المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : "العيسى" يعلن حركة النقل الخارجي: المنقولون 23219 بنسبة 27%


مديرة مختبر
18-05-2017, 03:29 PM
أعلن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، اليوم، أنه تقدم لحركة النقل الخارجي نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27% ومنهم 56% على الرغبة الأولى.

وكان قد دشّن الوزير حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ، وأشار في كلمته في مستهل الموتمر الصحفي الذي عُقد بمقر الوزارة: لو تم اتباع أسلوب الآلي والتقني لكانت نسب النقل قليلة ومحدودة جداً، مشدداً على أن الوزارة تسعى الي تحقيق الهدف وتلبية الاحتياحات، وعدم التأثير على العملية التعليمية.

وقال: هدفنا في الوزارة تلبية احتياج المعلمين والمعلمات من دون أن نؤثر على المدارس، وتعيين المعلمين والمعلمات يعلن سنوياً حسب الاحتياج في المدارس.


منقووووول عن صحيفة سبق الالكترونية
https://sabq.org/Mgq3nX

مديرة مختبر
18-05-2017, 05:49 PM
نوهت وزارة التعليم قبل قليل بأنه نظراً لخلل تقني طارئ في الاستعلام تم إيقاف عرض نتائج حركة النقل الخارجي مؤقتا وسيتم فتح النظام قريباً.
وقبل قليل أكد متحدث وزارة التعليم مبارك العصيمي أنه تجري الآن المراجعة والتأكد من الملاحظات حول تغيرأرقام الانتظار في حركة النقل المعلنة اليوم، وقال "سنوضح لكم ذلك إن شاء الله " حيث جاءت تصريحات العصيمي ردا على ما يتم تداوله عن خلل في أرقام حركة النقل التي أعلنها الوزير الدكتور أحمد العيسى في وقت سابق اليوم .

وكان قد أكد وزير التعليم أنه لن تكون هناك حركة إلحاقية لـ"حركة النقل"، وسيتم فقط التعامل مع أي تظلم خلال أسبوعين جاء ذلك عقب إعلان الوزير، اليوم، لحركة النقل الخارجي، مبيناً أنه تقدّم لها نحو 84 ألف معلم ومعلمة، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27% منهم 56% على الرغبة الأولى.


منقووووول عن صحيفة سبق الالكترونية:
https://sabq.org/fBtMyx