المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات خاصة ببرنامج جدارة

طبعي الوفى
21-03-2011, 09:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
القصة أن قمت بتسجيل بيانات الشخص الأول بكتابة السجل وتاريخ الميلاد وأنتقلت لخطوة التالية وسجلت البيانات وكان طالع جميع البيانات صحيحة من الأسم وغيرة وبعد تعب أنقبلت كلمة المرور وأنتقلت لخطوة الثالثة المؤهل وتمت معي بنجاح بعدين تم أختيار تعليمية وعند ضغط التالي رجعني للأول يعني الصفحة الرئسية وبعدين تركتة وبديت أدخل معلومات الشخص الثاني ونفس الخطوات مع الأول حدث لأكن المشكلة عندما رجعت وفتحت المعلومات الشخص الأول وجدة أنة حمل رقم السجل المدني له والأسم أسم الشخص الثاني أتمنى أن وصلتكم المشكلة للأنها سببت لي قلق كبير ( عندما رجعة أكتب سجل المدني لشخص الثاني :idea:خرجة رسالة لايوجد معلومات يعني القصة تلخبطت معي وأستفسرة ومأحد رد علي) أرجو المساعده ............

المستشاار
22-03-2011, 02:16 AM
اعد التسجيل من جديد
واذا كنت مسجل ولا اكتمل تعبئة الحقول بسبب الضغط على الموقع اضغط على نسيت كلمة السر واكتب الايميل اللي انت مسجله في البيانات الاساسية
اتمنى اني قدرت اوصل لك المعلومة

انا العسوله
22-03-2011, 05:33 AM
هلا بالجميع حابه اسالكم هل جداره لازم نسجل فيها كلنا يعني انا رقمي في التخصص حلو واخاف اقدم ويتراجع فما ادري اللي قدم على الديوان يقدم مره ثانيه والا يكفي التقديم القديم
فيه سؤال ثاني انا لما افتح جداره بالموت يفتح ولما اكتب مؤهلي ما الاقي شي يخص محضرة مختبرات بس يكتبون مختبرات ولما احطه ترجع الصفحه تطلب كتابه اسم المؤهل والله مليت ايش اسوي

طبعي الوفى
22-03-2011, 07:53 AM
جربت ومانفع لأنة الخطاء في السجل المدني من عندهم ماأقدر أغير في الأسم

طبعي الوفى
22-03-2011, 09:18 AM
من عنده حل يساعدني البيانات تداخلة مع بعضها ومأحد رد وأخاف يروح على الثانين الي دخلت بيناتهم

اسير الصمت
22-03-2011, 12:09 PM
اولا اختي الفاضله وشهي جدارة هل هي المنطقه التي تقع ببني سعد اي ديرة الثبيتي الجدراوي او ايش قصدك والله ودي اساعدك بس مافهمتك
وسلامتك اخوك الدوسي

ليـالي نجد
22-03-2011, 12:44 PM
اولا اختي الفاضله وشهي جدارة هل هي المنطقه التي تقع ببني سعد اي ديرة الثبيتي الجدراوي او ايش قصدك والله ودي اساعدك بس مافهمتك
وسلامتك اخوك الدوسي

اخي الكريم( جدارة ) هو برنامج خادم الحرمين الشريفين للباحثين عن فرص العمل

ام توبي@
23-03-2011, 12:09 AM
ياناس احد يعلمنا طريقة التقديم بجدارة
وخاصة لمحضرات المختبرات لأني يوم سجلت
التخصص قالي انه التخصص تحت الدراسة
هل هذا يعني انه مالنا شي
تكفوووووووووووون احد يعلمني

:tears::tears::tears::tears::tears:

ام توبي@
23-03-2011, 12:54 AM
طيب عند المصدر اخترت كلية التربية / الجهات التعليمية
هل اختياري صحيح او لا
وعند اسم البرنامج فيه خيارين: التربية المتوسطة / تربوي
اخرى
طبعا اخترت اخرى وسجلت في خانة التخصص محضرة مختبر
وبعدها طلعلي (هذا المؤهل تحت الدراسة)
علموني صح تقديمي او غلط الله يجزاكم خير

المستشاار
23-03-2011, 02:20 AM
هلا بالجميع حابه اسالكم هل جداره لازم نسجل فيها كلنا يعني انا رقمي في التخصص حلو واخاف اقدم ويتراجع فما ادري اللي قدم على الديوان يقدم مره ثانيه والا يكفي التقديم القديم
فيه سؤال ثاني انا لما افتح جداره بالموت يفتح ولما اكتب مؤهلي ما الاقي شي يخص محضرة مختبرات بس يكتبون مختبرات ولما احطه ترجع الصفحه تطلب كتابه اسم المؤهل والله مليت ايش اسوي
بالنسبة لسؤالك الاول لازم تسجلين فيه من جديد واذا حابة تقتنعين ياليت لو تتكرمين وتقرأين قوانين وضوابط وشرح التسجيل في جدارة
تابعي الرابط التالي
http://www.mcs.gov.sa/Detail.asp?InSectionID=1742&InNewsItemID=133235
وبالنسبة لسؤالك الثاني
اختاري الدرجة العلمية : الدرجة الجامعية & بعدها الجامعة اللي تخرجتي منها او الكلية & بعدها التخصص : المختبرات ،، طبعا لا تنسون ان المحضرين تربويين ^_ ^

المعمليه
23-03-2011, 02:56 AM
الله يستر بس
ياليت بس نسجل مثل قبل صار صعب صعب صعب

طبعي الوفى
23-03-2011, 07:14 PM
السلام طيب والخبطة في البيانات السجل مع أسم الشخص الأخر ماهو العمل وارسلنا لدعم على نفس الموقع ومأحد يرد وشرايكم

الحب المستحيل
24-03-2011, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قدمت ع موقع جدارة

وعندي اسئلة
السؤال الاول المؤسسة العلمية هي ؟كليات المعلمين/الجهات التعليمية او جامعة الجوف ثاني شي

السؤال الثاني هل محضر مختبرات كلية التربيه تربوي او غير تربوي

لانه جاني سؤال كذا ومحتار

واخترت التخصص: تأهيل محضري المختبرات المدرسية/كليات المعلمين صحيح او لا و الدرجة العلمية: دبلوم بعد الثانوية

اتمنى انه مفهوم سؤالي رغم اني احس فيه لخبطه

واتمنى الي مايفهم اسئلتي باختصار ابي اسئل كيف التقديم عن طريق موقع جدارة لمحضرين المختبرات دبلوم من كلية التربيه الجوف

المستشاار
24-03-2011, 03:05 AM
على فكرة النظام باقي فيه مشكلة
يعني لو تتركونه يوم والا يومين الين يهدى الوضع من الزحمة يمكن راح يضبط معكم
ونصيحة لكم جميعا ياليت تدخلون في اوقات انشغال الناس في اعمالهم

المستشاار
24-03-2011, 03:08 AM

اخواني انا قدمت ع موقع جدارة

وعندي اسئلة
السؤال الاول المؤسسة العلمية هي ؟كليات المعلمين/الجهات التعليمية او جامعة الجوف ثاني شي

السؤال الثاني هل محضر مختبرات كلية التربيه تربوي او غير تربوي

لانه جاني سؤال كذا ومحتار

واخترت التخصص: تأهيل محضري المختبرات المدرسية/كليات المعلمين صحيح او لا و الدرجة العلمية: دبلوم بعد الثانوية

اتمنى انه مفهوم سؤالي رغم اني احس فيه لخبطه

واتمنى الي مايفهم اسئلتي باختصار ابي اسئل كيف التقديم عن طريق موقع جدارة لمحضرين المختبرات دبلوم من كلية التربيه الجوف
اخوي يمكن ادمجو الكلية الى الجامعة تاكد منها

انا العسوله
25-03-2011, 01:34 AM
طيب انا اوصل للمرحله الثالثه ومو حاطين لي المؤهل يعني المربع فااااااضي بس كاتبين المجالات تعليمي او غير تعليمي
طيب ليش مايكتبون المؤهل

ابو علاووي
25-03-2011, 12:53 PM
إخواني وخواتي الكرام
نظراً للضغط المتواصل على الموقع (جدارة) قد يحدث لخبطة في النظام وقطع في الإتصال
ولكن عليكم التريث قليلاً والمحاولة عدة مرات من أجل التسجيل بالطريقة الصحيحة لأن هذه المشكلة يعاني منها الكثير

والله يكتب لكم الخير جميعاً

المستشاار
25-03-2011, 02:59 PM
على فكرة النظام فتح وليس فيه اي مشكلة
لاني سجلت اختي البارح ولا قطع معي
وعلى فكرة ولد عمي راح للوزارة لكي يسال عن النظام قالو له من يوم الخميس في الليل راح يضبط النظام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دعواتي لكم بالتوفيق والسداد
ولاتحرموني من صالح دعائكم
وانا جاهز لأي سؤاال

