المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : حتى الشيخ ( Google ) يدري إن حقوقنآ مهضومـه !


محمد المطيري
11-07-2010, 07:01 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركـآتـــه ...

وفق الله كل من سعــى في إعآدة الحقوق الضائعة للمحضرين !

إسمحوا لي بس موضوع كذا ( قرقع ) في خآطري شوي

وحبيت أطرحــه هـنـآ

تدرون مآنستغني عن أرآئكــم

...

كنت جآلـس كذآ وأنا أتصفح المنتديآت الخآصـه بالمختبرآت

وأقرأ وأشوف بروآقــه وسآعه أستنكر وسآعـه أستغرب من تجآهل الوزآرة لنآ !

والشيئ المضحك إن الشيخ قوقل طول الله عمره عرف إن حقوقنآ مهضومة

والوزارة مآبعــد أقرت بـ حقوقنآ أو نقول تتجآهلنآ لسبب ما لانعلمـه ... !


http://store1.up-00.com/Jun10/e3858603.png


ولا ينبغي منك إلآ إن تكتب في خانة البحث " المطالبة " ..

ورآح تلآحظ إن شيخنآ قوقل متعآطــف معنآ " كثر الله خيره " ويكفينا منه توضيح حقوقنآ في أول خآنــة .. ( وقفة رجآل من الشيخ قوقل تحسب له ) ..!


::::

وأنا جآلس مع نفسي سألت نفسي سؤآل ؟؟؟

س / هل لآبد إننآ نرفع شكـآوي وإعترآضآت وتظآهرآت للمطالبة بحقوقنآ ( الوآضحة ) ؟؟؟

إذآ جآوبتوآ بنعـــم فهذا يدل إنه في أحــد ( مآكل حقنآ ) والمصيبة على مرأى من الجميع ..!


::::



المستوى الثالث :
2-3 يوضع فيه من تتوفر لديه احد المؤهلات التالية :
(أ‌) شهادة إتمام الدراسة في الكلية المتوسطة أو ما يعادلها 0
(ب‌) دبلوم تخصص في حقل التعليم لمدة لا تقل عن سنتين بعد الثانوية العامة.



للأسف هالكلآم اللي فوق وعملت له إقتبآس ليس من نسج الخيآل
ولا من عندي ولا حتى هالكلام من تأليف محضرين تم هضم حقوقهم لكي يتلاعبوا على النظآم !

بل هو جملة مشهورة في لوآئح ( وزارة الخدمة المدنية ) .. !

تم إقتبآسهآ لإعجآبــي بهآ !

بأمآنـــه ألآ تستحق تلك الجملة السآبقـة أن نكتبهآ على لوح كبيـر
ونضعه أمآم مبنى وزارة التربية والتعليم !
( يمكن مآعندهم نت ) ولا قروهآ ولا شآفوآ هذه الجملة معذورين !
ولازم نعذرهم إنطلاقاً مَـن ==>
( التمس لأخيك 70 عذرا ) !

::

شي مخجل !


أحيآن أحس إني ( سعودي أصـلي )
وتجيني غيرة وطنية غريبــــه !

إذآ قريت موآضيـع تكميل الدرآســه خآرج السعودية ...
فالأردن مثلا ... !
وشفت ردود المحضرين المتحمسين اللي كل همهم يطورون أنفسهم في أي جامعة حتى لو كانت بعيدة عن ( حالة عمآر ) !!!
وكلهم طموووووح ولكن الطموح في تخصص المختبرآت خارج الخدمة مؤقتاً ..!

وأقول فنفسي ماشاء الله عندنا تقريباً 26 جامعة
<-- صححوا لي إذا كنت غلطآن ..!

المهم كل هالجامعات عندنآ , وأبناء هالبلد الطيب
يقطعون آلاف الكيلو مترآت كله علشان يكملون درآستهم
وجآمعتنآ موجودة وعندهآ إمكآنيآت ولا ينقصهآ إلا التوجيه من معاليهم !

مع العلم إنـه تكملة الدرآســة رآح تطور المحضر وتزيد ثقافته ورآح يتم الإستفادة من المعامل
بشكل أكبر وهذا كله في مصلحة التعليم ...!

