المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــــذه حــقــوقــنـــا .......!!!

الزيلعي
29-09-2010, 10:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية .
إني أكتب اليكم ايها المحضرين معاناتي هذه وفيها مانسمعه من ان هنالك دراسة لتكميل البكالوريوس.......................طيب هذا وجهي إذا سمحوا لنا بالتكميل وهذا مااكتبه اليكم ماهو الا من مؤشرات وخذلان وتصريف من خلال موظفي وزارة التربية وكذلك من مركز التدريب التربوي حيث أني والله صرت اذهب الى الوزارة والمركز والى كلية المعلمين والجامعمة كثير وصار الموظفون يعرفونني (هذه قصة صارت يوم أمس الثلاثاء الموافق 19 /10/1431 بعد ماارسلت لكم مشورة التجمهر الجديد لان هنالك مقولة يا أخي محضر المختبر عدوان الغامدي(مدير المنتدى)كثر الدق الدق الدق الدق الدق الدق يفك اللحام...وذهبت الى مركز التدريب التربوي في شارع جرير ودخلت على مدير قسم التدريب والابتعاث وسالته عن المستجدات من اجتماع الوزارة فرد علي والله أنا قرأت هذا في مجلة الوئام وهذا هو مدير القسم ياشباب يااحرار يعني مافي شي وصل للمركز حتى لو بإتصال للإستفسار عنه وذلك لتردد المحضريييين لهذا المدير الذي يتواجد في كل شي مستجد وجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقال بكل بروووود مافي شي وبعد الرد تبادر الى دهني سؤال وهو ماهي نسبة اكمال الدراسة؟فاجاب ياشباب وبكل صراحة لماذا لا تكمل الدراسة في اي تخصص اخر شوفوا الرد الصريح .
فمشورتي لكم ياشباب يآ محضري المختبرات (ياشباب علينا بالذهاب الى الرجل الاول الذي لايرد اي شخص وهو أبو متعب طول الله في عمرة وجعلة ناصرا للمظلومين (محضر المختبر) بدلا من التجمهر ونحن يامحضرين لا نخصر شي وهذا هو الحل الأكيد إن شاء الله ..........لتحديد يوم الذهاب بأن يكون هنالك تنسيق من خلال المنتدى.

عدوان الغامدي
29-09-2010, 11:31 AM
بارك الله فيك الزيلعي
عرض جيد وبالتوفيق إن شاء الله

ابو علاووي
29-09-2010, 12:06 PM
أخوي الغالــــي
الزيلعي
والله أنا معك في هذا الموضوع
ولابد أن نكون يدآ واحدة،،،ليعترفوا بنا،،،وياليت نقدر نوصل لشخص يقدر يكتب في عكاظ
عن معاناتنا,,,والله لمن يوصل الصوت يحسوا بنا
ولابد من تحديد يوم للوقفة الصادقة

وبارك الله فيك

بومحمد
29-09-2010, 12:06 PM
مافية تكميل بكالوريوس انتم الى الحين مصدقين كان فية تشاور بين الوزارة والجامعات لتكميل البكالوريوس لكنة الغي الجامعات رفضت البكالوريوس لمحضري المختبرات واتحدى اذا في كلام ثاني الموضوع انتهى مافية

القلب الابيض
29-09-2010, 01:23 PM
ياشباب كلمة قبل قتره الاستاذ فهد الرشيدي وهو استاذ فاضل وهو مهتم ماسك موضوع البكالوريوس لمحضري المختبرات في الوزاره قال لي بالحرف الواحد الامور تبشر في الخير بس المسئله مسئلة وقت علشان ننتظر الجامعات التي تطبق دراسة البكالوريوس اما بخصوص المناهج ليبكالوريوس المختبرات الوزاره وضعته وخلصة منه وننتظر رد الوزاره لتطبيقه
والسلاااام داااار الختاااام

البشــري
29-09-2010, 03:37 PM
التجمع ومقابلة ابو متعب هو الحل الصحيح حتى لو فيه شي نقدر نعرف احسن من البنج الي منومينا عليه

