المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع مديري

جدةغير
28-01-2011, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخواني المحضرين الى متى هذا الاضطهاد من مدراء المدارس وعدم اعطاء الاهميه لك كمحضر مختبر ومساواتك بفراش وحارس وكاتب المدرسة هل يعلمون مدراء المدارس ان المسمى الوضيفي لك هو معلم ....؟ نعم يعلموووون ومع ذلك يمارسووووون انواع الضغط لكي تكوووون عبدا عنده وعند وكيله , انا عندي مشكلة واريد استشارتكم فيها ارجو ان تفيدووووني في هدا الموضوع وارجو ردوووود للافادة لي لان الموضوع الان عند مدير التعليم .

انا محضر مختبر تغيبت عن المدرسة لمدة اسبوووووع وبعدها اتيت باجازة مرضية من مستشفى جكومي وكنت متنوم فيه وحضرت للمدرسة واعطاني المدير مسائلة غياب وكتبت عذري وارفقت الاجازة وظلت الاجازة اسبووووع عند المدير وبعدها رفع علي حسم بهذي الاجازة الخمسة ايام , وجن جنوني وذهبت الى مركز الاشراف ولم القى تجاوب منهم لان المدير اخبرهم بغيابي واخذ الضوء الاخضر منهم ثم ذهبت الى مدير التعليم وتحول الموضوع الى شووووون قضايا المعلمين واتى المشرف الى المدرسة فكان المدير مستعد حيث فتح له سجلات من قبل خمس سنوات وضل يحسب غيابي لطول هدي المدة واتى بدفتر الدوام واراه خروجي كل يوم رغم اني اخرج الساعه 11,30 يوميا رغم انتهاء دوامنا الساعة 12,00 وانني معلم كتير الغياب وكتير الخرووووج وكتير الاستئذان رغم ان المدرسة سايبة بالنسبة للمعلمين اي لايجلس فيها احد الى من كان عنده حصص وكان مضيق الخناق علي بالذات, وشرحت للمشرف كل الضروووف الخاصة بالمدرسة وان المعلمين مفتوح لهم الحبل للغارب وانه يتعامل بكل محاباة وانه يستخدم القبلية العنصرية وكان عندي شهوووود على هدا الموضووووع,
وكاااان المدير في اليوم التالي يجمع شهادات علي من قبل المعلمين الذين يطلبوووون رضاااااه .
وكان رده في عدم قبول الاجازة بسبب انني لم اخذ منه طلب تقرير ولم تكووون الاجازة موقعة من المدير والدكتووور وغير مؤرخة رغم انه هذا النضام بالمستشفى بالاجازات .

فاريد منكم الردووود المفيدة والاراء السديدة علما ان غيابي كتير شوي بس كلة اجازات مرضية
فهل هذا يضرني

وشكري الجزيل لكم

خاالد
29-01-2011, 11:00 PM
الشخص اللي راح يفيدك بهالموضوع بعد الله هو
المشرف الأستاذ / عدوان الغامدي

الغريب
30-01-2011, 04:49 AM
أخي العزيز مع احترامي الشديد لك

لاتعمم على جميع المحضرين

أنا اعرف بعض المحضرين المدراء يشاورونهم بكل صغيره وكبيره

اذا انت على قولك مديرك يعاملك كانك فراش ولا كاتب

فهذا شي راجع لك . وأنا انصحك راجع نفسك يمكن انت مخربها مع

المدير وكل مايكلفك بشي ترفض

فشي طبيعي تكون عنده ردة فعل منك ..

وعلى فكره 99% الم تكن 100% أغلب المدارس فيها تجمعاااات واحزاب

حزب مع المدير والحزب الاخر معارض للمدير ولكن الشاطر اللي يشوف مصلحته ...

عدوان الغامدي
30-01-2011, 04:50 AM
نصيحتي لك النقل من المدرسة

جدةغير
30-01-2011, 04:49 PM
الشخص اللي راح يفيدك بهالموضوع بعد الله هو
المشرف الأستاذ / عدوان الغامدي

اشكرك اخوي خالد على مرورك وعلى رحابة صدرك

جدةغير
30-01-2011, 04:52 PM

لاتعمم على جميع المحضرين

لاتعليق

اظن لو انك قريت المشاركة تمام لما كان هذا الرد منك

جدةغير
30-01-2011, 05:31 PM
نصيحتي لك النقل من المدرسة

اشكرك اخوي ابو متعب وتاكد اني حاولت كثيرا للنقل لكن لا جدوى من ذلك وكان رد مشرف المختبرات لا يوجد احتياج بالمدارس وعليك احضار نقيل او الحل الاخر وجود مشكلة مع مدير المدرسة مما يترتب عليه نقلك من المدرسة .
ولك الشكر الجزيل على رأيك السديد.

