كل من يتكلم بكلمة الحق ضد ابو الحرير يتم حظره وكل يريد التجمع يتم حظره ايضا لماذا هل للتخدير ام لماذا افيدوني

وتمضي الايام
08-05-2015, 08:55 PM
نعم زملائنا محضري الحاسب ليسو اتكالين اجتمعو ونالو حقوقهم على اتم وجه ومحضري العلوم جميعهم خلف الشاشات

صدى المرقاب
08-05-2015, 10:12 PM
ياخي عقلي انلحس .. احس اني مافهمت شي

وتمضي الايام
08-05-2015, 10:23 PM
ﻻينلحس ونا اخوك هذا التطبيل لابو الحرير كم لنا نطالب بالتجمع ومقابلة ابو الحرير وابو الحريرر يرفض هذا ماجنيناه وكفى وعظم الله اجرنا جميع وحسبي الله وكفى.

وتمضي الايام
08-05-2015, 10:23 PM
مقابله الوزير وليس ابو الحرير

أ\عبدالله الحربي
08-05-2015, 11:11 PM
سوال للاخ عبدالله الحرير هل الاجتماع هذا حق التوصيتين تم قريبا ام قديم الخبر نتمنى التوضيح منك، وهل سيطول رد الخطاب على الديوان طويلا لان من جد بدينا نخاف بعد هذا الخبر ولك الشكر الجزيل.

سعد الفهيد بعد رده على الديوان الملكي والذي ذكر فيه أنه عند التوسع في المختبرات الافتراضية لن تكون هناك حاجة للمحضرين , حاول ومن معه في الشؤون المدرسية أن يؤكدوا هذا الكلام واقعياً بإلغاء التخصص
طبعاً رده على الديوان سابقاً يعتبر مخالف تماماً لتوجهات الجهات ذات العلاقة والاختصاص في الوزارة ,

ومحاولته بإلغاء التخصص تمت قبل ثلاثة أشهر تقريباً وتم رفضها من قبل جهات داخل الوزارة لها الرأي الأهم . ثم أن الفهيد لم يعد له وجود في الوزارة وتوجهاته نحونا لم تعد بعد .

عاشق العالمي
08-05-2015, 11:18 PM
استاذ عبدالله الله يجزاك الجنه مامدى صحة خبر تحويل المحضرين على السلم العام .

وتمضي الايام
08-05-2015, 11:29 PM
اخي عاشق العالمي للاسف نعم سوف يتم تحويل جميع المحضرين الى مراتب ابو الحرير تمت مقابله الفهيد وتمت مقابله وهذي نهاية مقابلات ابو الحرير حسبي الله ونعم الوكيل

وتمضي الايام
08-05-2015, 11:39 PM
اخواني محضري المختبرات نريد ان نجتمع يوم الاحد القادم بالوزاره باكبر عدد ممكن لانريد اﻻتكاليه نريد أن نكون يد وحدة وعلى قلب واحد قبل ان تسلب حقوقنا

وتمضي الايام
08-05-2015, 11:52 PM
العدد اللي يشاهد الموضوع فوق 60 وﻻ احد يرد بتأيد او برفض هذا حالكم وستظلون كما انتم انتظرو ابو الحرير

ال غنيه
09-05-2015, 01:17 AM
ان كان هذا الكلام صحيح ...أصبح محضر المختبرات فار تجارب القرارت الخاطئة على مستوى الوزارة ...و بعدها على ايىاساس المحضر كمعلم ام إداري أيضا فيىالنقل مع المعلمين ام الإداريين و ايضا الدورات في التقنيات أو في معهد الإدارة

صالح المهيمزي
09-05-2015, 01:44 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
عملك فني و بنهاية يجي
مسمى الوظيفة إداري
والله من الحقد على محضري المختبرات
بس الله سبحانه وتعالى مايضيع حق المظلوم و

الله ينتقم منهم يارب العالمين

آبو جمآنه
09-05-2015, 01:57 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم عليك بالظالمين ، اللهم رد الينا حقوقنا المسلوبه

ولعل في الامر خيره لنا

الحمدالله على كل حال

انا العسوله
09-05-2015, 03:29 AM
معليش اخواني سامحوني على سؤالي بس ﻻني متوظفه جديده ابغا افهم ايش معني مرتبه يعني راتبها قليل واﻻ ايش و كم بنكون على اي مرتبه واحنا والله محضرات صعبه نخرج ونقابل الوزير املنا بالله ثم فيكم اخواني وشدو حيلكم وقابلو الوزير شخصيا وعطونا اﻻخبار بارك الله فيكم