ولد وايل
29-09-2010, 04:03 PM
هو الراي الصحيح وانا كتبت ردود ومواضيع بخصوص التجمهر امام الوزاره لان هو الحل الوحيد والوزاره بالعربي الفصيح مادرت عنا اصحوا ياشباب من البنج المنوم الى متى وعود ولم نحصل على وعد واحد اصحوا اصحوا اصحوا اصحوا اصحوا

شيبه
29-09-2010, 07:53 PM
كل ما تنادون به سبق و قام به عبدالله الحربي ذهب لجدة وقابل الملك وقال له بالحرف الواحد أبشرو وقدم له معاملة من خمسين ورقة ولم يكن مع عبدالله أحد من المحضرين للأسف سوى زميل له رحمة الله عليه إن لم تخني الذاكرة بأنه توفي .
أما التجمهر فقد تم بقيادة أبو محمد الدوسري وكان عبدالله معهم والنتيجة كذبت الوزارة بوعودها ..

هذا للتذكير فقط ...

توت
29-09-2010, 10:05 PM
إذا كان كل الحلول قد طرحت فماذا ياتري عسانا ان نفعل ؟ بروح اسهر وألعب بلوت علي كورنيش مدينتي المفضلة عروس البحر الآحمر عسي امواج البحر ان تذهب شئ من هموم المختبرات ودمتم سالمين

@الأسير@
29-09-2010, 10:41 PM
لقد تحدثت كثير عن المستوى و التكميل والتجاهل وقلت لكم اذا اردتم ذلك فسعوا واسلكوا طرق اخرى لكي تقتنع فينا الوزارة وتحس اننا من فئة المعلمين ولسنا من فئة المهمشين فاذا اقنعت الوزارة فينا وفي تخصصنا ذلك الوقت سوف تعطينا حقوقنا واذا لم تقتنع فيينا كشريحة من المعلمين فلن نحصل على شئ لو ينبت في روؤسنا النخل
اذاً لابد لنا ان ان نبحث عن من يقنع المسؤلين بوظيفتنا وانها اصبحت مهمة في الحقل التربوي اذا اقتنعو بتخصصنا حلو بعدها ذلك نبدأ الخطوة الثانية نبحث عن من يقنع الشئون الادارية والمالية بأننه لدينا مؤهل يستحق الثالث حسب النظام فاذا اقتنعوا حلو وننتظر النتائج .... واذا لم يقتنعوا جمعياً بذلك وهو الاحتمال الأكثر نسبة . فلنغني جمعياً ( ابكي على ماجرالي ياهلي)

ابو مالك
30-09-2010, 10:11 AM
اذا وصلنا هذه المعاناه لبومتعب والله ناخذ حقوقنا كامله وبدون حاجه احد لكن شرط حنا نوصلها بدون اتكاليه ع احد ابومتعب ماعنده الحق يمشيه ولايسئل ويعاقب المتسبب في الغلط ياولي كبدي على من وقف قداه والله لاهلها عبيريات هههههههه

عاشق الديرة
01-10-2010, 01:14 AM
الله يوفقكم يامحضري المختبرات على الضالمين الحاسدين

معلم مختبر
06-10-2010, 08:24 PM
للاسف شئ ينكد الخاطر

صقور
09-10-2010, 01:41 AM
ياشباب الله يوفقنا وياكم لكل خير

اما موضوع الدراسة فلي صديق قائم على الموضوع وقوله لي سوف يكون العام القادم انشاء الله

اما حكاية مدير التدريب فصدقني ماعنده سالفة الله اكبر ماهمة الا سالفة المحضرين عفوا اخوي ماعرفت تختار

من تسال خذ العلم من الوزارة ومركز التدريب اهو اخر محطة يجي فيها علم .

وشي ثاني تذكرو نحن الان نتعامل مع دائرة حكومية يعني كل امورهم طول بالك ووسع الصدر ليش مستعجل

للاسف هذا اللي صاير في جميع الدوائر والله يفرجها علينا .

محضر حائل
09-10-2010, 01:56 AM
يعطيك العافية انا اقول الحل بيد ابو متعب لانه رجل حق وناصر المظلوم وليكن لن موعدا لنقابل ملكنا الحبيب الله يحفظه وللننشر معاناتنا في جريدة عكاظ لأنها اكثر الجرائد المفضلة لدى القراء

محمد المطيري
09-10-2010, 12:34 PM
الله يعين يارب

::

انا افضل التنسيق مع ابو الحرير

حتى تكون كلمتنا وحدة

ولا مانع من الذهاب لأبو متعب

فهـو خير رجل ..

