المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : ترقب الإعلان عن الوظائف التعليمية تزامنًا مع قرب حركة النقل


مديرة مختبر
08-05-2017, 11:26 PM
يترقب الآلاف من الخريجين إعلان وزارة التعليم عن الوظائف التعليمية بعد أن غابت عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام الحالي وسط مطالبات باحتياج أكبر.


وكانت وزارة التعليم قد أكدت في وقت سابق أن تحديد الاحتياج للوظائف التعليمية سيتقرر في نهاية العام، وذلك بعد حالة الاستياء الكبيرة التي صاحبت إعلان الوظائف من قِبل وزارة الخدمة المدنية والتي برأت ساحتها لافتة إلى أنها تعلن بناء على ما يردها من احتياج من الجهات الأخرى.

وبيّنت وزارة التعليم بأنه لا علاقة لتحديد الاحتياج بشغور الوظائف نتيجة التقاعد، مشيرة إلى أنه سيتحدد بناء على حاجة المدارس الفعلية إن وُجدت في بعض التخصصات.

ونقل في بداية الشهر الحالي عن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى تصريحًا يؤكد فيه أن الإعلان عن الوظائف التعليمية للعام الدراسي القادم سيكون في الـ 22 من شعبان تزامنًا مع إعلان حركة النقل الخارجي وهو ما أدخل الطمأنينة في نفوس الآلاف من العاطلين وأعاد أمل التعيين مجددًا.

يُشار إلى أن وزارة التعليم كانت قد أعلنت في صفر الماضي عن قرار تعيين 4940 خريجة على الوظائف التعليمية النسوية وهي آخر دفعة تم الإعلان عنها ممن تقدمن عام 1437 قبل أن تغيب الوظائف هذا العام دون الإفصاح عن الأسباب.



منقووووووول عن صحيفة سبق الالكترونية
https://sabq.org/pLbJCW

خالد الشعلان
09-05-2017, 05:54 AM
جزاك الله خيراً
ونفع بك ورفع قدرك في الدارين
ورزقك جنةً عرضها السموات والأرض

مديرة مختبر
09-05-2017, 06:06 AM
وإياكم..