المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خريجة بكالوريوس كيمياء وعلى المستوى الثاني

دلع اصايل
13-12-2010, 12:19 AM
السلام عليكم

انا خريجة كيمياء وتعينت محضرة مختبر عالمستوى الاول وبعد سنتين وضعوني عالمستوى الثاني ولا زلت عليه
وادوام في قرية بعيدة عن سكني
واقوم بمسك الامور الادارية بناءا على طلب المديرة

للاسف لا اعرف الطريقة المناسبة التي اطالب فيها تحسين مستواي
حيث انني اطلعت على اللائحة التعليمية الصادرة في 1401
والموجودة في هذا المنتدى الغالي
ووجدت انني استحق المستوى الخامس!!!

ارجو من يملك اي قدرة على مساعدتي او نصحي الا يبخل علي
وجزاكم الله خيرا

دلع اصايل
13-12-2010, 12:28 PM
السلام عليكم

للرفع فقط
أتمنى ان اجد الإجابة...

وفاء الغامدي
13-12-2010, 01:49 PM
الله يحييكي عزيزتي
بالنسبة للمستوى فأنتي تستحقين الخامس اذا كنتي تربوية وعموما اذا رغبتي في تحسين مستواكي ارفعي لادارتك بالمنطقه وهم بيردون عليكي بالشروط والظوابط التي ينبغي ان تكون في من يستحق المستوى الخامس وهي
ممارسة مهنة التدريس (مادة- جدول - ميدان - طالبات) غثااااااااااا
تركك لوظيفتك الحالية وتقديمك في ديوان الخدمة المدنية وتنتظري في الطابور ومايتم الرفع الا اذا نزلت وظائف جديده
طبعا مستحيل تأخذي المستوى الخامس وتبقي محضرة مختبر وفي نفس المدرسة
الله يوفقك ويكتب لك الخير

محمد آل شريه
13-12-2010, 02:16 PM
تمنياتي لك بالتوفيق وأشكر الاستاذه وفاء على الاجابة الكافيه

دلع اصايل
13-12-2010, 05:31 PM
الله يحييكي عزيزتي
بالنسبة للمستوى فأنتي تستحقين الخامس اذا كنتي تربوية وعموما اذا رغبتي في تحسين مستواكي ارفعي لادارتك بالمنطقه وهم بيردون عليكي بالشروط والظوابط التي ينبغي ان تكون في من يستحق المستوى الخامس وهي
ممارسة مهنة التدريس (مادة- جدول - ميدان - طالبات) غثااااااااااا
تركك لوظيفتك الحالية وتقديمك في ديوان الخدمة المدنية وتنتظري في الطابور ومايتم الرفع الا اذا نزلت وظائف جديده
طبعا مستحيل تأخذي المستوى الخامس وتبقي محضرة مختبر وفي نفس المدرسة
الله يوفقك ويكتب لك الخير
شكرا اختي الغالية عالرد!!

نعم انا تربوية
وهل وظيفة محضرة مختبر لابد عليها ان تمارس مهنة التدريس!!!!
أظنك تقصدين أن أترك مهنة محضرة مختبر واقدم كمعلمة من جديد!!!
ولم أفعل ذلك؟؟
مادام النظام واضح
ولي حق كمحضرة مختبر أن آخذ المستوى الخامس
ربما سآخذ برايك الاول وهو رفع طلب الى الادارة المعنية ممكن توضحيلي أي ادارة؟؟

طموحي غير
13-12-2010, 07:18 PM
اختي الغاليه ارفعي بياناتك للادارة الوثيقه+سنوات الخبره +الدورات وباذن الله انها تتيسر انتي تفائلي بس وربك ييسرها بس من الغلط السكوت لازم تتحركييييييييييييييييييييييين
تقبلي مروري ولك تحياتي

وفاء الغامدي
13-12-2010, 07:55 PM
شكرا اختي الغالية عالرد!!

