المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحداااكم تلقون جواب لسؤالي

وفاء الغامدي
01-11-2010, 06:44 PM
1-الان معلمات البكالوريوس المعيينات محضرات مختبرات طبعا بس بكالوريوس بدون دبلوم مختبرات اصبحن على المستوى الثاني بعذر ان شهادتهم بكالوريوس فحرام يكونوا على الاول يعني مو لطبيعة عملهن كمحضرات!!!!؟:smoke1:

2-المعلمات المعينات بشهادة معهد المعلمات الان يتقاعدون على المستوى الثالث وربما اكثرهم ونحنا نعرف انهم قبل كانوا بعد الابتدائي وبعدها اصبحوا بعد المتوسط يعني المستوى الثالث على طبيعة عملها!!!!؟:love: مع احترامي لهن ولخدمتهن التي لاتنسى للمجتمع

3-محضرات المختبر ثانوية عامه علمي ودبلوم مختبرات سنتين مضغوطه في سنه ( ماانكرته الوزاره) واقل من البكالوريوس وطبيعة عملها مثل طبيعة عمل الحاصلات على البكالوريوس بعمل محضرات وشهادتها اعلى من شهادة المعهد!!!!!!:sadwalk:

السؤال الصعب الواضح ؟؟؟؟ المستوى يوضع على طبيعة العمل او على الشهادات ؟؟؟

وللمعلوميه والله والله انا اعرف محضره بدون دبلوم ثانويه عامه ولا زالت على راس العمل ولها خبره لايستهاان بها على المستوى الثاني فديتها هي مرجعي لانها في الميدان ؟؟؟
عجبي ياهالوزارة :mpr9_31:

ثريا المعلم
01-11-2010, 11:26 PM
لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟

وفاء الغامدي
01-11-2010, 11:28 PM
يا مرحباااااااااااااااا الف

بكالوريوس
02-11-2010, 12:40 AM
طالم لها خبره لايستهان بها وتعمل بجد وصمـــــــــــــــت ومرجعك تستاهل لانها كفو

أ\عبدالله الحربي
02-11-2010, 01:22 AM
للأسف وزارة التربية والتعليم هي الوحيدة من بين الوزارات في التخبط والعشوائية . وكذلك مسلسل تغيير المسئولين , فعندما تجد مسئول متفهم ويود العمل ورفض الظلم فإنه لا يدوم له الوقت ويتم تغييره .

ونحن لم يلحق الضرر بنا سوى مايسمى باللجان التحضيرية وهي المكونه من موظفين في كل من التربية والخدمة والمجلس .

كان الله في عون الجميع ,,,

معلم مختبر
02-11-2010, 01:47 AM
للاسف واقع مؤلم يعيشة المحضرين بين منشار الوزارتين

البشــري
03-11-2010, 09:33 PM
يعجبني التخبط وزاره بلا تخبط ليست وزارة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البشــري
03-11-2010, 09:41 PM
ماشاء الله محضرين الحاسب الي معي في نفس المنطقة كلهم اعطوهم تفرغ والحين يكملون في كلية الباحة
اما حنا محضرين المختبر ...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفاء الغامدي
05-11-2010, 12:19 AM
طالم لها خبره لايستهان بها وتعمل بجد وصمـــــــــــــــت ومرجعك تستاهل لانها كفو

فديتها انا ليت كل المحضرات مثلها ماشاء الله عليها ولاتنتظر مدح شهادتي فيها مجروحه لاني احترمهاجدا

زهور بلادي
02-12-2010, 01:39 AM
لا تعليق يعنى يلى ماعنده واسطة ينداس بالرجول

وفاء الغامدي
02-12-2010, 04:20 AM
اولا مرحبا بك بيننا وبإذن الله تلقي حل لوضعك المطلوب منك الان انتي وزميلاتك الي تخرجوا مثلك رفع خطاب تظلم لانكن ماتوظفتن ومعاهد المعلمات الان توظفوا في ناس اعرفهم بعد15 سنه وكلهن تعينن على اعمال إدارية لكن انتن يامحضرات لازال الميدان بحاجتكن مثلا في منطقة الباحه فقط 10 محضرات كلنا الموظفات المحضرات لانتعدى 4000 محضره والرجال 8000 تقريبا بادروا لاتقفوا وتندبوا حظوظكم اعملي بنصيحة استاذ عبدالله ادخلي قسم خريجات لم يسبق لهم التعيين وارفعوا سويا خطاب تظلم وإستجارة بولي الامر وبإذن الله تتعينوا انا الخبر الي عندي انه سوف يتم التعيين من الان فصاعدا وظيفة محضره لحاملات الباكالريوس علوم ظلم لابد ان تعترضوا وتطالبوا والله معاكم واي شيء انا مستعده اساعدكم فيه من تعاميم او قوانين وزارية تخصكم واولها قرارات ديوان الخدمة في التعيين تابعي المرفق المادة 1 في الهوامش الملونة واستوعبي جيدا مالكي وماعليكي ويارب تستفيدوا وهنا في ناس خبرة ومتفانينن راح يفيدوكي كثيررر الــــلــــــه يـــــــــــــــــــــــوفــــــــــــــــقـــــــ ــــــكـم
:mpr9_33:

