المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاورة بين المدير والمحضر ...!؟

حامد الظويلمي
26-11-2010, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جايكم حامي ومعاي موضوع اتمني أن ينال استحسانكم

الموضوع هو عبارة عن استفتاء وضعه محضر مختبر باحد المنتديات التعليمية عن عمل محضر المختبر بعيدا عن تخصصه ...

فكان أحد الردود من مدير مدرسة وتحت نك نيم بالمنتدي phsk واسمحوا لي ان انسخ كلامه كما كتبه بنفسه برده .......وكتب بآخرهـ وش رأيكم (( فتح علي نفسه باب :bomb: ))

انا مدير مدرسة 15 سنة لم اكلف اي محضر مختبر بغير مهامه و واجباته الخاصة بالمختبر
ولكن هناك محضري مختبر متسيبين في عملهم من حيث الحضور و الانصراف وحتى سجلات المختبر غير مرضيه فأكلفه بمهام أخرى حتى يحلل راتبه اش رايكم

الردود ...من الاعضاء بالمنتدي كانت كالتالي :pirate2:

كان اول رد من مدير الموقع وقال ردا علي عبارة تحليل الراتب : (( يجب أن تفرق بين عملك كمدير وعمل القاضي ))

ثاني الردود كان من عضو اسمه رائد ردهـ كان قاسي صراحه :flex: وقال :

عزيزي مدير المدرسة الموقر

نــــــتمنى ان يحذو كل المدراء ماذكرته في بدايه ردك السابق,,في عدم تكليف المحضر بأعمال لاتمت لعملة الحقيقي بأي صله..

أما بخصوص تكليفك للمحضر بأعمال اخرى بعد ملاحظتك اهمال ببعض الامور,,ارى من باب اول (سلمك الله) ان تتخذ الاجراء النظامي وهذا هو عملك لا اكثر ولا اقل..

فموضوع تحليل الراتب لايحددها انت ولاغيرك..فلو ان الوزاره لاتحتاج لهذا التخصص لما عينت عليه معلمين ليقومو بهذا العمل الفني والاداري..
اتمنى ان تصحح معلومتك في النظرة الشمولية للتخصص والمحضرين بشكل عام..

فهل تتوقع اخي الكريم بأن المشكلة في المحضر ام بالكرســي الذي لم يتغير لمدة 15 عاما إلى الان ؟؟!!

بصــــراحه أنتم مع مين مع المدير والا المحضرين :mpr9_19:

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول بتصـــــــــــــــــرف :pirate2:

وفاء الغامدي
26-11-2010, 06:31 PM
اكيد مو مع المدير والاكيدين مو مع إهمال المحضر عمله وتسيبه
المدير عنده اداء وظيفي والمحضر يقدر يرفض اي عمل يسند له بكل ثقة اذا كان قائم بعمله على اكمل وجه لكن وانا متأكده ان المتسيب والمهمل لايستطيع الا الاسكات حتى يأخذ شيء بدون حق وانا اعرف محضرات تأخذ اداء كااامل لانها تساعد المديرة ومتسيبه في عملها بل معملها مغلق اغلب الوقت

يعني المسئلة جلب المصالح مقدم على درء المفاسد العكس

شكرا استاذ حامد دائما تبحث عن مايحرك عقليت المحضر وتوجهه بشكل غير ملحوظ للتركيز على ماهية وحقيقة عمله واسلوبك جدا جدا ناجح واختيارك للمواضيع رائع

((درء المفاسد مقدم على جلب المصالح)):mpr9_09:

محمد آل شريه
26-11-2010, 08:47 PM
مع المحضر بالدرجه الأولى
لاتظلمون المحضر قد لايلقى التعاون من المعلمين أو أن المختبر غير مكتمل أو جاهز لأجراء التجارب
المحضر عمله مرتبط بالمعلمين
أذا لم يقوموا بأجراء التجارب وطلب المواد من المحضر فماذا تريدون أن يفعل ؟
ليس من المعقول أن يذهب المحضر للمعلم ويرغمه على الحضور للمعمل
ليس من المعقول أن يذهب المحضر للأدارة ويشتكي من عدم تجهيز المعمل
أذا كان هناك قصور من المحضر فهناك أجراءات يتخذها المدير مع المحضر وليس تكليفه بمهام أخرى
أعجبني كثيرا رد الأخ رائد
وفي الختام تقبلوا شكري وتقديري

نجود البلوي
27-11-2010, 02:07 AM
مع المحضر بالدرجه الأولى
لاتظلمون المحضر قد لايلقى التعاون من المعلمين أو أن المختبر غير مكتمل أو جاهز لأجراء التجارب
المحضر عمله مرتبط بالمعلمين
أذا لم يقوموا بأجراء التجارب وطلب المواد من المحضر فماذا تريدون أن يفعل ؟
ليس من المعقول أن يذهب المحضر للمعلم ويرغمه على الحضور للمعمل
ليس من المعقول أن يذهب المحضر للأدارة ويشتكي من عدم تجهيز المعمل
أذا كان هناك قصور من المحضر فهناك أجراءات يتخذها المدير مع المحضر وليس تكليفه بمهام أخرى
أعجبني كثيرا رد الأخ رائد
وفي الختام تقبلوا شكري وتقديري

محمد آل شريه ....... كلامكــــ صحيح وأشكــــــــــركــ ع

صراحتكــــــ:icon31:

الداعي
27-11-2010, 10:59 AM
كل على ماقيل نفسه ؟ لا مدير ولا غيره مراقبت الله في كل شي ؟؟؟

حامد الظويلمي
29-11-2010, 09:56 AM
اكيد مو مع المدير والاكيدين مو مع إهمال المحضر عمله وتسيبه
المدير عنده اداء وظيفي والمحضر يقدر يرفض اي عمل يسند له بكل ثقة اذا كان قائم بعمله على اكمل وجه لكن وانا متأكده ان المتسيب والمهمل لايستطيع الا الاسكات حتى يأخذ شيء بدون حق وانا اعرف محضرات تأخذ اداء كااامل لانها تساعد المديرة ومتسيبه في عملها بل معملها مغلق اغلب الوقت

يعني المسئلة جلب المصالح مقدم على درء المفاسد العكس

شكرا استاذ حامد دائما تبحث عن مايحرك عقليت المحضر وتوجهه بشكل غير ملحوظ للتركيز على ماهية وحقيقة عمله واسلوبك جدا جدا ناجح واختيارك للمواضيع رائع

((درء المفاسد مقدم على جلب المصالح)):mpr9_09:

أشكر لك أختي وفــاء الغامدي مرورك وحضورك بموضوعي وكلماتك الرائعه

حامد الظويلمي
29-11-2010, 10:00 AM
الاستاذ محمد ال شريه و الاخت لمسات أمل والاخ الداعي
حضـــــوركم زادني شرفا ومروركم زاد الموضوع شرفا بكم

لكم مني كل الشكر والتقدير