وحتى اللي تركوآ أهآليهم ورآهم في مناطق بعيدة كله علشان يكملون الدراسة
بهذي ( الطريقة الصعبة ) ... فرحتهم لم تكتمل ...!

لأن وزارتنا العزيزة علمت بذلك وأصدرت تعميم عآجل بعدم إعطآء المحضرين أي موافقة لتكميل درآستهم ..!!

ولكم أن تتخيلون ( حجم الضرر النفسي من هذا التعميم )

::
مالمآنع من التكميل !

هل في أحد يقف في طريق تطوير التعليم !!!!


هل يريدون منا أن نعض أصآبع الندم لأن القدر جعلنآ من أهل هذا التخصص ؟

هل رآح نضل كذآ ونتشكى فالمنتديآت بدون أي حركـــه !
( ولا هآن أبو حرير جزآه الله خير )

أرجـــو النظر لنآ بعين الحـــق ...

وأن يتقي الله كل مسؤول تم توكيل أمره إلينآ ,,,

فـ كل من عليهآ فآن !



سآمحوني على ( الهذرة )

بس وش أسوي بقليبي :icon26:

قرقع فيه هالحكي وقلت لازم أطلعـــه

:)

سليمان الشمري
11-07-2010, 07:26 PM
هــلآ بالزميــل محمـد :welcomeani:

يــــآآآآه يـآخي لآ تـزيـد الموآجـع

كـلآمك طـآلع من القلـب ووصـل الى القلـب

لا مستوى سنـع ولا شئ مـآ غيـر هالعالـم يتبلــون عليـك محضـر مختبـر محضـر جـن وش عندك من الشغـل ووووو الخ

عفكـره هالكـلآم اللي فـوق من واقـع تجـربـة صديـق لـي ، والا انـآ ان الله أعطـآنـي عمـر أبعيشهـآ و سـأتغلب عليهـآ بعـون المولـى جـل وعـلآ :boxing:

يـآخي والله ان هـالتخصص تحطيـم فتحطيـم
لكـن الى الله المشتكـى

آحيـانـآ تقـول في نفسـك ليـش انا دخلـت هالتخـصص الامحـق ،،ربـك يـزين الامور وكلهـآ سنـه ويبدأ برنـآمج التكميـل ،،

الحمد لله على كـل حــآل والخيــرة فيمـآ اختــآره الله عز وجـل

المها
11-07-2010, 08:22 PM
الله المستعااان

على قولة المثل.. لا تشكي لي أبكي لكـ :tears:

وش نقول وش نخلي ملينـــا من الكلام و المطالبـــة و ما عندنا أحد

و وزارة الخدعة المدنية الله حسيبهم :bomb:

تقبل مروري

ابوسعدالحربي
11-07-2010, 08:47 PM
سلمت يمناك يامحمد المطيري
لم يوجد طريق الا وسلكه المحضرين ومالنا الا الصبر والدعاء
ووسائل الإعلام

سعد
11-07-2010, 09:20 PM
كلام في الصميم
ماشاء الله عليك
وجزاك الله خير

يتيم
11-07-2010, 11:03 PM
الله يجيب الخير
متميز في أسلوبك مشاء الله عليك

محمد المطيري
12-07-2010, 11:42 AM
هــلآ بالزميــل محمـد :welcomeani:

يــــآآآآه يـآخي لآ تـزيـد الموآجـع

كـلآمك طـآلع من القلـب ووصـل الى القلـب

لا مستوى سنـع ولا شئ مـآ غيـر هالعالـم يتبلــون عليـك محضـر مختبـر محضـر جـن وش عندك من الشغـل ووووو الخ

عفكـره هالكـلآم اللي فـوق من واقـع تجـربـة صديـق لـي ، والا انـآ ان الله أعطـآنـي عمـر أبعيشهـآ و سـأتغلب عليهـآ بعـون المولـى جـل وعـلآ :boxing:

يـآخي والله ان هـالتخصص تحطيـم فتحطيـم
لكـن الى الله المشتكـى

آحيـانـآ تقـول في نفسـك ليـش انا دخلـت هالتخـصص الامحـق ،،ربـك يـزين الامور وكلهـآ سنـه ويبدأ برنـآمج التكميـل ،،

الحمد لله على كـل حــآل والخيــرة فيمـآ اختــآره الله عز وجـل

هلآ أخوي سليمآن

ماشاء الله فكل مكآن موجود :D

يالله حيــه

::

والله انا ماودي أزيد مواجع أحد :cry1:

ولكــن حآلنآ كذآ مآيســر ...