ابو الريان
02-02-2011, 02:07 AM
اعانك الله على وضعك ويسرلك امرك

رائد المالكي
23-02-2011, 03:49 PM
ماعليكـ منه وشوف مصلحتك ويين وأول شئ تسويه تصالح مع مديرك لاأن المشرف ولا إدارة التربية والله مادرت عنك وزبط أوضاعك مع المدير والزملاء المعلمين ومالهم عندك إلا المعمل والحضور والإنصراف وغير كذا ماأعرف....
هذا الحل وسلامتك.

عثمان محمدحرملي
27-02-2012, 12:43 AM
مالها الا حل واحد اذا تعقدت مرررررررررررررررررررررررررررررة
النقل بأي طريقة وافهما

البكري
27-02-2012, 01:18 AM
النقل

وفاء الغامدي
27-02-2012, 01:43 AM
عفوا اختلف معكم بالراي مشي القانون شاء ام اباا مديرك ارفع صورة من اجازتك الرسمية للنفقات والرواتب فهي لاتحتاج حتى تعقيب او شرح من مديرك اذا انها فعلا من مستشفى حكومية فعلا يردو لك بالموافقه ولو حصل ورفع لك غياب ارفع تحقيق في مديرك حتى يحدد ايام الغياب المرفوعه بدون عذر هل هي نفسها ايام الاجازة بيكون وقتها جنا على نفسه واذا مافادتك ادارة التعليم بمنطقتك ارفع للوزارة لك حق يفقئ عين الصقر فلا تخاف الا من الله اما اذا كانت اجازتك زائفه فأنا انصحك بتقوى الله في مالك لان من يدعي المرض على نفسه ينفق ماتبقى من ماله في البحث عن صحته الله يبعدها عنا وعنكم

وبعدها ابداء بتطبيق النظام الرسمي في العمل وابتعد عن المجاملات الي ضيعتنا لامدير ولا وكيل ولامشرف من ادى عمله بنظام لن يحتاج الا ان يتوكل على الله فقط كمل كل اعمالك الادارية والعمليه بالمختبر والمعلم المقصر اعمل له محضر عدم دخول المختبر واحفظه بتاريخ ورقم في ملفه الدروس العملية لالالالالالالالالالالاللمجاملات ضاعت حقوقنا يامحضرين/ات بسبب المجاملات وجهلنا بحقوقنا فكم من محضر/ة اشتكى وبكى وعند نزول اللجان للميدان ماذا يجدون للاسف ( يجامل على حساب مختبره/ها يبحثون عن رضاء مدرائهم؟ يبحثون عن المدح والثناء؟ يبحثون عن البروز بأعمال لم ولن تنسب بعد نجاحها لهم بأي زمان ومكان؟؟!! )ويصبح المحضر/ة المخطي/ة نعم للتعاون لا للتهاون نعم لاعمال الخير لالتكللف بعمل الغير نعم للمساعده لا للمداهسه نعم للنخوه لا للنوخا نعم للبحث عن اصدقاء عمل لا لاصدقاء بلا امانه .... كل خطوة بإذن الله مأجورين عليها طالما (اذا خفنا لانخاف الا من الله ونتوكل عليه) هذا ردي للغريب :thumbdown:

ما الباقي فاحترامي لكل الاراء السلبيه لاتعجبني اثبت وجودي غصب عن مدير ووزير بعملي في الميدان بعدين اقول الحقوني ضاعت حقوقي وانظلمت واضهدت ووو كلام لاوجود له خصوصا بعصر الصحوة الحقوقيه وعصر ابو متعب الله لايحرمنا منه وقبل كل شي لك مثل الذي عليك وعد من الله راجع حساباتك ومثل مانت اعترفت انك مقصرررررررررر فلا تطلب حق انت اضعته بيدك وبتقليد من هم ناقصوا امانه وضمير خذها خصم مابيضرك كثير لكن اجعلها درس لك ادخل اول واحد واطلع على وقت انتهاء الدوام الرسمي للمدارس مو للمدير طبق النظام لاشيء غير النظام واداء الامانه ينصرك فلا ترتجي شيء من احد والله لو طبقنا قبل النظام الخوف من الله والابتعاد عن التقصير لو سورونا باسلاك شائكه ماصادونا يااستاذي لكن انت من سور نفسه بأسلاكهم ووقع في فخ برضاه ورضاهم فأنت في موقف ضعف لانقل ولاشكوى بتنفعك طالما انت من نفس المقصرين كثيرين الغياب كثيرين الخروج والاستئذان هي مصائد تنصب وتعطى تكرما من مدير/ة ووكيل/ة حتى تستخدم ضدك في وقت الحاجة لكن هيهات ان تكون مصائدهم تقصيري في امانة عامة