زهور بلادي
04-12-2010, 01:07 AM
اخت وفاء انا ماعندي واسطة هنا في تبوك وانا اعتبر انه عندي خبرة سنة وشوي بعد ما انتهي من عقدي هذا يلي انا على رأ س العمل فيه والله انه اجحاف في حقنا وكيف بنرفع شكوى وانا لا اعرف احد او اوكل محامي وكل يلى كانوا معي لا اعرف عناوينهن واكيد وتخيلي انه ديوان الخدمة هنا لخبط اسماء محضرات المختبر مع دبلوم الكمبيوتر وكان رقمي 3 في الديوان واصبح 162
ولا ادري ما العمل الحين حتى مكتب الاشراف يوم دقوا علي ما اتصلوا الابعد مرور شهر ونصف من العقد بحجة القائمة ملخبطة وكل ما دقوا على وحدة تطلع دبلوم كمبيوتر حتى وصلولي والحمد لله كنت بامس الحاجة الى العمل هذه الايام وشكرا للك على ردك وارجو من القائمين على هذا المنتدى انه تساعدونا والله اني راضية بأ ي مستوى يحطوةبس اتعين والمصيبة اني ما اقدر اطلع برا المدينة لو جاني شى برا وشكرا

حمض شقي
04-12-2010, 02:28 AM
الجواب عند مجلس الخدمة المدنية
قد تقدمنا انا ومجموعة من الزملاء في عام 1417 لديوان الخدمة المدنية حول ماذكرتي
وقد استندنا على لائحة الوظائف التعليمية وقد تم تحول المعاملة الى المجلس وبعدها حصل كل واحد منا على خطاب بعدم المراجعة لان ليس لنا حقوق فيما طلبنا طبعا الخطاب وجه من وزارة المعارف انا ذاك
كيف!!!!!!
لها تفاصيل لا احب ان اخوض فيها

محضر مختبر منسي
09-12-2010, 07:21 PM
انا متفااااائل جدا اليوم واذكركم ان الدرااااسة جااااااية ان شاء الله
وحذكركم
:mpr9_33:

احمد زايد
26-03-2011, 06:40 PM
الجواب: المستوى على الشهادة حسب الخدمة المدنية

فجر العيون
09-09-2011, 07:26 AM
ولا زلنا بلا تعيين او حتى اخبار عن التعيين كان الله في العون
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بنت المملكة
09-09-2011, 08:22 AM
الواسطة فوق الوظيفة وفوق الخبرة
فعلا وزارة عشوائية

الرباعي
18-11-2011, 12:49 AM
اعجبني . تعليق الأخ عبدالله . للأسف وزارة التربية والتعليم هي الوحيدة من بين الوزارات في التخبط والعشوائية .
لأن وزارة الخدمة المدنية تقول هم يستحقون المستوى الثالث بناءً على المؤهل الحاصلين عليه ولدي خطاب بذلك .
كما انه يوجد عدد ليس بالقليل تم تعيينهم على المستوى الثالث ومنهم من صنف على المستوى الرابع . وهم يحملون نفس المؤهل .
ولكن مالنا إلا أن( نقول حسبنا الله ونعم الوكيل ) هو من تكفل برزقنا وقادر على نصرتنا ..
ولكم مني تحيه...[

فجر العيون
07-12-2011, 11:10 AM
اميييييييين الله يسمع منك اخي الرباعي وفعلا وزارة في منتهى العشوائية

نخب اول
12-04-2012, 03:50 PM
انا اجاوبك على حد علمي وملاحظاتي
المستوى يعتمد على الشهادة وطبيعة العمل مع بعض , وهذا ملاحض في كثير من التخصصات والتعيينات وليس على وظيفة المحضر .
وانتي على سبيل المثال لو اخذتي البكالوريوس وبقيتي محضرة سوف تنتقلين الى المستوى 2 على طول , اما لو اخذتي البكالوريوس وغيرتي الى معلمة فسوف يتغير المستوى طبعا .
مثال اخر :
المعلمة التي تتعين بشهادة معهد المعلمات كان التعيين المستوى الثاني ولو اخذت البكالوريوس سوف تنتقل الى الخامس مباشرة .