واللي عرفتــه وسمعته إن الإخوآن مشكورين

من فترة طويلة يطالبون بالحقوق ولا حس ولا خـبر ...

انا ما اأقصد بكلآمي هذآ إني أحطمهم ..

لا والله يوآصلون وإحنآ معآهم قلباً وقالباً ...

ولكن الكل عآرف شغلة المحآكم والمرآفعآت وكم تآخذ بالأشهر ويمكن بالسنين !

و ودنآ نضع النقآط على الحروف ونتحرك حركة رجل وآحد ....

ونطلق ( الإتكآليــة ) بالثلآث !

محمد المطيري
12-07-2010, 11:49 AM
الله المستعااان












على قولة المثل.. لا تشكي لي أبكي لكـ :tears:

وش نقول وش نخلي ملينـــا من الكلام و المطالبـــة و ما عندنا أحد

و وزارة الخدعة المدنية الله حسيبهم :bomb:


تقبل مروري


هلآ بـ عمتنآ المراقبة المها

<== غصب يكبر البنت http://www.school-labs.com/images/icons/icon10.gif

ومآكآن ودي تكتبي ملينآ وتعبنآ !

لو وصلنآ لهالمرحلة كأننا نقول للوزارة إحنآ رآضين بوضعنآ وكثر الله خيركم !

ومو عيب الفشل بالعكس قد يكون هو الطريق للنجآح !

ولكن محتآجين التعآون التعاون التعاون

وإذآ علقنآ آمآلنا على هالخدعة المدنية

كآن ضآعت حقوقنآ قدآم عيونآ

لازم نستعين بالله ثم نعتمد على أنفسنآ نحن

ولن ينفعنآ سوآنآ ....

ابو علاووي
12-07-2010, 12:45 PM
جزاك الله 1000 خير على الطرح الجيد
والله بجد يخوي حتى الجماد حسن فينا مابن آدم
متبلد الا حساس

دمت بود

محمد المطيري
12-07-2010, 12:49 PM
سلمت يمناك يامحمد المطيري
لم يوجد طريق الا وسلكه المحضرين ومالنا الا الصبر والدعاء
ووسائل الإعلام

ويمينك يالغآلـــي

إسمح لي أخآلفــك ...

لم نسلك جميع الطرق !

وخصوصا لم نسلك طريق الإعلام بالشكل الصحيح ......

وهو المفتآح لفتح باب نجاح القضية بتوفيق الله ...

محمد المطيري
12-07-2010, 12:51 PM
كلام في الصميم
ماشاء الله عليك
وجزاك الله خير


هلا بك يالغالي

منورني لاهنت

محمد المطيري
12-07-2010, 12:53 PM
الله يجيب الخير
متميز في أسلوبك مشاء الله عليك

آمين يآرب

وشآكر لك إطرآئــك


لاعدمتـك

رحال
12-07-2010, 03:42 PM
كلام من القلب وفي الصميم


يعطيك العافية محمد



لا تحرمنا من كتاباتك

محمد المطيري
12-07-2010, 04:04 PM
كلام من القلب وفي الصميم


يعطيك العافية محمد



لا تحرمنا من كتاباتك

حياك الله أخوي رحــآل

والله يعآفـيـــك .....

