المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اصير مدير أو وكيل أو مشرف وأنا محضر

محظر مختبر
15-11-2010, 01:23 AM
صبااحكم عسل
وكل عام وانتم بخير
عندي سوال وارجوا من عنده الجواب الاكيد يقولي
المهم السوال
كيييف اصير اداري وانا محضر مثلاً
وكيل او مرشد او مشرف علوم اهم شي مو مدرس؟؟
ولكم جزييل الشكر

عضو مميز
15-11-2010, 03:10 AM
بصراحة انا حاولت اصير وكيل في ابتدائية , وكان مديرها طالبني وكيل عنده ...

المهم ذهبت الى مدير ادارة التعليم عندنا .. وشرحت له الوضع ...

قال : محضر المختبر لا يمكن ان يكون مدير او وكيل أو مرشد ...

والسبب هو : أن من ضمن الشروط ان يكون المؤهل بكالوريوس ...

وكذلك قالي يكون المحضر وكيل في حالة الضرووووووورة القصوى .. يعني اذا كان فيه نقص او احتياج ..

وانا اعرف الان مدرسة ثانوية فيها محضر مختبر يعمل فيها وكيييييييييييل ...

ابو علاووي
15-11-2010, 07:26 AM
يا جماعة الخير ترووووون السالفة بسيطة وكلها كوم والواسطة كووووم
أنا أعرف محضر مختبر وكيل بمجمع له الآن سنتين ومحد سأل فيه ومبسووط

وأعرف محضر مختبر أخذ إدارة مدرسة إبتدائية والله العظيم
مديــــــــــــر
والله يوفقهم ويرزقهم

همسة:
إذا عندك واسطة تاخذ كل اللي تبي ومحد درى عنك ولحد بسائلك

وفاء الغامدي
15-11-2010, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من جدك انت بتترك عملك كمحضر وتبغى اعمال ادارية؟

والله انها امااااانة كبيره انا جربت كل الاعمال الادارية بشكل غير رسمي اول سنه مديرة لعدم وجود مديرة بس يومين وكانت اسواء يومين في حياتي والله صعبه نفسيا وعقليا جهد عقلي في العمل والمنزل الله يعيينهم واخص الامين فقط اما المدير الي مريح نفسه ودك تصير مثله

والوكالة مسكتها بتكليف من مديرتي جدا صعب الاحتكاك مع المعلمات والطالبات بشكل ودي وبنفس الوقت لازم يتم العمل على اكمل وجه والامانه ايضا تتطلب منك اتمام العمل لو حساب صحتك وصحة بعض الزميلات

اما اعمال الكاتب والمراقب فهي مشقه وجهد كتااابي هاااائل انت تعرف ان نصاب المراقب 200 طالب حتى يتم عن 7 ساعات عمل يوميا ؟ قيس عليها مدارسنا الان

الحمدلله انا بحثت عن مكان به معمل حكومي حتى ابتعد كل البعد عن تحمل امانه يسئلني عنها ربي يوم القيامه تخص البشر
انا الان عملي وامانتي تتعلق بأدوات واجهزه صحيح امانه ماديه وعلميه لكنها تهون امام ان يقتص منك كل طالب وكل معلم بشيء

احمد ربك انت في نعمه وعملك زيييين ومريح نفسيا صحيح متعب جسديا وفكريا لكن انتم قدها يافنيي المختبرات تقدروا تخلوا معاملكم منهل علمي وليس مكان لتجمع الكسالا والمتهاونين وتصير مرسول التميس والفول :sly:
التعاون حلو لكن التهاون هلاااااااااااااك
ورسميا مستحيل تصير الا بالبكالريوس او بتكليف مؤقت ولاتملك كل الصلاحيات لك حدود ممكن توصلها وتنكسر وتحرج نفسك ومديرك او مشرفك . بالله نحن الان نبحث عن البعد عن الاحتكاك بالطلاب وانت تدوره؟
تقبل مروري وتعقيبي احترامي

نجود البلوي
15-11-2010, 10:11 PM
أنــــــــــــا مع عــــــاشق التجـــــــارب.......... في كل كلمه قالهــــــــــــــا

أعجبتني صـــــــــــراااااااحتــــــــكــــــــ

عدوان الغامدي
16-11-2010, 02:00 AM
عاشق التجارب ... وفاء الغامدي ... لمسات الامل
كل ما ذكرتوه صحيح ...
لكن
حقيقه أخبرنا بها خالقنا سبحانه وتعالى ونغفل عنها أحياناً وهي
أن الإنسان خلق في مشقة وعناء
قال تعالى في سورة البلد
(لقد خلقنا الإنسان في كبد) صدق الله العظيم
ولو نعلم معنى هذه الحقيقة لارتاحت نفوسنا من البحث عن
الجديد الذي نعتقد بانه مريح .
نعم تطوير الذات شيء جميل فهو سبيل لتحقيق الاماني
لكن تظل القناعة كنز لايفنى .
ذكرت الأستاذه وفاء الغامدي عباره ذهبية في مجملها " الامانه "
وهذا هو المحك الرئيسي
محضر .. معلم .. مدير .. وكيل .. مرشد .. مشرف ..
كاتب .. حارس مدرسة ..
بدون أمااااااانه >>> موظف مرتااااااح .
لكن تأكد بان أي منهم يحمل على عاتقه الأمانه
فهو في كبد >> ويازينه من كبد