فقد أنصف الكثير من قبل ..

تحياتي

أ\عبدالله الحربي
09-10-2010, 02:40 PM
أنا مصر على الدخول على الأمير عبدالعزيز بن فهد بعد عودته للوطن سالماً معافاً بصفته رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وبحكم أن البرقية المبلغة للوزارات مذيلة بإسمه .

فمن يستطيع تهيئة الدخول لي فلا يبخل بذلك وله الفضل .

عيسى
09-10-2010, 03:18 PM
ماذا بوسعنا ان نفعل الحين ماعطونا الدرجه الثانيه من المستوى الثاني في اول التعيين ونح نستحقه فعلا تنتظر منهم شي اكبر ولكن لايزال في فمي مااااااء

صقليه
10-10-2010, 11:02 AM
اتركوهم وشأنهم اذا قدرو في هذة الدنيا الفانيه فلن ولن يقدرو يوم العرض أمام ملك الملوك يوم تشهد عليهم ايديهم وارجلهم وجلودهم حسبنا الله ونعم الوكيل

شيبه
11-10-2010, 12:13 AM
أنا مصر على الدخول على الأمير عبدالعزيز بن فهد بعد عودته للوطن سالماً معافاً بصفته رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وبحكم أن البرقية المبلغة للوزارات مذيلة بإسمه .

هذا هو الأفضل من وجهة نظري فالخطاب الصادر من المجلس موقع بإسم الأمير ...حتى يبين له الظلم الذي حل بنا ويوصل له الأمر بشكل الجيد .

ننتظر من لديه كف المساعدة فليمددها لعبدالله

على بن احمد على
11-10-2010, 01:02 AM

انا لها ان شاء الله بس لى مطلب
انا سبق لى ان تقدمت بمساعدة لنفسي اولاً ثم للجميع ولكن ابو الحرير نسب الفضل لنفسه ولمن معه ونساني انا لاريد الشهره انا اريد دعوه صادقه وان ينسب الفضل لأهله
اي رد على الموضوع لن اعلق عليه وسوف اتواصل مع ابو الحرير على الخاص حتى يتعلم ان المشوار صعب وان الرجال مخابر وليست معالم
مثل ليس لك يا ابو الحرير
مايستحقر الناس إلا اخس الناس

:showoff::showoff::showoff::showoff::showoff::show off:

خبر عاجل
11-10-2010, 01:18 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أ\عبدالله الحربي
11-10-2010, 07:40 PM
انا لها ان شاء الله بس لى مطلب

انا سبق لى ان تقدمت بمساعدة لنفسي اولاً ثم للجميع ولكن ابو الحرير نسب الفضل لنفسه ولمن معه ونساني انا لاريد الشهره انا اريد دعوه صادقه وان ينسب الفضل لأهله
اي رد على الموضوع لن اعلق عليه وسوف اتواصل مع ابو الحرير على الخاص حتى يتعلم ان المشوار صعب وان الرجال مخابر وليست معالم
مثل ليس لك يا ابو الحرير
مايستحقر الناس إلا اخس الناس

:showoff::showoff::showoff::showoff::showoff::show off:

حياك الله وبارك الله في من اهدى إلي عيوبي .
أخي أنا لا أعصم نفسي عن الخطأ . ولا أعرف مقصدك .
أود منك أن توضح ما تقصده هنا في هذا الموضوع ولك الشكر الجزيل .

انا بالإنتظار ,,,,

على بن احمد على
11-10-2010, 11:19 PM
حياك الله وبارك الله في من اهدى إلي عيوبي .
أخي أنا لا أعصم نفسي عن الخطأ . ولا أعرف مقصدك .
أود منك أن توضح ما تقصده هنا في هذا الموضوع ولك الشكر الجزيل .

