المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك محضرين على الثالث ؟


معلم مختبر
04-09-2010, 04:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز ابو الحرير وجيمع الاخوان في هذا المنتدى لمبارك

سؤالي لقائد مسيرة المطالبة بحقوق المحضرين

هل هناك محضرين على الثالث ؟ وهل اذاكان هناك محضرين على لمستوى الثالث هل هذا الامر يقوي جانب مطلبتنا بتحسين المستوى الثالث ارجوا منكم الرد ومن الاخوان التفاعل والمشاركة هذا الموضوع للمناقشة :starwars:

أ\عبدالله الحربي
04-09-2010, 11:00 PM
اهلاً وسهلاً

نعم هناك من هم على المستوى الثالث وهم خريجي الكليات التقنية بتخصص تقنية مختبرات .
وعذر الحميدي أنهم ( مدربين ) !!!! أما نحن فأعتقد بأننا ( متدربين ) !!!!

نسأل الله أن يعجل وييسر أمورنا داخل ديوان المظالم وأن لا تذهب الجهود المضنية في إحقاق الحق سدا .

معلم مختبر
05-09-2010, 12:14 AM
اشكرك كل الشكر على ادراج الموضوع ...

الغريب في الامر ان الذين يتخرجون من الكلية التقنية مع احترامي لهم انهم لا يعرفون في مجال المختبرات الا الانتاج الكيميائي اي بمعنى ان تخصصهم كيمياء فقط حتى دراستهم تركز على جانب الكيميائي فقط ام الذين يتخرجون من كلية المعلمين فانهم كما تعرفون متخصصون في المختبرات المدرسية بكل تخصصاته كيمياء و احياء و فيزياء....
اين العدل ياوزرتنا الحبيبة ,,,,,,,,,,,,,
واين المنطق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اين المساواة على اقل تقدير بيننا واخواننا المتخرجين من الكلية التقنية ,,,,,, مختبرات كيميائية
هل من مجيب ............ اكيد ..............

محمد المطيري
05-09-2010, 07:34 AM
بغض النظر عن مدربين ومتدربين

اللي نعرفه ان ديوان الخدمة المدنية

قال سنتين بعد الثانوية يستحقون المستوى الثالث ..!

هذا اللي قريته في لوائح الخدمه

اذا غلطان قولوا لي!؟

::

مهزلة يحطون سلم رواتب وقوانين
وهم على الكراسي الدوارة
ولايطبقون منها شي !

::

الا لعنة الله على القوم الظالمين

طموحي فوق
05-09-2010, 02:14 PM
منصورين بأذن الله

والقادم أحلى بحول العزيز الجبار القاهر للظالمين والناصر للمظلومين

اللهم انصرنا ،،،، اللهم انصرنا،،،، اللهم انصرنا،،،

حسبنا الله على من ظلمنا

لطامة الخصامة
05-09-2010, 10:47 PM
كلية التقنية مدة الدراسه فيها (سنتين ونص)
الشهاده دبلوم
شهادة الكليه التقنيه هي اسمها الشهاده الجامعيه المتوسطه
وهنا فرق بينما دارستنا (سنتان)
لكن أنا أشوف أن هذا الكلام لايتسبب في ضرر
فنص النظام يجيز لنا المستوى الثالث بكل راحه (لما الرفض والتعنت)؟؟؟؟

على بن احمد على
06-09-2010, 08:22 AM
يوجد من هم على الثالث ودبلوم سنتين محضرين متخرجين من كلية المعلمين سابقاً
لكن بالخطاء ورفعت اسمائهم الى الوزارة لكي يرجعونهم الى الثاني ولهم الان اكثر من سنتين على ماهم عليه اللهم لا حسد وحلا في وزارتنا الموقرة