ابو علاووي
25-03-2011, 03:02 PM
رهيبـ الح ــب
يعطيك العافية على المرور والتعقيب لإفادة الإخوان
وبارك الله فيكـ يالغالي

المستشاار
25-03-2011, 04:18 PM
الله يعافيك
بالعكس ماسوينا الا الواجب
تحياتي للجميع

زهور بلادي
25-03-2011, 10:10 PM
طيب قالوا انه يبغوا الرقم حق الطالب بس انا لي متخرجة 11 سنة وما عندي الرقو هل هو مهم

الامل بالله
25-03-2011, 11:01 PM
مو مهم ...مكتوب تحته اختياري.......لاكن ليش التخصص تحت الدراسه.... ومربع المؤهلات يطلع فاضي ولا يفتح لي الصفحه التاليه لانه يقول اختر مؤهل واحد .....وانا ماشوف اي مؤهل مكتوب ...وماهو راضي يفتح لي الصفحه التاليه

المستشاار
25-03-2011, 11:29 PM
طيب قالوا انه يبغوا الرقم حق الطالب بس انا لي متخرجة 11 سنة وما عندي الرقو هل هو مهم
لا يهم

المستشاار
25-03-2011, 11:48 PM
مو مهم ...مكتوب تحته اختياري.......لاكن ليش التخصص تحت الدراسه.... ومربع المؤهلات يطلع فاضي ولا يفتح لي الصفحه التاليه لانه يقول اختر مؤهل واحد .....وانا ماشوف اي مؤهل مكتوب ...وماهو راضي يفتح لي الصفحه التاليه
يا اختي اختاري اول شيئ الدرجة العلمية وانتظري شوي راح تفتح لك خيارات على ضوء ما اخترتي في الدرجة العلمية ,
بعدها اختاري الكلية ، بعدها كملي الباقي
بس اهم شيئ تتاكدي من التخصص
لان التخصصات كثيرة فيمكن الواحد ما يلاقي تخصصه بسهولة يعني يبغاله تركيز
اتمنى اني نقلت الصورة زين

الامل بالله
26-03-2011, 12:52 PM
يعطيك العافيه رهين الحب ....لكن ادا اخترت الدرجه العلميه راح اختار دبلوم بعد الثانويه ......صح فاهم معي ....وبعد مااكمل تعبئت الحقول وكدللك اكتب التخصص لكن ....يطلع في الاخير مربع اكتب فيه التخصص ثاني مره ثم يكتب التخصص تحت الدراسه ....وش العمل لان في الصفحه التاليه ماتفتح لي المؤهلات..ولا استطيع الاكمال....الا ادا اخترت الدرجه الجامعيه وكدا تتطلع بيانات مش صحيحه...
تتتتتتتككككككككفففففووووووننننن ساعدوني

ام توبي@
26-03-2011, 10:31 PM
والله نفس المشكلة والحين اذا اخترت تعديل
يفتح لي صفحة كلها انجليزي لي كم يوم وانا على هذا الحال

الحب المستحيل
26-03-2011, 10:56 PM
طيب محضرين المختبرات دبلوم كلية التربيه تربووين او غير تربووين

وفيه خيار ثاني

كتبت

الدرجة العلمية: دبلوم بعد الثانوية
المؤسسة العلمية : كليات المعلمين/الجهات التعليمية او كلية التربيه / الجهات التعليميه

ماحصلة جامعه الجوف تاريخ تحرير الوثيقة: 1431/07/21
التخصص: تأهيل محضري المختبرات المدرسية/كليات المعلمين

بليز ردو

عدوان الغامدي
26-03-2011, 11:03 PM
طيب محضرين المختبرات دبلوم كلية التربيه تربووين او غير تربووين بليز ردو
محضري المختبرات دارسي البرنامج لمدة ( عـــــــام )
ومحضري المختبرات دارسي الدبلوم التكميلي ( عـــــــــامين )
غير تربويين

الحب المستحيل
26-03-2011, 11:06 PM
مشكور اخوي طيب المؤسسة العلمية كلية المعلمين او كلية التربيه

المستشاار
27-03-2011, 02:05 AM
الاخوة والاخوات اذا مالقيتو التخصص في دبلوم مابعد الثانوي فاختارو الشهادة الجامعية واكيد بتلاقون المختبرات موجودة ( لانهم ماحددو في قسم الشهادة الجامعية بكلوريوس او دبلوم )

المعمليه
27-03-2011, 05:57 AM
الله يعطيكم العافيه هل اكتب تاريخ من عندي لبدايه الدراسة احنا من 11 سنه ما اتذكر اي سنه ابتدينا الدراسة فقط تاريخ تخرجنا الهو وو على الوثيقة معنا؟؟؟؟؟

سؤال للاخ (عداون) انا خريجة التربية للبنات هل اعد غير تربويه لان زميلاتي المحضرات مصرين على انهم تربويين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدوان الغامدي
27-03-2011, 04:37 PM
سؤال للاخ (عداون) انا خريجة التربية للبنات هل اعد غير تربويه لان زميلاتي المحضرات مصرين على انهم تربويين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلية التربية أي قسم ؟
كم سنه درستي ؟
سنة ؟
سنتين ؟
اربع سنوات ؟
وكم ساعة تربوية درستي ؟

المعمليه
27-03-2011, 11:56 PM
دبلوم محضرة مختبر سنة

المستشاار
28-03-2011, 12:59 AM
بالنسبة لتاريخ دخول الكلية او الجامعة
ابحثو في قوقل جدول الدراسة عام .......... هجري
واحسبو بعد الطلاب باسبوع

زهور بلادي
28-03-2011, 03:17 AM
يا نا س انا دخلت الموقع وبعد ما حطيت المؤهل دبلوم بعد الثانوية رجع الى الصفحة الاولى ودخلت رقم السجل المدني طللعلي انت مسجل من قبل ايش اسوي انجدونيييييييي

زهور بلادي
28-03-2011, 05:05 AM
انا وصلت الصفحة الثالثة وكتبوا اختر المؤهلات بس يطلع المربع فاضي ايش العمل ممكن احد يلي سجلوا يساعدوني بليييييييييز

الحب المستحيل
28-03-2011, 08:51 AM
يا نا س انا دخلت الموقع وبعد ما حطيت المؤهل دبلوم بعد الثانوية رجع الى الصفحة الاولى ودخلت رقم السجل المدني طللعلي انت مسجل من قبل ايش اسوي انجدونيييييييي

ايه روحي لصفحت الدخول صارت معي الحركة

ودخلي السجل والرقم السري الي حطيتي قبل صفحت اختيار المؤهلة

محضر فيزيا
28-03-2011, 12:54 PM
السلام عليكم .. أود ان اضيف مالدي بالنسبة لجدارة بعد تكرمكم:
انا قدمت ولله الحمد بعد عناء طويل في فتح البرنامج وجميع ماذكر من بعض الاخوات واجهته ولكن اود ان اضيف اليكم عند التقديم مايلي: حاولن تحديث الصفحة عندما يكون البرنامج مضغوط او مايفتح وثم اقفلي البرنامج وثم عاودي الدخول مرة واخرى وصدقوني راح يفتح لان صار معي في كل الخطوات
وبالسبة احب ان اخبركم في المؤهلات العلمية وعلى حسب الزملاء الذين تعينو عن طرق وزارة الخدمة المنية دبلوم محضري المختبرات المدرسية تربوي وذلك لتخرجهم من كليات المعلمين. اما محضرات المختبر اذكان سنة وكذلك تطبيق عملي اي نزلو مدارس ودرسو بعض المواد التربوية كالثقافة واصول التربية وتقنيات يعتبر تربوي. وارجو ان اكون افدتكم بمالدي واسف لو لم أصب وتقبلو اطلالتي. وعلى فكرة ترى جدارة بدون رقم طلب وشكرا

الامل بالله
28-03-2011, 08:40 PM
والله اخاف اكتب جامعي بعدين يقولون لاتتطابق بيناتكم

الامل بالله
29-03-2011, 09:27 PM
تكفون عطوني اجابه ؟؟؟؟؟؟؟يامحضرات المختبر مين قدمت على جداره ابغى منكم اجابات
وش كتبتو بالمؤهل:جامعي او دبلوم بعد الثانويه؟؟
طيب ادا كتبت دبلوم بعد الثانويه ما يطلع لي مختبرات وش السواه؟؟؟؟
طيب ادا كتبت بالمربع يكتب التخصص تحت الدراسه وش المشكله؟؟؟؟
طيب ليش ماتفتح معي مربع اضافه الخبرات والدورات؟؟؟؟؟؟