انا بالإنتظار ,,,,

اريد منك ذكر كل من ساهم معاك في مقابلة الملك ابو متعب اطال الله عمره
انا لا ريد التطبيل لك ولا انكر جهودك
انا اريد وضع النقاط على الحروف
همسه للقائمين على المنتدى
شعاركم الحذف لماذا
مثل هذا الموضوع ودكم تحذفونه
لكن السطر الاول هو السبب
الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه

أ\عبدالله الحربي
12-10-2010, 09:03 AM

شعاركم الحذف لماذا
لكن السطر الاول هو السبب

هات مالديك يا أخي . وابشر بحقك

خبر عاجل
12-10-2010, 05:49 PM

شعاركم الحذف لماذا
لكن السطر الاول هو السبب

ملاحظة اخي الكريم واعرف انها بدون قصد بس عدلها
الملك عبدالله اطال الله عمره

خالد النهدي
12-10-2010, 08:27 PM
يااخوان مالها الا ابو متعب الملك عبدالله الله يحفظه حددو الوقت والزمان وبأذن الله نكون متواجدين مع الركب

على بن احمد على
12-10-2010, 10:05 PM
هات مالديك يا أخي . وابشر بحقك

طلبت منك ذكر من لهم الفضل في مقابلتك مع الملك وسلامتك

عضو مميز
12-10-2010, 10:59 PM
ما لها الا ابو عااااااااااااااااابد ... الملك عبدالله ...

الدخول على الملك راح يختصر المسافات ....

محمد المطيري
13-10-2010, 11:03 AM
اخوي علي

اول شي بيض الله وجهك دامك سعيت

وخل مبدأك فـ الحياة سو خير وأرمـه بحر ...

واذا بن الحرير ماذكر اسمك اتوقع انه عن غير قصد

لأني اعرف الرجل وصار لي حديث معه . رجل شروآك ...

ويسعى للخير

عذرا على مداخلتي في هذا الموضوع

لكن اتمنى أن نكون يد وحدة ويد الله مع الجامعة

وتأكدوا اي قرار راح يصدر لن يكون لصالح بن الحرير او لصالحك

بل سيكون في صالح جميع المحضرين في المملكة

وبالتأكيد سيرفع أحدهم ان لم يكن الكل وسيقول

" وفق الله من سعى في اعادة حقوقنا "

ألا تكفي هذهـ ....!

بل انها تسوى الدنيا وما فيهآ ...

وأرجو الاسراع في مقابلة الملك عبد الله

ما دمنا في بداية العام

فـ الوزارة حججها واعذارها جاهزة

ولا نريدها ان تقول في العام القادم !

أ\عبدالله الحربي
13-10-2010, 05:46 PM
طلبت منك ذكر من لهم الفضل في مقابلتك مع الملك وسلامتك

ورد لي خبر في هذا المنتدى عن مقابلة المعلمين للملك و تم النسيق مع الأستاذ عبدالله الشمري من ملتقى حقوق المعلمين على أن أكون معهم نيابة عن محضري المختبرات أثناء مقابلة الملك .

ذهب معي من القصيم زميلي راشد الحربي ( الله يغفر له ويرحمه )
والتقيت هناك بـ عواد الجهني وفايز الثمالي من جده فقط . ولم يحضر أحد غيرهم .

هذا مالدي والفضل لله أولأ وآخراً .

على بن احمد على
13-10-2010, 08:23 PM
ورد لي خبر في هذا المنتدى عن مقابلة المعلمين للملك و تم النسيق مع الأستاذ عبدالله الشمري من ملتقى حقوق المعلمين على أن أكون معهم نيابة عن محضري المختبرات أثناء مقابلة الملك .

ذهب معي من القصيم زميلي راشد الحربي ( الله يغفر له ويرحمه )
والتقيت هناك بـ عواد الجهني وفايز الثمالي من جده فقط . ولم يحضر أحد غيرهم .

هذا مالدي والفضل لله أولأ وآخراً .

