المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الشووورى ..بارقة الامل إن شاء الله

الحمياني
24-01-2011, 10:03 PM
خبر هذا الصباح قد سكون بارقة الامل لمحضري المختبرات ...
[ 200 ألف معلمة ومعلم يتظلمون اليوم إلى «الشورى» ]
نص الخبر :
يعتزم 200 ألف معلمة ومعلم تقديم كامل أوراق قضيتهم اليوم إلى مجلس الشورى، مطالبين فيها بالدرجة المستحقة، وصرف الفروقات، بعد أن طوى القضاء آخر ورقة في ملف قضيتهم الثلاثاء الماضي، بمصادقة محكمة الاستئناف على حكم المحكمة الإدارية في منطقة مكة المكرمة بصرف النظر عن قضيتهم.
وأكدت لـ «عكـاظ» لجنة متابعة قضية المستويات الوظيفية لأكثر من 200 ألف معلمة ومعلم عزمهم على تقديم شكواهم الوظيفية حول تعديل مستوياتهم وفق المادة (18/أ) وتضمينها رسالة خطية لرئيس مجلس الشورى، مشيرة إلى أن الرسالة احتوت كافة الأضرار الوظيفية جراء تعديل المستويات وفقا للمادة (18/أ) ووفقا للوائح وأنظمة الخدمة المدنية بالترقيات وليس المستوى الوظيفي المستحق لشاغلي الوظائف التعليمية، والدرجة الوظيفية الموازية لسنوات خدمتهم.
من جهتها، عبرت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة في بيان خصت به «عكـاظ» أمس، عن بالغ شكرها وتقديرها لمجلس الشورى على استجابته لاستقبال خطاب التظلم الخاص بقضية المستويات، موضحة «يتضمن الخطاب أكثر من 27 ضررا وظيفيا للمادة (18/أ) المطبقة من قبل اللجنة الوزارية بحق المعلمات والمعلمين»، وبينت اللجنة، أن أضرار تلك المادة ستتفاقم يوما بعد يوم إن لم تحل بالدرجة الوظيفية المستحقة وفقا لسنوات الخدمة بما فيها سنوات العمل على البند 105، لافتة إلى أن إهمال القضية في الوقت الحالي سيصعب من معالجة الأخطاء الوظيفية التي نجمت عن تعديل المستوى الوظيفي وفق المادة (18/أ)، بعيدا عن تطبيق لوائح وأنظمة الخدمة المدنية الصادرة في هذا الخصوص.
من جانبه، قال لـ «عكـاظ» عضو مجلس الشورى سليمان الزايدي، أن المجلس مفتوح للجميع، ويستقبل كل التظلمات والقضايا عبر لجنة العرائض في المجلس، مؤكدا «تابعنا في الفترة الماضية قضية المعلمات والمعلمين، وأنا من أشد المؤيدين لقضيتهم والمتعاطفين معهم، وسيدرس المجلس شكواهم في حال رفعت إليه، لأن الأنظمة كفلت للمعلمات والمعلمين المستوى الرابع لغير التربويين، والخامس للتربويين، والسادس لحملة الماجستير وهو ما لم يحصل لهم، وقضيتهم أصبحت حائرة بين وزارات المالية، الخدمة المدنية، والتربية والتعليم».
المصدر/ عكاظ
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110124/Con20110124396638.htm
.................................................. .............................................

- ليش مانسوي مثلهم ؟..ونقدم على المجلس؟
--
- ليش مانستغل هذه الهالة الاعلامية الموجه على مطالبهم.. و"نزج" بـ قضيتنا معهم ؟؟
--
- ليش ما نتواصل مع "سبق" افضل صحيفة سعودية الكترونية ونعرض مشكلتنا فيها على شكل خبر ؟؟
..واكيد المسؤولين على اطلاع يومي بها ..خصوصا انها تعرض مثل هذه المواضيع وتركز عليها ..ومن جهه غالبا مايتم التجاوب مع ماينشر في صفحتها.
--
- عندى معرفة قوية باحد الموظفين بقناة المجد (اللى انشاء الله يساعدنا)
.. ليش مانشوفلنا برنامج فيها نعرض فيه قضيتنا ؟؟ ونسأل المسؤولين:
1)..ليش فصولوا قضيتنا عن بقية المعلمين اللى تم اعطائهم مستوايتهم المستحقة ؟؟
2) ..ليش مايسعوا مع الخدمة المدني الى حل قضيتنا؟؟
3) ليش التطنيش والتجاهل لمطالبنا وحقوقنا ونحن احد احد ادوات العملية التعليمية ؟؟..!