محمد الخولي
12-07-2010, 04:56 PM
ياليت شيوخ الخدمة المدنية وشيوخ وزارة التربية والتعليم يقتبسون شىء من الشيخ قووووووقل
ان موضوع اكمال الدراسة للمحضر ابو سنة ابوريال ومحضر ابو ريالين ( انا احدهم ) لا يزعل منى احد ضرورة ملحة خاصة في ظل تقدم وتطور الجامعات السعودية .
ولدي اقتراح لأبوحرير اذا ديوان المظالم لم ينصفنا وتوقف دور المحامي واذا كان هناك مبلغ متبقي فاتمنى وضع تذكار او مجسم جمالي للمحضرين في مكان قريب من الوزارة !!!!
في انتظار اقتراحاتكم وشكرا

محمد المطيري
12-07-2010, 05:52 PM
ياليت شيوخ الخدمة المدنية وشيوخ وزارة التربية والتعليم يقتبسون شىء من الشيخ قووووووقل
ان موضوع اكمال الدراسة للمحضر ابو سنة ابوريال ومحضر ابو ريالين ( انا احدهم ) لا يزعل منى احد ضرورة ملحة خاصة في ظل تقدم وتطور الجامعات السعودية .
ولدي اقتراح لأبوحرير اذا ديوان المظالم لم ينصفنا وتوقف دور المحامي واذا كان هناك مبلغ متبقي فاتمنى وضع تذكار او مجسم جمالي للمحضرين في مكان قريب من الوزارة !!!!
في انتظار اقتراحاتكم وشكرا


هلآ أبو حميد

روق وانا خيك :showoff:

وبإذن الله المحآمي يسوي شي بعد توفيق الله

تفآئل خيــر

ولن نسكت عن حقنآ :blow:

محضرعاصي
13-07-2010, 11:01 PM
الآخ محمد المطيري كلام في الصميم وعلي الوتر الحساس بس اللي يبان لي الآخوان في وزارة الخدمة ووزارة التربية غير مبالين بل وعلي العكس متجاهلين لقضية محضري المختبرات من مستوي مهضوم وإكمال دراسة . لكن ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل هو المنصف ومعطي كل ذي حق حقة ومنتصر لنا من الظالمين يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتي الله بقلب سليم. (المهم يا شباب إذا قررتوا انكم تعملون مجسمات تمثالية للذين واقفين في طريقنا حجر عثرة فأنا مستعد اسوي معاكم لآني متخصص في المجسمات وتحطونها امام وزارة التربية وامام وزارة الخدمة ). تحياتي لكم

محمد المطيري
14-07-2010, 06:52 PM
اخواني اسمحوا لي على هذا الكلام , انا محضر مقهور والسبب/



رفض المستوى الثالث لان تخصصنا ليس تخصص في حقل التعليم كما يدعون اصحاب الكروش .



اقول هل تخصص زراعة وغيرها من التخصصات لها علاقة بالتعليم !!.



اذا كانت وظيفتنا (معلم ) فماذا تعني كلمة معلم .



معلم معناها تعليم اي انها الجزء الاهم في هذا المجال وهو العلاقة الوطيدة بينهما,


يابعدي تشكي لمين ولا لمين

ومو بس زراعة يمكن بعد فيه ميكانيكين وسبآكين

وزارتنآ بتاع كلو ماتحب تزعل احد :msn-wink:

وأصحاب الكروش على قولتك مادروا عنك

يآكلون من هنآ وهنآ

إحنآ المسآكين مالنا إلآ رب العبآد

و وقفتنآ سوا

وبصراحه أعجبتني أصحاب الكروش حيل :D

محمد المطيري
14-07-2010, 06:54 PM
الآخ محمد المطيري كلام في الصميم وعلي الوتر الحساس بس اللي يبان لي الآخوان في وزارة الخدمة ووزارة التربية غير مبالين بل وعلي العكس متجاهلين لقضية محضري المختبرات من مستوي مهضوم وإكمال دراسة . لكن ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل هو المنصف ومعطي كل ذي حق حقة ومنتصر لنا من الظالمين يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتي الله بقلب سليم. (المهم يا شباب إذا قررتوا انكم تعملون مجسمات تمثالية للذين واقفين في طريقنا حجر عثرة فأنا مستعد اسوي معاكم لآني متخصص في المجسمات وتحطونها امام وزارة التربية وامام وزارة الخدمة ). تحياتي لكم

