المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى مشرفات المختبرات بحائل

عندي امل
13-06-2010, 10:27 AM
السلام عليكم يمكن الموضوع داخل عرض بس وش اسوي:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366: يمكن فية مشرفة مختبرات بحائل تمر على الموضوع وترحم حالي سؤؤال هل يمكن يجي يوم وينزلون احتياج محضرات مختبر غير الاحتياج الي كل سنه بالديوان لان الديوان ماينزلون احتياج محضرة ابدا الوظائف اللي ينزلونة بس للمستوى الخامس يعني يضحكون علينا بس اسم الان من تخرجت 1419 ماتوظف الا 15 بس واكثرهن ماهن بحائل والباقي :bangin::bangin::bangin: نبي نتعين لو تعاقد نسمع عن تطوير المختبرات بس ماشفنا شي معامل بدون محضرة سألت الديوان يقولون الاداره ماترفع احتياج الاداره يقولون المشرفات مايرفعن احتياج اين اجد رد المشرفات
:icon28::icon28::icon28:

:mpr9_23::mpr9_23:

هيا التميمي
17-06-2010, 02:41 PM
ماعندك احد :no:

الله يعين ..

الكناري
27-07-2010, 02:31 AM
انا محضره بحائل وابي انقل من مدرستي وسمعت اذا تعين جديد يصير بمدرستي وانقل انا يالله قدمي خليني انقل علما فيه مدارس بالهبل فاضيه داخل حائل
تقبلي ودي

عندي امل
28-07-2010, 07:47 AM
الكناري;25505]انا محضره بحائل وابي انقل من مدرستي وسمعت اذا تعين جديد يصير بمدرستي وانقل انا يالله قدمي خليني انقل علما فيه مدارس بالهبل فاضيه داخل حائل[/SIZE]
تقبلي ودي
السلام عليكم اختي جزاكي الله كل خير قدمت يقووووووولن مافية وظايف حتى تعاقد وش السواة؟؟ ودي اخذ عليهم عصا(كلاشنكوف) وطلع اللي بقلبي تعليم حائل يمشي خطوة ويرجع عشر اذا تقدرين تساعديني ردي او تدليني على طريقة
الديوان ناسينا تصدقين اني قدمت على محضرة قبل كم سنة وقالو ماعندنا شي وبعدة بشهر توظفت وحدة معهد معلمات اخوة وووووووو رسمية مو تعاقد اسفة طولت بس ماصدقت احد يسمعن بالله اسلي هالمشرقات اللي يمرنكن لية مايرفعن احتياج ويطلبن مثل المناطق الثانية ولابس كلام تفعيل المختبرات ماشفنا شي :mpr9_19:

بسمة$
02-08-2010, 11:33 AM
السلام عليكم ...

على العكس تماما, مشرفات المختبرات يرفعن الاحتياج سنويا خاصة بعد تفعيل المختبر وعلشان كذا صار فيه تعيين للمحضرات في المنطقة وجميع الثانويات داخل حائل سددت تماما وبدا التعيين في القرى لان المشروع يتسع سنويا ..

راجعي ادارة التجهيزات المدرسية وشئون المعلمات بالمنطقة علك تجدين اجابة شافية ..

دمتي بود

عندي امل
02-08-2010, 12:51 PM
السلام عليكم ...

على العكس تماما, مشرفات المختبرات يرفعن الاحتياج سنويا خاصة بعد تفعيل المختبر وعلشان كذا صار فيه تعيين للمحضرات في المنطقة وجميع الثانويات داخل حائل سددت تماما وبدا التعيين في القرى لان المشروع يتسع سنويا ..

راجعي ادارة التجهيزات المدرسية وشئون المعلمات بالمنطقة علك تجدين اجابة شافية ..

دمتي بود
وعليكم السلام
اختي ذكرتي ان هناك اكتفاء محضرات داخل حائل وهذ غير صحيح المدارس تعاني من نقص محضرات واقرب مدرسة لاكن الثانوية الاولى وغيرها اريد ان اسالك اخر دفعة متى تم ترشيحها في الديوان انا اجيب 1428وكان قبلها التعيين عام 1420فهل بين كل دفعة 8 سنوات يعتبر اكتفا من عام 1420الى1428 تم تعيين 20 محضرة فقط على مستوى حائل ومحافظاتها ارجعي الا جداول الاحتياج التي يعلنها الديوان خلال السنوات الماضية هل جميع المحضرات خلال هذه السنوات لم ينقل منهن احد هل رفعتم احتياج هذة السنة او التي قبلها او التي قبلها ام تم تعيين محضرات تعاقد ؟ اختي انااريد ان تكوني عونن لنا فاربما كان قلمك مفتاح رزق لنا وسببا في سعادة الكثير وفتح باب رزق وان منهم اسمحي لي اطلت عليك
هل هناك وظائف للمحضرات من غير الاعلان عنها في الديوان وضحي لي ؟
عدد المحضرات في حائل قليل جدا ورقمي في الديوان لم يتحرك من سنوات محلك سر نسيت اقولك رحت لادارة التجهيزات قبل فترة كلن بوادي قلت لوحدة منهن كلام كثير المهم اهم شي الكلام عن التفعيل بس بدون ان يطبق على الواقع يعلم الله حاجتي للوظيفه
وشكرا لك واعانك الله على الحق

بوتقة الصدق
04-12-2011, 12:37 PM
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الوظيفه الرسميه من غير واسطه ( متابع من بعيد)

ام الحلوة
21-02-2012, 11:52 AM
يجب ان يكون هناك مصداقية من مشرفات المختبرات اولا ويجب ان تكون مشرفة المختبرات ان تكون متخصصة وتعرف كل ماتحتاجة المختبرات بالفعل وتكون درست منهج العلوم بالفعل اما ان تكون معلمة كيمياء اوفيزياء او احياء اومارست الاشراف على تدريس العلوم اما ان تكون معلمة او جغرافيا او دين حاسب وتشرف فاعتقد انة من الصعب ان تعرف ماذا تحتاج المختبرات وهذة هي مشكلة المختبرات عندنا اي مشرفة لتسديد الاحتياج ليس المهم هل مارست العمل اما لا . تحياتي