الحجازي
27-02-2012, 09:01 AM
مشرفك دلك ع اسرع طريق اعمل مشكلة مع مديرك وينقلك ( عمل مشكلة اسهل شى ولة عدة طرق )

عثمان محمدحرملي
28-02-2012, 03:31 PM
صح لسانك يالحجازي مالها الا هالحل

السوادي
01-03-2012, 03:36 PM
تبغا الصراحة لو اني مكانك أشوف لي نقل داخلي بأي طريقة

وأفتك من هذا المدير وشاكلته << ذبحهم الحسد

محايل
17-04-2012, 02:14 AM
أنا أحس بأنك طولتها وهي قصيرة .أنا صار معي نفس اللي صار معك ورحت الإدارة واعطيتهم العذر وقبلوة وسولي إعادة حسم ورجعولي مبلغي ولله الحمد

الصوت المبحوح
29-01-2013, 10:12 AM

لاتعمم على جميع المحضرين

اولا انت واضح انك عايش بدلع عند مديرك واحر ماعند خوينا ابرد ماعنده وان دل هاذا يدل على انك ماتقدر شعور الغير

الرجال يشكيلك عن مشكله متداولة عند محضرين المختبرات الا وهيا مدراء المدارس بعض مدراء المدارس فعلا لا الى واغلبيتهم يعملو كذا بتقولي لا ؟؟

روح شوووف شكاوي المحضرين على المدراء في مكاتب الاشراف بعدين اتفلسف عليه

معلم مختبر
04-02-2013, 12:18 AM
الحل الوحيد اذا لم يمكنك النقل

انت تصبح نظامي في جميع امورك وان تلزم بالدوام وجميع اعمال في المختبر حتى لا يجد المدير زله عليك وقد قيل في المثل ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )

واي مدير اذا وجد منك جدية في العمل فلن يستطيع ان يعاملك بطريقة سيئة .

عضو مميز
04-02-2013, 01:18 AM
انتبه ادا كان عليك مدخل فلا تخربها ..أقصد ادا غياباتك كثيرة حتى ولو كانت بتقارير طبية .. لانها لو كثرت الغيابات وكثرة التقارير الطبية يمكن يرفع فيك تقاعد ..

أما ادا أنت منضبط وعملك قايم به على الوجه المطلوب وصلها للوزارة ..

ناصر ابراهيم
14-06-2013, 07:57 PM
الحل النقل وانا اخوووك

سليمان المالكي
15-06-2013, 01:34 PM
أسعد الله وقتك بكل خير أخي الحبيب ولجميع المشاركين

ربما كما ذكر أخي عدوان بإن النقل أفضل لك للأبتعاد عن مثل هذه العينات التي أصبحت لها أثر سلبي في المجتمع التعليمي

ولكن نضع النقل آخر الحلول ...

عليك بمثل هذا النوعية بأن تكون معه نظامي في كل شيء

أولاً / الأهتمام بجميع أعمالك وتوثيق السجلات والعمل في المختبر لكي يكون لك حجة قوية في الرد عن العمل

وايضاً وقت الخروج للدوام ربما يتوجب عليك الانتظار بنهاية الدوام حتى يفرج الله عليك بالنقل

والأمر الآخر هو الوقوف في وجه مثل هؤلاء يعني
أن كان هناك معلمين يخرجون قبل نهاية الدوام يكون لك حجة قوية على المدير وايضاً الغياب وهذا أضعف الحلول بسبب عدم الشحناء مع زملائك
ولكن ما دام هناك من زملائك يوقف معه ربما الوضع يختلف وأفضل وسيلة لمثل هذه الأمور الهجوم

ولكن وثق عملك وأكررها لأنه هو الشيء المهم في تثبيت ما تقدم ..

بالنسبة للأمور الآخرى لا تعمل شيء غير عملك مهما صار من خلاف
ويتوجب عليك الأحترام قبل كل شيء

لأن بعض المدراء يحتاج له شخص لا يعطيه بال فيما يفعل

اتمنى لك التوفيق وإذا ما عليك أمر ممكن تذذكر لي المنطقة التي تعمل فيها
لكي أخدمك إذا كنت تعمل لدى منطقتي