نقول الله ينتقم من كل شخص وقف في طريقنا وقطع رزقنآ

وبعدين فكرة

والله يبيلنا نسوي مجسمآت

كذآ على شكل محضر وجآي وآحد كبير من ورآه ويخنقه
ونحطه أمام مبنى الوزارة

وأكيد عارف من اللي جالس يخنق المحضر المسكين :bleh:

ابو عباس
17-07-2010, 07:16 AM
شكرا لك أخي على هذا الكلام الجميل أرجو منك ان يكون كلامك هذا في صحيفة اوجريدة معروفة لكي يعلم الجميع ان حقنا مسلوب منا

محمد المطيري
17-07-2010, 09:16 PM
شكرا لك أخي على هذا الكلام الجميل أرجو منك ان يكون كلامك هذا في صحيفة اوجريدة معروفة لكي يعلم الجميع ان حقنا مسلوب منا

والله يابو عباس اني ارسلت هالموضوع لاكثر من كاتب في عكاظ

تقريبا 15 كاتب ع ايميلاتهم

مجرد محاولة !

ولكن على يدكم شوفوا لنا واسطه

واعرضوا هالموضوع

بس باسم مستعار

<~ خايف من الوزارة ههههههههه

عبدالوهاب
18-07-2010, 01:22 AM
أشكرك على هذا الطرح المميز

ومانقول الا الشكوى لله

محضر المدينه
18-07-2010, 06:33 AM
ولله اني عايش صراع مع نفسي والمدير والزملاء بنظراتهم لي

تصدقون طلع اسمي بالدوام اليلي بس الصدمه كنت آحذ 8 حصص لكن ربعك قالو لاكثير ونقصوها إلى 6 حصص يوم سألت لية قالو انت محضر مختبر وماتشملك المتوسطه واحمد ربك لانهون وقلت وقلت لالالا امزح وسكت وروحت

محضرعاصي
18-07-2010, 10:40 PM
هونوا عليكم يا شباب والله مافية احد واقف معنا لا وزارة ولا ديوان خدمة انا اسألكم بالله لنا عام كامل من يوم وكلنا محامي ولحد الآن لاحس ولاخبر طبعاً نقول عبدالله الحربي ما قصّر وما فاله إلا البريق لكن انا احس إن فية مؤامرة علينا بحيث يماطلون بنا ويسلبون حقنا المستوي الثالث ما بقي علينا إلا نطرق باب الملك عبدالله ونشرح له كيف هذا المماطلة من قبل الوزارة وديوان الخدمة ونطلب من الله ثم منة انهاء معاناتنا وكبح جماح المتهاونين في معاملتنا من المسؤلين في وزارة التربية وديوان الخدمة وديوان المظالم . اعطوني ردودكم وخلونا واقعيين وعقلانيين في الردود بدون عواطف تري إذا ما تداركنا الأمر بسرعة فسوف نعض اصابعنا ندم. ولكم خالص تحياتي

محمد المطيري
20-07-2010, 04:06 PM
أشكرك على هذا الطرح المميز

ومانقول الا الشكوى لله

العفو يابعدي

والنعم بالله

محمد المطيري
20-07-2010, 04:10 PM
ولله اني عايش صراع مع نفسي والمدير والزملاء بنظراتهم لي

تصدقون طلع اسمي بالدوام اليلي بس الصدمه كنت آحذ 8 حصص لكن ربعك قالو لاكثير ونقصوها إلى 6 حصص يوم سألت لية قالو انت محضر مختبر وماتشملك المتوسطه واحمد ربك لانهون وقلت وقلت لالالا امزح وسكت وروحت

