المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا للمحضرات بسررررعه

وفاء الغامدي
06-11-2010, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل زميلاتي المعينات من عام 1415 نحنا من اول تعيين لنا يحق لنا المستوى الاول بناء على التعميم رقم 97\21\1ت بتاريخ 18\3\1416هـ
والذي يتظمن رقم خطاب وزيرديوان الخدمه المدنيه رقم 501\1 بتاريخ 18\5\1409هـ الذي خوول الرئاسة اقامت البرنامج التأهيلي للمحضرات كلما دعت الحاجه في مناطق محدده مسبقا من هذا الخطاب

ويتظمن ايضا ان الدارسات يمنحن مكافئه شهريه 1000 ريال عدا الدارسات وهن على راس العمل بخطاب الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية رقم 3\12\1ت تاريخ 1\1\1414هـ يتظن ايضا انه سيكون التعيين بعد التخرج على المستوى الاول للمحضرات

لذلك ارجو من كل المحضرات الرفع بالتالي بناء على الارقام والتواريخ السابقه

1- طلب المكافئات التي لم يتم صرفها في سنوات الدراسه ومحاولة استرجاعها بأثر رجعي

2- الرفع بطلب المبالغ المستحقه لنا عن السنوات التي كن بها على المراتب ونحن نستحق المستوى الاول منذ بداية التعيين واخذها بأثر رجعي ايضا

3- المطالبه بوضعنا على الدرجه المستحقه الحاليه كلا حسب سنوات خدمتها

الرفع يكون اما عن طريق ادارة المدرسه او بالامكان رفعها بشكل شخصي وسوف تكون الوجهه الاولى ادارت التربية والتعليم بالمناطق وبعد شهر في حالة عدم التجاوب والرد منهم نرفع للوزارة مكتب الوكيل المساعد للشؤؤن الاداريه والماليه
بعدها لاقدر الله نرفع قضية ارجو التفاعل السرررريع من المحضرااات

اختكم وفاء الغامدي

وفاء الغامدي
08-11-2010, 03:54 PM
الف شكر لكم ودعواتكم بنرفع جماعي وفردي اذا امكن انا سئلت استاذ عبدالله الله يعطية العافيه وافادني كثير الله يسعده وبإذن الله نلقى نتيجه
ملاحظه كل الي داخلين رجال مو مشكله بس الي يعرف محضره يرسلها عشان ترفع مو مهم يدخلوا هنا يكفيهم رقم وتاريخ التعميم

اللؤلؤة
09-11-2010, 01:21 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع و نحن معاك لكن كيف الصياغة و لمن نرفع الخطاب حتى نسترد حقوقنا انا لم استلم مكافئات و نزلوني ثلاث درجات و كمان القهر ينتدبوني للمرحلة الثانوية دائما و لا استحق بدل خطر لاني منتدبة اشرحي الطريقة كاملة الله يجزاك خير

وفاء الغامدي
09-11-2010, 05:56 PM
ياقلبي عليكي
انتي تكتبي كل خطاب لوحده يعني
1- خطاب تطالبي فيه بالمكافئات المسروقه من كليتك لان الوزاره صرفتها ومن حقك تسترجعيها بس لازم يكون مجموعه من زميلاتك الي مااستلموا معاكي كشهود يعني تكتبوا للوزاره خطاب تظلم او شكوى بصوره جماعيه يعني ممكن 5 او 10 معاكي اذا تقدري توصلي لهم

الخطاب الثاني عن بدل الخطر لانه اساسا الانتداب عليه فلوس اطلعي على موقع ديوان الخدمات اللوائح لائحة الانتداب يمكن تلقي شي يفيدك وبدل الضرر ترفع فيه مشرفتك لادارتك لانها هي الي انتدبتك وفي نماذج للإنتدابات في موقع وزارة الخدمه

اما المطالبه الكبيره بتكون مستحقات السنوات المااضيه منذ تعيينا على المرتبه وقرار ديوان الخدمه الي ارقامه فوق يقول يحق لنا المستوى الاول من سنة التعيين يعني مطالبه بأثر رجعي عن مستحقات الاعوام المااضيه

ويارب يارب يجييكي حقك

اما صيغة الخطاب فما في شي محدد كلا حسب طريقة تعبيرها وطلبها لكن بشكل غير مطوول وواضح وموثق بأرقام وتواريخ تعاميم وخطابات وزارية
ملاااااحظه هاااامه لكل الفنييات
لاتكتبوا خطابات طووووووويله لانهم يستبعدوها لاتشرحي ظروفك وكئنك تشحتي او تترجي ارفعي بقوة انتي صاحبة حق ولكي صوت مسموع بس لابد ان تخصي في نهاية خطابك بالشكر لكل من تجاوب وتعاون معاك عااامه