معلم مختبر
06-09-2010, 10:25 AM
اين العدل ياوزارة التربية والتعليم

محمد الخولي
06-09-2010, 07:01 PM
الله يعين
وكل عام وانتم بخير

عوض
07-09-2010, 12:42 AM
الله المستعان

محضر تلف
07-09-2010, 04:22 AM
كل عام وأنتم بخيـر

والله يكون في عون الجميـع

البشــري
07-09-2010, 05:24 AM
ماأقول الا كل عام وانتم بخير

معلم مختبر
11-09-2010, 06:36 AM
كل عام وانتم بخير

محضرحبوب
12-09-2010, 12:23 PM
الله المستعان

عاشق الديرة
14-09-2010, 03:36 AM
الله يصرنا على كل ظالم وحاسد فى وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية والمالية

معلم مختبر
14-09-2010, 04:23 AM
اللهم امين

معلم مختبر
17-09-2010, 06:46 AM
زورنا في نقشنا هذا ومن كان عنده معلومة عن المحضرين على المستوى الثالث يضعها هنا للفائدة

عبدالعزيز العسيلي
17-09-2010, 03:09 PM
يا شباب نحن في آخر زمن ومن علامات الساعة أن يوضع الرجل المناسب في غير المكان المناسب ويكثر الظلم والرشوة والفساد والربا ووووو


فليس بغريب أن ترى قوانين وتناقضها الوزارات فلو أن الوزارة عندها احترام لما وقفت وحسدت المعلمين وحاولت عرقلة القرارات الملكية وفعلا تبرر وتكذب

بالنسبة لنا كمحضري مختبرات تعليمية نحن تربويين لأننا درسنا في كلية معلمين انشاء الله يكون نوم وسوالف هذا عملي فلماذا الحسد منهم ولو نظرنا لبعض القطاعات سوف تجد انهم يستلموا رواتب عالية ولا يبذلوا أي مجهود فقط قراءة جرايد وحش في الناس وتصريف المراجعين

بكل اختصار نحن نستحق المستوى الثالث بنظام الدولة أما التحايل فهو من تخصص وزارة التربية والمدنية والمالية

مشبب
17-09-2010, 09:50 PM
يا شباب نحن في آخر زمن ومن علامات الساعة أن يوضع الرجل المناسب في غير المكان المناسب ويكثر الظلم والرشوة والفساد والربا ووووو


فليس بغريب أن ترى قوانين وتناقضها الوزارات فلو أن الوزارة عندها احترام لما وقفت وحسدت المعلمين وحاولت عرقلة القرارات الملكية وفعلا تبرر وتكذب

بالنسبة لنا كمحضري مختبرات تعليمية نحن تربويين لأننا درسنا في كلية معلمين انشاء الله يكون نوم وسوالف هذا عملي فلماذا الحسد منهم ولو نظرنا لبعض القطاعات سوف تجد انهم يستلموا رواتب عالية ولا يبذلوا أي مجهود فقط قراءة جرايد وحش في الناس وتصريف المراجعين

بكل اختصار نحن نستحق المستوى الثالث بنظام الدولة أما التحايل فهو من تخصص وزارة التربية والمدنية والمالية

يسلم راسك ياعسيلي قسماً بعزة الله انه كلام في الصميم وعلي الوتر الحساس ولكن عندي إحساس ان ابناء جلدتنا ممن هم مشرفين علي المنتدي سوف يقومون بحذف المشاركة كما هو ديدنهم ولكن لك شكري وتقديري يا عسيلي يا من قال كلمة حق وهو اننا في آخر الزمان حيث يتولي المسؤولية غير الكفؤ (حسبي الله ونعم الوكيل )

معلم مختبر
19-09-2010, 10:36 PM
يسلم راسك ياعسيلي قسماً بعزة الله انه كلام في الصميم وعلي الوتر الحساس ولكن عندي إحساس ان ابناء جلدتنا ممن هم مشرفين علي المنتدي سوف يقومون بحذف المشاركة كما هو ديدنهم ولكن لك شكري وتقديري يا عسيلي يا من قال كلمة حق وهو اننا في آخر الزمان حيث يتولي المسؤولية غير الكفؤ (حسبي الله ونعم الوكيل )