المستشاار
29-03-2011, 11:06 PM
اتمنى من الجميع انه يفهم عليّ باللي اقوله الحين واللي يبغى ايّ شيئ او مافهم عليّ يرسل لي على الخاص علشان افهّمه باسلوب اللي هو يبغاهـ
لان الموضوع هنا طال وهو واضح وصريح .
عموما انا راح ابيّن لكم بعض النقاط :
اولا : لابد من الجميع ان يسجّل في جدارة ، ومن قام بالتسجيل في الاعوام السابقة من خلال الديوان عليه ان يسجّل مرة ثانية الزامي ، لانه راح ينلغي التقديم في الاعوام الماضية . على حسب زيارتي لوزراة الخدمة المدنية اليوم .
ثانيا : بالنسبة لنظام جدارة لايزال يعاني من اشكالية كثرة الاقبال عليه والتسجيل فيه ، فياليت تطوّلون بالكم شوي يعني معكم من الحين الى تاريخ 25 / 5 / 1432هـ علشان تسجلون فيه ، يعني اذا مو الاسبوع هذا سجلو الاسبوع الجاي والا اللي بعدهـ والا اللي بعدهـ يعني على راحتكم .
ثالثا : بالنسبة للي سجلو ولم يكملو بياناتهم علشان البرنامج يقفل معهم ياليت تعيدون الدخول في الموقع بالرقم السري اللي انتو حطيتوه لانكم مسجلين فيه . واللي قفل النظام معه وهو يسجل يعيد التسجيل من جديد .
رابعا : انتو سجّلو الحين المؤهّل ( جامعي ) واكتبو التخصص ( المختبرات ) ، واذا صار اي تعديل في النظام او اي اشكالية انا بنفسي اروح لوزارة الخدمة المدنية علشانكم . وانا مستعد لهالشيئ . لعيون منتديات المختبرات المدرسية .
خامسا : حاولو تستغلّو الاوقات اللي يكون دخول العالم للنت قليل زي ااخر الليل علشان الناس نايمة والا في الصباح بحكم الدوام والا النوم .
سادسا : وهذا اهم شيئ حاولو تحطّون كلمة مرور سهلة علشان ماتضيعونه .
سابعا : كل الشكر والتقدير لمنتديات وادارة واعضاء المختبرات المدرسية على الجهود الجبّارة سائلا الله عز وجل ان يجعلها في موازين اعمال الجميع .
ثامنا : لاتحرموني من صالح دعواتكم .

الامل بالله
30-03-2011, 12:48 AM
رهين الحب ....جزاك الله الف خير ....واخيرا حسيت ان فيه احد يسمعنا ....
ومثل ماقلت اكتب جامعي والمسؤليه عليك ....بس دامك كدا قد المسؤليه ليش ماتشوف لنا حل لتعيين محضرات المختبر ....تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل....عطنا فتامين ووووووووو

المستشاار
30-03-2011, 01:29 AM
يا اختي اكتبي ( المؤهل الجامعي ) الحين ، وانا بنفسي راح اتاكد من هالمعلومة ،
وعلى التعيين فانا والله ماعندي اي خلفية في الموضوع ولا بيدي اي اشيئ ولو بيدي شيئ والله ما راح اقصر مع الجميع

المعمليه
30-03-2011, 04:33 AM
اخي رهين الحب الله يجزاك خير بارك الله فيك ماتقصر........
بس ياليت جدارة يفتح التسجيل زي قبل من سنين مضت والله احلا بكثير من جدارة ويارب على ها التعب يكون لنا تعين بس ...........
التسجيل في جدارة صعب

زهور بلادي
30-03-2011, 04:41 AM
انا لسه بالصفحة الثالثة وحدة من ديوان الخدمة قالتلي انه البرنامج اصلا ما فتح عندهم لسه طيب كيف نكتب جامعي وحنا دبلوم لازم نتأكد عشان ما نتورط وكل واحد يسأل ديوان الخدمة التابع له عشان ما نكون غلطانين يكفي انه تخصصنا تحت الدراسة وبعد ها يهمشونا يا بنات يلي سجلت للاخر تقلنا كيف وايش الموهل يلي نتفاضل عليه ما فهمت راس هل الجدرارة من رجولها ساعدونا ارجوكم وحطوا العلوم الصحيحة وجعلها ربي بميزان حسناتكن

ام توبي@
30-03-2011, 10:54 AM
جزاك الله خير اخي رهين الحب
بس ممكن تساعدني انا سجلت بياناتي بالمؤهل
ورجعت حذفتها واذا اخترت تعديل بيانات المتقدم
يطلع لي صفحة كلها انجليزي ..
لي فترة وانا على هذا الحال .

الامل بالله
30-03-2011, 11:02 AM
ام توبي .....انا سجلت الى الاخير ....وكتتبت المؤهل جامعي.....لكن ماقدرت اضيف الخبرات لانها ماتفتح معي
وادا طلعت صفحه انجليزي اقفلي الصفحه وابدي من جديد من عند رقم السجل وكلمه السر بعدين ادخلي تعديل بيانات المتقدم

بنت غامد
30-03-2011, 08:27 PM
ياليت يااخواتي وياخواني الي عنده فكره عن المعدل النسبه المئويه الي حاطينه بجداره اناالمشكله شهادتي محضرت مختبرات لكن موحاطين غيرالتقديرالعام فقط يعني مافيه نسبه مكتوبه عندي اومعدل ولامتى حررت ماادري وش اكتب في خانه المعدل وبعدين انامتخرجه من كلية التربيه بالباحه وموموجود غيرجامعة الباحه ماادري انااخترت كلية البنات الجهات التعليميه ماادري صح اولاوالمشكله اتصلت على الكليه لكن مايردون واناالحين بالشرقيه
الله يعافيكم دبروني اخاف احط شيء ويطلع غلط
انامتخرجه من 15سنه بموت قهرلوماتوظفت

الامل بالله
31-03-2011, 02:06 AM
بنت غامد....النسبه المئويه تلقينها بالشهاده اللي فيها كشف الدرجات
ليست وثيقه التخرج
والكليه اختاري كليات البنات مش جامعه الباحه

انا العسوله
31-03-2011, 02:24 AM
انا في حيره بالنسبه لجداره لما اسجل واختار التخصص وانتقل للصفحه الثالثه يطلب مني اختار المؤهل والمصيبه انه مربع منقط فاضي وتحته المجالت اختارتعليميه بس يرجع يطلب المؤهل ومايكتبون في المربع شي ولما ارجع للصفحه الثانيه يطلع على طول التخصص محضره مختبرات ويطلع دبلوم بعد الثانوي بعدين يقول التخصص تحت الدراسه طيب ايش الحل :evil_2:

بنت غامد
31-03-2011, 02:34 AM
طيب الحين لي 15سنه متخرجه وانابالشرقيه كيف اطلع لي نسبتي لان ماعندي كشف درجات فقط وثيقه مؤقته

نجود البلوي
31-03-2011, 02:36 AM
غــــــريبه ’’ أنــــــــــا من رأيي دام طلع معك كذا إنــــــك تروحين للخدمه

المدنيه الي بمنطقتـــك وهم بيساعدوونك,, أفضل وأضمن

الامل بالله
31-03-2011, 02:41 AM
والله مثل حالتك ......وانا مادري وش قصدهم من تحت الدراسه
اخاف انه مايطلع لنا تعععييين والمشكله الدراسه لتخصص تأخد وقت على قولتهم
لكن لازم نروح للخدمه المدنيه ونسألهم وش السواه

الامل بالله
31-03-2011, 02:43 AM
لمسات الامل...... انت قدمتي على موقع جداره وش صار معك

المستشاار
31-03-2011, 02:43 AM
اخي رهين الحب الله يجزاك خير بارك الله فيك ماتقصر........
بس ياليت جدارة يفتح التسجيل زي قبل من سنين مضت والله احلا بكثير من جدارة ويارب على ها التعب يكون لنا تعين بس ...........
التسجيل في جدارة صعب
صادقة بس كلمة ليت ماتبني بيت

المستشاار
31-03-2011, 02:53 AM
انا لسه بالصفحة الثالثة وحدة من ديوان الخدمة قالتلي انه البرنامج اصلا ما فتح عندهم لسه طيب كيف نكتب جامعي وحنا دبلوم لازم نتأكد عشان ما نتورط وكل واحد يسأل ديوان الخدمة التابع له عشان ما نكون غلطانين يكفي انه تخصصنا تحت الدراسة وبعد ها يهمشونا يا بنات يلي سجلت للاخر تقلنا كيف وايش الموهل يلي نتفاضل عليه ما فهمت راس هل الجدرارة من رجولها ساعدونا ارجوكم وحطوا العلوم الصحيحة وجعلها ربي بميزان حسناتكن
يا اختي الله يوفقك
بس انا حطيت دبلوم بعد الثانوي ومالقيت التخصص حق المختبرات
ولمّا حطيت مؤهل جامعي لقيت التخصص المختبرات موجود من ضمن التخصصات
وبالنسبة للموقع فهو عليه ضغط كبييييييير من قبل الخريجين والخريجات وخاصة بعد نظام عدم احتساب التسجيل في الاعوام الماضية يعني كانك الحين مبتدئة في التسجيل من جديد.