اتمنى التفاعل بصدق...لاني وصلت الى الاحباط
خصوصا بعد ما اخبرنا مشرفنا العزيز ..((بان الدارسة لن تكون العام القادم ..))
والله اعلم هل اللى بعده فيه دراسة ولا كمان مافي ..
طيب خلونا نفرح بمستوى ثالث..على الاقل

ولد وايل
25-01-2011, 04:12 AM
كلام منطقي وصحيح تحركوا ياشباب واتركوا الكلام ونبغى افعال واتحدوا بكلمه واحجه ويقودنا شخص واحد وانا اول واحد بالي تبونه تبغون نتجمع عند الوزاره انا اول واحد عند مجلس الشورى انا اول واحد عند الخدمه المدنيه انا اول واحد تحركوا شوي شوفوا المعلمين اخذوا مستواهم وراح ياخذون درجاتهم غصب عن الي ماهوراضي بس حنا كلام في كلام وتخدير في تخدير احباط احباط ياس ياس حسوا شوي

نجود البلوي
25-01-2011, 04:52 AM
بـــــــالتوفيق للجميـــع :icon30:

ابو علاووي
25-01-2011, 10:42 AM
نعم لابد لنا أن نتحرك ونرفق قضيتنا مع المعلمين

وفعلاً: لماذا لم يتم تحسين مستوانا مع جميع المعلمين أسوةٌ بهم

اللهم أفرج همنا يارب العالمين

طائرة اف ست عشر
25-01-2011, 01:47 PM
والله والله المحضرين كلام بس

أ/عبدالعزيز
25-01-2011, 08:15 PM
ياناس اولا الحمد لله على كل حال
لكن الحقيقه والواقع ان راتب المحضر سيء جدا
فكيف لمحضر ان يتزوج ويبني منزل ووووووو
فأقول لابد من الذهاب للوزاره وانا معكم
ومن يريد التواصل معي للذهاب الى الوزاره فلامانع لدي
وهنالك مثل دارج يقول كثره الدق تفك الحديد
فالمقصود هو تحسين مستوياتنا الى الثالث

طموحي غير
25-01-2011, 09:53 PM
اخوووي يعطيك الف الف عافيه على هالبادره ونحن معك وياليت نتكاتف كفايه احبااااط وظلم حسبي الله على من كااان السبب حسبي الله عليه الله لا يوفقهم وسياتي اليوم اللي ناخذ حقنا بالقوه عند واحد احد سبحانه وتعالى
اخواني انا عندي معرفة بسيطه في صحيفة سبق وان شاء الله انه يقدر يطرح قضيتنا فيها بس انتوا اتفقوا واعطووووني خبر وانا راح اتصرف يعطيكم الف عااااافيه

الحمياني
25-01-2011, 10:10 PM
^^
ننتظر رايكم

محضر تلف
25-01-2011, 11:36 PM
بإنتظار مايتفق علىه الجميع

سعد
26-01-2011, 01:51 AM
كثر الدق يفك الحديد
نرجوا التفاعل من الجميع

الكاسر
26-01-2011, 04:37 AM
اين ردي اللي موجهه للاستاذ عبدالله الحرير حسبي الله ونعم الوكيل اللي يمسح ردودي ومواضيعي وما راح اسامحه ليوم الدين

غالي الأثمان
26-01-2011, 11:25 AM
السؤال اللي يطرح نفسه هنا
ليش الاساتذه الكرام المعلمين ماضمونا معهم بالقضيه كلنا واحد اللهم فرق التخصص زيك زي اي معلم معاهم ولكن مانقول الا حسبنا الله وكفى الامر الثاني كيف نوصل لمجلس الشورى يمكن يكون الموضوع فيه خير لو وصلنا

