المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تنطبق علينا لائحة التدريب ؟

محضر محبط
08-11-2010, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المحضرين والمحضرات أو من لدية معلومة في ذلك ..هل نحن تنطبق علينا لوائح وأنظمة الخدمة المدنية؟؟؟؟ هل تنطبق علينا لائحة التدريب للمادة رقم 34/31 ...اتمنى الإجابة من أي شخص وهو متأكد من ذلك ...
والي يبي يطلع على اللائحه المذكورة زيارة موقع الخدمه المدنيه - لائحة التدريب..
ولكم مني جزيل الاحترام...

وفاء الغامدي
08-11-2010, 08:24 PM
انت موظف مثل اي موظف رسمي نعم تنطبق عليك اللاائحه بجميع شروطها واهم شرط هو ان تكون الدوره التدريبيه في معهد الادارة العام او تحت اشرافهامثلا في الجامعات او الكليات وتخص جميع القطاعات الحكوميه او مركز التدريب وفيها مكافئات
مثل مانصت الماده رقم 34\23
حتى لو كانت الدوره في تخصص عام مو شرط تخصصك ومرشح من ادارته

وش الي مو واضح بالزبط؟

عدوان الغامدي
09-11-2010, 02:28 AM
يعطيك العافية
انا هنا
إجابة وافيه

محضر محبط
09-11-2010, 10:15 AM
يعطيكم العافيه جميعا
يعني في حال التفريغ لتكميل الدبلوم للسنه الثانيه تطبق لائحة التدريب علينا...

وفاء الغامدي
09-11-2010, 04:36 PM
يا عزيزي التكميل يعني دراسه وليست دوره الدوره هي الي اخذناها في السنه الاولى من برنامج المختبرات التأهيلي
الدراسه تدخل تحت نظام التفرغ يعني تتفرغ براتب كامل وتدرس بأي جامعه او كليةحتى لو في داخل مدينتك وانا اقول افتح ديوان الخدمه اطلع اكثر هناك تجد كل مايهمك وينفعك واي شي مو واضح اسئل عنه هنا وبإذن الله تلاقي له اجابه
الله يوفقكم جميعا ومن حسن لاحسن يافنيي وفنييات المختبرات ويارب عقبال ماندرس دكتوراه في المختبرات المدرسيه

العفوا استاذ عدوان بعض ماعندكم وشكر لمروركم

تفاؤل
09-11-2010, 06:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله
هذه اول مشاركه لي في المنتدى
ابغى اسأل عن الدبلوم التكميلي بالنسبه للمحضرات كيف نحصل عليه وعنداي جهه نطالب به شاكره تعاونكم مقدما

وفاء الغامدي
09-11-2010, 07:06 PM
الله يحييكي ياعزيزتي
الى الان مافي دبلوم تكميلي للمحضرات والله اعلم انه لازال تحت الدراسه حتى يستطيعوا جمع المناهج والمواد الي ممكن نكمل فيها دراستنا بمايتناسب مع تخصصنا
في للمحضرين فقط اعتقد وياريت احد من الاخوان يطلعنا على المواد الي درسوا فيها

محضر محبط
09-11-2010, 08:50 PM
انا هنا لكي كل تقديري وحترامي....

يعني بالعربي راحة علينا الدراهم ....
بصراحه كملنا السنه الثانيه بجامعة الدمام العام الماضي وخذو علينا رسوم 6000 الاف ريال وقالوا راجعوا ادارة التعليم وادارة التعليم تقول شوفو لائحة التدريب تنطبق عليكم ولا ؟؟؟؟؟

وفاء الغامدي
09-11-2010, 09:06 PM
اااااااااااااااااااااسفه لكم وعشانكم معوضيين خير منها بإذن الله اخذتوا علم اهم من المال الله يوفقكم واتمنى تفيدونا بكل ماهو جديد وانتم الان دوركم تطورونا نحنا المحضرات وبنستفيد منكم وندعي لكم وعلى من ظلمكم هذه هي الفايده لكم

صدقني يااخي لو الكل يطلع على قوانين ديوان الخدمه بيحفظ حقوقه لانها واضحه وصريحه بس نحنا عالم تعودنا على الوعود بالكلام ونعتمد على قولتهم على كلمة رجال بس مادرو انها تنحط بالجيب وقت الجد

الان اي شيء لك اكتبه ووثقه واعتمدوه حان لنا ان نستيقظ من غفلتنا وإهمالنا لحقوقنا

مع احترامي لمن لازالوا يعتبرون كلمتهم سيف على رقابهم وهم كثر ولكن للاسف لاصوت لهم او يتم إسكاتهم بحجة المصلحة العامة وهي والله مصلحة خااااصه
:mpr9_19:

جديد
09-01-2012, 02:57 AM
طيب ليه انحرمنا من بدل الابتعاث وهل نحصل علي درجة ع شان درسنا سنه
ارجو الاجابة من وفا او ابو الحرير