اخي مشبب ضنك في مشرفين المنتدى في غير محلة هم يسعون جاهدين في اظهار الحق بدون تجريح في احد ودليل ذلك كثير من المشاركات لم تحذف
فلك مني كل تحية اخي مشبب( واحسن الضن في اخيك المسلم من خلق المسلم )

طلال علي
21-09-2010, 05:20 AM
فيه ياغالي ناس على المستوى الثالث من خريجين كلية المعلمين في الطائف وحده 5 اشخاص اللهم لاحسد على المستوى الثالث لهم الان 3 سنوات

سليمان الشمري
21-09-2010, 07:35 PM
^^^

هذا والله الـحتســي اللي يجمد على الشـآرب

اللهم لآ حسـد

ان شاء الله بتـزين الآمـورعمــآ قريب

معلم مختبر
22-09-2010, 09:11 AM
باذن الله في امل كبير بتحسين مستويتنا على الثالث دام ان هناك محضرين على المستوى الثالث تفالوا الخير تجدوه

محضر تلف
26-09-2010, 12:53 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

مخلاب الصقر
31-10-2010, 08:15 PM
الله يكتب لنا ما فيه الخيرــرر والبركه .. وان سلبنا حقوقنا تحت السماء .. فهنالك سراط نتقاضى فيه

ودي

ظــل الـقـمـر
01-11-2010, 01:16 AM
هذا هو نهج وزارة التربية ووزارة الخدمة تخصص في أكل حقوق الناس
اللهم انصرنا عليهم
لا عفى الله عن كل من كان ضدنا
.
احترامي

المورد العذب
02-11-2010, 12:50 AM
مو بس الثالث
حتى على الرابع
ههههههههههههههههههه

معلم مختبر
02-11-2010, 01:53 AM
الغريب في الامر ان هناك محضرين ممن هم من حملة دبلوم سنتين على الخامس تفاجئت عندما علمت بذلك وانصدمت ليس حسدا لهم بل تعجبا من الوزارة التي تحرمنا من الثالث وهو ما نستحق نظامنا وتعطي من تحت الطاولة او بالواسطة مستويات غير مستحقة

هل الدعوة وسايط ام ماذا

ناصر غازي العتيبي
02-11-2010, 07:37 PM
الله يعين ويكتب اللى فيه الخير

العوضي
03-11-2010, 11:21 AM
الله يكتب ما فيه الخير

المهموم
28-11-2010, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من خريجي الكلية التقنية ......كنت على المستوى الثالث
ومن عام 1424هـ وأنا أطالب بالمستوى ولا كن كل الابواب مغلقة


وزملاء لي من خريجي الكلية التقنية متعينين بعدي مازالو على المستوى الثالث

وواحد منهم على المستوى الرابع


(( من سحب المستوى الثالث .... وأنا شغال على وزارة التربية وكذلك الخدمة المدنية وكذلك ديوان المظالم .......ولا كن الابواب مغلقة ))

اسير الصمت
04-12-2010, 12:02 PM
كثر الدق يفك الحديد حاولو ولكل مجتهد نصيب المهم لاحد يسكت تمنياتي للجميع بالخير ولا حول ولاقوة الا بالله

غالي الأثمان
12-12-2010, 03:48 PM
مليت وانا انتظر المستوى الثالث وربي مليت
وينك يابو الحرير
وينك يالمحامي
وينكم وربي مليت

معلم مختبر
14-12-2010, 11:19 PM
اصبر فالصبر مفتاح الفرج

البكري
15-12-2010, 12:23 AM
الساكت عن حقه 000000000000

أبا تركي
15-12-2010, 12:30 AM
الصبر مفتاح الفرج

محضر علوم
21-12-2010, 12:52 PM
لا حول ولا قوة الى بالله

قوقل
21-12-2010, 01:15 PM
والله فيه منهم من دفعتي ومتعين انا وهو في عام 1424ه ونفس اليوم الي باشرت فيه في المدرسه
مباشرته وتم تعديله الى الثالث وبرقم وظيفي