اذاً صاحب الفكره هو من ورد لك الخبر وهو من دلك على كيفية مقابلت الملك الا يستحق الشكر واثناء مثل ما شكرت العسيلي والسكران بعد مقابلتك للملك
انا المختبر المدرسي من ملتقى المعلمين والمعلمات
هل افتكرتني عندما ارسلت لك رساله على الخاص ونسقت بينك وبين الشمري
عموماً الامير عبدالعزيز بن فهد كان حاضر جلست مجلس الوزراء وسوف أدلك على كيفية مقابلته
بس الموضوع مو سهل يبغاله رجال مثلك وشرواك ويبغاله صبر ودخله وطلبه
سوف يكون بيني وبينك تنسيق على الخاص

أ\عبدالله الحربي
15-10-2010, 06:27 PM
اذاً صاحب الفكره هو من ورد لك الخبر وهو من دلك على كيفية مقابلت الملك الا يستحق الشكر واثناء مثل ما شكرت العسيلي والسكران بعد مقابلتك للملك

انا المختبر المدرسي من ملتقى المعلمين والمعلمات
هل افتكرتني عندما ارسلت لك رساله على الخاص ونسقت بينك وبين الشمري
عموماً الامير عبدالعزيز بن فهد كان حاضر جلست مجلس الوزراء وسوف أدلك على كيفية مقابلته
بس الموضوع مو سهل يبغاله رجال مثلك وشرواك ويبغاله صبر ودخله وطلبه
سوف يكون بيني وبينك تنسيق على الخاص

قدام الرجال , يلزمني الحق لك ياأخ علي .

أنا شكرت الإخوان الذين حضروا وشكرت الأخ عبدالعزيز الموسى لإمداده لي بالخطاب .

صدقوني ياإخوان أنه لو كان الأمر لي وحدي لم نفعل شيئاً ولم نتقدم شبراً . بل أن كل ما نحققه هو بفضل الله ثم بتكاتفنا .

أعتذر لك مرة أخرى أخ علي وأنا جاهز للحق . ولا نستغني عن جهودك .

ابو علاووي
15-10-2010, 06:45 PM
يد الله مع الجماعة

خلونا يد وحدة ياجماعة بلاشي نفترق
وعلينا الشد من أزر الأستاذ/ عبدالله بن الحرير
جزاه الله كل خير
وحثه على مواصلة الجهد وهذا والله كله في صالحنا
ومن مصلحت الجميع

بارك الله فيكم
وفرج همنا وهمكم

على بن احمد على
16-10-2010, 12:12 AM
قدام الرجال , يلزمني الحق لك ياأخ علي .

أنا شكرت الإخوان الذين حضروا وشكرت الأخ عبدالعزيز الموسى لإمداده لي بالخطاب .

صدقوني ياإخوان أنه لو كان الأمر لي وحدي لم نفعل شيئاً ولم نتقدم شبراً . بل أن كل ما نحققه هو بفضل الله ثم بتكاتفنا .

أعتذر لك مرة أخرى أخ علي وأنا جاهز للحق . ولا نستغني عن جهودك .

تسلم يالغالي انت لك حق و واجب علينا كلنا
وخيرك سابق علينا كلنا
صراحةً نفتخر بقيادك لنا وانت اهل لها
بس كان عتب من محب

عدوان الغامدي
16-10-2010, 12:35 AM
بارك الله فيكم يا أخوان ويظل ترابطكم هو الأساس
أبو الحرير
على بن أحمد على
عتاب جميل وراقي ورجولي
هذا والله من طيب أصلكم
تحياتي لكم جميعاً

ابا فيصل
16-10-2010, 11:45 AM
اقترح اثا رة الموضوع اعلاميا لماذا الركود

حمض شقي
16-10-2010, 08:59 PM
سيناريو جميل وممتاز من الأخ علي محمد علي الذي كان صاحب هذه المبادرة ومن أبو الحرير الذي لا ينكر فعل
الرجال
وأنا أقول مازال هناك حلقات مفقودة حول هذا الموضوع لكن هناك ناس في هذا المنتدى يتنكرون بزي الطيبة واللطف
لذا لا نعتبر لهم وجود لأنهم من الناس الذين يحبون التطبيل ومنهم من يحب يجمع خبر عن تحركات المحضرين
لإغراض شخصية ويمكن تحديدها
ومن خلال متابعتي للمنتديات المس الصدق في كلا من
واخص بتحديد ودون استثناء
علي بن محمد علي (المختبر المدرسي)
ابو الحرير
الثمالي
العسلي
الناطق
السكران
أسماء رسمت الطريق الصحيح ولكن المطبلين احرقوا أورقها

محمد المطيري
17-10-2010, 11:46 AM