الله لنا
09-05-2015, 06:00 AM
ارى اننا نعاود الكره ونوكل محامي يرفع عدت قضايا على الوزارة

ابواسر
09-05-2015, 06:32 AM
ياليل مطولك

فهد
09-05-2015, 06:53 AM
يعني واحد جاب خبر ولا نعلم صدقه من كذبه او من اين له بالمصدر خلاص اصبح هو الصادق وغيره يكذب .. سبحان الله عقول فارغه.. الناس تتكلم بالارقام والاثباتات وهذا يتكلم انه خلال ساعات طيب اين المصدر والا فلان قالي او مشرف قالي ( وكالة يقولولون ) خلاص اصبح كلامه هو المصدق وغير لا .. وانت يا تمضي الايام .. ( ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

وتمضي الايام
09-05-2015, 11:09 AM
اخ فهد يكفي تطبيل والناس اللي تتكلم بالأرقام واﻻثباتات هي ايضا من اكدت صحه الخبر وكلامك سليم فعلا عقول فارغه لسماعنا وانصاتنا ﻻبو الحرير ووعوده الوهميه وتخديرنا .

صدى المرقاب
09-05-2015, 11:17 AM
ياشباب هذا الكلام في عهد الفهيد وطرح فكره بالاستغناء عن المحضرين وتحويلهم الى وظائف اداريه بحكم ان المختبرات شغاله على التجارب الافتراضيه التي لا تستوجب وجود المحضرر .. هذي الفكره طرحت من الفهيد ومن معه فالشؤون المدرسيه ولكن رفضت تماما من جهة الاختصاص . والفهيد الآن خارج نطاق الوزاره رحل بخيره وشره .. المجريات الآن بالنسبه للمستوى والبكالريوس ماشيه فالطريق السليم وهي مسأله وقت وراح نفرح جميع باذن الله

وتمضي الايام
09-05-2015, 11:43 AM
اخ صدى المرقاب ﻻيوجد دخان من غير نار فرجائي كفايه لعب بعقول المحضرين انت ومن معك الرؤيا اتضحت ودعونا نجتمع غدآ في الوزارة قبل ﻻيجي يوم ونقول يليت

محضر ناجح
09-05-2015, 12:03 PM
الاخ فهد والاخ صدى المرقاب وجميع من لديه شك في صحة الخبر احب ان اوكد لكم صحة الخبر واوكد ان الاجتماع كان قبل شهر والتوصية رفعت لمكتب الوزير .. وللاسف اكد لي ان هناك من وكلاء الوزارة ضد محضري المختبرات .. طبعا كما اسلفت في الخبر ان القرار سيعمل به مع بداية العام الدراسي القاادم .. ولكن الذي سينصفنا هو الامير محمد بن سلمان فقط .. والطريقة ان يعد عريضة بأسم محضري المختبرات التعليمية وتسلم مناولة للامير ..
الطريقة الاخرى ان نعمل هشتاق نطالب من خلاله بالبكالوريوس والمستوى الثالث..

وتمضي الايام
09-05-2015, 12:45 PM
انتظرو ابو الحرير باقي عنده مقابلات ما انتهى منها انتظرو يااخوان الايام المقبلة مبشره المعامله خرجت من مكتب الفهيد والحين على طاوله الوزير ﻻعتماد التحويل لمراتب ورفض التكميل جملة وتفصيلا
جزاك الله خيرا يامن حملت على عاتقك الامانه فانت كفوآ لها ياابو الحرير

فواز
09-05-2015, 04:29 PM
الاخوان الي يتكلمون خلونا نجتمع ومادري ايش ابي اسال سوال واحد اين انتم من قضايا المحضرين من زمان ليش ماتجمعتوا من اول وحركت مطالبنا ؟
اما قاعد تكتب ورا الشاشة وتسب علان وتكذب فلان والله ماتنفع قل خيرا او اصمت وكلام قالي فلان وعلمني مشرف انتهى زمنها نرجو الانصاف والعدل والاتاذ عبدالله الحرير والموسى والسكران هم من الاوائل الي جاهدوا وتابعوا وخسروا الكثير في سبيل ابراز قضيتنا رغم كل المكايد والمصاعب من الوزارة فلهم منا الدعاااااء والشكر الجزيل ونتمنى من الاخوان كتابة العدل والانصاف بعيد عن الشخصنة والكلام بدون فعل والايام القادمة ستثبت لكم صدق الاشخاص والسلام عليكم.