مافيه شي اسمه عداله الزمن هذا شغل وسطاااااااات لك معرفه في ادارة العليم يرفعو باسمك للوزاره مثل ماحصل مع خوي

ولد جدة
16-02-2011, 04:01 PM
ياشباب ابغى ضروري تعميم احتساب شهاد الخبرة لمحضري المختبرات المدرسية لا الادارة تقلي جيب التعميم وبقية الدفعة في المناظق اخذوها

البحر العذب
14-03-2011, 10:48 AM
الأخ الفدير معلم مختبر شكرا ع هذا الطرح الراقي المفيد
الزميل المتألق دائما عبدالله الحرير ردك ع الموضوع جميل ومعلومة جديدة لدي ولكن السؤال هل الكادر الفني والمستوى لخريجي الكليات التقنيه هو نفس مستوى التعليم .....

احمد زميم
14-03-2011, 12:06 PM
السلام عليكم
اذاكان فعلا فيه محضرين معدلين على المستوى الثالث من تحت لتحت في الخفاء فالمسؤول عن ذلك ظالم مع مرتبة الشرف ............... تقبل مروري وشكرا

اسير الصمت
16-03-2011, 10:44 AM
اللهم اكتب لنا الخير واصرف عنا الشر ماضاع حق وراه مطالب كثر الدق يفك الحديد حاولوا والله معاكم بس لاتسكتوا طالبو بالثالث

محضر علوم
16-03-2011, 12:15 PM
ستفتح الأبواب بأذن الله لاكن لنتعاون وعلينا بجمع التواقيع للدخول بها على الوزير

أنبوبة أختبار
21-03-2011, 09:30 PM
السلام عليكم

هل خريجوا كلية المعلمين تربويين ؟؟

والتربوي ماذا يستحق ؟؟

احمد زايد
22-03-2011, 11:22 AM
اخواني المحضرين : والله لقد ظلمنا انفسنا
كيف ظلمناها : بعدم الطلب والشكوى ورفع البرقيات وتوكيل المحامين في
اعطائنا حقوقنا كما اعطيى اخواننا في التخصصات الثانية حقوقهم من مستويات وتهميشنا وهذا ظلم ولا اقول الا لقد سلبت حقوقنا ونحن ساكتون
ويجب علينا جميعنا تطبيق المثل الذي يقول كثر الدق يفك اللحام.

تحركو اصحو

ولا السكوت علامة الرضاء
وينكم اخواني المحضرين

غدي سعود
18-12-2011, 04:18 PM
السلام عليكم

لوسمحتوا ابي اسال محضرات المختبر اللي متخرجات من كلية التربية بالقصيم
سنه بعد الثانوي (محضرة مختبر )كم يكون المستوى اللي تتوظف عليه

الله يعافيكم الرد علي

عاشق الديرة
18-12-2011, 10:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

المالكي
18-02-2012, 01:25 PM
يااخوان انا خريج كليه تقنيه ومدة الدراسه سنتان ونصف وترم تطبيق اي ثلاث سنوات وعينت على المستوى الثالث ورجعوني على المستوى الثاني

المالكي
20-03-2012, 09:52 AM
اذا فيه محضرين على الثالث حقهم اللهم لاحسد

محضر طويق
29-04-2012, 06:32 PM
سبحان الله

صوديوم
29-04-2012, 07:14 PM
والله كل شيء جائز في وزارة خيطي بيطي

المالكي
10-09-2012, 01:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله اخواني المحضرين نحن في دوامه وتطلعات لاندري ماهو مصيرها تاره بكالوريوس وتاره اخرى تحسين مستوى ووعود طال بها الزمن فمن الاحرى تركيز جهودنا في ماهو حق لنا (المستوى المستحق)وان كان هناك بكالوريوس فخير لنا ولكن هناك من هم على وجه التقاعد واخرون من يريد التقاعد المبكر ولا يفرق المستوى الثالث عن الرابع الا قليل فيا حبذا ان نوصل صوتنا صوتنا صوتنا الى المسئولين ونكون يد واحده