عايد الرويلي
27-01-2011, 12:41 AM
بالفعل هي بارقة أمل

نتمنى استغلالها عاجلآ

شكرآ لك أخي الكريم

محمد المطيري
02-02-2011, 03:06 AM
كلام سليم

ورحلة الـ 1000 ميل تبدأ بخطوة ^_^

::

وأتمنى إدارة المنتدى تتساعد مع الاخوآن

وأتوقع طلباتهم سلمية جداً

ابو مالك
04-02-2011, 02:24 PM
يا شباب مافيه الا انا نجتمع امام الوزاره ونعتصم لين تنحل قضيتنا بس كل المحضرين بعني عشره الاف محضر مانتحرك لين يطلع اللي رافض يعدل مستوانا

خارج التغطية
01-03-2011, 09:10 AM
الله يعين

مخلاب الصقر
01-03-2011, 11:03 AM
الكلام يسر .. والأفعآآآل تسر الخوآآطر .. هذي فرصة .. ولكن .. لنآآ روآآد ننتظر توجيههم .. ولا نلومهم .. لآنهم بذلووو قصآآر جهدهم .. المرحلة هذي .

بتحديد .. كل من طآآآلب بحق .. بيجيه .. فرصه مآآ تتعوض .. وجزيت خيراً

يآآر آآعي الخبر

احمد زميم
01-03-2011, 12:18 PM
السلام عليكم
اخي الحمياني والله حرام لا مستوى ثالث ولاتكميل حقوقنا ذهبت ادراج الرياح و احنا في سبات عميق وش المطلوب وابشر اناحاضرمااقول لك لا............تقبل مروري وشكرا

تركي الزايدي
01-03-2011, 02:37 PM
اخواني المحضرين فتحت الموضوع ذا قبل فتره واعتقد ان اللي مرو عليه وشافوه عدد ماهو هين ومثل ما قال الاخ اف 16 المحضرين بس كلام
الرابط وحيته للاخوان وما كان باقي غير من اصحاب الخبره يساعدوني في اعدت صياغه النص واضافه القرارات اللي تدعم قضيتنا وما لقيت اي تجاوب
بصدق محضرين المخترات يهدون العزم
ما ادري هم راضين بوضعهم ولا عاجبهم الراتب اللي يالله يكفي عزابي فكيف لوو كان المحضر متزوج على العموم
موضوعي باقي موجود وانا معاكم باذن الله واذا اطال الله في اعمارنا
وانا معي مجموعه طيبه من محضرين تبوك ومن زملاء الدراسه وباقي على تواصل معهم وان شاء الله انهم معي

كوكتيل
01-03-2011, 06:59 PM
ما ادري إلي وين تبغون توصلون بنا يا ابو الحرير+عدوان تكلم يا ابو الحرير قول صمتك هذا ما بيجيب نتيجة . اش اخبار قضيتنا مع المحامي يا آخي من حقنا ان نسأل عن قضيتنا معقولة لنا من يوم وكلنا المحامي سنة ونيف او تزيد معقولة القضية مكانك سر لاحركة ولابركة اطلع وقول وتكلم إذا المحامي فشل نحاول مرة ثانية مع محامي آخر وأنا مستعد بأكثر من 250ريال لكن نجلس كذا يا آخي هذا لا يرضي الله ولا رسولة اللهم صل وسلم علية

غالي الأثمان
01-03-2011, 07:20 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل نسوي مظاهره على ابو الحرير
الشعب يريد اسقاط ابو الحرير
عاد تخيل كمان مايزيدو بدل النقل 100 ريال يقولون بس المستوى الثالث وانت طالع لا وكمان الخصميه حقت التقاعد اقل من ثمانين يعني صبه رده

الغرنوق
01-03-2011, 10:19 PM
مسائكم ورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا معكم ياشباب ولازم نكون يد واحدة مع بعض ارفقو شكوي الي الوزارة وتحت توقيع الجميع من تظلم حتي لو كلفنا اعطائها محامي لمتابعتها والله ولي التوفيق

سعد
02-03-2011, 02:39 AM
الى متى كلام وبس اتكاليه

أدور وظيفة مختبر
05-03-2011, 02:22 AM
بالتوفيق

احمد زايد
26-03-2011, 06:31 PM
لالالالالالالالالا سامح الله من ظلمنا