مثال اخر :المعلم ايضا الحاصل على بكالوريوس سوف يكون تعيينه على الخامس ولو اخذ الماجستير او الدكتوراه وضل معلما سوف ينتقل الى المستوى السادس
ان شاء الله اني قد وضحت الصور على حسب علمي وفهمي ولكم خالص شكري .

وفاء الغامدي
12-04-2012, 04:02 PM
انا اجاوبك على حد علمي وملاحظاتي
المستوى يعتمد على الشهادة وطبيعة العمل مع بعض , وهذا ملاحض في كثير من التخصصات والتعيينات وليس على وظيفة المحضر .
وانتي على سبيل المثال لو اخذتي البكالوريوس وبقيتي محضرة سوف تنتقلين الى المستوى 2 على طول , اما لو اخذتي البكالوريوس وغيرتي الى معلمة فسوف يتغير المستوى طبعا .
لمعلوماتك الحاصلات على البكالريوس وهن على راس العمل لم يتم تحسين مستواهن ولو فقط تتساوى مع محضري السنتين بشهادتها بينما تم تعيين بكالريوس احياء وكيمياء تربوي بطبيعة عمل محضرة على المستوى الثاني؟؟!!
مثال اخر :
المعلمة التي تتعين بشهادة معهد المعلمات كان التعيين المستوى الثاني ولو اخذت البكالوريوس سوف تنتقل الى الخامس مباشرة .

تمام معلمة المعهد معلمة وتمارس وظيفة تعليمية وطبيعة عملها تعليمية لذلك تم رفعها في المستوى علما بأنها اقل من المحضرة بسنه دراسية ومؤهل اقل ؟؟ فهنا المفارقه هل تم تعيننا بناء على طبيعة عملنا او على شهاداتنا؟؟ لو على الشهادة انا سنه بعد الثانوية العامة ولو على طبيعة عملنا انا لست معلمه ؟؟!!

مثال اخر :المعلم ايضا الحاصل على بكالوريوس سوف يكون تعيينه على الخامس ولو اخذ الماجستير او الدكتوراه وضل معلما سوف ينتقل الى المستوى السادس
ان شاء الله اني قد وضحت الصور على حسب علمي وفهمي ولكم خالص شكري .

يعطيك الف عافية وظيفتنا لم يتم وضع مسار لها لذلك هي متخبطه وخبطت فينا لكن الفرج قريب بإذن الله

صوديوم
12-04-2012, 10:54 PM
هذا هو الفساد الاداري بعينه

المايسترو
13-04-2012, 07:33 AM
احنا باقي ما اخذنا حقوقنا الوظيفيه وين الوزاره عن السباكه دي اللي ناس ع الثاني وناس ع الثالث والله ملينا من الأخطاء اللي قاعدين نشوفها الله يعين بس....

نجود البلوي
13-04-2012, 11:50 AM
احنا باقي ما اخذنا حقوقنا الوظيفيه وين الوزاره عن السباكه دي اللي ناس ع الثاني وناس ع الثالث والله ملينا من الأخطاء اللي قاعدين نشوفها الله يعين بس....

لاحياة لمن تنادي :dunno:

ابوحنين
04-05-2012, 08:46 PM
السؤال سهل جدا واجابته اسهل منها مافيه
اولا المرتبة او المستوى تكون على المسمى الوظيفي الموظف وليس على مؤهل الشخص
مثلا اعضاء مجلس الشورى ليس كلهم يحملون نفس المؤهل منهم الاستاذ دكتور والدكتور و الباكالوريوس والماجستير ولكنهم جميعا بنفس الرتبه والراتب مسمى عضو مجلس الشورى
مثلا هناك منهم مستشارين في الدولة بالثانوية العامة سيعين على المرتبة الثالثة عشر
وهناك موظف يحمل الماجستير في اي وزارة كاتب او مدخل بيانات سيكون على المرتبة السادسة
وهناك ايضاء روساء المراكز والمحافظين ليس جميعهم بنفس المؤهل ولكن حسب مسمى الوظيفه سوف تكون المرتبه له
يعني من الاخر لو كان هناك محضر مختبر يحمل شهادة الدكتوراه في المختبرات سوف يكون على المستوى الثاني وسوف يتقاعد على المستوى الثاني
اذا كان يعمل محضر مختبر في وزارة التربية والتعليم
واذا عمل في اي وزارة اخرى مثلا دكتور مختبرات في جامعة او مشرف معامل في وزارة او فني معمل في قطاع اخر سوف يحصل على المرتبه المصنفه لهذه الوظيفة في وزارة الخدمه المدنية
لكن اذا حصل على وظيفة في ارامكو مثلا او اي شركة بترو كيماويات سوف يكون راتبه 30000 وسيكون سوبر فايزر قراند 7
وشكرا
هذه التصنيفات الوظيفية تابعة للخدمة المدنية

نجود البلوي
04-05-2012, 08:52 PM
السؤال سهل جدا واجابته اسهل منها مافيه
اولا المرتبة او المستوى تكون على المسمى الوظيفي الموظف وليس على مؤهل الشخص
مثلا اعضاء مجلس الشورى ليس كلهم يحملون نفس المؤهل منهم الاستاذ دكتور والدكتور و الباكالوريوس والماجستير ولكنهم جميعا بنفس الرتبه والراتب مسمى عضو مجلس الشورى
مثلا هناك منهم مستشارين في الدولة بالثانوية العامة سيعين على المرتبة الثالثة عشر
وهناك موظف يحمل الماجستير في اي وزارة كاتب او مدخل بيانات سيكون على المرتبة السادسة
وهناك ايضاء روساء المراكز والمحافظين ليس جميعهم بنفس المؤهل ولكن حسب مسمى الوظيفه سوف تكون المرتبه له
يعني من الاخر لو كان هناك محضر مختبر يحمل شهادة الدكتوراه في المختبرات سوف يكون على المستوى الثاني وسوف يتقاعد على المستوى الثاني
اذا كان يعمل محضر مختبر في وزارة التربية والتعليم
واذا عمل في اي وزارة اخرى مثلا دكتور مختبرات في جامعة او مشرف معامل في وزارة او فني معمل في قطاع اخر سوف يحصل على المرتبه المصنفه لهذه الوظيفة في وزارة الخدمه المدنية
لكن اذا حصل على وظيفة في ارامكو مثلا او اي شركة بترو كيماويات سوف يكون راتبه 30000 وسيكون سوبر فايزر قراند 7
وشكرا
هذه التصنيفات الوظيفية تابعة للخدمة المدنية

كلااااااااام 100% ,,, يسلم يد كآآآآآآآتبها

ابوحنين ,, يسلموو بقوووه

محمد الخولي
05-05-2012, 08:55 AM
على كيف العجوز ( وزارة التربية والتعليم )

عاشق الورد
05-05-2012, 09:00 PM
تخبطات وزارة .... والمؤلم ان المسؤولين عن التصنيف في الوزارة عملهم اداري ولا يفهمون شيئا

تولة عود
30-05-2012, 08:23 PM
هلا وغلا فيفي
الاساتذه ردو عليك بحكمه تكفي وتوفي
قالو لك تخبط وعشوائيه
وبالنسبه للواسطه فعلا انا اعرف وحده معاها فقط ثانويه عامه ومرتبه اعلى وراتب اعلى بكثير وخدمه اقل حيث كانت مراقبه وفجاءه تخصص ادبي وحولت محضره
كيف لااعلم
الرازق في السماء الحمد لله على كل حال

نبض إنسان
30-05-2012, 09:22 PM
هلا وغلا فيفي
الاساتذه ردو عليك بحكمه تكفي وتوفي
قالو لك تخبط وعشوائيه
وبالنسبه للواسطه فعلا انا اعرف وحده معاها فقط ثانويه عامه ومرتبه اعلى وراتب اعلى بكثير وخدمه اقل حيث كانت مراقبه وفجاءه تخصص ادبي وحولت محضره
كيف لااعلم
الرازق في السماء الحمد لله على كل حال

لا تعليق !!!!
الله يعينكم
وسخرّوا مالديكم لتحقيق آمالكم
مهما كان الثَّمن
المهم أن يجد صوتكم استجابة

محمد القرني
03-06-2012, 10:04 AM
لا تعليق لا تعليق لا تعليق لا تعليق

(محضر مختبر)
23-08-2012, 07:44 PM