وفاء الغامدي
17-11-2010, 05:30 AM
وهذا رابط التعميم وكل مايهمك كفنية مختبرات
http://www.school-labs.com/showthread.php?t=4530

شرووق
31-12-2010, 09:22 PM
لازم نرفع كلنا نفس الحال حتى بدل الخطر لم نستلم من عام 1413وحتى عام 1429
احنا اول دفعه تم تعيننا محضرات وانهضمت كل حقوقنا المكافئات مافيه و7سنوات واحنا على مرتبه وليس مستوى
وبدل الخطر مافيه واحنا في مدارس ثانوي

شمووخ
31-12-2010, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكتب معانتي مع المدرسه انا محضرة معمل وخبرتي 17سنه ومازلت على المستوى الاول وانا اشتغل مثل المساعده واكثر اراقب البنات كاني مراقبه واشتغل في سجلات الاداره واحضر للمعلمه في المعمل واذا تكلمت زعلت المديره لازم علينا التعاون ونحن من يتعاون معناحسبي الله على من اكل حقناالاداريات في المدرسه ماتشتغل ربع شغلناومع هذا حقهاتاخذه على اكمل وجه اليس هذاظلم من ينظر في موضوعنالماذا الظلم

اللؤلؤة
01-01-2011, 09:37 PM
و الله يا شموخ محضرة المختبر مطلوب منها تكون كوكتيل كل شي تسويه احنا ما نعارض التعاون بس عملك اول و اهم توفير الادوات و تجريب التجربة قبل الطالبات و تنظيم السجلات و الخصم اول باول حتى ما تنسين شي لانك لو صار تقصير في شغلك ما احد بيدافع عنك و المحضرة ما لها الادرجتها و مستواها الاول ما يتغير انا نزلوني ثلاث درجات عندما نقلوني من المرتبة للمستوى بدل ما يزيدوني و ينتدبوني للثانوي و طبعا المنتدبه ما لها بدل خطر بس لنا الله و نعم بالله بس مديرتي الله يسعدها ما تقصر معايا بالتقدير في التقويم و هذا اللي مصبرني و انا كمان معاي بكالوريوس طالبت بالتحسين الى ان يئست و الحمدلله احنا في نعمه عظيمة غيرنا مو لاقيها بس ابن آدم نبغى زي غيرنا نبغى حقنا اللي المفروض ناخذه

ام معاذ
07-01-2011, 12:02 AM
مساء الخير0000
على كل محضرة تعرف حقوقة مئة مئة عشن تعرف الئ لهاوعلية اهم شي للمحضرة المختبروبس
والباقي بشيمتة 0 التقدير ميغير شي في المستوى خبر في المجال 14سنة مكانك سرا0000

مميز
14-02-2011, 07:36 PM
شكرن لكم كلنا بنرفع لكن هل من مجيب

تولة عود
25-03-2011, 02:55 AM
ياويلهم من رب العالمين انا لي بالخدمه 18 سنه الان دبلوم محظرات مختبر وعلى المستوى الاول الظاهر انا من دفعة الاخت وفاء
اذا رفضنا الندب وقعنا رفض وانكرفنا بالمدرسه خطط ومتابعة طالبات واعمال اداريه مرهقه نوافق عليها عشان الاداء الوظيفي واذا انتدبنا رحنا ثانوي مناهج جديده وارهاق وخطر وانا انتدبت لمدرسه ثانويه عامين كاملين واستخدمت الصوديوم وخزانة الغازات السامه ويوم طالبت ببدل الخطر رفضو يقولو تعيينك كتوسط طييييييب ليش تندبوني ثانوي
حسبنا الله ونعم الوكيل

اللؤلؤة
25-03-2011, 02:40 PM
تولة عود انت مثلي بس انا اقدم منك لكن في الانتدابات و الحقوق الضائعة زي بعض

وفاء الغامدي
13-12-2011, 10:11 PM
بإذن الله قريبا سيكون هناك مجيب ومستجيب فالمطالبات قائمه وسيتم الرفع بإسم محضرات المملكه لانه حسب ماوردني من الوزارة انه لم يصلها خطابات بخصوص المستوى والفروقات اما بدل الضرر فكل ادرة هي صاحبة الصلاحية وانا عند انتقالي من متوسط لثانوي استلمت بدل الضرر بأثر رجعي بأمر من الوزارة والخطاب بملفي بالمدرسة سأرفقه بإذن الله غدا وحسب ما شاهده ولي امري ان الموظفين حينها دفعوا المبلغ من جيوبهم الخاصه لانهم اساسا هضموها

عندما اقوم بتنزيل الخطاب لصرف بدل الضرر على كل محضرة اخذ نسخه والمطالبه بحقوقها منذ تعيينها او نقلها للثانوي
وقريبا سيكون بدل الضرر ان شاءالله للمتوسط ايضا

