المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : " المعاونة مطلوبة " أرجو تزويدي بأرقام محضري باقي الإدارات !


محمد المطيري
19-03-2011, 10:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآتـــه
يسعد لي مسائكم جميعاً ..

::

أحب أبارك لكم أول شي بالأوامر الملكية
ونتمنى إنها تكون فاتحة خير لتلبية مطالبنا أو على أقل تقدير الإهتمام بها ..

::

الكل يعلم بأننا قمنا بإنشاء قروب على الفيس بوك
لمتابعة قضايانا ومناقشتها وإيجاد أفضل الحلول لها .
والكل يعلم أيضاً بأن القروب بلا أشخآص لا فائدة له أبداً
ولله الحمد البداية كانت جيدة جداً ومبشرة بالخير
والتواجد كان رائع وعدد الأعضاء = 73 عضـو .

::

لانريد الإستعجال نريد أن نقف على أرض صلبة مدعومة بخبرات ونصائح
من سبقونا بالمطالبة ( وفقهم الله وشكر سعيهم )
لانريد أن يكون هذا القروب له تأثير سلبي على مطالبنا بالإستعجال والتخبط .
التأني مطلوب والمشورة مهمة وكل حرف نكتبة محسوب علينا سواء معنا أو ضدنا .

::

وأشكر الأستاذ أحمد المحزري حيث أنه قام بتوفير أرقام محضري الخرج
وتمت مراسلتهم جميعاً والصورة توضح ذلك :

http://store1.up-00.com/Mar11/ulW78409.png

والحمد لله حصلنا تجاوب كبير وتم التسجيل بكثرة ..
والكل لاحظ ذلك .

::

المطلوب الآن من كل محضر مختبر يستطيع أن يوفـر
قائمة لأرقام محضري المختبر التابعين لإدارته ...
:: فهذا سيخدمنا كثيراً في مهمتنا ::
وغالباً هذه الأرقام تكون متوفرة عند مشرفي المختبرات
ولكنها ليست بالصعبه فتوفرهآ سهـل لمن أراد التعاون ^_^

::

إذا توفرت الأرقام سيتم مراسلتهم مباشرة على جوالاتهم لتوجيههم للموقع
وهذا سيخدم القروب ومن ثم سيتم التفرغ للمهآم المطلوبة منا
( يد الله مع الجماعة )

::

من أستطاع أن يوفر الأرقام أرجو ان يبلغني على الخاص
و وقتها سيتم الإتفاق على استلام هذه القائمة بالطريقة المناسبة

::

أرجو التعاون شباب وتذكروا رحلة الـ ألف ميل تبدأ بخطوة ..
وإن استطعنا ان نحقق مانريد فهذا بفضل الله ..
وإن لم نستطع فلا ضير في ذلك
على الأقل قدرنا نسوي شي
والمثل يقول :
( إندم على شي قمت به .. ولا تندم على شي لم تقم به )

::

والله يعلم بأني أدرس حالياً في الجامعة + وظيفتي الحالية
ولكن كل همي هو توحيد الكلمة للمحضرين بما نستطيع
حيث وقتها سيسهل علينا الوصول لهدفنآ ..

::

أخيراً
أسأل الله أن يوفقنا في مانريد ...

أ\عبدالله الحربي
20-03-2011, 01:07 AM
عساك على القوة
وأنا بالخدمة

طموحي غير
20-03-2011, 02:29 AM
بيض الله وجيهكم ويجزاكم الله الف خيير

بالنسبة للموضوع اللي كلمتك علية استاذ محمد انا ارسلتله ايميلي لانه يقول بيرسلها لي الى اللحين انتظر وبكرة عندي دوورة عنده ان شاء الله يصير خيير وسامحني على التاخيير

منسق تبوك
20-03-2011, 09:28 AM
اخي محمد المطيري وفقك الله
سوف يتم ارسال الرسالة لمحضري منطقة تبوك الموجود ارقامهم لدينا من جوالي الخاص . وفق الله الجميع

أبورسيل الحازمي
20-03-2011, 10:40 AM
يعطيك العافيه وبارك الله فيك

شيبه
20-03-2011, 10:53 AM
جهد طيب جزاك الله كل الخير ...