وتمضي الايام
09-05-2015, 05:19 PM
موجودين اخي الكريم لكن كل ماقلنا نجتمع رفض ابوالحرير وارسل لي انا خاص رساله خاصه بعدم نشر مثل ذلك لحد ما آلت اليه الامور

وتمضي الايام
09-05-2015, 05:25 PM
اخ فواز لي رجاء يكفي ضحك واستغفال بعقولنا اﻻيام القادمة ستثبت صدق الأشخاص اخي اتضحت الرؤيا وابو الحرير من اكد على خبر محضر ناجح
فكفاية تطبيل وتظليل ومدح كفايه ملينا والله

مفرح
09-05-2015, 07:42 PM
بصراحة التجديد طيب والوظائف الأدارية طيبة ليس لدي مانع ولكن كيف يصير هذا الكلام ونحن معينين بقرار رسمي على كادر تعليمي إذا صار هذا الوضع أعلموا أنه ليس هناك نظام في تاريخ الدولة السعودية وإنما تصير الأمور وفق أهواء كبار المسؤولين هذا والله الموفق

وتمضي الايام
09-05-2015, 10:22 PM
ي اخوان ﻻبد من الاجتماع في الوزاره
قبل فوااااااااااااااااات الاووووووووان

مايضيع حق وراه امطالب
09-05-2015, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر كل من سعى وله جهود في قضيتنا
يعني نطالب بتحسين مستوى ونحول علا مراتب والله هزلت لاكن يااخوان احنى اللي جنيننا علا انفسنا بالتخوف من الاقدام علا مقابلة طويل العمر ولاتنسون انى في عصر الحزم صدقوني طالما ان الوزاره وقفت ضدنا الامور ماتبشر بخير وان ماتحركنا الوقت من ذهب انا مستعد اجيكم ان شاءالله من المدينه جمعو اكبر عدد وموضوع الوزاره انسوه نبقاها تجيهم من فوق وماتوفيق الا بالله

وتمضي الايام
09-05-2015, 11:56 PM
اخوي ﻻحياه لمن تنادي لكن لو ابوالحرير اللي تكلم وطلب كان تشوفهم متفاعلين حسبي الله ونعم الوكيل

صادق الوعد
10-05-2015, 12:41 AM
والله كل يوم احنا في شأن
ماندري نصدق من .؟؟ ..
ومعاملاتنا ماغير تطلع وتنزل من دون اي فائدة
المسألة صارت شخصية مع الاستاذ عبدالله الحرير
يااخوان الرجال تعب واجتهد عيب والله ...
احنا لا متى نرمي اخطائنا ع بعض الى متى ؟
يا اخوان ربع تعاونوا ما ذلوا ...
من الان نبدأ ... وبما ان الاستاذ عبدالله ملم بالقضية
نريد منه الشفافيه فقط .... ولا غير الشفافية
ماذا ترى ابو الحرير ...
انت ملم بكل شي استجد ..
هل سيعتمد البكالوريوس اما ماذا ...
ذكرت في ما سبق ان الامور ع ما يرام وان المعاملة
شرح عليها الوزير بمكتبه للمتابعة ...
ماذا بعد ذلك هل سيعتمد الوزير البكالوريوس
ليس بيننا حاسد او من لايريد التطوير كلنا هنا
معلمي مختبرات ... ارحنا اثابك الله ..
واسكت افواهاً بدت تدق ع اوتار قلوبنا بالشك
صدقني استاذى القدير انا منذ افتتاح المنتدى وقبل
يكون استاذنا القدير عدوان الغامدي صاحب هذا الصرح
الكبير ... وانا لاارى شفافية تريح القلب في هذا المنتدى
استاذي كم من السنين نحتاج حتى نرى النور ..
ف اذاً فضلاً لا امراً اخي العزيز ابو الحرير
ماذا ترى نحن فاعلون ...
هل فعلاً ضاعت اعمارنا ونحن ننتظر خلف الشاشات
في اقسام هذا المنتدى اما ماذا ؟
ارحنا ف والله لم نعد نحتمل ... سنكمل البكالوريوس اما ماذا

وتمضي الايام
10-05-2015, 12:53 AM
اخي صادق الوعد نعم شخصية لمن استغفلنا وخدرنا واملنا بسراب نعم مضينا واستمعنا وانتظرنا لوعوده الوهميه نعم شخصيه لمن استخف بعقولنا كلما طلب منه الاجتماع برر لنا بأن الامور في الطريق السليم الى ان تقطعت بنا السبل والى ان يصدر قرار تحويلنا الى مراتب.

