المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : "الشنبري" صاحب المركز الأول عالمياً بالرياضيات الذهنية: هكذا علّمت نفسي


مديرة مختبر
01-01-2017, 05:00 PM
أكد محمد الشنبري، الفائز بالمركز الأول عالمياً بمسابقة الرياضيات الذهنية، أنه من طلاب مدرسة أهلية بمدينة الطائف، لم ينتظر أحداً أن يأخذه لتعلم الرياضيات الذهنيّة، وبدأ بنفسه منفرداً، ومن ثم دعمته أسرته بتوفير مدربين متخصصين في الرياضيات الذهنية، حتى أتقن ذلك النجاح وحصد المركز الأول في مسابقة رياضيات عالمية في الهند، والآن حصده للمرة الثانية في مسابقة الخوارزمي بكوريا الجنوبية، ناصحاً زملاءه الذين لم يحققوا المركز الأول بالمواصلة وعدم السماح لليأس بالتسلل لعقولهم.

وجاء بالمركز الثاني عالمياً مشعل السواط، أحد زملاء محمد الشنبري، أيضاً في ذات مدرسته في مدينة الطائف، وهو الذي حقق المركز الثاني عالمياً في سباق كوريا يوم أمس.

وخطف خوارزميو المملكة العربية السعودية أمس، الثلاثة مراكز الأولى في سباق الست عشرة دولة للرياضيات الذهنية "الخوارزمي" المقام في العاصمة الكورية سيئول، وذلك بمشاركة عشرين طالباً سعودياً ضمن المستويات المتاحة في السباق.

وحقق محمد الشنبري المركز الأول على مستوى العالم، فيما حقق منذر المطوع، وعبد الرحمن السليمان، ومظاهر بوعيد، ويوسف قصيباتي، ومشعل السواط، ومريم آل ثنيان، ونرجس الثنيان، وعلي الجارودي، وزياد باحسن؛ المركز الثاني في المسابقة.

وحصد ماجد الطويرقي، وربى بشاوري، وجود الزين، وعبدالله الشيخ، ومحمد الصباغ، وليان الفريان، وزينب أبو الرحى، ومريم الثنيان، وعلي الصفار، وفيصل سريع، وعبد الملك الأسمري، المركز الثالث مكرر، فيما تلقى مدرب الفريق السعودي غصاب هاشم النجاشي تكريماً ضمن المدربين المتميزين والمعتمدين.


منقووووووووول عن صحيفة سبق الالكترونية

https://sabq.org/sR9Yvw

نجود البلوي
02-01-2017, 09:26 AM
مااشاءالله تبارك الله إنجازات نفتخر فيها من أبنائنا

عضوجديد
04-01-2017, 01:15 AM
تسلم ايديك