المستشاار
31-03-2011, 02:55 AM
جزاك الله خير اخي رهين الحب
بس ممكن تساعدني انا سجلت بياناتي بالمؤهل
ورجعت حذفتها واذا اخترت تعديل بيانات المتقدم
يطلع لي صفحة كلها انجليزي ..
لي فترة وانا على هذا الحال .

سوّي اعادة ادخال بيانات او تحديث من وقت الى ااخر
وان شاء الله يضبط معاك

زهراء
31-03-2011, 03:13 AM
والله وانا نفس الشيء تحطيم جدارة

زهراء
31-03-2011, 03:50 AM
بليز احد يرد علي اكتب دبلوم بعد الثانويه او الجامعه انتظر ردكم والله اني محتاجه الوظيفه وخاف تروح علي

سحابة شوق
31-03-2011, 10:36 AM
انا تطلع لي صفحه كلها انجلش بعد ما ادخل التخصص وش الحل

الامل بالله
31-03-2011, 01:56 PM
سحابه شوق...اقفلي الصفحه وارجعي من جديد واكتبي رقم السجل وكلمه السر واضغطي على دخول .....
يطلع اسمك ورقم السجل ..اختاري من جهه اليمين تعديل بيانات المتقدم
واكملي تسجيلك

نوال وجداني
31-03-2011, 02:59 PM
نفس الوضع لمحضرات المختبر بالأحساء تفتح عندهم الصفحة بالأنجليزي اذا ظغط على تعديل البيانات هذا لنا اسبوعين على الحال نبقى نضيف الدورات والخبرات ماتفتح الصفحة عندنا

المستشاار
31-03-2011, 08:40 PM
اكتبي الجامعية لانك بتلاقين التخصص مووجود باسم المختبرات
امّا الدبلوم اللي بعد الثانوي مالقيت تخصص باسم المختبرات
وانتي ابحثي علشان تتاكدين

المعمليه
01-04-2011, 02:00 AM
((اخي رهين الحب اليت تمر ديوان الخدمه وتستفسر بالنيابه عنا))
احنا دبلوم بعد ثانوي ما يصير نغير ونلخبط واخرتها نستبعد
وعندي سؤال: عن الدورات التدريبه مش راضي يضيف اي دورة كلا يرد(( لا يمكن إضافة الدورة , كونها متداخلة مع خبرة في نفس المجال))
عندي دورة منها الحاسب الالي كما هي مكتوبه في شهادة الدورة
ودورة مرشدة صحه
ودرة اكسس
دورة انجليزي واكثير من الدورات ولالالا وحدة عجبته لدرجه اني اخترة لالالا يوجد دورات
تنـــــــــــــــــــــــــازلة عنها
بالرغم فيها دورات مدتها شهر وزود حرام

المعمليه
01-04-2011, 02:26 AM
:mpr9_15:انا لسه بالصفحة الثالثة وحدة من ديوان الخدمة قالتلي انه البرنامج اصلا ما فتح عندهم لسه طيب كيف نكتب جامعي وحنا دبلوم لازم نتأكد عشان ما نتورط وكل واحد يسأل ديوان الخدمة التابع له عشان ما نكون غلطانين يكفي انه تخصصنا تحت الدراسة وبعد ها يهمشونا يا بنات يلي سجلت للاخر تقلنا كيف وايش الموهل يلي نتفاضل عليه ما فهمت راس هل الجدرارة من رجولها ساعدونا ارجوكم وحطوا العلوم الصحيحة وجعلها ربي بميزان حسناتكن
هلا اختي انا وصلت للي تقولين عليه وصحيح تلخبطة بس بعد شوي طلع لي مربع وجنبه الموهل جامعي ومحضرة مختبر ((حطيت صح في المربع الصغيرفقط واظافتها)) مدري على الله والله يوفقنا فيها

المعمليه
01-04-2011, 02:30 AM
الله يجزاكم خير الي وصل للدورات التدريبيه يشرح لنا كيف ادخال الدورات التدريبيه
لالانه صعبة يستهبل بالرد( لالا يمكن إضافة الدورة , كونها متداخلة مع خبرة في نفس المجال

زهراء
01-04-2011, 02:34 AM
مشكور الاخ رهين الحب على الرد والله يقفك دنيا واخره يارب بس طلب اخير نبغى نتكد نكتب جامعي او دبلوم حتى مانخسر الوظيفه لوتتكد من الخدمه المدنيه ولك الشكر والدعاء في ظهر الغيب.........

زهور بلادي
01-04-2011, 04:01 AM
وانا كمان صار معاي زيكن والتخصص تحت الدراسة ايش نسوي

عدوان الغامدي
01-04-2011, 04:04 AM
دبلوم محضرة مختبر سنة
غير تربوية

ابوعبود
01-04-2011, 11:57 AM
المشكلة انة لما ادخل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد
ثم بعد ما ادخل الرمز التالي يطلعلي لايوجد بيانات ثم ادخل الرمز مرة ثانية نفس الطريقة

الامل بالله
01-04-2011, 09:52 PM
والله الكل رايح فيها ماندري وش العمل لكن لازم نراجع الخدمه علشان ينزلون تخصص محضره مختبر في تخصصات دبلوم بعد الثانوي
مافيه غير هدا الحل

المستشاار
02-04-2011, 12:10 AM
يا اخوان ويا اخوات
اللي عندهـ أيّ سؤال بالنسبة لموقع جدارة يرسله لي على الخاص
لأنّي بإذن الله راح اروح لوزارة الخدمة المدنية خلال الاسبوع هذا وبالتحديد تقريبا يوم الاحد .
بحيث اجرد الاسئلة في ورقة واسألهم ، وكل واحد سأل اجاوب على سؤاله اللي سألني فيه .
ان شاء الله كلامي واضح .
واتمنى الاسعجال في الاسئلة . وبعدها الوجـه من الوجـه ابيض .
لانّي والله مقدّر موقفكم ومجرّب هالمعاناة مع أهلي .
لاتحرموني من دعواتكم .
أتمنى لكم التوفيق

زهراء
02-04-2011, 07:29 AM
انا عندي دورة حاسب الي تخصص سكرتاريه بس باقي الشهاد ماحصلت عليه يعني بس عندي مشهد هل استطيع التقديم بها ارجو الرد علي وشكراً

الامل بالله
02-04-2011, 10:56 AM
زهراء.....سجلي الدوره حتى لو ماخلصتيها والباقي على الله ادا اقبلوها كان بها وادا رفضوها انت مو خصرانه شي
يامحضرات توني جيت من ديوان الخدمه بصراحه ماعندهم اي حل لكن قالو لي ان التخصص موجود ادا اخترتي دبلوم بعد الثانوي يطلع بعد ماتختارين مده الدراسه سنه بعدها يطلع التخصص مختبرات
والمشكله عندي اني لم اكمل التسجيل ومش راضي يفتح معي تعديل البيانات يرجعني الى الصفحه الرئسيه

الهُـــــدى
02-04-2011, 11:01 AM
اللي عنده مشكله في موقع جداره يحمل متصفح قوقل كروم

من هنا قوقل كروم

http://www.google.com/chrome/?hl=ar&safe=active

الامل بالله
02-04-2011, 01:26 PM
يا محضرات ماني قادره اكمل بياناتي لاني ادخل تعديل بيانات المتقدم ارجع لصفحه الرئسيه ولما ادخل على ملخص الطلب يطلع لي اسمي ورقم السجل ويكتبون لم تتم اكمال البيانات وش الحل

سحابة شوق
02-04-2011, 05:39 PM
ادخلو متصفح فايرفروكس
انا دخلته وفتح معي الجداره بكل سهوله
ودخلت بيناتي

سحابة شوق
02-04-2011, 05:43 PM
متصفح فايرفوكس
ادخلوه ويفتح معاكم الجداره بكل سهوله

محضر علوم
02-04-2011, 07:03 PM
لهذه الدرجة متناسين محضري المختبرات لا حول ولا قوة الا بالله

بنت غامد
02-04-2011, 11:33 PM
انااعرف ان محضرين مختبرات تربويين وانامتخرجه من كلية التربيه واتوقع التربويين الي يدرسون موادتربويه في الكليه ولاايش رايكم

الامل بالله
02-04-2011, 11:55 PM
يامحضرات تكفون ردوا علي انا دخلت جميع المتصفحات اللي تقولون ونفس النتيجه ماني قادره ادخل واكمل تسجيلي
والله ضاقت فيني الارض

الحب المستحيل
03-04-2011, 12:01 AM
الامل حتى انا مثلك لمن اسوي تعديل يعمل خروج لنظام كمادري اش فيه بس بجربه الفجر يمكن عليه زحمه