وتمضي الايام
10-05-2015, 12:56 AM
الم يخلد في خاطركم لماذا اختفى ابو الحرير لماذا لم ييرر كعادته ﻻتضاح الرؤيه من اخونا محضر ناجح لم يكتب الا تأيدا وتأكيدا لماكتب محضر ناجح ماذا تنتظرون منه ان يفعل

صدى المرقاب
10-05-2015, 01:14 AM
بارك الله فيك اخي عبدالله لا نملك لك الا الدعاء

أ\عبدالله الحربي
10-05-2015, 01:54 AM
النقاش هنا في هذا الموضوع عن إلغاء التخصص
وقد أدليت بما لدي عبر الردود بأن فكرة الفهيد بإلغاء التخصص تم رفضها مباشرة ولدى الزملاء الأفاضل في قروب التشاور علم بذلك وتم النقاش فيها كثيراً منذ فترة , وبمجرد رفض هذه الفكرة من قبل جهات الاختصاص بالوزارة فقد كفينا الشر ولله الحمد .

وأنا لم أقف ضد أي اجتماع للمحضرين بل أكون أنا في مقدمتهم دائماً , والدعوة للإجتماعات لم ولن تكن عن طريق المنتدى لأن المنتدى يتمثل بالصفة الرسمية ولن يخالف أنظمة الدولة , وكما اعتدنا عليه في الدعوة للإجتماعات أن تكون خارج المنتدى ( وسائل التواصل الاجتماعي ـ الرسائل ـ والآن لدى كل منطقة تعليمية عدة قروبات تجمع المحضرين ) ونسبة التبليغ دائماً تصل إلى 90% .

ولدى الزملاء في قروب التشاور نقاش حول تحديد موعد للاجتماع في حال دعت الضرورة لذلك في ما يخص المستوى والبكالوريوس

أخي صادق الوعد : سنصدقك الوعد إن شاء الله ولا يوجد ما نخفيه عنكم أبداً

والله المعين ,,,

وتمضي الايام
10-05-2015, 05:13 AM
وفسر الماء بعد جهد بالماء يروح ويرجع على الفهيد اتقي الله ي ابو الحرير

مايضيع حق وراه امطالب
10-05-2015, 10:38 AM
يااخوان انكان عندهم فكره لالغاء التخصص ادعموهم وخلوهم يسمحولنا بتكميل علوم وكذا ارتاحو من التخصص واستفادو منا في التدريس وارتحنا بالتكميل وتحسين المستوى

صدى المرقاب
10-05-2015, 10:41 AM
النقاش هنا في هذا الموضوع عن إلغاء التخصص
وقد أدليت بما لدي عبر الردود بأن فكرة الفهيد بإلغاء التخصص تم رفضها مباشرة ولدى الزملاء الأفاضل في قروب التشاور علم بذلك وتم النقاش فيها كثيراً منذ فترة , وبمجرد رفض هذه الفكرة من قبل جهات الاختصاص بالوزارة فقد كفينا الشر ولله الحمد .

وأنا لم أقف ضد أي اجتماع للمحضرين بل أكون أنا في مقدمتهم دائماً , والدعوة للإجتماعات لم ولن تكن عن طريق المنتدى لأن المنتدى يتمثل بالصفة الرسمية ولن يخالف أنظمة الدولة , وكما اعتدنا عليه في الدعوة للإجتماعات أن تكون خارج المنتدى ( وسائل التواصل الاجتماعي ـ الرسائل ـ والآن لدى كل منطقة تعليمية عدة قروبات تجمع المحضرين ) ونسبة التبليغ دائماً تصل إلى 90% .

