المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : الى معالي وزير التربية والتعليم ............ مع التحيه


جديد
30-10-2010, 02:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

روى البخاري ومسلم عن عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته
.
.
.
.
معالي الوزير ... ها نحن احد منسوبي وزارة التربية والتعليم ــ محضري مختبرات ــ نبث إليكم شكوانا بعد الله سبحانه وتعالي
.
.
لا يخفى عليكم يامعالي الوزير ان محضري المختبرات دبلوم سنة واحدة لم تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية من دبلوم المختبرات في اغلب مناطق المملكة والسبب يعود الى عدم وجود جامعة او كليه لإكمال السنة الثانية للدبلوم محضري المختبرات ....... واذا وجد كليه او جامعة تكون هي الوحيدة التي يكون فيها القبول ولا يتجاوز عدد قبول الطلاب فيها اصابع اليد الواحدة مع العلم ان عدد محضري المختبرات الذين يبحثون عن تكميل السنة الثانية يتجاوز عددهم ( 3000 ) محضر ... فمتى تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية لرقي بمستوى التعليم ومواكبة المناهج المطورة .

.
.
معالي الوزير .. اصبحنا ضحية التعاميم التي تصدر كل سنة لإكمال السنة الثانية ... وعندما نبحث عن الجامعة نجد جميع الابواب اوصدت في وجيهنا ..

.
.
معالى الوزير ... هانحن على مشارف ابواب التقاعد ....... فمتى نرى النور .
.
.

.

معالي الوزير ..... ننتظر منكم بارقة الإمل ......

ولد وايل
31-10-2010, 01:16 AM
الله يوفقك

وفاء الغامدي
31-10-2010, 01:38 AM
:worthy: يارب يارب دخل واحد اسمه صاحب الفورد يمكن معالي الوزير
:mpr9_08::mpr9_23::mpr9_23::mpr9_23::mpr9_23::mpr9 _23:


يمكن احد حس فينا


بجد كلامك حلو ومرتب وانا بنسخه وبرفعه بأسمائنا المحضرات الله يعطيك الف عافيه ويحقق ربي منانا ومناكم

نجود البلوي
31-10-2010, 03:31 AM
الله يسمـــع منكم ............ ويتعدل حـــــالنا:cry1:

صفحات بيضاء
12-12-2010, 11:02 AM
يامن له الملك وحده وبيده الأمر في السماء والأرض
انت من بيدك تسيير الأمور وتيسيرها ... اللهم افتح علينا في
الخير وسخر لنا ... واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرا

عيون الكووون
12-12-2010, 12:56 PM
السلام عليكم .

أستاذي الكريم اتمنى فعلا ان ترسل خطابك وتضيف عليه همسة في آخر خطابك وتقول فيها ما اسندت من كلمات لعل وعسى يكون لها واقع في سمو وزير التربية من هذا المنطلق إن اردت وهو منطلق ظلم محضري المختبرات المدرسية
ولك جل تقديري ::

_همسة _
إكتفاء الإنسان بالشعور بالذنب وعدم استغلاله للرقي بنفسه ولومه المستمر لنفسه وتوبيخها من غير تغيير لواقعه
يعود عليه بالاحساس بالفشل والخيبة والاحباط فعلينا أن نستثمر هذا الشعور ليكون باعثًا للنفس على التصحيح
وحثًا لها على فضائل الأعمال والارتفاع بها عن الدنايافلنسمو بالأرواح ونُحلق بها في سماء من النقاء والصفاء
ونُجلي الظلمة عن القلوب من السهل جدا أن نقدم اقتراحات بناءه، ومن السهل جدا أن ننتقد العاملين.
وأن ننتقد المشروعات ولكن التحدي الحقيقي أن نعمل وأن ننتج. إنني أتطلع إلى عامل جاد منتج فأرى هؤلاء نوادر.
فهل نسعى لأن نحقق التحدي ونكون من النوادر هؤلاء؟ .

ابو رافي
14-01-2012, 12:17 AM
يوجد تكميل مسائي بكلية المعلمين بجازان مسائي برسوم فصلية 4000 ريال

حامد الظويلمي
14-01-2012, 01:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

روى البخاري ومسلم عن عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته
.
.
.
.
معالي الوزير ... ها نحن احد منسوبي وزارة التربية والتعليم ــ محضري مختبرات ــ نبث إليكم شكوانا بعد الله سبحانه وتعالي
.
.
لا يخفى عليكم يامعالي الوزير ان محضري المختبرات دبلوم سنة واحدة لم تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية من دبلوم المختبرات في اغلب مناطق المملكة والسبب يعود الى عدم وجود جامعة او كليه لإكمال السنة الثانية للدبلوم محضري المختبرات ....... واذا وجد كليه او جامعة تكون هي الوحيدة التي يكون فيها القبول ولا يتجاوز عدد قبول الطلاب فيها اصابع اليد الواحدة مع العلم ان عدد محضري المختبرات الذين يبحثون عن تكميل السنة الثانية يتجاوز عددهم ( 3000 ) محضر ... فمتى تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية لرقي بمستوى التعليم ومواكبة المناهج المطورة .

.
.
معالي الوزير .. اصبحنا ضحية التعاميم التي تصدر كل سنة لإكمال السنة الثانية ... وعندما نبحث عن الجامعة نجد جميع الابواب اوصدت في وجيهنا ..

.
.
معالى الوزير ... هانحن على مشارف ابواب التقاعد ....... فمتى نرى النور .
.
.

.

معالي الوزير ..... ننتظر منكم بارقة الإمل ......




الجديد .. الهموم كثيرة وتاهت فينا العناوين بهذا المنتدي وتشعبت الشكاوى والمواضيع التي تحكي هم واحد وشكوى واحدة

الآمل في الله أولا ثم في أعضاء في هذا المنتدي ننتظر دورا ملموس لهم وهم قيادات تربوية بالوزارة ويشاركون بمعرفاتهم أتمني منهم نقل الهموم والتجاوب بشكل إيجابي مع هموم المحضرين والمحضرات
وأتمني أن لاينطبق عليهم المثل الذي يقول .. لقد أسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادى ..!؟

المورد العذب
14-01-2012, 02:19 PM
ناس تبغى البكالوريوس
وناس تبغى السنة الثانية
وناس تبغى الثالث
وناس تبغى الثاني
يقول لي احد الاصدقاء في الوزارة ياتي للاسف للوزارة محضرين نقلو صورة سيئة عنكم في تعاملهم مع المسؤلين

الرجاء ترك اللقافه

المستشار؟؟
16-01-2012, 03:39 AM
لقد اسمعت اذا ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

ياسمين
23-03-2012, 11:13 PM
معقول فيه جازان

محضرات فيه في جازان مافيه مشكله الرسوم ندفع عادي

اهم حاجه نكمل دراسه والله ودنا اليوم قبل بكره