محظر مختبر
16-11-2010, 04:18 AM
كل الشكر ع مروووركم
وكل عام وانتم بالف صحة وخير

ظليم
26-11-2010, 11:38 PM
اكثرهم يبون ادارة علشان الليلييه وسلااااااااااااااااااااام

حربي وافتخر
05-10-2011, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من جدك انت بتترك عملك كمحضر وتبغى اعمال ادارية؟

والله انها امااااانة كبيره انا جربت كل الاعمال الادارية بشكل غير رسمي اول سنه مديرة لعدم وجود مديرة بس يومين وكانت اسواء يومين في حياتي والله صعبه نفسيا وعقليا جهد عقلي في العمل والمنزل الله يعيينهم واخص الامين فقط اما المدير الي مريح نفسه ودك تصير مثله

والوكالة مسكتها بتكليف من مديرتي جدا صعب الاحتكاك مع المعلمات والطالبات بشكل ودي وبنفس الوقت لازم يتم العمل على اكمل وجه والامانه ايضا تتطلب منك اتمام العمل لو حساب صحتك وصحة بعض الزميلات

اما اعمال الكاتب والمراقب فهي مشقه وجهد كتااابي هاااائل انت تعرف ان نصاب المراقب 200 طالب حتى يتم عن 7 ساعات عمل يوميا ؟ قيس عليها مدارسنا الان

الحمدلله انا بحثت عن مكان به معمل حكومي حتى ابتعد كل البعد عن تحمل امانه يسئلني عنها ربي يوم القيامه تخص البشر
انا الان عملي وامانتي تتعلق بأدوات واجهزه صحيح امانه ماديه وعلميه لكنها تهون امام ان يقتص منك كل طالب وكل معلم بشيء

احمد ربك انت في نعمه وعملك زيييين ومريح نفسيا صحيح متعب جسديا وفكريا لكن انتم قدها يافنيي المختبرات تقدروا تخلوا معاملكم منهل علمي وليس مكان لتجمع الكسالا والمتهاونين وتصير مرسول التميس والفول :sly:
التعاون حلو لكن التهاون هلاااااااااااااك
ورسميا مستحيل تصير الا بالبكالريوس او بتكليف مؤقت ولاتملك كل الصلاحيات لك حدود ممكن توصلها وتنكسر وتحرج نفسك ومديرك او مشرفك . بالله نحن الان نبحث عن البعد عن الاحتكاك بالطلاب وانت تدوره؟
تقبل مروري وتعقيبي احترامي

مامسكت المقصف

محضر مختبر منسي
08-10-2011, 01:12 AM
اذا لقيت ذاتك في الادارة او مرشد فهنيا لك

همس الايام
23-12-2013, 10:56 PM
بصراحه عمل المحضره حلو 0ما فيه دوخه راس مع الطالبات وعمل التجارب متعه ولا مناوبه ولا تصحيح .صح تتعبي أول شئ بس بعدين ترتاحي.وما يتعبنا إلا تصلط الأداره في بعض الأحيان أصلا حتى المعلمات يحسدونك على عملك .لأنك إذا تابعتيه وتفرغتي له تحسين براحه نفسيه لكن إذا إستسلمتي للاداره راح تحسي وراك شئ باقي ما أنجز والحمد لله هالسنه إرتحت لأني فرغت نفسي لمعملي فقط .

حميد العبسي
23-12-2013, 11:30 PM
نصيحة مجرب ....خليك مرتاح في مختبرك أفضل من الهم و اذا لك رغبة في الأعمال الإدارية خذه من باب التعاون ليس التكليف لأنك لو كلفت بعمل لازم تقوم به

:mpr9_31:

نجود البلوي
24-12-2013, 12:20 AM
نصيحة مجرب ....خليك مرتاح في مختبرك أفضل من الهم و اذا لك رغبة في الأعمال الإدارية خذه من باب التعاون ليس التكليف لأنك لو كلفت بعمل لازم تقوم به

:mpr9_31:

:icon30:

مديرة مختبر
22-02-2014, 10:12 PM
يعني ايش المانع يكون فيه موجهات من نفس تخصص المحضرات تكون ملمة بكل التخصصات فيه محضرات مختبر عندهم بكالوريس مع الدبلوم اذا فيه احد عنده خبر يفتيني؟

سوسو الجنوب
01-03-2014, 09:26 PM
مساء الخير
احيي فيكم روح الطموح والاجتهاد واتمنى لكم تحقيق امانيكم ولكن بمنطقيه نحن محضرات المختبر مؤهلنا دبلوم فقط فللوصول الى الاداره طالبوا بالسماح لنا بااكمال البكالوريوس والى الامام
ومن وجهة نظري الواسطه لاتلعب دورها الا في مدارس الطلاب

مهموم
03-03-2014, 12:24 AM
الله يوفقك الجميع