المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من ينصرني بعد الله على المشرفه

سراب الامل
10-06-2010, 11:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
اما بعد ,,,,,,,

ارجو ان اجد اجابه سريعه وواضحه لموضوعي للاهميه القصوي
حيث ان مشرفتي قامت بزيارتي خلال الفصل الدراسي الثاني وهذه هي الزياره الاولى لها وقد قامت بطلب تنفيذ بعض التوجيهات وقد تغيبت بعد ذلك عن الدوام لفتره طويله ولم اداوم سوى 7 ايام عمل فقط من تاريخ زيارتها الي تاريخ 22\6\1431 هـ ولا يوجد واحد يوم من ايام الغياب بدون عذر وقد قامت بوضع الاداء الوظيفي بناقص شريحه كامله حيث انني كنت حاصله على 94 والان 80 ,
رغم انني قد قمت بتفيذ بعض التوجيهات مما اسعفني به الوقت والباقيه لم تنفذ واعترف انه يوجد تقصير ولكن اكرر انها لم تكون سوى 7 ايام عمل فقط ولم يسبق لي ان تغيبت مثل هذه الفتره من بداية التعين للان فهل يحق لها ان تخسف بالاداء الوظيفي هكذا بالرغم من انه طلب من المديره تثبيت الاداء الوظيفي للسنه السابقه ولكن المشرفه رفضت واصرت على ان تضع بصمتها على الاداء .
كيف اتصرف الان وهل يحق لها محاسبتي بدوام شهرين لعمل انجز لاسبوع واحد فقط ,,, ارغب بتقديم شكوى ضدها ارجو الافاااااااااده السريعه والعاجله

نفع الله بكم وجزاكم خيرا

عدوان الغامدي
11-06-2010, 02:20 AM
أختي الفاضله : سراب الأمل
يبدو أن مديرة المدرسة وقفت مكتوفة الأيدي أمام تقييم
المشرفه وهذا مما زاد الأمر تعقيداً ، ولو كانت مديرة
المدرسة مقتنعه بعذر غيابك لما وقفت مكتوفة اليدين
، فهي مشرفة مقيمه وأولا بتقييمك على وضعك السابق
(94) إذا كانت مقتنعه بعذر غيابك .
رأيي
التوجه لإدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم (مديرة الإدارة )
وشرح وضعك لها لعلها تتدخل لمعالجة الوضع ، بعد تفهم ظروفك .

سراب الامل
11-06-2010, 03:10 AM
عليكم السلام استاذي الفاضل ...
شكرآ للاهتمام بموضوعي ,,,
اود ان اضيف ان المديره جديده وقد طلب منها تثبيت الاداء الوظيفي لجميع منسوبات المدرسه بلا استثناء فهل يعقل ان لا تكون احداهن قد استحقت ان تزاد او تنقص الا انا ,,, وهل يعقل اني انا الموظفه الوحيده المقصره والمتغيبه ولماذا وافقن مشرفات باقي التخصصات على تثبيت اداء السنه السابقه بالرغم من انهن قمن بزيارات ومتابعات للمعلمات ومشرفتي لم تقد سوى بزياره واحده وتعتبر زياره توجيهيه والثانيه والاخيره كانت لوضع الاداء الوظيفي حيث انني كنت متغيبه وبالرغم من علمها بغيابي وبظرفي الا انها طلبت سجلاتي للاطلاع عليها ( هل هو تقييم عمل غياب ام تقييم عمل حضور ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين الخلل ؟ وبالنسبه للغياب فلكل موظفه غيابها وتقصيرها فلماذا لم تحاسب ولماذا انا فقط من كادر تعليمي كامل من يجري بحقي عدم تثبيت الاداء للسنه السابقه واعود واكرر لا يوجد غياب بدون عذر ولم يسبق تغيبي بهذا الوضع في سابق سنوات خدمتي .

سَخــاءْ ~
11-06-2010, 01:14 PM
ما أعرفه أن تقييم الأداء الوظيفي حالياً بيد المديره .
والمشرفة يُستأنس برايها .
وبما أن المديرة تعرف ظرفك وخصوصاً غيابك بعذر يُفترض والواجب أيضاً أن تقف معك !

كان الله في عونك أختي .

سراب الامل
11-06-2010, 09:29 PM
شكري وتقديري للجميع وجزاكم الله خيرآ

متقاعده
04-11-2010, 12:04 AM
بصراحه انا اعرف ان التي تغيب مدة ترم كامل عن الدراسة وحتى لو حضرتي فقط 7 ايام
انها تعطى اداء وظيفي 60
وانتي تقولي 80 يعني اكثر من جيد
وحتى لو ان المديرة بنفسها غابت هذه المده لزوم تنقص من الاداء وهذا ماحدث لمديرتنا والوكيلة بتعاتها
اذا اردتي الصراح وليس المجاملة
فالغياب يأثر جدا على المستوى

ام معاذويزن
25-04-2011, 02:48 AM
مساء الخير
كم خدمتك ؟
نبسبة للتقدير مينافع بشي0ليش عشن طول عمرك انتي محضرة فقط0
لن لو بيغير في المستوى اقولك ازعل بقوة كمن قدمي شكوى0بس ياحلوى اهم شي صحتك0
انا تقديري 98 جاء بعد12 سنة بس مش مهم عندي اهم شي تكوني راضي عن نفسك0 الا اذا انت معكي بكالوريس ازعلي:mpr9_23: اما دبلوم ليش الزعل0000:mpr9_04:0