وسأقوم بكتابة مطالبه بصيغه جماعية جديدة ونيابة عن محضرات المملكه ( دبلوم) تخص الفروقات المستحقه وهي تشمل المعينات فقط منذ عام 1415 عن سنوات المراتب ونطالب بصوت واحد حساب سنوات المراتب في الخدمه لنا حيث انني اجد في المسيرات الدرجه 17 بينما المستحقه لي انا 19 وهو مايؤثر على رواتبنا في حساب التقاعد
الراتب الاساسي * سنوات الخدمه
40
وهذه طريقة حساب راتب التقاعد حيث انهم يحسبون سنوات الخدمه فقط منذ دخولنا على المستوى الاول

اخواتي سنرفعها مطالبه واحده لانني لم اجد اي تفاعل من المحضرات ولم يتم الرفع من منطقه عدا الطائف وهناك اشخاص كرام من الوزارة تعهدوا بمتابعتها شخصيا وعلى راسهم الدكتور الفاضل احمد الدندني بارك الله فيه وايضا سيتم تزويد حرم الوزير بنفس المطالبه حينما تتسنى لي فرصه لقائها او لقاء الوزير وهذه الامور عادة تأخذ وقت وتحتاج لتنسيق وبإذن الله يكون منتدانا هو صاحب الاخبار الحلوه دائما تفائلوا خيرا تجدوه

ويا محضراااااااااااات لاتتركوا حقكم في بدل الضرر هي حق مؤكد لكن وسأقوم بإلحاق خطاب وزارة الخدمة المدنية مع خطابي هنا وهو مايثبت حقك حتى لو قبل 20 سنه ولاتعتمدي على اي احد تابعي بنفسك والرفع يكون من قسم الرجال لاتعتمدي لاعلى مديرة ولامشرفه لان الامور المالية اكرر لاعلاقه للنساء بها الا تعاونا فقط لكن من ادارات التقنيات والتجهيزات المدرسيه او الافضل مباشرة الى قسم النفقات والرواتب بإدارة التعليم التابعه لها هناك تجدين الجواب الشااااااااااااافي

نجود البلوي
13-12-2011, 11:09 PM
أ\وفاء الغامدي ,,,, هذا ماعهدنااه عنكِ ســـآآآبقآآ والآن رجعتي لنشاطك ,,, وهذآآ مانريده

منكِ نحنُ محضرات المختبر ,,, وإن شاءالله جميع المحضرات يتعاونون معكِ في مهمتك

فـ بدوون المطالبه والسعي لأخذ الحق ,,, قد نكوون بذلك (جسدآله ) ,,, بالتوووفيق

طموح2012
12-04-2012, 10:34 AM
و الله يا شموخ محضرة المختبر مطلوب منها تكون كوكتيل كل شي تسويه احنا ما نعارض التعاون بس عملك اول و اهم توفير الادوات و تجريب التجربة قبل الطالبات و تنظيم السجلات و الخصم اول باول حتى ما تنسين شي لانك لو صار تقصير في شغلك ما احد بيدافع عنك و المحضرة ما لها الادرجتها و مستواها الاول ما يتغير انا نزلوني ثلاث درجات عندما نقلوني من المرتبة للمستوى بدل ما يزيدوني و ينتدبوني للثانوي و طبعا المنتدبه ما لها بدل خطر بس لنا الله و نعم بالله بس مديرتي الله يسعدها ما تقصر معايا بالتقدير في التقويم و هذا اللي مصبرني و انا كمان معاي بكالوريوس طالبت بالتحسين الى ان يئست و الحمدلله احنا في نعمه عظيمة غيرنا مو لاقيها بس ابن آدم نبغى زي غيرنا نبغى حقنا اللي المفروض ناخذه

:dunno:يعني مافي امل اعدل معلمة انجليزي:sadwalk:

وفاء الغامدي
15-04-2012, 12:48 AM
اختي مثقل تابعي الرابط وتابعي موضوعك ويارب يوفقكم جميعا وكلا يأخذ حقه ومايتمناه

http://www.school-labs.com/t9337-2.html

المحضرة الحزينة
20-04-2012, 10:49 AM
أشكر الإستاذة وفاء الغامدي علي جهودها المبذوله وأبلغك أننا محضرات مختبرات الدوادمي معكي ولم نستلم مكافاءت الدراسه ونطالب بحقوقنا عند الوزاره وعددنا من زميلاتي منذ الدراسة لعام 1414 وتعينا في نفس السنة سبع محضرات هولاء مازالت علاقاتنا مستمره كيف الطريقة للمطالبه بحقوقنا مع أننا استلمنا بدل الضرر منذ التعيين .

الجوري جوى
23-04-2012, 10:53 PM
وانا بعد نفس مشكلتك بس وش الحل شهادة البكالوريوس تحفة عندي في البيت والمستوى الاول