كل المتصفحات جربت وانواع التحديث

الحب المستحيل
03-04-2011, 12:03 AM
سجلت دبلوم بعد الثانوية بعدين - كلية المعلمين بعدين تاهيل محضر مختبرات
سنتين

احس انها خطاء عشان كذا ابي اعدله مثل ماقالو الاخوان

انا متخرج من جامعه الجوف كلية التربيه ماحصلت هلخيار

تتوقعون صح كذا او اعدل

زهور بلادي
03-04-2011, 05:27 AM
بنات باركولي الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ---------- واخيرا خلصت تسجيل في جدااااااااااره يا رب يوم يتصلوا علينا ويقولوا في وظايف لكم قولوا اميييييين يا بنات لي 11 سنه استنى

زهراء
03-04-2011, 09:31 AM
مشكوره ياخت الامل بالله على الرد
وفتحي برنامج جداره الصباح ونشاءالله يفتح لك يارب

بنت غامد
03-04-2011, 10:21 AM
ياناس مومحصله في المؤهل محضري مختبرات حتى لوحطيت جامعي اوسنه بعدالثانوي مايطلع لي تخصص مختبرات ايش الحل تعبت واناادورعلى التخصص مافيه

الامل بالله
03-04-2011, 06:01 PM
بنت غامد .....التخصص موجود لكن ادا اخترتي المؤهل استني شوي وكل ماتختارين اي شي استني شوي علشان تفتح معك الخيارات لاتسعجلين في تعبيت البيانات

الامل بالله
03-04-2011, 06:06 PM
الف مبروك ....و عقبالي ....انا سئمت من التسجيل ماقدرت اكمل بياناتي
ولا راضي يفتح معي التسجيل
دعواتكم ....الله يسهل علي

الامل بالله
03-04-2011, 06:16 PM
زهور بلادي ...كيف سجلتي يعني باي وقت....والمؤهل وش اخترتي دبلوم بعد الثانوي....والتخصص طلع لك

انا العسوله
03-04-2011, 07:00 PM
زهور بلادي ساعدينا ياقلبي

زهراء
03-04-2011, 10:52 PM
كيف سجلتي يازهور بلادي تكفي رد ويش كتبتي دبلوم بعد الثانويه سنه

الامل بالله
03-04-2011, 11:00 PM
يامحضرات انتن مثلي لااستطيع ان ادخل على تعديل بياناتي على الرغم من اني لم اكمل تسجيل بياناتي
شكلي راح يروح علي التقديم السنه هده حسبي الله على جداره

المستشاار
03-04-2011, 11:19 PM
اهم شيئ استخدمو المتصفح المطوّر
مثل فايرفكس
علشان مايعلّق معكم

زهراء
03-04-2011, 11:42 PM
والله ماهو موجود التخصص محضرات مختبرات دبلوم بعد الثانويه المده سنه
انا سجلت تحت الدرسه وربي يفرجه

المستشاار
03-04-2011, 11:46 PM
معنى تحت الدراسة يعني انك باقي ماحصلتي على المؤهّل

انا العسوله
04-04-2011, 12:30 AM
الامل بالله انا مثلك لما اطلب تعديل بياناتي يرجع للصفحه الرئيسيه
قهر والله

بنت غامد
04-04-2011, 12:58 AM
تصدقين جلسة اكثرمن ساعه ماطلع لي غيرطب مختبرات تعبت كل يوم اجلس ساعه ونص ولااقدراسجل وياليت تاكدون لي المختبرات تربوي اوغيرتربوي بصراحه ان مقتنعه انه تربوي لاني متخرجه من كلية التربيه

عدوان الغامدي
04-04-2011, 03:03 AM
وياليت تاكدون لي المختبرات تربوي اوغيرتربوي بصراحه ان مقتنعه انه تربوي لاني متخرجه من كلية التربيه
يا أستاذه
كلمة تربوي تطلق على من انهى دبلوم التربية سواء أثناء دراسة البكالوريوس لأي تخصص في كلية التربية
إذا كانت خطة البكالوريوس تتضمن الدبلوم التربوي وهذا كان معمول به قديماً
أما الآن يتم دراسة الدبلوم التربوي منفصل بعد البكالوريوس
وعدد ساعات الدبلوم التربوي اعتقد 35 ساعة
بالنسبة لك كدارسة سنة واحدة تحضيرية أو برنامج مختبرات فقط
ولم يكون ضمن دراستك ولا ساعة تربوية
حتى وإن كنتي خريجة كلية التربية .

زهور بلادي
04-04-2011, 03:17 AM
يا ناس انا خلصت تسجيل ما ادري كيف بس عشان غيرت الكمبيوتر يلي معاي وقبل التخصص وكتبت انه تربوي والله يستر والله اني خفت يوم قريت تعليق الاستاذ عدوان ان شاء الله انه يقبله وانا سنه واحدة في كلية التربية بتبوك

زهور بلادي
04-04-2011, 03:27 AM
انا سجلت الساعة 4 فجرا وانا غيرت الكمبيوتر وفي المتصفح حق جوجل عند زوجي والحمد لله بس انا خايفة من الموهل تحت الدراسة وكتبت اته تربوي سنوات الخبرة والرغبات بس انتوا اصبروا عليه كل ما دخلت شي والحمد لله وابغى اروح الخدمة حقتنا عسى ربي يعطونا خبر عن الوظايف او اي شي والله لي من يوم ما فتح وكل يوم 3 ساعات وانا على اعصابي بس الحمد لله عقبالكم يا رب جميعا

زهراء
04-04-2011, 06:41 AM
ماهو موجود التخصص يارهين الحب
دبلوم بعد الثانويه سنه
اكتب التخصص في المربع الاخضر ويقول التخصص تحتى الدراسه الله يعين

طبعي الوفى
04-04-2011, 08:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
القصة أن قمت بتسجيل بيانات الشخص الأول بكتابة السجل وتاريخ الميلاد وأنتقلت لخطوة التالية وسجلت البيانات وكان طالع جميع البيانات صحيحة من الأسم وغيرة وبعد تعب أنقبلت كلمة المرور وأنتقلت لخطوة الثالثة المؤهل وتمت معي بنجاح بعدين تم أختيار تعليمية وعند ضغط التالي رجعني للأول يعني الصفحة الرئسية وبعدين تركتة وبديت أدخل معلومات الشخص الثاني ونفس الخطوات مع الأول حدث لأكن المشكلة عندما رجعت وفتحت المعلومات الشخص الأول وجدة أنة حمل رقم السجل المدني له والأسم أسم الشخص الثاني أتمنى أن وصلتكم المشكلة للأنها سببت لي قلق كبير ( عندما رجعة أكتب سجل المدني لشخص الثاني :idea:خرجة رسالة لايوجد معلومات يعني القصة تلخبطت معي وأستفسرة ومأحد رد علي) أرجو المساعده ............

الحمدالله أنتهة المشكلة وتم تعديل البيانات من قبل الدعم

الامل بالله
04-04-2011, 09:14 AM
زهور بلادي.... تصدقين اني شكيت بالابتوب حقي
يارب يطلع هو المشكله وتنحل مشكلتي واكمل بياناتي <وانتي كمان الاخت انا عسوله حاولي تغيرين الابتوب يمكن هو السبب الله يفرجها>
زهور بلادي.. ادا رحتي للخدمه افيدينا بكل شي لاتبخلين علينا

ليـالي نجد
04-04-2011, 01:48 PM
الحمدالله أنتهة المشكلة وتم تعديل البيانات من قبل الدعم

الحمدلله على انتهاء المشكلة وبالتوفيق لك يارب

وان شاء الله البقية تحل كل مشاكلهم وبالتوفيق للجميع

زهراء
04-04-2011, 08:43 PM
يابنات ودي اعرف وش كتبتم دبلوم بعد الثانويه اوالجامعيه

المستشاار
05-04-2011, 12:30 AM
اليوم رحت لوزارة الخدمة المدنية وذلك خدمة منّي لجميع المحضّرين والمحضّرات .
الفايــــــــــــــــــــــدة وخلاصــــــــــــــة الكلااام :

أولاً /

1 - يسجّل التخصص دبلوم بعد الثانوي .
2 - بعدها يختار الجامعة اللي هو تخرج منها او الكلية .
3 - راح يطلع خانة مكتوب فيها أخرى . اختاروها .
4- اكتبو في المربع الفارغ الجديد اللي راح يطلع لكم بعد ماتختارون أخرى ( محضّر مختبر أو محضّرة مختبر ) .

* هذا بالنسبة للتخصص .

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

ثانياا /

بالنسبة للدورات يقول لي الموظّف : ايّ دورات تمّ الحصول عليها اثناء الدراسة في التخصص لاتقبل في النظام ، واي دورة بعد التخرّج راح يقبلها النظام .

اتمنى انّ النقطة هذي واضحة لان الكثير يسالون عنها .

* هذا بالنسبة للدورات .