ولدى الزملاء في قروب التشاور نقاش حول تحديد موعد للاجتماع في حال دعت الضرورة لذلك في ما يخص المستوى والبكالوريوس

أخي صادق الوعد : سنصدقك الوعد إن شاء الله ولا يوجد ما نخفيه عنكم أبداً

والله المعين ,,,

رايتك بيضه يابو الحرير .. لكن اتمنى منكً حذف اي عضو يثير البلبله ويهبط العزم وهم معروفين . هذولا الي كل يوم بمعرف جديد ياخي بدال اصياحك فالمنتدى رح اسعى فالموضوع وورنا شطارتك مو شاطر لي بس رجال من ورى الكيبورد .. انا شخصيا لا اعرف عبدالله الحرير لكن الرجال تعرفها من منطقوها واسلوبها . والاخ عبدالله اهل لذلك .. صحيح اننا كلنا نريد ان تنجح مساعينا للحصول على المستوى والبكالريوس . لكن انا عن نفسي اريد انجاح القضيه نصره لاخونا عبدالله الحرير . وابغى اشوف ذولا اذا انجحت الفضيه وش راح يكون موقفهم 😡😡

محضر مختبر منسي
10-05-2015, 03:45 PM
والله تعبنا من المهرجين الي في هذا المنتدى

السعودي
11-05-2015, 04:30 AM
تصدقون عندما قالوا بيلغون تخصصنا اني فرحت ليش علشان بيتغير وضعنا يانكون على مرتبة او نكمل واصﻻ اﻷن الفرق بين المرتبة والتدريس13%

بسمة الحياة
11-05-2015, 09:17 AM
ياناس نبي نفهم ليش نرجع على مراتب ايش السبب

رؤءئسش
11-05-2015, 10:11 AM
السلام عليكم

تفائلو بالخير كلام فاضي ذا موضوع بس يبون يشغلونا عن مطالبنا
والامور خير ان شاء الله

الاداريين اكثر من المعلمين الحين يعني وين بيحطونك بيبتلشون فينا

يخلونا نكمل وناخذ البكالريوس ويصير نمسك مواد لانه المختبرات بدت تتطور

فهد
11-05-2015, 03:46 PM
اجل خلال ساعات يتحدد مصير محضري المختبرات ههههههههههههههههههههه شفت كيف تحدد

انا العسوله
11-05-2015, 07:05 PM
معليش بخصوص التكميل بالله بعد هالسنين من له نفس يكمل يحسننون المستوى والله يكثر خيرهم

أ/عبدالعزيز
11-05-2015, 11:31 PM
السلام عليكم
الأخ الحرير مجتهد وجزاه الله عنا كل خير

للأسف محضر المختبر متقاعس
واتكالي من الدرجة الاولى
حتى الهاشتاق #محضرين_ينتظرون_الانصاف لم يشارك فيه الا سبع أشخاص
وين البقية من المحضرين والمحضرات
سبع أشخاص من أصل 7000 محضر كيف تبي يوصل صوتك
اقولها لكم بكل صراحة
اذا استمرت الأمور بهذا النهج فلن يطولنا شي وسنبقى كما كنّا
لابد ان يتحرك الهاشتاق بشكل قوي جداً وان نجتمع ونقابل معالي الوزير
والمحضرات أيضاً كذلك فالخربجات اخذو حقهم بهذه الطريقة ومحضري الحاسب أيضاً

اعتقد ان الصوت اذا عتلى فسيصل الى صاحب الشأن
والادهى والامر ان يكون الوزير لايعلم عن موضوعنا اي شي
ونحن نعتقد ان الكل يهمه امرنا

تحركوا تحركوا تحركوا
وانا معكم
فمقابلة الوزير هي الحل

ابومنذر
12-05-2015, 04:13 PM
للتواصل مع الوزير والمسؤولي وزارة التعليم ‎@moe_gov_sa: https://twitter.com/moe_gov_sa/status/598089186751549441?s=08

مهموم
23-10-2016, 01:09 PM
الله المستعان

الشمري
23-10-2016, 04:27 PM
اخواني الكرام نحن المفترض ان نكن يدآ واحده نرجو من الجميع توحيد الصف واحترام الاخوه المتابعين للقضية يجب علينا ان نكون متكاتفين للحصول على حقوقنا المسلوبه نحن نطالب بقوة اكثر من محضري الحاسب الذين رزقهم الله بالتكميل ولكن الاشكال في تخصصنا المتقوقع حول نفسه مع الاسف نحن في تخصص ان لم يكن له تكميل لدرجة البكالوريوس لن يكون له وجود اصلن وهذا ماهو عليه الان من قلة اعداد المحضرين وعدم وجود خريجين منذ سنوات عليه نأمل منكم وانتم جميعأ كفؤ لتوحيد الصف والمطالبه بصوت قوي لتحقيق الامل الذي بات قريب ان شاءالله .