المهموم
25-03-2013, 06:15 PM
اهلاً وسهلاً

نعم هناك من هم على المستوى الثالث وهم خريجي الكليات التقنية بتخصص تقنية مختبرات .
وعذر الحميدي أنهم ( مدربين ) !!!! أما نحن فأعتقد بأننا ( متدربين ) !!!!

نسأل الله أن يعجل وييسر أمورنا داخل ديوان المظالم وأن لا تذهب الجهود المضنية في إحقاق الحق سدا .



السلام عليكم ورحمة الله وركاته

هو فيه خطاب رسمي يثبت ان الوزارة
تتعذر بأن خريجي الكلية التقنية مدربين


:mpr9_33:

تميراوي
25-03-2013, 10:53 PM
السلام عليكم انا كنت ممن على الثالث وارجعوني للثاني قبل سنه وسحبو مني مبلغ الفرق

تميراوي
25-03-2013, 11:06 PM
يا شباب اقدر اقدم شكوى

أ\عبدالله الحربي
27-03-2013, 05:44 PM
ماحدث هو خطأ موظف كان سبباً في نقل بعض الزملاء إلى المستوى الثالث مع مجموعات المعلمين عام 1428 هـ
وللاسف من يدفع ثمن الخطأ ليس الموظف المتسبب به

وهنا الشكوى لله فقط ,,,

السعودي
28-03-2013, 09:55 PM
:mad_argue:بسم الله الرحمن الرحيم
حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا(الحميدي) عشنا أسوء ايامنا في عهدة الخطابات السيئة عنا والتي ترفع للخدمة بسببة والأوامر صريحة وواضحة لتعديل جميع المستويات منهم في حقل التعليم(والطامة صار في مجلس الشورى)ورانا ورانا حسبنا الله علية ومن مثلة.

احمد الدوسي
01-04-2014, 09:07 AM
صباح / مساء الخير للجميع
بغض النظر عن موضوع متدرب ومدرب
اساسا وثيقة التخرج هي كلية متوسة او مايعادلها
وفي لائحة الخدمة المدنيه يعين من هم بمسمى هذه الكليه على المستوى الثالث
ووضعنا على المستوى الثاني ظلم
لكن الكلمه التي اشعر بانها تريح مافي ضميري هي
حسبي الله ونعم الوكيل

تفاعل الاحماض
01-04-2014, 09:43 AM
يااااااااااااااااارب عجل بالفرج

أكسجين توب
03-04-2014, 11:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ياناس أنا خريجة بكالوريوس علوم فيزياء جامعة الملك عبد العزيز عام 1406 وعلى المستوى الاول وتقديري ممتاز طول الخدمة ماذا أفعل

الشيخ طفاح
07-05-2014, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة للتخبطات في الانظمة في بعض الوزارات موجود وبكثرة
وكل وزارة ترمي اللوم على الاخرى بسبب عدم فهم الانظمة والقرارات والتخبطات
والله الظلم واضح واقرب مثال عندك القداماء من المعلمين فيهم من يحمل موهل اقل من مؤهلاتنا ومعين على المستوى الثالث



واجوا ممن لديه اخبار عن القضية وايش اخر اخبارها وايش ردودها ان يوافينا اول باول وله منا خالص الدعاء في ظهر الغيب

بحور الدمع
21-08-2014, 01:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على منهو السبب حسبي الله عليه والوعد على الصراط لك ظالم

بحور الدمع
21-08-2014, 01:24 AM
الله المستعان