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * ** * * ** * * * * *

ثالثا /

بالنسبة هل المحضّر تربوي او لا ,.؟
أجاب على سؤال بسؤال آخر : انتو اخذتو سنة كاملة من غير الدراسة مسمّاها سنة تربوية ؟؟
قلت له : يعني يصبح المجموع ثلاث سنوات ؟؟
قال : ايوه .
قلت له : لا سنتين بس .
قال : اذا انتم لستم تربويّين .

* هذا بالنسبة للتخصص اذا كان تربوي او لا .

أتمنى انّي قدرت اوضّح لكم المعلومات

بنت غامد
05-04-2011, 12:44 AM
طيب انامومكتوب غيرالتقدير ايش اسوي احط النسبه من عندي المشكله الكليه والخدمه المدنيه اتصل ولااحديرد

عدوان الغامدي
05-04-2011, 01:33 AM
اليوم رحت لوزارة الخدمة المدنية وذلك خدمة منّي لجميع المحضّرين والمحضّرات .
الفايــــــــــــــــــــــدة وخلاصــــــــــــــة الكلااام :

أولاً /

1 - يسجّل التخصص دبلوم بعد الثانوي .
2 - بعدها يختار الجامعة اللي هو تخرج منها او الكلية .
3 - راح يطلع خانة مكتوب فيها أخرى . اختاروها .
4- اكتبو في المربع الفارغ الجديد اللي راح يطلع لكم بعد ماتختارون أخرى ( محضّر مختبر أو محضّرة مختبر ) .

* هذا بالنسبة للتخصص .

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ثانياا /
بالنسبة للدورات يقول لي الموظّف : ايّ دورات تمّ الحصول عليها اثناء الدراسة في التخصص لاتقبل في النظام ، واي دورة بعد التخرّج راح يقبلها النظام .
اتمنى انّ النقطة هذي واضحة لان الكثير يسالون عنها .

* هذا بالنسبة للدورات .

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * ** * * ** * * * * *

ثالثا /

بالنسبة هل المحضّر تربوي او لا ,.؟
أجاب على سؤال بسؤال آخر : انتو اخذتو سنة كاملة من غير الدراسة مسمّاها سنة تربوية ؟؟
قلت له : يعني يصبح المجموع ثلاث سنوات ؟؟
قال : ايوه .
قلت له : لا سنتين بس .
قال : اذا انتم لستم تربويّين .
* هذا بالنسبة للتخصص اذا كان تربوي او لا .

أتمنى انّي قدرت اوضّح لكم المعلومات

بارك الله فيك أخي الكريم
وأنا متابع لردودك
وأشكرك كل الشكر على بذل الجهد لأخوانك وأخواتك
اسأل المولى عز وجل أن يجزيك خير الجزاء

المعمليه
05-04-2011, 02:43 AM
جزاك الله الف خيرا وبارك فيك وزقك الله واياك بالوظيفه
(( بالنسبة للدورات يقول لي الموظّف : ايّ دورات تمّ الحصول عليها اثناء الدراسة في التخصص لاتقبل في النظام ، واي دورة بعد التخرّج راح يقبلها النظام . ))
يعني راحت علينا الدورات طيب ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والسبب!! يلا نعيد ناخذها عشان جداره

اسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا بالتعين

المعمليه
05-04-2011, 04:03 AM
لازالت المشكله هي هيا احط دبلوم بعد الثانوي لالانلاقي مختبرات ولالا حتى اخرى ..........لاضافة تخصصنا))
لالازم يا اخواتي واخواني تكثرون عليهم الاتصال لتعديل الموهل مايصير
انا من بكره راح ادق والكل لين نعدل تسجيلنا ونسوي الي علينامن غير هواجس

زهراء
05-04-2011, 05:16 AM
يعني في المربع الاخضر تحتى الدراسه حسبي الله عليهم
وبعدين انا عندي دورة حاسب آلي سنه بس باقي مستلمت الشهاد اقدر بس احصل على مشهد وش العمل يابنات

زهراء
05-04-2011, 05:21 AM
الله يسعدك دنيا وآخره يارب
بس اتمنى توضح لنا هل التخصص تحتى الدرسه

الامل بالله
05-04-2011, 01:19 PM
رهين الحب.....جزاك الله خيرا......لكن انا ماقدرت اسجل مادري وش الحل تم تسجيل اسمي والسجل فقط لاغير ولما ادخل تعديل البيانات ارجع الى الصفحه الرئيسيه استخدمت المتصفحات اللي قالوا عنها البنات ونفس النتيجه
تكفون تتتتتتتتتتتتتككككككككككككفوووووون اريد حل

زهور بلادي
05-04-2011, 06:05 PM
بنات انا رحت اليوم على الخدمة وسألتهن نحن تربويين ولا لا عشان انا حطيت المؤهل تربوي بس خايفة اعدله وارجع لنفس الدوامة من جديد فرحت الخدمة والموظفة عدلتلي من جديد بس ما انحذف القديم معاها ويلي ما سجلت تروح الخدمة وتكمل هناك عندهم عشان برنا مجهن اسرع واي استفسار رح ترد عليك فيه والله يوفقنا وتقول انه المفاضلة بتطلع بعد 25 5 يعنى مو الوظايف وهذا من باب العلم والله يوفقنا جميعا

نجود البلوي
05-04-2011, 10:21 PM
الله يووفق الجميـــــــع ويكتب لنا ولكم الخير

انا العسوله
06-04-2011, 01:19 AM
زهور بلادي يعني قصد اروح الديوان اقدم منه وتتوقعين بيدوني وجه والله ماعتقد بس بروح واحاول

زهراء
06-04-2011, 01:28 AM
يازهور بلادي يوم كتبتي التخصص محضرة مختبر كتب لك التخصص تحت الدراسه تكفين ردي

زهرة المدينة
06-04-2011, 01:48 AM
كيف يتم التقديم على المختبرات ؟ انا خريجة دبلوم مختبرات ما تعينت وقدمت قبل كذا على الديوان وما كان لي نصيب والآن قرأت بالنت انه سيتم تعين محضرات مختبر وافتح جدارة يعلق قبل استكمال معلوماتي ماذا افعل ؟

نجود البلوي
06-04-2011, 01:54 AM
حبيبتي خووذي بعضـــــــكـ وروحي ديوان الخدمه الي بمنطقتـــــــكـ

وإحكي لهم إنووه ماتم التسجيل معكــ وهم بيسجلوا بياناتكــ,,,,

بالتوفيق ,

انا العسوله
06-04-2011, 01:59 AM
زهرة المدينه انا كمان ماقدرت اسجل وميته قهر شكلي بروح الديوان بس احس انهم مايدوني وجه

نجود البلوي
06-04-2011, 02:06 AM
أنــــــا قرأت في المنتديات و ع حسب كلااام نائب الوزير إنوو المشكـــــــله

في جداره ,,,, عدم إستخدام متصفح فايرفوكس ,, وفيه ناس فعـــــــــــلآ

إستخدموا هذا المتصفح وسجلوا بياناتهم,,,,

أنا العسوله,,, إنتي روحي وجربي وصدقيني بإذن الله حيسجلوا بياناتك ,

زهراء
06-04-2011, 03:28 AM
طيب يابنات انا سجلت بس يقول التخصص تحتى الدراسه وش الحل
احد يرد علي هل تقديم صح وكملة جميع البيانات

انا العسوله
06-04-2011, 03:53 AM
لا والله لسه ماكتمل ولو تكتبي عرض ملخص الطلب يكتب ان الطلب مو كامل زي مايحصل لي الحين وصار لي 3 اسابيع لما ادخل يوصل الصفحه الاولى وبعدين يرجع للرئيسيه الله يعين

زهراء
06-04-2011, 05:09 AM
كل شي موجود في ملخص الطلب الي سجلته
بس انا يقول لي التخصص تحتى الدرسه
يعني انتم نفس الشيء

المعمليه
06-04-2011, 07:52 AM
مثلك يا اختي الطلب تحت الدراسه بس اختي زهراء هل سجلتي دبلوم بعد الثانوي لانه عندي مايصير السبب انه لايوجد اختيار للتخصص مختبرات ولا اخرى وشسواة..