نعم انا تربوية
وهل وظيفة محضرة مختبر لابد عليها ان تمارس مهنة التدريس!!!!
ابدا لايمكن للمحضرة ان تمارس مهنة التدريس ابدا لابد ان تكوني معلمة كيمياء والمختبر عمل اضافي محسوب عليكي مثل اي عمل تسنده المديرة كالنظام والمقصف ....
أظنك تقصدين أن أترك مهنة محضرة مختبر واقدم كمعلمة من جديد!!!
نعم المقصد هو ان الديوان مستحيل ان يمنحك المستوى الخامس بدون ان يتم تعيينك اصلا بإسم معلمة مادة وتمارس مهنة (التدريس)كمعلمة مادة انتي الان معلمة تمارس مهنة محضرة وتم تحسينك للمستوى الثاني لمساوتك مع المحضرين الحاصلين على دبلوم السنتين فقط نظرا لشهادتك
ولم أفعل ذلك؟؟
مادام النظام واضح
ولي حق كمحضرة مختبر أن آخذ المستوى الخامس
لا ليس لك الحق في المستوى الخامس كمحضرة مختبر فالنظام واضح من هذه الناحية ولو تم تحسينك فقط سوف يتم بناء على طبيعة عملك والخامس يفرض ان تكون طبيعة عملك بجدول حصص دراسي 24 حصة نصاب كامل حتى تتم زيادتك على اساسه فالمحضرة النظام ينص على انها لاعلاقة مباشرة لها بالطالبات ولا تحمل جدول حصص دراسي لذلك تمنح الحاصلة على دبلوم سنة المستوى الاول والسنتين =بكالريوس علمي على المستوى الثاني فقط
ربما سآخذ برايك الاول وهو رفع طلب الى الادارة المعنية ممكن توضحيلي أي ادارة؟؟
بل يجب ان تأخذي كل ماورد بعين الاعتبار وهو ليس برايي بل قوانين ديوان الخدمة التابعه لها وزارة التربية والتعليم عزيزتي
الرفع يكون لإدارة التعليم بمنطقتك وبيردوو عليكي بكل التفاصيل او انتي ادخلي ديوان الخدمة المدنية تابعي لوائح الوظائف التعليمية وتعرفي وش لك وش عليك بجميع الاحوال محضرة او معلمة
تمنياتي لك بالتوفيق

للشقاوهـ حلاوهـ
18-01-2011, 12:08 AM
كلام فاضي من وزارة التربية والتعليم
تضحكون على الناس
الحميد اتقي الله

العز بالله
18-01-2011, 10:45 PM
للشقاوة حلاوة ودلع اصايل مافي حل سو رفع قضية بمحامي وتظلم للديوان المظالم انا نفسي احد يكون معنا علشان نرفع مع بعض وماضاع حق وراءه مطالب اتمنا ان يكون هناك تجمع للمثل هذه الحالة

دلع اصايل
26-01-2011, 01:05 AM
الله يجزاكم خير جميعا
جميعنا معلمين لكن اختلفت التخصصات يعني المعلمة التي تستحق المستوى الخامس هي اللتي يكون معها شهادة بكالوريوس وليس التي تكون معلمة تمارس مهنة التدريس فلو نظرنا الى المديرة والوكيلة والمشرفات جميعهم على الخامس ولايمارسون مهنة التدريس لكني ارجع واقول اننا مهضوم حقنا دائما واتمنى توكيل محامي لحل قضيتنا ورفع الظلم مثل ماقال اخوي العز بالله

العز بالله
29-01-2011, 09:46 PM
ارجو من جميع المحضرات تعاون وتجمع لنرفع قضيتنا لان يد واحده ماتصفق وماضاع حق وراءه مطالب

العز بالله
30-01-2011, 06:01 PM
للاسف شديد لايوجد تفاعل ما ادري راضين بالوضع

البندري
21-02-2011, 11:56 PM
يالله انا معكم شدوا حيلكم وكلو محامي وتوكلو على الله

الوافي
22-02-2011, 12:09 AM
صحيح ما ضاع حق وراءه مطالب

دلع اصايل
27-02-2011, 09:21 PM
وانا معاكم ياليت نتحرك باسرع وقت عشان تنظر في امرنا الدولة

فراشة جدة
16-03-2011, 08:45 AM
عزيزتي انت خريجة تربوية تخصصك كيمياء
كيف رضيتي بتعيين محضرة
هم عينوك وانت كنت مجبورة ام انت طلبتي

وشكرا

البندري
18-03-2011, 12:40 AM
لالا ما طلبنا هم عينونا كذا

فراشة جدة
18-03-2011, 11:04 AM
عزيزتي انا خريجة كيمياء ولسه ما تعينت

استغرب البنات الخريجات من تخصص كيمياء يتعينون محضرات مختبر

بصراحة بدات اخاف

عزيزتي في فرق شاسع بين محضرة ومعلمة من جميع الجوانب

انا من جد مصدومة

اتمنى توضحي لي كيف تم لك ذلك ؟

فراشة جدة
18-03-2011, 11:12 AM
انا مازلت موجودة انتظر ردك

البندري
19-03-2011, 02:36 AM
ياطويلة العمر في عام 28 عينو عدد كبير من الكيميا والاحيا محضرات السنوات اللي بعدها ما عينو احد زي كذا احنا قدمنا في الديوان عادي وتفاجئنا بنزول اسمائنا محضراات اشتكينا قالو اذاما تبغونها اتركوها واذا تبغو معلمات قدمو في الديوان من جديد واحنا على الثاني وما فيه تحسين

الغيداء*
20-03-2011, 03:01 PM
أختي دلع أصايل أنا مثل وضعك وياليت نتحرك بسرعة ولكن أريد أن أسألك أنت والعزبالله والبندري هل سبق ورفعتن تظلم لوزارة التربية والديوان أم لا لأني إتصلت بمحامي وذكر لي بأن حقنا قد هُضم لأننا لم نطعن منذ تعييننا في مسمى الوظيفة التي تعينا عليها خلال شهرين من التعيين ولكن في حالة إن كنت رفعت تظلم ولم يردك رد من الوزارة أو الديوان فإنه سيدرس الموضوع ويرد علي فإذا معكن صور من التظلمات أو المعاملات التي رفعت للوزارة أرجو تزويدي بها لأعرضها عليه ليدرس القضيه..وكيف لي أن أتواصل معكن الرجاء الردلي عاجلاً لأني حالياًفي الرياض بشكل مؤقت وياحبذا من تستطيع أن تأتي لكي نقابل نائب الوزير ونعرض عليها قضيتنا لعلنا نجد الحل...

البندري
20-03-2011, 08:48 PM
شوفي ياحبيبتي رفعت اوراقي من ادارة التعليم اللتي انا بها عشرات المرات ثم ذهبت الى الاداره والديوان وكلهم قالو بان هذاالمسمى لايستحق صاحبه اكثر من المستوى الثاني وقالو اذا ما تبونها قدمو في الديوان من جديد ولا خلوكم كذا حتى الاوراق اللي رحت فيها للوزاره رفضوا اخذها حتى رفعت القضيه على ايميل الوزير ورفعونا بعدها على الثاني وزادو خمسه ريال وبس وانا منقهره مرررره كيف بكالوريوس على الثاني حتى بدات اشعر بالدونيه والظلم بالله الللي يقرا موضوعي يشوف لنا حل لانها ضاقت علينا وشكرا

أملي في الله
20-03-2011, 09:01 PM
أخواتي الكريمات أنا اعاني من نفس المشكله أتمنى أن نجد حلاً سربعا وأنا معكم

أملي في الله

العز بالله
20-04-2011, 08:36 PM
انا توني اشوف هذا الموضوع
انا رفعت عشرات المرات لادارتنا الموقرة ورفعت كذلك للوزارة في الرياض وتخيلوا جانا رد من الوزارة باني لايستحق سو المستوى الثاني وان كنتي ترغبين في الخامس فقدمي من جديد على وزارة الخدمة وكانك يا ابو زيد ماغزيت طبعآ في حل رفع للديوان المظالم وتوكيل محامي واذا تقدرين يالبندري تواصل مع المحامي فنحن معك وذا امكن ترسلين رقم المحامي علشان نتواصل او اي طريقة اخرى للتواصل لان ظلم ظلمات يوم القيامة

سعد
25-04-2011, 11:40 AM
الله يعينكن بكالوريوس على الثاني
والله ماينفع السكوت اللائحة تقول من يحمل بكالوريوس اذاكان تربوي الخامس واذاغير تربوي الرابع

من اين جابوا الثاني هالكلام كان قبل يوم كل العالم تعين على الثاني هالحين الوضع تغير
وفرصتكن الان بالمطالبه قبل ماتطير الطيور باارزاقها واصبروا على الظلم

أكسجين توب
18-03-2014, 10:42 AM
أختي الفاضلة انا محضرة مختبر خريجة بكالوريوس فيزياء جامعة الملك عبد العزيز عام 1406 تقدمت لوظيفة معلمة فيزياء وتم تعيني على وظيفة محضرة مختبر بعد سؤالي بالموافقة على الوظيفة والعزر ليس هناك وظائف معلمات فيزياء ومنذ استلامي للوظيفة وتعيني على المرتبة الرابعة ذهبت للرئاسة لتوجيهي للمدرسة اللتي سوف أعمل بها في محافظة جدة عندها تم انتدابي للتدريس في الثانوية 18 للعجز وعند حضور المعلمة من أجازة الامومة أنتدبت للثانوية 12 لنهاية العام الدراسي وبعدها عدت من جديد لمدرستي كمحضرة مختبر وعند تعديل وضع محضرات المختبر تم وضعي على المستوى الاول ومنذ ذالك الحين وانا ما زلت على نفس المستوى حاولت جاهدة تحسين مستوايا خلال هذة السنوات بالتقديم في المفاضلة ولكن لم يكن لي الحظ في التعديل رفعت معاملة لديوان المظالم في الرياض للنظر في امري ولكن رجعت المعامل راجعي الديوان الخدمة المدنية والعام الماضي ذهبت للرياض للنظر في وضعي واجابت المسؤلة أنة تم تسكيني على الوظيفة ولا يحق لي التحسين الا من خلال مفاضلة جديدة وأنا 24 سنة خدمة وبكالويوس فيزياء رفعت السنة هذة معاملة لوزير التعليم وضحك الموظف وقال زيها كثير ماذا افعل هل اتقاعد ام انتظر التعديل حتى المستوى الثاني لم احصل علية علما ان أدائي الوظيفي ممتاز خلال سنوات خدمتي ولكن لا أستحق التعديل ولا على المستوى الثانب حسبي الله ونعم الوكيل