الأستاذ عبدالله حرير ..

لديه قاعدة جيدة قد يخدمك بشكل أقوى ...

وكل من لديه المساعدة فلا يتأخر ...

محمد المطيري
20-03-2011, 10:59 AM
عساك على القوة



وأنا بالخدمة


الله يبيض وجهـك
وأنت من الناس السباقين دائماً
وكل أملي توفير أرقام محضري المختبرات التي تعرفها
او تكون مسجلة بقائمة لديك من الإدارة مباشرة
ومتى ماتوفرت معك رقمي عندك
بس بلغني لاهنت
وفقك الله ورفع قدرك
^_^

محمد المطيري
20-03-2011, 11:05 AM
بيض الله وجيهكم ويجزاكم الله الف خيير

بالنسبة للموضوع اللي كلمتك علية استاذ محمد انا ارسلتله ايميلي لانه يقول بيرسلها لي الى اللحين انتظر وبكرة عندي دوورة عنده ان شاء الله يصير خيير وسامحني على التاخيير

وجهك أبيض وانا اخوكـ ...

وأفا عليك بس .. انت من الناس المتعاونين
واللي وعدتني انك تجيب الأرقام
وماعليك عتب
إن كان قدرت ماقصرت
وإن ماقدرت عذرك معك و وجهك أبيض

ولاهنت

^_^

محمد المطيري
20-03-2011, 11:10 AM
اخي محمد المطيري وفقك الله
سوف يتم ارسال الرسالة لمحضري منطقة تبوك الموجود ارقامهم لدينا من جوالي الخاص . وفق الله الجميع

بيض الله وجهـك شلت عني بعضاً من الهم ..
الله يسعدكـ ويوسع رزقـك

محمد المطيري
20-03-2011, 11:13 AM
يعطيك العافيه وبارك الله فيك

وفيك ياغالي

^_^

محمد المطيري
20-03-2011, 11:19 AM
جهد طيب جزاك الله كل الخير ...

الأستاذ عبدالله حرير ..

لديه قاعدة جيدة قد يخدمك بشكل أقوى ...

وكل من لديه المساعدة فلا يتأخر ...

الله يسلمك أخوي شيبه
وأكيد مالنا غنى عن أبو الحرير
فهـو السآعد الأيمن
وبإذن الله مايقصر
سلمك الله

مهم جدا
20-03-2011, 12:32 PM
اخي بالخدمه انا محضر بالدوادمي
ويد الله مع الجماعه

محمد المطيري
20-03-2011, 08:23 PM
اخي بالخدمه انا محضر بالدوادمي
ويد الله مع الجماعه


الله يسلمك ما منك قصـور
ومحضري الدوآدمي ماعنهم غناة
تكفى حاول توفر لنا أرقامهم
أو إن كانوا ليس بالكثير
يبقى عليك مهمة دعوتهم للصفحة

ناسي همه
20-03-2011, 09:07 PM
ماضيعنا الا الاتكال على فلان وعلان

ناسي همه
20-03-2011, 09:08 PM
وابو الحرير وينه وعدوان لاحس ولا خبر

محمد المطيري
20-03-2011, 09:47 PM
ماضيعنا الا الاتكال على فلان وعلان

حيآك الله أخوي

والإتكال على الله وحده

دعوآتك

^_^

محمد المطيري
20-03-2011, 09:49 PM
وابو الحرير وينه وعدوان لاحس ولا خبر

موجودين

ولهم جهودهم اللي يقومون بهآ

ولهم دور بارز في إنشاء المجموعة وتم التواصل معهم

ورآح نحتاجهم بإذن الله في بعض الامور

وماراح يقصرون

يسعدك ربي

محمد آل شريه
20-03-2011, 09:50 PM
ماطلبت شيء أخي الكريم وسوف أقوم بتزويدك بمجموعة من محضري نجران

برق الحجاز
20-03-2011, 10:02 PM
الاحظ تهميش اصحاب المستوى الأول

والتركيز فقط على اصجاب السنتين والمستوى الثالث!!