الامل بالله
06-04-2011, 11:49 AM
انا العسوله ....انا مثل حالتك بس من امس فيه تطور صار يفتح لي الصفحه الاولى وادا اخترت التالي ارجع لصفحه الاولى .....يارب ترحم حالي وترزقني ياحي ياقيوم

زهراء
06-04-2011, 12:43 PM
صباح الخير يابنات
انا كتبت دبلوم بعد الثانويه مدة الدرسه سنه وبعدين اخرى وطلع لي المربع الاخضر وسجلة التخصص مثل ماهو مكتوب التخصص تحتى الدرسه والقهر في المربع يقول ياخذ وقت حتى يدرس التخصص وبعدين الرغبات والاخبرات وكل شي معي تمام بس هوالتخصص الي تحت الدراسه هو الي قهرني ياالمعمليه وربك يفرجه

زهور بلادي
07-04-2011, 03:22 AM
سلام بنات حسب فهمي من ديوان الخدمة انه من هنا لغاية 25 5 بينتهوا من الدراسة لانه يلي صمم البرامج طبعا سحب علينا وماهو عارفنا حتى وفيه كثثير اغلاط قاعدة تجيهن والله يسهلنا امورنا يا رب بس الاخت للي قالت يبغوا محضرات مختبر من فين جابت الخبر

زهور بلادي
07-04-2011, 03:27 AM
اختى زهراء كلنا طلعلنا التخصص تحت الدراسة والسبب انه يلي صمم البرنا مج كان ناسينا الله يسامحه وقعدنا على اعصابنا طول هل الفترة بس ادعوا الله ييسرلنا امورنا ويكتب لنا ارزق في الوظيفة يا رب

زهراء
07-04-2011, 07:44 AM
طيب ويش اسواه يابنات يعني مافيه وظائف محضرات مختبرات

الامل بالله
08-04-2011, 02:02 AM
مالنا غير الله سبحانه وتعالى القادر على كل شي ......اللهم ارزقنا من غير لانحتسب ياحي ياقيوم يادا الجلال والاكرام

ام توبي@
16-04-2011, 06:10 PM
الحمد لله تعدل موقع جداره وقدرت اسجل بياناتي
طبعا بعد ما ارسلولي الخدمه المدنية برسالة على جوالي ..
بس التخصص تحت الدراسة..

انا العسوله
16-04-2011, 07:23 PM
حتى انا الحمدسجلت ونفس الشي الطلب تحت الدراسه بس طلعت لي مشكله الخبرات مو راضي يقبل انا عندي خبره سنه في مدرسه اهليه ايش الحل

الحب المستحيل
17-04-2011, 03:15 AM
ياناس ابي طريقه التسجيل

لاني عملت كذا مادري صح او لا

الدرجة العلمية: دبلوم بعد الثانوية
المؤسسة العلمية : كليات المعلمين/الجهات التعليمية
التخصص: تأهيل محضري المختبرات المدرسية
ماقالي تحت الدراسه او لا

تتوقعون صح او لا

مع العلم اني متخرج من كلية التربيه جامعه الجوف

محضر فيزيا
17-04-2011, 09:39 AM
حياك اخي ايه ان شالله صح انا مثلك مقدم كذا لكن شوف جهة التخرج او المؤسسة التعليمية بالوثيقة هل هي كلية المعلمين او كلية التربية اذكانت التربية ابحث عنها كلية التربية/جامعة الجوف كذا تجيك .لكن السؤال هل في تعيين لتخصصنا عن طريق جدارة والا لا خلاص اللي عينوهم الحين 212 كافيين يسدون عنا الله المستعان والموفق

كيمانول
17-04-2011, 02:53 PM
حتى انا قالي تحت الدراسة يطلعك بالأسفل مربع ملون اكتب المؤهل وماعليك ان شاء الله

ر ه ف
25-04-2011, 10:21 AM
فديوهات مهمة لجدارة
الجزء 2مررررررررره مهم يقولون كلمو وزارة التعليم العالي علشان يضيفون تخصصنا

جزء 1

http://www.youtube.com/watch?v=NXX7M...eature=related (http://www.youtube.com/watch?v=NXX7MChFBew&feature=related)

جزء2

http://www.youtube.com/watch?v=IdWab...eature=related (http://www.youtube.com/watch?v=IdWabXHAZCI&feature=related)

جزء3

http://www.youtube.com/watch?v=Yl0G2...eature=related (http://www.youtube.com/watch?v=Yl0G2u7otgY&feature=related)

جزء4

http://www.youtube.com/watch?v=4mRbT...eature=related (http://www.youtube.com/watch?v=4mRbTovrB5E&feature=related)

موفقين يارب

ر ه ف
25-04-2011, 10:54 AM
هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفيالجزء 2 عند الدقيقة 1:65يقول الي طلع لهم أخرى معناته جامعتكم مو مضافة والأفضل نكلم وزارة التعليم العالي علشان يضيفونها لنا
ما لها الا رهين الحب
تكفى

ر ه ف
25-04-2011, 04:25 PM
uk]عندي خبرة سنه معلمة بمدرسة اهلية وعبيت الخبرات بس عدد ساعات العمل ما اعرفها يقول الرجاء أكمال البيانات وضغط التالي يقول يجب الأقرار بأنه لايوجد لديك خبرات تعليمية
أش الحل

وهل خبرة سنه معلمة علوم تنفع بالخبرات التعليمية او غير التعليمية

زهور بلادي
25-04-2011, 06:16 PM
يا بنات اناكنت كاتبة اول كلية التربية الاقسام التعليميةوطلع التخصص تحت الدراسة ولكن عندما غيرت الكلية يلي هي كلية البنات طلع التخصص موجود ولم يظهر الموهل تحت الدراسة وارجو من البنات انهن يغيروا حسب المكان يلى اتخرجوا منه وادعوا لنا بالتثبيت والوظيفة يا رب

ر ه ف
25-04-2011, 07:22 PM
يا بنات اناكنت كاتبة اول كلية التربية الاقسام التعليميةوطلع التخصص تحت الدراسة ولكن عندما غيرت الكلية يلي هي كلية البنات طلع التخصص موجود ولم يظهر الموهل تحت الدراسة وارجو من البنات انهن يغيروا حسب المكان يلى اتخرجوا منه وادعوا لنا بالتثبيت والوظيفة يا رب

طيب اناخريجة كلية التربية للبنات بجدة من عهد جدي واللحين صارت تابعة الكلية للجامعة الملك عبدالعزيزولما سألت قالو لنهم يطابقو الشهادات لازم تكون نفس الي موجود بشهادتك وأخترت كلية التربية/جهات تعليمية
وبالفعل طلع الموهل تحت الدراسة

يعني وش أكتب أظل على كلية التربية/الجهات التعليمية ؟؟؟؟؟

ر ه ف
25-04-2011, 07:25 PM
uk]عندي خبرة سنه معلمة بمدرسة اهلية وعبيت الخبرات بس عدد ساعات العمل ما اعرفها يقول الرجاء أكمال البيانات وضغط التالي يقول يجب الأقرار بأنه لايوجد لديك خبرات تعليمية
أش الحل

وهل خبرة سنه معلمة علوم تنفع بالخبرات التعليمية او غير التعليمية

تكفون أحد يرد على خلاص جدارة ما بقى شي!!!!!!!!!!!!1

زهراء
26-04-2011, 04:40 AM
صباح الخر على الجميع
ارجو الرد علي ضروري انا كتبت في الخانات غير تربوي صح كذا وشكراَ

ر ه ف
26-04-2011, 12:15 PM
ليش ماتردون علانا الي سجلتو أشفيكم

http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/AllSmail%20%2828%29.gif

زهور بلادي
26-04-2011, 04:27 PM
بنات احنا تصنيفنا غير تربوي عشان وقت الدراسة ما طلعنا طبقنا على كلامهم في ديوان الخدمة

انا العسوله
26-04-2011, 07:32 PM
زهور بلادي انا تخرجت من الدمام وخرجنا طبقنا بس كتبت غير تربوي
انا يطلع التخصص تحت الدراسه بعدين كتبو لي المؤهل عادي لكن لما يكتبو البيانات في الصفحه الثانيه يطلع المؤهل تحت الدراسه مادري عادي كذا

المعمليه
29-04-2011, 06:11 AM
يعني احنا غير تربوي هذا الرأي الجميع ولالا ايش...ارجو الرد من الاخوات والاخوان

المعمليه
29-04-2011, 06:13 AM
ما بقى من الوقت الا القليل للتعديل ............تربوي ام غير تربوي

نجود البلوي
29-04-2011, 06:30 AM
تــــــــــربوي >> يصنف > ضمن الوظائف التعليمية

المعمليه
29-04-2011, 06:51 AM
تكفون أحد يرد على خلاص جدارة ما بقى شي!!!!!!!!!!!!1
طبعا تسجل كا خبرة لك من الخبرات التعليميه توكلي على الله وسجليها ........

