المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يامشرفات الشرقية حقوقنا ضايعه------؟؟؟؟

اطلب التميز
22-10-2010, 11:30 PM
السلام عليكم---- فهذه معانتي منذ تعييني
اذا لم يوجد مراقبة قالوا تعالي ----واذا مالقوا كاتبة قالوا تعالي-----
يعني ملطشه في المدرسة اخر تلطيش

واذاعارضت قالوا مديرة التوجية تقول للمديرات سدو العجز بمحضرة المختبر المكرووووفه

وفوق هذا كله حقوقنا ضايعه انا خريجة بكالريوس وزولت العمل الأداري بدرجة يمكن ترشيحي وكيلة مدرسة لكن هذا ممنوع علي !!!!تدرون ليش لأني لم أدرس !!!!

فوق هذا كله اذا عطيناك اي عمل لايحق لك الرفض --
لاتقولون تستاهلين لانك ماتقومين بعملك الأساسي وهو المختبر؟
لاياعزيزتي فان ولله الحمد مبدعة في عملي ولله الحمد حيث وضعتيني تجدي الأداء المميز في العمل

ولكن انا لاأرغب أناأعمل في وسط فيه شحناء فالراحة النفسية هي العامل في الأنتاجية
حيث مشرفات المختبر لدينا ليس لهن راي فأقل شي
هل للمحضرة المختبر مناوبة أثناء الأختبارات ؟
انا اعلم انه ليس لها مناوبة أثناء الأختبارات ولكن لاأحد ينصف تدرون ليش لان المشرفه خايفه تقول ليس لديها مناوبة فاتشتكيها المديرة للأشراف ----يااااااااالله من يحلها----

وينكم يامشرفات الشرقية اريد التعميم الذي يريحني من مناوبة الأختبارات ----مع العلم ان راتبي لايقارن بالمديرة والوكيلة المسؤلات عن المناوبة ----ومع العلم اني على ال:bomb:مستوى الأول ولم يتحسن مستواي ولم اجد طريقة لتحسين مستواي على الأقل يحسنون المستوى ويشيلون 30% اللي تتمتع فيها المديرة والوكيلة وهم بعد مايدرسون ----

ولكن كما قلت ليس لان نصير ولكن الأمل في الله ثم في مشرفتنا على الأقل في هذا المنتدى الغالي
---شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
:mpr9_23:بقولكم شي
كرهت ان اكون محضرة مختبر

دلع اصايل
12-12-2010, 08:24 PM
الله يفرج لنا فعلا فنحن مظلومين وحسبي الله على من ظلمنا كل الاعباءء علينا وبدون رحمة

اللؤلؤة
15-01-2011, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين حالكم من حالنا يا اختي نحن في الغربية نقوم بالاعمال الادارية و الانتدابات و كل اللي يحبه قلبك بس احرصي كل الحرص على عملك الاساسي بس انا احس الشغل كثير لان المعلمات 24 حصة هلكانين و المديرة و الوكيلة و الله مو مرتاحين من الرد على التعاميم و ضبط المدرسة و غياب معلمات و طالبات وسد الخلل الله يعين واكيد لو مو في حاجتنا ما كلمونا نساعدهم موفقة بإذن الله ... لك مني وافر الاحترام.