تقديري

محمد آل شريه
20-03-2011, 10:19 PM
الاحظ تهميش اصحاب المستوى الأول

والتركيز فقط على اصجاب السنتين والمستوى الثالث!!

تقديري

تركيزنا في المطالبه على جميع المحضرين بدون استثناء ..

محمد المطيري
20-03-2011, 11:02 PM
تركيزنا في المطالبه على جميع المحضرين بدون استثناء ..

+1

....

ليـالي نجد
21-03-2011, 12:08 AM
تركيزنا في المطالبه على جميع المحضرين بدون استثناء ..


+

المحضرات بدون استثناء :d

رحال
21-03-2011, 09:01 AM
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

محمد المطيري
21-03-2011, 09:04 AM
+

المحضرات بدون استثناء :d

أنتن إحدى فروع المطالبة الرئيسية

ولا شك في ذلك

::

وإن وصل صوتنا بإذن الله سيصل عن الكل

محضرين ومحضرآت

^_^

صالح ال عباس
21-03-2011, 10:11 AM
بحثت في الفيس بوك ومالقيتكم ؟

محمد المطيري
21-03-2011, 02:01 PM
هلا اخوي صالح

سم هذا الرابط

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_159244060797276&ap=1

ابو عبد الرحمن
22-03-2011, 12:47 AM
جميع الحاصلين على الدبلوم يكملون الا محضري المختبرات ما ضاع حق ومن وراه مطالب

صالح ال عباس
22-03-2011, 10:06 AM
تم الانظمام

الزهيري
02-04-2011, 09:08 PM
يعطيك الف صحه وعافية اخ محمد بالنسبه لارقام محضرين المختبرات لمدينة بيشة وجازان انشالله راح اجمع لك اكبر عدد بس ارسل رقمك علي الخاص ولك جزيل الشكر

ابو علاووي
03-04-2011, 11:17 PM
أستاذ محمد
شو آخر الأخبار عندك ،،، ووين وصلت

الله يكتب أجرك

المستشاار
03-04-2011, 11:31 PM
انا عن نفسي سبق وارسلت من جوالي الخاص لجميع الشباب اللي اعرفهم أوّل ما عملتو القروب على الفيس بوك
وهذا اقل شيئ اسوّيه لمنتدى المختبرات المدرسية
واي خدمة انا حاضر يا اخوي

احمد محمد
07-04-2011, 01:37 PM
السلام عليكم
استاذ محمد المطيري عندك بيانات منطقة القصيم؟؟

قاهر الاحزان
07-04-2011, 02:49 PM
أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\

ياشباب يامحضري المختبرات نحن نطالب بالمستوى الثالث ونحن احق به ولو قارنه عدد الساعات التى درسناها في الكليه من كل فصل دراسي بمعدل 28 ساعه لكك فصل دراسي .
بينما محضري الحاسب الالي اقل من 20 ساعه لك فصل دراسي ولو حسبنا مجموع الساعات فنحن محضري المختبرات أحق منهم وهم على المستوى الثالث
فياشباب نريد منكم التأكد بعدد الساعات التي مكثناها بالكليه وعدد ساعات محضري الحاسب الالي فيجب الاهتمام من هذه الناحيا فلربما يفتح لنا طريق من خلالها نحجهم بذالك
وجزاكم الله خير

حربي وافتخر
07-04-2011, 11:15 PM
أنا كتبت موضوع للتجمع في وزاه للخدمه المدنيه او وزاره التربين بس المشرف الله يهديه لم يعرض الموضوع الي الان ماادري شكلي بكتب معروض له علشان يعرضه والله قهر اذا كانت الوزان ماهي نعطيهم فرصه تتكلم معاهم والمشرفين في هذا المنتدي مايعرضون مواضيعك بس ياخوي أنا موجود في الرياض اي خدمه أنا حاااااااااااضر والله تعبنا من الوعود الكاذبه

الامبراطور
14-04-2011, 03:17 AM
ارقام محضري المختبرات بمنطقة الباحه سوف ازودك بها

وان شاء الله منصورين بحيل الله

عابدجبلي
29-04-2011, 02:39 AM
اخ عبدالله بالنسبة لادارة حفر الباطن كيف نرسل الارقام على اي ايميل