المعمليه
29-04-2011, 06:57 AM
تــــــــــربوي >> يصنف > ضمن الوظائف التعليمية
:showoff:شورك وهداية الله واسجلها.. تربوي
والله يجزاك الف خير .....والله يعطيك العافيه

زهراء
01-05-2011, 06:31 AM
بنات احد يرد علي اكتب كلية التربيه بس التخصص تحت الدراسه او اكتب كليات البنات تعليم العالي موجود التخصص بليز احد يرد عليم

عدوان الغامدي
02-05-2011, 08:27 AM
الأخ رهين الحب أو من لديه معلومة فضلاً سرعة الرد على العضوة زهراء

المعمليه
10-05-2011, 03:32 AM
بعد التحيه والسلام اخباركم واخبار جدارة...ومين عند خبر عن المفاضلة التعليميه؟ ومتى راح تعلن المفاضلة؟؟؟؟ وهل احد اتصل بالخدمه وعنده خبر جديد ....
...ويارب ارزقنا جميعا هذي السنة بالتعين:sadwalk:

محضر فيزيا
25-05-2011, 05:59 PM
مساكم الله بكل رضا وسرور بالبداية حبيت اجذبكم بعنوان الموضوع لما ننتظره بفارغ الصبر وعلى حسب ماعرف من بعض الاخوان خلال هذي الايام اي بالاحرى عشرة ايام وتنزل الاسماء (ارقام المرشحين والمرشحات.. لكن لدي تعليق ولدي ايضاً سؤال؟
التعليق: لاارى تفاعل من اخواني وزملاي الخريجين اي مواضيع ولا حتى ردود تخص اوضاعنا واخر مستجداتنا!!!!!! اين هم
سؤالي: لجميع ماعنده علم صحيح بخريجي المختبرات من ناحية تعيين وعلى حسب ماسسمعت ان هذي السنة كان في نقل كبير لكن هل يوجد تعيين لمحضري المختبرات بجدارة؟؟؟؟؟؟ استفهام كبير.... هــــــــــذا موضوعــــــي وشكرا وارجو من زملاي الخريجين المشاركة والتفاعل ... :mpr9_26:

أكثــــــــــــــــــــــــــــــرو من الاستغفــــــــــــــــــــــــــــــــار ويارب يوفقنا كلنا بالتعيين هذي السنة.......

نجود البلوي
28-05-2011, 04:16 AM
محضرفيزيا,,, حيــــــــاك الله أخوي , بالنسبه لكم كمحضرين أنا ماعندي أي معلوومات بخصوصكم’

وإن شاءالله الأخوان مايقصرون معك,,,,:mpr9_04:

محضر فيزيا
29-05-2011, 03:00 PM
هلا اخيتي لمسات الامل وشــــكرا على الاطلالة... وبموضوع الارقام احدزملاي ذهب لوزارة الخدمة المدنية وخبروه ان الارقام بتنزل يوم 29\6 انشالله والله المــــــــوفق...وان شالله في هذا المنتدى ابشركم بالتعيين وللجميع يـــــــــااارب. استغرب لايوجد عدد كبير للخريجين:mpr9_26:

زهور بلادي
29-05-2011, 03:41 PM
يا رب يكون لنا نصيب من الاسماء يلي بتنزل 12 سنه من الانتظار والله اني مليت

نجود البلوي
30-05-2011, 02:23 AM
محضر فيزيا , الله يسلمـــــــــــك ياارب والله يرزقكم بالتعيين عــــــــــــــــاجلآ

سحابة شوق
30-05-2011, 01:58 PM
الله يبشرك ويبشرنا بالتعيين
والله ملينا من الانتظار

محضر فيزيا
30-05-2011, 02:05 PM
انشالله وشــــــاكر لكم ع الاطلالة ..... الاكثار من الاستغفار له ثمرات عظيمة وانا مجربهاوربي....
((أستغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه)) وشكراً

محضر المختبر المستوى
30-05-2011, 02:09 PM
100 معلمة بديلة وأمهاتهن يقفن أمام "التربية" للمطالبة بالترسيم

100 معلمة بديلة وأمهاتهن يقفن أمام "التربية" للمطالبة بالترسيم

05-30-2011 09:50 am
عاجل(الرياض)-
لم يكن يدور بخلد تلك الأم الطاعنة في السن والأخرى الحاملة لآلام العصر أن تدعوهن الحاجة يوما إلى الوقوف لساعات تحت شمس الظهيرة الحارقة أمام وزارة التربية والتعليم ليطالبن مسؤولي الوزارة بتثبيت بناتهن المعلمات اللاتي عملن كـ"بديلات" لأعوام طويلة ولم يشملهن قرار التثبيت، غير أن قناعتهن بأحقية مطالب بناتهن، دعتهن للوقوف إلى جوارهن أمس لساعات داخل أروقة الوزارة، وسط تواجد كثيف لحراس أمن الوزارة وبعض النساء العاملات بـ"مجال الأمن".

وبحسب تقرير في صحيفة الوطن المحلية كانت نحو 100 خريجة جامعية "عملن كبديلات سابقات" قد اجتمعن أمس برفقة عدد كبير من الأمهات أمام بوابة وزارة التربية والتعليم، مطالبات بالدخول إلى مبنى الوزارة للالتقاء بأحد مسؤولي الوزارة.

وعلى الرغم من تأكيد رجال أمن الوزارة للمعلمات أن وزير التربية والتعليم غير متواجد بالموقع حاليا وكذلك نوابه الذين ذهبوا في مهام عمل خارجية؛ إلا أن إصرارهن انتهى بمقابلة وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد الذي أكد لهن وقوف الوزارة إلى جانب مطالبهن ووعدهم بإعداد حصر للمعلمات البديلات والرفع بأسمائهن خلال أسبوعين بحسب ما نقلن المعلمات البديلات لـ"الوطن".
في الوقت نفسه، اعتذر آل فهيد عن التعليق على موضوع البديلات، غير أن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني أكد في اتصال مع "الوطن" أن الوزارة ملتزمة بما جاء في الأمر الملكي بشمول التثبيت لمن على رأس العمل.
وعبرت عدد من المعلمات البديلات عن إحباطهن الشديد كونهن عملن لسنوات، وبعد أن تم تثبيت معلمات لم يمارسن العمل على الرغم من أنهن على قوائم الخدمة المدنية منذ سنوات، وقالت منى المطيري معلمة فيزياء إنها عملت كمعلمة 10 سنوات، منها 5 سنوات في مدرسة أهلية، وكبديلة مثلها، وفوجئت بتثبيت أسماء جديدة وتجاهل أهل الخبرة.

واتفقت معها المعلمة أمل محمد "تعمل منذ 9 سنوات" وزادت أن حقهن لن يضيع وأنهن أمهلن المسؤولين 15 يوما لحل المشكلة، فيما أوضحت المعلمة أم خالد "معلمة رياضيات منذ 5 سنوات" إن سبب اعتذارها عن العمل في هذا الفصل جاء بسبب حملها وهو ما أضاع عليها فرصة التثبيت لكن المدارس بحاجة إليهن والمسؤولات في الوزارة قلن لها أعطوا الفرصة للجديدات متجاهلات خبرات السنين.
وعلمت "الوطن" أن اللجوء إلى الخريجات للعمل على وظائف البديلات في إدارات التربية والتعليم يعتمد على قوائم مفاضلة الخدمة المدنية من حيث تاريخ تخرج المتقدمة وتقديرها.

الشمري
30-05-2011, 02:12 PM
بتوفيق انشالله وعقبال ما تتعينو ويتعينو جميع الخريجين انشالله يوجد تعيين السنه ذي بحول الله وقوة

محضر فيزيا
30-05-2011, 09:39 PM
هلابك اخي الشمري والله يبشرك بالخير ,,,,, وشكرا على الافادة المريحة للخاطر

زهور بلادي
16-06-2011, 03:58 AM
السلام عليكم هل ستنزل وظائف لمحضرات المختبر في جدارة والا نوكل محامي الرجاء المساعدة وشكرا

نجود البلوي
17-06-2011, 09:16 PM
والله مــــــــاعندي علم مثل ماإنتي شـــــايفه الوزارة كل يوم لها رأي ,,, لا تقصرووون أبد إتخذوا جميع الطررق والأسبااب ,,,

اللهم أرزق الجميع من فضلك يــــــــــاااارب,

زهور بلادي
18-06-2011, 11:42 PM
المشكلة انه مانزلواوظائف محضري مختبرات للرجال ام انهم اكتفوا بتعيينات 300 محضر من فترة الله ييسر لنا امورنا اجمعين يارب

محضر المختبر المستوى
19-06-2011, 12:13 AM
لاحول ولاقوة الا باللة العظيم عليكن الصبر والدعاء اغنى دولة واقل شعب يتوظف وين يروحون العاطلين والعاطلات الله يعينكم حسبي اللة على الظالمين

الشمري
19-06-2011, 02:29 AM
تفائلو بالخير تجدوه انشالله فيه وظائف

وفق الله الجميع

الداعيه للخير
26-06-2011, 01:15 AM
يارب ياكريم لا تحرمنى

استغفر الله العضيم
استغفر الله العضيم

استغفر الله العضيم

استغفر الله العضيم

استغفر الله العضيم

الداعيه للخير
26-06-2011, 01:22 AM
والله ملينى من الانتظار من عام 1418 وخبرة 4 سنوات وبدل استثنائى والاحتياج صفر ليه ؟؟؟؟

فجر العيون
12-09-2011, 10:54 AM
الله يرزقنا الوظائف حسبي الله ونعم الوكيل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم