المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــــل ســـوف نرى المستوى أم البكالوريوس

عبدالعزيز العسيلي
21-09-2010, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي الكرام

طال الانتظار بالنسبة لقضية تحسين المستويات لمحضري ومحضرات المختبرات ولو نظرنا لها من الناحية النظامية فنحن نستحق المستوى الثالث قطعا لأننا نحمل دبلوم سنتين ما بعد الثانوية لكن الأمر فيه حسد وهذا أول ذنب وعصيان لأبليس عندما أمره الله بالسجود لآبونا آدم اكراما واحتراما له ولهذا الإنسان والآن نرى جنود ابليس كثير من الإنس يكاد الحسد يأكل أجسادها فالقوانين موجودة وموثقة ولكن لا يريدون لنا سوى المستوى الثاني ولا يعترفون بالكليات علما أننا تربويون بمعنى خريجي كليات معلمين وليس ديكتاتوريين وفي توقعي أن المثلث الوزاري وهم وزارة التربية والخدمة والمالية واقفة أمامنا بقوة في موضوع التحسين بسبب أنهم لو وافقوا على التحسين سوف يضطروا أن يحسبوا لنا الفروقات والتي قد تقارب النصف مليار لجميع دفعات محضري المختبرات وهذا حسد والآن يحاولوا المماطلة والتحوير واختلاق الأعذار ومناقضة أنظمة الدولة والتحايل على القضاء وفي النهاية سوف يأتينا تكميل البكاوريوس أما المستوى الثالث وعلى هذا الظلم الواضح من المثلث الوزاري فنقول أمله ضعيف لكن الأمل في الله قوي وعلينا بالدعاء فهو سلاحنا فحسبنا الله ونعم الوكيل
يبقى هذا رأيي وأنا دائما متفائل بالخير

أ\عبدالله الحربي
21-09-2010, 10:15 PM
بإذن الله سيكون النصر حليفنا .

بالنسبة للقضية لم يبق لنا الآن إلا القضاء فلا إعلام ولا غيره سيفيد . والمدة المتوقعة من الآن ( سنتان )

أما البكالوريوس فأمورها ممتازة وتبشر بالخير .

عبدالعزيز العسيلي
21-09-2010, 10:25 PM
شكرا لك استاذي الفاضل على مرورك وتفضلك بالمشاركة دمت في حفظ الله

طموحي فوق
22-09-2010, 02:54 AM
بأذن الله منصورين

أن الله لايرضى الظلم

ومهما اجتمع الجن و الانس على تجاهلنا فأن الله معنا

منصورين بأذن الله

على التوكل

ابوسعدالحربي
22-09-2010, 05:02 AM
بإذن الواحد الأحد
ستحل القضيه وتتم الموافقه على التكميل
فنحن في بلد يحمكه ملك إسمه عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
ينصر المظلوم ولايرضى الظلم بأي حال من الأحوال

صدى المرقاب
22-09-2010, 07:48 AM
[/size]]ياليل خبرني على امر المعانات

ابو علاووي
22-09-2010, 09:14 AM
أتمنى أن تحل قضيتنا بأسرع وقت
والله المعلمين ماتأخروا كثير ولاجلسوا سنتين من بعد رفع القضية
وليه حنا سنتين والله ظلم

حسبنا الله ونعم الوكيل

ولد وايل
22-09-2010, 05:30 PM
سنتين والله لوانها قضيه فلسطين اياعقل شي لاينسكت عنه

توت
22-09-2010, 06:00 PM
جزاكم الله خير

عوض
23-09-2010, 12:05 AM
الله المستعان

ابو عبد الرحمن
23-09-2010, 05:14 AM
اما سنتين وشهي قضيه الشرق الاوسط

شيبه
23-09-2010, 07:07 AM
فعلا" انا جديد ومعي الجديد انتم محاربون ومهمشون السبب حتي هذا الوقت الوزارة ماتعرف طبيعة عملكم انا في ثانوية وفيها طلاب تربية خاصة يعني يحتاجون الي رعاية وتم تكليفي بهم من عام 1428وحتي هذا الوقت وانا مكلف بمسمي مشرف صحي وجأت حملة انفلونزا الخنازير وهرب المعلمون عنهم ووقفت انا بجانبهم اقيس الحرارة وانقلهم الي المستوصفات واقم بتهديتم اذحضر طاقم طبي بعدها همس باذني احد المعلمين قال كلنا حنا ناخذ بدل فوق رواتبنا علي شان تكليفنا بعهدها كلمة مدير المدرسة واعد خطاب بذلك وذهبت الي مدير التعليم ورفض ذلك بحجة انني محضر مختبر وقلت زملائي المعلمين في التخصصات الاخرين لهم بدل قال هولأ معلمين وفهمته اني مسمي الوظيفة معلم وتخصصي مختبرات رد علي ماتعلمني شغلي بعدها ذهبت الي الوزيرمن اجل انصافي سئل الوزير من كان بجانبه من الحاشية وقال هل لهم بدل قال لا قال القول ماقله مدير التعليم

هنا والله المصيبة ...

احتسبها عند رب العباد .. وهو العالم بسراير سبحانه .. وسيرزقك من غير سؤال لأحد .

البكري
23-09-2010, 09:12 AM
الدعاء الدعاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

معلم مختبر
23-09-2010, 07:53 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

محمد المطيري
24-09-2010, 06:36 PM
حآربوهـــم بـصحيفة عكآآآآآظ ....

فمن استطاع أن يصل لهآ

فوالله سيكون هنآك فرق

...

مسؤولينآ يخشون الاعلام ويخشون على كراسيهم

أكثر من خشيتهم من العقآب وأكل حق الناس بالباطل ..

إلا من رحم ربـــي ....

::::

فحآربووووهم بمآ يخشوووون ...

عضو مميز
25-09-2010, 12:18 AM
الى من يعتقد ان تكميل البكالوريوس السنة القادمة ...

بصراحة اتوقع انها صعبة يكون فيه تكميل بكالوريوس بهذه السهولة ... فمن المستحيل ان يعطوننا المستوى الخامس بعد التكميل ونحن على وضعنا الحالي ..( اقصد وضع المختبرات وما هي عليه من اللا مبالاة من قبل الجميع .. وأولهم المحضر وكذلك المعلم والمدير والمشرف ايضا .. جميع هؤلاء لا يضعون للمختبر اي أهمية )

لذلك اقول من الصعب فتح التكميل الا اذا بيكون فيه تطوير للمناهج ويكون فيه مواد او حصص عملية مخصصة لمحضر المختبر ويكون المحضر نفسه مسؤول عن درجات هذه المواد ....

وهذي من المستحيلات ان تتم بهذه السرعة ...

هذا ما لدي وشكرا ,,,

محضر تلف
25-09-2010, 12:39 AM
الله يوفقك ياعضو مميز

والتفائل طيب وإنتظار ردود أكثر تفائل ومليئة حلول

محضر تلف
25-09-2010, 12:43 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

@الأسير@
25-09-2010, 06:56 AM
سنتين علشان يقولوا يستحق او لايستحق؟؟؟؟؟
عاد لو لو اكملنا الباكالوريوس وطالبنا بالفروقات كم بيقولوا 15 سنة
ايش هذا الكلام اللي ما لا ابوه داعي سنتين حتى ينظر القضاة والتمييز في قضية ما تستحق ساعتين الى ثلاث ساعات ياااعاااالم ياهوووووو انقذونا المسألة تحسين مستوى ماهي قضية قصاص والا ارهاب