لحووول

حتى فهذي مظلومين

ألا لعنة الله على القوم الظالمين

<--- عصب ^_^

الله يعينك وانا خيك

ويسهل أمورنا كلنا

محمد المطيري
20-07-2010, 04:13 PM
هونوا عليكم يا شباب والله مافية احد واقف معنا لا وزارة ولا ديوان خدمة انا اسألكم بالله لنا عام كامل من يوم وكلنا محامي ولحد الآن لاحس ولاخبر طبعاً نقول عبدالله الحربي ما قصّر وما فاله إلا البريق لكن انا احس إن فية مؤامرة علينا بحيث يماطلون بنا ويسلبون حقنا المستوي الثالث ما بقي علينا إلا نطرق باب الملك عبدالله ونشرح له كيف هذا المماطلة من قبل الوزارة وديوان الخدمة ونطلب من الله ثم منة انهاء معاناتنا وكبح جماح المتهاونين في معاملتنا من المسؤلين في وزارة التربية وديوان الخدمة وديوان المظالم . اعطوني ردودكم وخلونا واقعيين وعقلانيين في الردود بدون عواطف تري إذا ما تداركنا الأمر بسرعة فسوف نعض اصابعنا ندم. ولكم خالص تحياتي

كلامك عين العقل

في من لايريد أن نتطور

وكأننا سنأخذ منآصبهم

اللي يشوفنا ع المرتبة الخامسة عشر

ورجلي على رجلكم

لكن يبيلنا بروآقــه نشوف أسهل طريقـــه وأضمن

للدخول على أبو متعب

لن وصلنا له

ماراح يقصر

ابو نوران
20-07-2010, 05:13 PM
هونوا عليكم يا شباب والله مافية احد واقف معنا لا وزارة ولا ديوان خدمة انا اسألكم بالله لنا عام كامل من يوم وكلنا محامي ولحد الآن لاحس ولاخبر طبعاً نقول عبدالله الحربي ما قصّر وما فاله إلا البريق لكن انا احس إن فية مؤامرة علينا بحيث يماطلون بنا ويسلبون حقنا المستوي الثالث ما بقي علينا إلا نطرق باب الملك عبدالله ونشرح له كيف هذا المماطلة من قبل الوزارة وديوان الخدمة ونطلب من الله ثم منة انهاء معاناتنا وكبح جماح المتهاونين في معاملتنا من المسؤلين في وزارة التربية وديوان الخدمة وديوان المظالم . اعطوني ردودكم وخلونا واقعيين وعقلانيين في الردود بدون عواطف تري إذا ما تداركنا الأمر بسرعة فسوف نعض اصابعنا ندم. ولكم خالص تحياتي



صدقت والله ..

هذا هو الكلام ..وما لها الا الملك ..

من يوم سجلت في ذالمنتدى وانا اقول ما لها الا الملك عبدالله ...

ريحوا رووووووووسكم من وجع القلب ( الوزارة .. والخدمة المدنية ) ...

واذا ما جاء شي من الملك خلاااااص ما راح يجي شي ...


هههههههههه قضيتنا مثل قضية فلسطين ما لها حل ...

على العموم طيعوني واختصروا الطريق ... وادخلوا على الملك ... وخذوا اللي تبووون ..


والله العظيم الملك ما راح يقصر .....


بلا مطاااااااااااالبة بلا وجع رااااااااااااس ...

محمد المطيري
20-07-2010, 06:52 PM
^
^

حبيب قلبي

احنا ماعندنا مشكلــه

بس نحتآج التعآون من القائمين على المنتدى

يحطون لنآ موضوع عن كيفية واقترآحآت زيارة الملك

شي بدون تنسيق مآينفــــع

ورآح تشوف الأمور تمشي زي الحلآوة

باذن الله

جي جي
24-07-2010, 10:15 AM
الله يرأف بحالنا
وحال المسلمين

محمد المطيري
24-07-2010, 07:01 PM
^
^

آمين يآرب

ويرزقنا من واسع فضله

ويهدي منسوبي الوزارة

^_^

محضر تلف
24-09-2010, 08:16 AM
مشكور يامحمد والله ماقصرت

باقي نروح لبرنامج 99 نشكي همومنا هتاك

ونطلع بشكل إسبوعي وألا نخترع برنامج جديد إسمه (بإنتظار تجاوب المسئول) وننتظر رد من وزارة الخدمة ورد من وزارة التربية والتعليم :)


:evil_2:

محمد المطيري
24-09-2010, 12:33 PM
هلا بك

اعجبني البرنامج الجديد هههههههههه

أخاف اذا اخترعنا هالبرنامج

يشتري المسؤول كل القنوات الفضائية

ونقعد بهآ

^_^